تسجيل دخول I مستخدم جديد

لمعرفة أفضل برنامج مترجم نقدم لك أفضل 13 برنامج بالمميزات

برنامج مترجم

هل سبق لك أن كنت في موقف احتجت فيه إلى تفسير النص بسرعة؟ يعتبر تعلم كل لغة تحديًا كبيرًا لأي شخص؛ لأن الترجمة اللغات مثل اللغة الصينية أو اللغة الهندية، يمكن أن تكون صعبة للغاية.

إذا لم تكن معتادًا على اللغة الصينية وخصائصها، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلًا لإدخالها في المترجم. يعد تنزيل برنامج مترجم للصورة والصوت فكرة جيدة ويمكنك أن تعيش حياة أبسط بفضل هذه البرامج.

تواصل معنا من خلال تطبيق الواتساب لمزيد من المعلومات والمفاهيم والمميزات حول برنامج مترجم على الرقم: +96877217771

برنامج مترجم الصور

Photo Translator:

يتيح هذا البرنامج لأي شخص يحتاج إلى ترجمة شيء ما للقيام بذلك بسرعة. التقط صورة للنص الذي تريد ترجمته، وسيقوم التطبيق بذلك بنقرة واحدة فقط من تلقاء نفسه، حيث إنه يتعرف على اللغة بشكل سريع.

نظام OCR في البرنامج هو الأكثر تعقيدًا، وهناك ما يقرب من 100 لغة يدعمها هذا البرنامج. بصرف النظر عن جودة الصورة، يتعرف البرنامج على النص ويترجمه، هناك إصدار مميز به المزيد من الميزات التي يمكن شراؤها. لن تزعجك الإعلانات بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد المدة التي سيستغرقها اشتراكك وحجم التطبيق 26 ميغا بايت فقط.

Camera Translator:

تسمح تقنية التعرف على النص المستخدمة في هذا البرنامج بالترجمة الفورية إلى أي لغة. حيث إنه لا يلزم إرجاع النص من التعليمات والصور لفهم الترجمة. سيقوم هذا التطبيق بترجمة كل شيء نيابة عنك تلقائيًّا وتعلم اللغة مع هذا البرنامج هو خيار آخر.

سيحدد برنامج مترجم كهذا أي نص تلتقط صورة له إلى أي لغة تختارها لذلك التقط صورة للشيء الذي تريد معرفة المزيد عنه. على سبيل المثال، لا تعرف كيف تنطق الخبز بالفرنسية. سيسمح لك استخدام التطبيق لالتقاط صورة للخبز بمشاهدة الترجمة والترجمة دقيقة وتتوافق مع الاصطلاحات اللغوية.

يتعرف التطبيق تلقائيًا على أكثر من 100 لغة وهناك وضع يمكنك طباعة أي نص للترجمة ويحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مع قوائم وأيقونات بديهية. من مميزات هذا التطبيق أنه لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي ويعمل بشكل فعال مع هاتفك الذكي.

يمكنك ترجمة أي معلومات على الفور باستخدام هذا التطبيق ويتيح لك التطبيق تنزيل أي مستند وترجمته ويمسح المستند ضوئيًا بسرعة ويمكن أيضًا التعرف على الصور وترجمتها.

التقط صورة للنص، ثم انتظر حتى يقوم التطبيق بمسحها ضوئيًا والتعرف عليها وفي غضون ثوان، ستتمكن من معرفة ذلك. يدعم البرنامج مئات اللغات ودون شك، ستجد اللغة التي تريدها ويمكن استخدام هذا البرنامج لتحويل الصور إلى نص.

سيستمتع طلاب الجامعات بذلك البرنامج كَثِيرًا عند استخدامه في التخصص الأكاديمي. يتم قبول الصور في عدد من التنسيقات المختلفة بواسطة البرنامج، حيث يتيح التطبيق العديد منها في أشكال مختلفة.

برنامج مترجم صوتي

برنامج مترجم صوتي iTranslate:

القدرة على استخدام Apple Watch للترجمة هي وظيفة خاصة تقدمها iTransalte. من السهل استخدام Apple Watch للترجمة لأنك لست بحاجة إلى إخراج هاتفك؛ فقط قم بتشغيل التطبيق على الساعة وابدأ في التحدث.

يتوفر مترجم الكلام iTranslate مجانًا على كل من Google Play و Apple Marketplaces ولديه الكثير من التقييمات الإيجابية في جميع المتاجر. يمكن ترجمة صفحات الويب وتصريفات الأفعال باستخدام النسخة التجارية من iTranslate.

برنامج مترجم SayHi:

إنه متوفر بأكثر من 90 لغة متنوعة وفريدة من نوعها، ويمكنك إضافة صوتك الخاص قبل الترجمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتغيير صوتك إلى صوت رجل أو امرأة. يعد برنامج مترجم SayHi مترجم فوري، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك الحصول على البرنامج مجانًا من متجر Apple أو Google Play.

