تسجيل دخول I مستخدم جديد

لتصميم شعار نعرض لك أفضل 19 موقع وتطبيق مجاني

تصميم شعار

يعمل تصميم شعار لمتجرك عبر الإنترنت كواجهة لتحديد هوية شركتك عبر الإنترنت. الشعار هو أكثر من مجرد اسم وصورة. إنها استراتيجية لبناء علامة تجارية بحيث عندما يرى الناس شعارك، سيفكرون فيك وعلى الخدمات التي تقدمها على الفور، ومع ذلك فإن إنشاء شعار لشركة إنترنت عملية مكلفة للغاية وتكلف الكثير من المال لتوظيف مصمم جرافيك محترف، مما يجعل من الصعب على الأعمال والأنشطة بميزانية محدودة؛ قد لا تتمكن من تحمل تكلفة تصميم الشعار أو تطوير الشعار.

لا تحتاج إلى مهارات كافية لإنتاج أو تصميم شعار احترافي، وهو ما يعد ميزة لتقدم وتطوير الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت في الوقت الحاضر، ومع ذلك يكفي استخدام إحدى المؤسسات التي تقدم هذه الخدمة وكثير منها يفعل ذلك دون فرض أي رسوم، وفي هذا المقال سنتعمق في تصميم شعار وللتعرف على المزيد يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم: +96877217771

تصميم شعار مجاني

Canva:

تقدم Canva أكثر من مجرد موقع ويب حيث يمكنك تصميم شعار مجانٍ لشركتك أو لمتجرك عبر الإنترنت. Canva هو موقع إلكتروني لعمل جميع أنواع الرسومات والصور لوسائل التواصل الاجتماعي، وقد اكتسب شهرة بعد إضافة دعم للغة العربية.

تقدم Canva لمستخدميها مجموعة متنوعة من القوالب المعدة مسبقًا والتي يمكنك تعديلها وتطبيقها كما تشاء. بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى مهارات التصميم، من الأفضل تحميل صورك الخاصة ودمجها في التصميمات المعروضة على الموقع.

يُنظر إلى Canva على أنه أحد أسهل مواقع التصميم للاستخدام نظرًا لمدى سهولة استخدامه ومدى نجاحه في تحقيق نتائج احترافية. يتم تمييز أي شيء أيضًا نظرًا لأن المستخدمين لا يحتاجون إلى تنزيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لاستخدامه بدلاً من ذلك، كل ما يحتاجون إليه هو إنشاء حساب على موقع الويب والبدء في استخدامه.

إنه يوفر اشتراكًا مجانيًا ومميزًا، على الرغم من أنك قد لا تحتاج إلى هذا الأخير حيث يمكنك إكمال جميع تصميماتك بالاشتراك السابق. تطور Canva وتنتج برامج مجانية يمكن لعملائها تنزيلها على هواتفهم الذكية واستخدامها في تصميم شعار وإنشائه بسهولة.

Ucraft:

سيكون Ucraft هو الخيار الأفضل لهذا العمل إذا كنت ترغب في تصميم شعار فريد مع بعض اللمسات الكوميدية للأيقونات والأشكال والنص. باستخدام Ucraft، يعد إنشاء شعار مجانٍ أمرًا بسيطًا ويمكنك تنزيله مجانًا بتنسيق PNG عالي الجودة وبخلفية شفافة. ولا توجد تكلفة عليك مقابل ذلك دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع للحصول على ملف الشعار.

Online Logo Maker:

يعد Online Logo Maker أحد أكثر المواقع شهرةً ووضوحًا لإنشاء شعار علامتك التجارية أو متجرك عبر الإنترنت، باستخدام مجموعة متنوعة من التصميمات والخطوط الجاهزة، يمكنك إنشاء شعار متجر على الإنترنت بسرعة.

تعد القدرة على تخزين تصميماتك والعودة إليها في أي لحظة لإنهائها أحد أهم جوانب صانع الشعار عبر الإنترنت من خلال الحساب المجاني. قم بإنشاء تصميم شعار مجانٍ رائع لشركتك على الفور، تم استخدام هذا الموقع من قبل أكثر من 2,393,968 علامة تجارية.

تتوفر العضويات المجانية والمدفوعة في Online Logo Maker؛ توفر لك العضويات المدفوعة إمكانية الوصول إلى تحميلات تصميم عالية الجودة وتحميلات خلفية شفافة وتحميلات صور Vector SVG.

موقع تصميم شعار

Graphic Springs:

يعد موقع Graphic Springs أحد أهم مواقع الويب في قائمتنا، والذي يتميز بمجموعة واسعة من التعديلات التي تجعله أحد أفضل الخيارات لتصميم شعار، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مجموعة واسعة من إمكانيات تحرير الصور بما في ذلك التطبيقات المستخدمة من قبل مصممي الجرافيك.

Logo type Maker:

تسعى أداة عبر الإنترنت تسمى Logo type Maker إلى مساعدة أصحاب الأعمال في كل مكان في إنشاء تصميمات شعار مجانية مذهلة واستراتيجيات فعالة للعلامة التجارية. يتلقى كل مستخدم خدمة عالية الجودة، ويتم تقديم موارد دعم العملاء حسب الحاجة.

