تسجيل دخول I مستخدم جديد

ترجمة ملفات

ترجمة ملفات

إن القدرة على توزيع مئات الأوراق والكتب إلى أي مكان عبر البريد الإلكتروني أو بأي طريقة أخرى معروفة جعلت ملفات PDF واحدة من أكثر التنسيقات المفضلة لتوزيع المحتوى المكتوب، وخاصة الكتب والأحداث التاريخية.

ومع ذلك، ماذا يجب أن تفعل إذا قام شخص ما بتسليمك كتابًا مهمًّا بتنسيق PDF ولكنه باللغة الإنجليزية أو بلغة أجنبية أخرى؟ ستبحث بلا شك عن تقنية لترجمة ملفات PDF مجانًا عبر الإنترنت لذلك سنساعدك في هذا اليوم.

لا تتردد في الاتصال بنا عبر Whats App إذا كنت بحاجة إلى أي خدمات إضافية من موقع كتابة المتميز الخاص بنا، لا سيما تلك التي تتضمن ترجمة ملفات على الرقم: +96877217771.

ملفات ترجمة الانمي

موقع Open Subtitles:

يعد Open Subtitles أحد أهم مواقع الويب لترجمة ملفات، حيث يمكنك الحصول على ملفات ترجمة جديدة وقديمة بلغات متنوعة. على الرغم من وجود أرشيفات هائلة، إلا أن الموقع يحتوي على واجهة مستخدم بدائية نسبيًّا وظهور موقع ويب قديم.

من خلال تحديد اختيار أنيمي أو عنوان سلسلة الرسوم المتحركة ثم النقر فوق زر التنزيل، يمكنك تنزيل ترجمة ملفات لمسلسل الرسوم المتحركة من هناك. كإجراء أمني سريع وأساسي، قد يطلب منك موقع الويب كتابة كلمة التحقق أو الرد على بعض الأسئلة المباشرة.

 موقع Kitsunekho:

هذا واحد من أبسط المواقع لتنزيل ترجمة ملفات مجانية لعروض الرسوم المتحركة اليابانية. يمكنك الاختيار على الفور من بين مجموعة متنوعة من العروض والمسلسلات المتحركة بفضل واجهة المستخدم البسيطة والواضحة للموقع.

يمكن تنزيل ملف الترجمة بنقرة واحدة بسيطة فقط عن طريق تحديد عنوان السلسلة ويستطيع أحدهم تنزيل ترجمات باللغات الكورية والإنجليزية واليابانية والصينية. دون بذل جهد للذهاب من خلال التحديدات اللغوية المختلفة ويحتوي كل ملف ترجمة على فئة من النوع واللغة.

موقع Subscene:

يعد Subscene مكانًا ممتازًا للحصول على ترجمة ملفات إذا كنت تبحث عن شركة تقدم أفلامًا ومسلسلات أنيمي. من خلال إدخال عناوين برامجهم التلفزيونية المفضلة في حقل البحث والنقر على الزر المقابل لمشاهدة نتائج البحث وتنزيلها، يمكن للمستخدمين تنزيل ملفات الترجمة للرسوم المتحركة.

نظرًا لتوفر ملفات الترجمة بجميع اللغات تقريبًا، يظهر اختيار اللغة أيضًا كشريط في نافذة الموقع. يحتوي موقع الويب على ميزة مثيرة للاهتمام حيث عند النقر فوق عنوان أحد المسلسلات، تملأ شاشة ممتلئة بملفات الترجمة بلغات مختلفة على جهازك.

موقع SubDb:

مع مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة، SubDb هو موقع مجاني ونظرًا لأنه يستخدم برامج مفتوحة المصدر، يتم تحميل البيانات وتنزيلها من قبل المستخدم عبر شبكة تبادل الملفات بين طرفين.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي موقع الويب هذا على ملفات ترجمة للعديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والبولندية وغيرها الكثير. إذا كنت تعرف كيفية تنزيل API على جهازك، يمكنك تحميل هذه الملفات.

موقع Addic7ed:

مجموعة ترجمة ملفات التي يمكن تنزيلها تجعل موقع الويب كما يوحي اسمه، إدمانًا إلى حد ما. من خلال تحديد عنوان المسلسل والذي سيعرض ملفات الترجمة المتوفرة بعدة لغات، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات الترجمة من هذا الموقع. هناك العديد من اللغات التي يمكن الوصول إليها، بما في ذلك اليابانية والإنجليزية والعربية وغيرها والتي تحتوي على ملفات ترجمة جاهزة للتنزيل.

موقع Subtitles.hr:

Subtitles.hr هو موقع ويب مثالي حيث يمكنك الحصول على ملفات الترجمة بلغات مختلفة إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو وبرامج وملفات ترجمة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطريقة التي يعمل بها موقع الويب مفيدة للمستخدم لأنها تتيح للمستخدمين تحميل البيانات واستخدامها.

