تسجيل دخول I مستخدم جديد

منصة اكسباند كارت

اكسباند كارت

يُطلق على أول وأكبر منصة عربية لبناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت “اكسباند كارت” بمساعدة المنصة، يمكنك بدء تشغيل متجرك الاحترافي عبر الإنترنت بسرعة في خطوات سهلة مع باقات مجانية تمامًا توفر لك الكثير من الميزات المذهلة حتى تتمكن من اختبار النظام الأساسي واستخدامه كمبتدئ.

ثم قم بالترقية إلى الباقة التي تناسب احتياجات حجم شركتك وطبيعتها، وفي هذا المقال سنتعرف على الكثير عن هذه المنصة وللحصول على خدمات عن اكسباند كارت يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771.

موقع اكسباند كارت

نظرًا للنمو الكبير والمستمر للشراء عبر الإنترنت فإن جميع الشركات سواء كانت شركات ناشئة أو صغيرة أو علامات تجارية كبيرة، تحتاج دائمًا إلى تطوير متاجرها الفريدة عبر الإنترنت.

قد تستفيد العديد من الشركات من موقع التجارة الإلكترونية الخاص بهم والذي نما ليصبح رائدًا عالميًّا، ويسمح لهم بتقديم سلعهم وخدماتهم.

تعد التجارة الإلكترونية خيارًا مرنًا لكل من المشترين والبائعين؛ نظرًا لأن العملاء لم يعودوا يرغبون في مغادرة منازلهم للتسوق في الشارع الرئيسي، بل يريدون القيام بذلك وهم في منازلهم.

 ما هي اللغات المتوافقة مع اكسباند كارت؟

يدعم Expand Cart العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأجنبية الأخرى، ويمكنك إضافة أي لغة إضافية تختارها بسرعة من خلال لوحة إدارة متجر النظام الأساسي الخاص بك.

هل تقدم المنصة مجموعة متنوعة من النماذج؟

خمسة قوالب احترافية سريعة الاستجابة متاحة بسهولة مجانًا تمامًا وتوفر المنصة أكثر من 50 نموذجًا فريدًا ومهنيًّا يمكنك الاختيار من بينها بكل بساطة.

بالاشتراك في خطط الاشتراك، يمكنك الوصول إلى القوالب المتبقية. إذا كان لديك قالب مختلف عن تلك المعروضة، فهذه ميزة رائعة أيضًا حيث يمكنك إضافته بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير النموذج بقدر ما تريد حتى يأخذ النموذج الذي تريده.

خدمة الدروب شيبينج:

باستخدام منصة Expand Cart، يمكنك إنشاء متجر إلكتروني حسن السمعة بسرعة واستخدام نظام الدروب شيبينج للحصول على السلع من تجار التجزئة الإلكترونيين.

والمواقع الإلكترونية التي تجعل هذا النظام ممكنًا، مثل منصة دروب شيبينج المعروفة، أحد أهم المواقع الإلكترونية التي نعمل معها بالتعاون مع إكسباند كارت.

من المهم تسهيل عملية الدروب شيبينج للعملاء؛ نظرًا لأن الموضة هي واحدة من أكثر الصناعات شهرة ويعمل فيها العديد من التجار. يمكنك العمل مع العديد من منصات الدروب شيبينج المعروفة الأخرى بالإضافة إلى منصة قنوات باستخدام منصة إكسباند كارت، على سبيل المثال:

  • منصة Printful.
  • موقع Ali Express.

باقات اكسباند كارت

يمكنك في البداية إنشاء متجر على الإنترنت لشركتك مجانًا لمدة 15 يومًا، وبعد ذلك يجب عليك تحديد إحدى باقات الدفع الأساسية الأربع بناءً على نشاطك ونوع التسويق والعملاء الذين تريد الوصول إليهم. بالإضافة إلى ذلك، لديك المرونة لتغيير قيمة الباقة في أي لحظة من اكسباند كارت، وستوفر لك العضوية السنوية 30 ٪.

باقة Standard:

هذه هي أرخص خيار للدفع ويتم استخدامها إذا كنت تبدأ نشاطًا جديدًا وتريد قياسه واختباره أولًا، ويمكنك الحصول عليها مقابل 29 دولارًا شهريًّا، وتوفر لك هذه الخطة الكثير من الفوائد.

الأهم من ذلك هو أنه يمكّنك من إضافة ما يصل إلى 500 سلعة وكذلك التصدير والاستيراد وكذلك الحاجة إلى كوبونات الخصم والهدايا ودعم العديد من اللغات ودعم العملات المختلفة حسب السوق المستهدف.

باقة Business:

يمكنك شراء هذه الباقة مقابل 69 دولارًا شهريًّا والاستفادة من مزاياها للحصول على مساعدة وخدمات إضافية من الموظفين في متجرك. سيتم إضافة 1000 سلعة إضافية ويتم تضمين عمولة 0 ٪ على سعر البضائع الخاصة بك وشهادة SSL مجانية ومتجر Facebook وحساب إعلانات Google.