برنامج مترجم Speak and translate:

لا يتوفر هذا البرنامج إلا في إصدار متميز لأجهزة iPhone، ولكنه يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله قادرًا على المنافسة في سوق الترجمة الصوتية. يمكن للبرنامج ترجمة النص لأكثر من 117 لغة مختلفة، بينما تتوفر الترجمة الصوتية لأكثر من 54 لغة بمفردها.

يمكنك تعديل صوتك ليبدو كرجل أو امرأة باستخدام مترجم صوتي، ويمكنك أيضًا ضبط عمق صوتك وسرعته ويمكنك الاختيار بين الاشتراك الشهري أو السنوي للإصدار المتميز من البرنامج، اعتمادًا على الخيار الأفضل الذي يلبي احتياجاتك.

افضل برنامج مترجم

TranslateZ:

يجب أن يكون لدى كل مترجم هذا البرنامج متعدد الأغراض على هواتفهم. هذه أداة رائعة كبرنامج مترجم لترجمة النصوص الطويلة. سيعمل البرنامج حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت هذا يعني أنه يمكن الترجمة من أي مكان.

المترجم الفوري هو مترجم الكاميرا ويلزم تصوير النص من خلال توجيه الكاميرا نحو النص الصحيح، يمكن للتطبيق تحديد اللغة. سوف تحصل على ترجمة فورية للنص ويمكن ترجمة النص إلى أي لغة وتتوفر الترجمة للمجلات والمواقع الإلكترونية والملصقات والمزيد.

يمكن ترجمة حوالي 120 لغة مختلفة وضع في الاعتبار الترجمة الصوتية واقرأ النص، وسيقوم التطبيق بترجمته إلى لغتك المفضلة وسيكون التحدث مع الأجانب أسهل بفضل هذا.

عند الضرورة، تحدث وترجم وستكون هذه الميزة مفيدة أثناء السفر إلى دول أخرى ويبدو برنامج مترجم لطيفًا ومناسبًا للمستخدمين من جميع الأعمار. تم تنزيل البرنامج من قبل أكثر من 100,000 مستخدم. إذا جربته، فستكتشف أن فك رموز النصوص الغامضة لم يعد يمثل تحديًا.

Translate On Screen:

هل تحاول فك معنى الصورة باستخدام الكلمات؟ هذا البرنامج قادر على الكثير. وأثناء تشغيل البرامج المفتوحة الأخرى، قم بترجمة النص باستخدام هذا المترجم المتميز.

هذا مكان رائع للبدء إذا كنت تريد تعلم لغة جديدة ويمكنك أيضًا التقاط صور لأي منشورات أو ملصقات تراها. سيتم عرض الترجمة في الوقت الفعلي بواسطة التطبيق.

حرك الكاميرا لعرض المزيد من النص وباستخدام البرنامج، يمكنك نسخ النص المترجم وسوف تقضي وقتًا أقل بكثير نتيجة لذلك. التطبيق سهل الاستخدام وله تصميم نظيف وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون ممارسة الألعاب الدولية، تتم ترجمة الألعاب إلى عدد من اللغات عند نشرها.

Translate Photo + Scan Camera:

هل تجد صعوبة في ترجمة الكلمات من الصورة؟ هل تكتب المستندات يدويًّا؟ ستوفر 1000 ساعة من العمل بسبب هذا البرنامج. لترجمة النص، ما عليك سوى التقاط صورة له وسيقوم التطبيق بالتعرف عليه.

يمكن تنزيل المستندات بأي تنسيق للحصول على ترجمة عالية الجودة ويمكنك تغيير الصور الممسوحة ضوئيًّا. لقد تم تقليصها وتوسيعها. يحدد التطبيق تلقائيًّا لغة الترجمة ويمكنك الاستماع إلى الترجمة أثناء دراستك ويمكنك تعلم لغات مختلفة بمساعدة هذا التطبيق.

إذا كنت تريد المزيد من إمكانيات الترجمة، فقم بتنزيل الإصدار المحسن للتطبيق ويمكنك طلب عدد لا نهائي من الترجمات في أي لحظة. جرب الاشتراك المميز مجانًا لمدة 24 ساعة وقد يتم إلغاء اشتراكك الممتد في أي وقت.

برنامج مترجم قوقل

من خلال تحديد الأصوات داخل التطبيق وعلى موقع الويب الخاص به، يسهل برنامج Google Translator ترجمة الصوت، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق يتمتع بسمعة طيبة في تفسير العبارات واللغات المختلفة، إلا أنه يمكنه مواجهة مشكلة في تحديد الأصوات الغامضة. بالنسبة للأفراد الذين يحتاجون إليها، يقدم Google Voice Translator بديلًا مجانيًّا وسريعًا للترجمة الفورية.

ترجمة فورية

Scan & Translate + Text Grabber:

هذا البرنامج يناسبك إذا كنت بحاجة إلى ترجمة النص بسرعة من صورة لذلك التقط صورة مباشرة أو نقل ملف نصي. يتم دعم أي تنسيق ملف بواسطة البرنامج.