من خلال تحديد خيار التنزيل على موقع الويب، يمكن لأي شخص الحصول على ملفات الترجمة وعلى الرغم من أن الموقع ممتاز، إلا أن رموز اللغة الصغيرة تجعل من الصعب على المستخدمين فهم الملفات التي سيتم تنزيلها وتحديدها بدقة.

موقع iSubtitles:

إنه موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنك الحصول على ترجمة ملفات لأفلام الرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك. تصميم هذا الموقع واضح ومباشر، ويمكنك إدخال طلباتك في حقل البحث للحصول على نتائج البحث.

يتضمن الموقع أيضًا ملفات ترجمة بعدة لغات، بدءًا من العربية وانتهاءً باليابانية والتنزيل أسهل كثيرًا الآن حيث سيتم عرض جميع تنسيقات الملفات واللغات المتوفرة لك على الموقع على الشاشة بمجرد النقر فوق عنوان سلسلة الرسوم المتحركة.

ترجمة ملفات pdf

بالتوازي مع النهضة التقنية التي يشهدها القرن الحادي والعشرون، ظهرت مؤخرًا العديد من المواقع الإلكترونية لتحويل ملفات PDF إلى العربية ولغات أجنبية أخرى. أصبح من الممكن ترجمة الكتب والمراجع الكاملة على الفور وبسرعة إلى اللغة الصحيحة

سيعلمك هذا المنشور عن أهم الموارد لترجمة ملفات PDF إلى العربية وإذا كنت بحاجة إلى ترجمة ملفات PDF لكتاب أو مستند عمل وما إلى ذلك إلى لغة أخرى إما لغتك الأم أو لغة أخرى، فيمكنك إنجاز ذلك باستخدام الترجمة من Google.

نظرًا لتوفر مواقع الويب ذات السمعة الطيبة التي يمكنك الوثوق بها، فقد لا تحتاج إلى إنفاق الأموال على المترجمين في هذه الحالة. تتضمن بعض أفضل مواقع الويب لترجمة ملفات PDF ما يلي:

موقع ويب لترجمة Google:

إنه موقع الترجمة النصية الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي من خلال جهاز كمبيوتر أو تنزيل التطبيق الرسمي للأجهزة الذكية. تُعرف الترجمة على موقع الويب بأنها فورية، مما يعني أنه حتى إذا تمت إضافتها من عدة مصادر، فلن يستغرق الأمر أكثر من بضع ثوانٍ للترجمة.

هذا نتيجة لفعالية الموقع الذي تأسس منذ سنوات عديدة، والوقت الكافي الذي مكنه من جمع عدد كبير من معاني الكلمات والمرادفات عبر أكثر من 200 لغة أجنبية مختلفة. على موقع الويب، يمكنك تنزيل وترجمة ملفات xlsx و xls و PDF و Word أيضًا. يتم تحقيق ذلك دون أي صعوبات باستخدام الطرق التالية:

  1. قم أولاً بزيارة صفحة ترجمة Google.
  2. يمكنك اختيار خيار المستندات بدلاً من النص في أعلى الصفحة.
  3. بعد تعديل خيارات الترجمة من وإلى اللغة المطلوبة، ابدأ في تحميل ملف PDF المراد ترجمته.
  4. بعد النقر فوق “فتح”، يمكنك تحميل الملف ومتابعة النقر فوق “ترجمة” للحصول على ترجمة فورية له.

موقع Free Online Document Translator:

يثق الملايين من الناس في هذا الموقع بسبب صحة الترجمة والمستوى العالي للمعاني اللغوية التي يقدمها للمستخدم. إنها خدمة مشهورة مبنية بشكل أساسي على الترجمة السريعة لملفات pdf. بغض النظر عن عدد الملفات التي تترجمها خلال اليوم، فهي أيضًا مجانية تمامًا ويمكنك استخدامها دون أي مشاكل بفضل واجهة مباشرة.

في حين أنك تحتاج ببساطة إلى تنزيل الملف الضروري حتى يتمكن موقع الويب من اكتشاف لغة الملف، وكل ما عليك فعله هو اختيار اللغة التي تريد ترجمة الملف إليها لأن الموقع يقدم لك أكثر من 100 خيار ويمكنك استخدام الموقع على النحو التالي:

  1. يجب عليك أولاً الوصول إلى موقع الويب.
  2. سترى مربعًا أمامك به خيار تحميل الملف، مما يسمح لك بتحديد أي ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. لجعل موقع الويب يقوم بتحميل الملف، اختر الملف ذا الصلة وانقر فوق فتح.
  4. يمكنك اختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها في الخطوة التالية ثم الضغط على “ترجمة” لإعطاء الموقع إرشاداتك.

ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا

موقع world lingo:

يمكن أن يساعدك موقع الويب هذا إذا كنت بحاجة إلى ترجمة ملفات بتنسيقات مختلفة؛ لأنه يوفر ترجمة سريعة لأكثر من 20 لغة. لا يقوم الموقع حاليًا بتمكين الترجمة الآلية، وبالتالي ستحتاج إلى اختيار اللغة التي تريد الترجمة منها لأنها لن يتم التعرف عليها تلقائيًّا.

على الرغم من أنه يمكنه تحويل ملفات PDF بأكثر من 20000 كلمة باستخدام طريقة متميزة، فإن هذا الموقع ليس مجانيًا تمامًا. ومع ذلك، من خلال القيام بما يلي يمكنك استخدام موقع الويب لترجمة ملف لا يزيد عن 500 كلمة مجانًا:

  1. يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى موقع World lingo.
  2. استمر في تحديد ملف PDF الذي تريد ترجمته بالنقر فوق تصفح، ثم انقر فوق فتح لتحميل الترجمة.
  3. لتلقي ترجمة فورية، يجب عليك أولاً اختيار لغة المستند المصدر واللغة الهدف قبل النقر فوق “ترجمة”.

برنامج ترجمة ملفات pdf للاندرويد

هذا الموضوع مناسب لك إذا كنت تبحث عن نهج عملي لتحويل ملفات PDF على أجهزة Android المحمولة. سوف نتعلم المزيد عن ترجمة ملفات. إنه برنامج مجانٍ به العديد من الميزات والإعدادات المجانية الرائعة. تعرف على كيفية تنزيل مترجم الملفات هذا وتثبيته واستخدامه من خلال قراءة الإرشادات أدناه. برنامج رائع إذا كان لديك هاتف Android وتحتاج إلى أفضل برامج ترجمة PDF لترجمة المستندات إلى عدة لغات، فانتقل إلى PDF Translator:

إذا كنت تبحث عن تطبيق ترجمة PDF موثوق بهاتفك، فإن PDF Translator هو أحد أفضل اختياراتك ويمكن لهذا البرنامج بسهولة تحويل ملفات PDF في غضون ثوانٍ أو دقائق. لا تقضي وقتك في تعلم كيفية تثبيت واستخدام البرنامج على الهواتف المحمولة الخاصة بك؛ بدلاً من ذلك، ابدأ بالتعرف على بعض أهم ميزات التطبيق الرائعة.

موقع ملفات ترجمة

موقع DeftPdf:

اختيار رائع للأفراد الذين يبحثون عن أفضل ترجمة لملفات pdf، خاصة وأن فتح حساب جديد على الموقع يجعل من السهل الوصول إلى جميع الملفات المترجمة مسبقًا في أي وقت. على الرغم من أن الموقع ليس مجانيًا تمامًا، فقد تستخدمه من خلال ترجمة ملف يحتوي على 10000 كلمة مجانًا. بعد ذلك، يجب أن تدفع 5 دولارات لكل 10000 كلمة تترجمها.

ومع ذلك، فإننا نضمن أصالة الترجمات التي يقدمها موقع الويب والحفاظ على الهيكل الأصلي للمستند بعد الترجمة، خاصة إذا كان لديك خيار الترجمة إلى أكثر من 12 لغة عالمية أخرى، من خلال القيام بما يلي:

  1. انتقل إلى موقع DeftPdf.
  2. يمكنك اختيار الملف الذي تريد ترجمته بالنقر فوق تحميل ملف Pdf أو عن طريق سحبه وإفلاته في النافذة التي تفتح أمامك.
  3. يمنح موقع الويب المستخدمين المزيد من البدائل من خلال السماح لهم بتحديد ملف من بين الملفات المخزنة على Google Drive أو خدمة السحاب الإلكترونية Dropbox.
  4. تأكد من اختيار اللغة الأصلية للمستند بالإضافة إلى اللغة التي تتم ترجمتها إليها بعد نشر الملف على موقع الويب.
  5. سيظهر الملف بعد الترجمة عند النقر على “ترجمة” لبدء العملية.
  6. للاحتفاظ به بنفس تنسيق الملف الأصلي، انقر فوق تحميل الملف.

اطلع على: كل ما يخص جرامرلي نعرضه لك في أهم 5 مواضيع بالمميزات

في الختام.. الإنترنت مليء بالعديد من الخدمات المجانية، ونحن هنا لتوجيهك إليها ومن المقرر إطلاق خدمة مجانية جديدة تساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد اليوم بدلاً من البحث عن أداة لأداء عملية الترجمة، خصصنا لك اليوم عددًا من المواقع التي يمكنك من خلالها ترجمة أي كمية من ملفات PDF بسرعة.

إذا كنت تريد المزيد من المساعدة في ترجمة الملفات، فيرجى إرسال استفساراتك عبر Whats App على الرقم: +96877217771.

الوسوم

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات

wahtsapp