باقة Ultimate:

مقابل 139 دولارًا شهريًّا، يمكنك الحصول على ما يعتبر الباقة الأكثر احترافًا وتميزًا لاكسباند كارت، والتي تجمع بين جميع المزايا السابقة والميزات الإضافية. تتمثل إحدى أهم ميزاته في أنه يوفر لشركتك دعمًا كاملًا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة. بالإضافة إلى ذلك، الإنتاج الآلي للأوصاف التعريفية والعناصر المرتبطة والدعم الفردي أثناء عملية التسويق.

باقة Enterprise:

هذه هي الباقة الأكبر والأكثر تطورًا وتكلف 349 دولارًا في الشهر. يتم توفير فريق من الخبراء لمساعدتك في بناء وتوسيع أعمالك واتخاذ مكانة أقوى في السوق الخاص بك في اكسباند كارت. تتضمن هذه جميع خصائص الباقات السابقة والمزيد، وأحد أهم مزاياها هو أنه يمكنك استخدام جميع تطبيقات النظام الأساسي دون دفع رسوم.

جنبًا إلى جنب مع جهودك التسويقية على Facebook وInstagram وGoogle AdWords، يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات تحسين محركات البحث الاستثنائية التي نقدمها لعناصرك.

expandcart

هل يمكن لاكسباند كارت مساعدتي في إنشاء متجري عبر الإنترنت؟

بمساعدة فريق من الخبراء، تقدم اكسباند كارت العديد من الخدمات الرائعة كجزء من باقتها المتميزة، بالإضافة إلى هذه الخدمات فهي تشمل أيضًا خدمة Launch My Store.

من خلال خدمة Launch My Store، يساعد خبراء التسويق والتجارة الإلكترونية الشركات في إنشاء متجر إلكتروني متكامل ومهني من الأسفل إلى الأعلى. تتوفر العديد من المزايا الرائعة من خلال هذه الخدمة، منها:

  • لمتجرك، تصميم احترافي.
  • تصميم شعار الألوان.
  • لأقسام البيع بالتجزئة، استخدام التصميم الاحترافي.
  • التواصل مع بوابات الدفع وشركات الشحن.
  • إدراج سلع المتجر.
  • الارتباط بمواقع التواصل الاجتماعي.

لنشاطك، تقدم لك اكسباند كارت مجموعة متنوعة من القوالب الفريدة التي تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات لجعل تجربة الشراء الخاصة بك ممتعة. تقدم بطاقة إكسباند تصميمًا مناسبًا وجذابًا مهما كانت منتجاتك أو نشاطك.

اللغة العربية موجودة في كل قالب تصميم، ويمكنك أيضًا تحديد لغة تتوافق مع الجمهور المستهدف لنشاطك. يتوفر أكثر من 20 خيارًا للدفع والتسليم، وهدفهم هو إرضاء العملاء وراحتهم.

يمنح العملاء الذين يشترون باستخدام هواتفهم المحمولة الراحة الكاملة والتنظيم من خلال تجربة تسوق خاصة لهم، بدءًا من النماذج المميزة التي تعمل بشكل جيد على جميع المنصات مع تطبيق جوال مخصص لمتجرك.

بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار عرض البضائع الخاصة بك بطريقة منظمة ومميزة، بالإضافة إلى تضمين أوصاف ومعلومات كاملة عن المنتج. يمكنك بسهولة إجراء أي تغييرات على عملك على الإنترنت بنفسك بفضل هذا.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر نهجًا فريدًا لك لتقديم كوبونات وخصومات لعملائك الكرام. يمكنك دمج خريطة الموقع والكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمنتج.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تمييز عناصر معينة في متجرك عبر الإنترنت من خلال منحهم خصمًا. يجعل عملية تعديل جدول الدفع الخاص بك مرنة. من السهل استخدام تعديلات نظام تحسين محركات البحث في الموقع لعناصرك لتحقيق نتائج أفضل. يمكن إنشاء متجر على الإنترنت مجانًا في البداية كنسخة تجريبية مدتها 15 يومًا.

انشاء متجر الكتروني

خدمة أطلق متجري:

توفر لك غالبية منصات التجارة الإلكترونية خيارًا لإنشاء متجرك عبر الإنترنت، وقد تقدم لك أيضًا الدعم في بعض الحالات، لكن منصة اكسباند كارت تتميز بخدمة رائعة ساعدتني في تطوير موقعي.

سيقوم فريق من الخبراء من منصة إكسباند كارت بإعداد متجرك الإلكتروني بالكامل عندما تطلب هذه الخدمة، وسوف يقدمون لك كل ما تحتاجه لتبدأ في تحقيق المبيعات على الفور.

ما ستحصل عليه عند حصولك على هذه الخدمة موصوف أدناه:

  • إنشاء شعار لوجو لعملك.
  • تسمى الرسومات الإعلانية التي تتماشى مع الشكل العام للمحل بتصميم البانرات.
  • ربط المحل بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الاتصال بمعالجات الدفع ومقدمي التوصيل المقبولين للعرب.
  • إضافة 50 عنصرًا مع الوصف.