هل تحب قراءة المجلات الأجنبية؟ يمكنك قراءتها بسهولة أكبر بفضل هذا التطبيق ما عليك سوى تحميل نسخة البرنامج، وسوف يترجم النص لك. الآن كل ما عليك فعله هو قراءة مواد مثيرة للاهتمام.

الكشف عن اللغة التلقائي والترجمة هي مميزات للتطبيق وقد يتم أيضًا استخراج النص من الصور بمساعدته. لمشاركة المواد المترجمة مع أصدقائك، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي.

ويدعم التطبيق 79 لغة للترجمة ويتميز بنظام لتحديد القواعد النحوية وتحديد الأخطاء الحالية. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من مليون مستخدم ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي حيث يشغل فقط 7.8 ميغابايت في الحجم.

Photo Translator+:

ينتج عن هذا البرنامج الخاص بترجمة الماسح الضوئي في الوقت الفعلي نتائج رائعة ويمكن إنشاء النص من الصور ويتميز التطبيق بواجهة واضحة وسهلة الاستخدام. سيحول التطبيق لوحة النص بالكامل إلى نص مع ترجمة إذا التقطت صورة له.

الأطفال الذين يتعلمون لغة أجنبية هم الجمهور المستهدف لهذا البرنامج. هذه أداة رائعة للمترجمين الطموحين ويقدم البرنامج أسرع سرعة قراءة في العالم ويتم دعم أكثر من 50 لغة ويمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة مختلفة.

يمكن تغيير نص الترجمة والنص قابل للنسخ واللصق في تطبيقات أخرى والترجمة واضحة ومفيدة. لا يوجد شيء إضافي فيه والتطبيق لا يتطلب إذن المعرض، إنه جدير بالثقة وآمن.

قم بتحويل النص المترجم إلى أي تنسيق من خلال مشاركته ويجوز لأي مكان عمل طباعة المستندات على الفور وتم تنزيل البرنامج من قبل أكثر من 50000 مستخدم.

برنامج مترجم Image scanner and text translator:

إذا كنت تستخدم هذا البرنامج، فلن تضطر إلى طباعة الجزء بأكمله في الترجمة. سيقدر كل من الطلاب والباحثين مدى فائدة مترجم المسح وتحتاج إلى تنفيذ إجراءات معينة من أجل الحصول على النتيجة المرجوة.

افتح التطبيق وابدأ تشغيله لتشغيل الكاميرا وإذا كنت تريد عرض الترجمة على الفور، فضع الكاميرا على النص والتقط صورة للرجوع إليها لاحقًا. يمكنك أيضًا تحديد صورة تحتوي على نص من المعرض أو تحميل مستند. إذا كنت لا تفهم اللغة التي تتحدث بها فلا تقلق. سيكون التطبيق قادرًا على التعرف عليها.

التطبيق له مظهر أنيق ولن تتشتت لأن التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يقوم منشئو التطبيق بتحديثه باستمرار أنها تعززها من خلال تضمين المزيد من الميزات. تم تنزيل البرنامج من قبل أكثر من 500 ألف مستخدم.

 Translate image and photo:

هل تحتاج إلى ترجمة فورية للنص أو ملصق طبي أو ملصق فيلم؟ ما تحتاجه هو برنامج مترجم مثل هذا. من خلال التقاط صورة للنص، يمكنك استخدام البرنامج لترجمة أي منها وقد يجد معلمو اللغة ذلك مفيدًا.

لمعرفة كيفية ترجمة الأشياء إلى عدة لغات، التقط صورًا للأشياء حتى الأعمال الورقية البسيطة مثل قوائم المقاهي يمكن ترجمتها. التقط لقطات حية أو اختر من معرض للصور.

يوجد زر في الجزء السفلي من الشاشة يسمح لك بالتبديل بين الأوضاع والتطبيق له وضعان للتشغيل. يوفر ترجمة من الدرجة الأولى ويصف المواد بدقة بالإضافة إلى ذلك، فإن النطق الصحيح للكلمات مسموع، ستكون حياتك أسهل مع هذا البرنامج وإذا قمت بتنزيله، فيمكنك استخدامه لترجمة أي نص يظهر في الصورة.

اطلع على: جميع التفاصيل في تخصص الترجمة نعرضها في أهم 5 فقرات

في الختام.. دون الحاجة إلى كتابة النص الذي ترغب في ترجمته، تحتوي العديد من البرامج على خيار مترجم صوتي مباشر يمكنك استخدامه لتفسير الضوضاء من حولك. تستفيد تطبيقات الترجمة الصوتية من إمكانيات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية للتعرف على الأصوات التي تسمعها واللغة التي تتحدثها قبل عرض الترجمة.

إذا كنت تريد المزيد من المساعدة لمعرفة أفضل برنامج مترجم، فيرجى إرسال استفساراتك عبر Whats App على الرقم: +96877217771

الوسوم

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات

wahtsapp