تطبيق جوال لمتجرك الإلكتروني:

يعد إنشاء تطبيق جوال مصقول لمتجرك عبر الإنترنت إحدى الميزات الرائعة والمميزة التي توفرها منصة اكسباند كارت، والتي ستتيح لك زيادة مبيعاتك بشكل كبير.

يدرك الجميع أن 70 ٪ من مستخدمي الإنترنت يصلون إليه من خلال الأجهزة المحمولة، مما يجعل فكرة تطبيق الهاتف المحمول للتسوق عبر الإنترنت فكرة حاسمة وفعالة في زيادة المبيعات.

ضع في اعتبارك أن يقوم الآلاف من المستهلكين بتنزيل تطبيق متجرك عبر الإنترنت على هواتفهم حتى يتمكنوا من إجراء عمليات شراء في المستقبل بسهولة.

لا توجد عمولات مبيعات:

يفرض العديد من مزودي إنشاء المتاجر عبر الإنترنت رسومًا على كل عملية بيع يمكن أن تتجاوز 3 ٪ من إجمالي مبيعاتك الشهرية. إذا حققت مبيعات بقيمة 10000 دولار شهريًّا، فستكلفك هذه العمولة 300 دولار.

فيما يتعلق بمنصة اكسباند كارت، فهي لا تفرض عمولات على المبيعات وهي ميزة في رأيي، يمكن أن تساعدك على توفير الكثير من المال.

معدلات تسليم وسداد ممتازة:

نظرًا لأن بوابة الدفع ستتعامل مع جميع المدفوعات التي تتم عبر متجرك عبر الإنترنت، فمن المعروف في عالم التجارة الإلكترونية أن بوابات الدفع تفرض رسومًا على تقديم خدمات الدفع للأعمال الإلكترونية، بالإضافة إلى ذلك من المعروف أنك ستحتاج إلى شركة شحن أو شركات لتوصيل البضائع إلى عملائك نيابة عنك، وسيُطلب منك دفع هذه الأعمال بشكل منفصل للشحن والتسليم.

حقيقة أن منصة اكسباند كارت تتمتع بعلاقات عمل قوية مع أهم وأشهر شركات الشحن والدفع، والتي تقدم عمولات حصرية لعملاء Expand Cart، أمر بالغ الأهمية في هذا الموقف.

خدمة متجر متعدد التجار:

خدمة المتجر متعدد التجار التي تقدمها اكسباند كارت هي خدمة رائعة تمكنك بصفتك مالك متجر إلكتروني، من تزويد التجار الآخرين بفرصة بناء متاجرهم الخاصة على موقعك أو بيع سلعهم الخاصة في متجرك.

إنه لأمر رائع أن تدعم Expand Cart هذه الوظيفة، والتي يتم تقديمها في كبار تجار التجزئة مثل جوميا وتمكن أصحاب المنتجات من بيع سلعهم من خلال المتجر الأساسي.

للتوضيح، تخيل أنك تدير نشاطًا تجاريًّا على Expand Cart مع التركيز على مبيعات الملابس. يمكنك تزويد التجار الآخرين بخيار إنشاء حسابات فرعية في متجرك والاستفادة منها لبيع البضائع باستخدام هذه الخدمة. بالطبع في هذه الحالة، ستتلقى عمولة من هذه المبيعات وستقوم أيضًا بتسويق اسم متجرك.

تصميم متجر الكتروني

عند الاشتراك في اكسباند كارت، اتخذ الخطوات التالية لضمان حصولك على الخصم الخاص:

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لهذه المنصة.
  2. حدد الباقة التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه، ثم انقر فوق خيار “اطلبها الآن” الموجود على الباقة المطلوبة.
  3. أدخل اسم المجال الذي تريده لمتجرك عبر الإنترنت، ثم انقر فوق الزر “اختيار” (أو الزر “متابعة” إذا كان اسم المجال محجوزًا بالفعل).
  4. انقر فوق الزر “متابعة” الموجود في صفحة ملخص الطلب.
  5. عندما تصل إلى صفحة مراجعة الشراء، سترى أنه تم تمكين قسيمة الخصم الخاصة بالفائزين.
  6. أكمل إجراء الدفع بالنقر فوق الزر “دفع”.
  7. أطلق متجرك الإلكتروني الآن لتبدأ في ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

اطلع على: كيف تستفيد من منصة الكترونية تعليمية أو تجارية؟

في ختام هذه المقالة، آمل أن يكون ذلك مفيدًا لأي شاب يتطلع إلى بدء عمل تجاري عبر الإنترنت والعثور على أفضل سبل الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية المثير. وللحصول على خدمات عن اكسباند كارت يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771.

الوسوم

اجعل موقعك في المقدمة
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

اجعل موقعك في المقدمة

wahtsapp