يتم تضمين أكثر من 200 خط و1000 قالب معدة مسبقًا ومصمم باحتراف. مع كل هذا، استخدم Logo Type Maker لإضفاء مظهر مصقول أكثر على التصميم الخاص بك. كما هو الحال مع مواقع الويب الأخرى، يمكنك المتابعة مجانًا أو الدفع للتسجيل حتى تتمكن من تصدير صورك بتنسيق JPG أو PNG.

Design Hill:

يقدم أفضل موقع لتصميم الجرافيك في العالم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك تصميم شعار. عدد لا يحصى من الرموز المتاحة لتختار من بينها. بعد تخصيص الصياغة واللون، قم بتحميل التصميم الخاص بك دون مقابل. لا تنس إلقاء نظرة على الخدمات الإضافية التي تقدمها Design Hill، مثل إنشاء رسومات لمواقع Twitter و Facebook.

Design mantic:

باستخدام Design mantic، يمكنك البدء بتحديد شكل الشعار قبل اتخاذ قرار بشأن نمط الخط ولونه ويمكنك كتابة اسم شركتك. بعد اختيار الشعار المثالي لك من بين أكثر من 30 جزءًا لفئات مختلفة، يمكنك تعديله ليناسب احتياجاتك.

استخدم برنامج تصميم الشعارات والتصميم الجرافيكي المجاني هذا تصميم شعار لموقع الويب الخاص بك وبطاقات العمل والعناصر الأخرى ومئات القوالب القابلة للتعديل يمكنك تطوير تخطيط مصقول لمتجرك عبر الإنترنت باستخدام أداة التصميم الجرافيكي على موقعنا. جميع سمات مواقع الويب بأسعار معقولة ومميزة وقابلة للتعديل تمامًا.

Square space:

يمكنك تحديد رمز مناسب من الرموز المعروضة لإنشاء شعار مجاني على موقع Square space الإلكتروني. يمكن تنزيل الشعار مجانًا، على الرغم من أن الدقة ليست رائعة. ومقابل 10 دولارات، يمكنك شراء اشتراك لتنزيل التصميم بدقة عالية.

طريقة تصميم شعار

Mark Maker:

بمجرد إدخال اسم أعمال شركتك على موقع Mark Maker الإلكتروني، يتم إنشاء عدد كبير من الشعارات ببدائل مختلفة. من خلال النقر على أيقونة قلب الموجودة بجوار الشعارات التي تعجبك، سينشئ الموقع شعارات إضافية حسب تفضيلاتك.

يعمل هذا الموقع باستمرار على تحسين عروضه لك من خلال التعلم من تفضيلاتك ما هي أفضل تصميم شعار المجاني الذي تناسبك. تذكر أن تنقر على أيقونة قلب في كل مرة تكتشف فيها تصميمًا يناسبك حتى تجد التصميم المثالي.

Free Logo Design:

عند استخدام Free Logo Design، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم عملك ثم تحديد المنطقة ذات الصلة. يقدم موقع الويب هذا مجموعة متنوعة من القوالب المعدة مسبقًا والتي يمكنك الاختيار من بينها وتغيير وإضافة نص أو أشكال أو أيقونات إليها. يوفر أيضًا تنزيلات مجانية للتصاميم منخفضة الجودة، ولكن يجب أن تدفع مقابل التصميمات بجودة أعلى.

Hatchful:

يعد Hatchful أحد أهم موارد تصميم الشعارات المجانية على الإنترنت، والذي يرشدك خلال عملية إنشاء التصميمات في أبسط الخطوات الممكنة قبل تزويدك بالتوصيات.

للعثور على النماذج التي تناسب متطلباتك عملك، يجب عليك أولًا تحديد قطاعك والمجال الذي ينتمي إليه علامتك التجارية. يتميز Hatchful عن طريق توفير العديد من الخيارات للألوان والخطوط والأيقونات لإنشاء تصميم شعار مصقول ومتكامل بكل الطرق.

Zyro:

باستخدام موقع Zyro المجاني، يمكنك إنشاء شعار مميز لشركتك في أربع خطوات بسيطة فقط. عندما تسجل اسم علامتك التجارية بعد إضافة أي رموز أو نقوش، قم بإنهاء الشعار باختيار الحجم المناسب ثم اختر الشكل أو القالب المناسب. أخيرًا، من أجل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة يستلزم حفظ الشعار في حسابك واستخدامه لبدء الترويج والحملات الإعلانية لشركتك عبر الإنترنت.

Hipster Logo Generator:

يعد Hipster Logo Generator أعظم موقع وأداة لتصميم شعار رائع ومميز بهذه الطريقة ويتوفر إنشاء تصميم وتنزيله مجانًا، ولكن يجب دفع 10 دولارات للحصول على تصميم بدقة أفضل.

تصميم شعار انستقرام

Logaster:

يمنحك Logaster مجموعة متنوعة من الخيارات والقوالب بناءً على اسم الشركة والعلامة التجارية التي قمت بتسجيلها عند بدء استخدام الموقع لأول مرة، مما يساعدك في اختيار أفضل هدف لعلامتك التجارية.

إن خيار تسجيل تصميم شعار مثل شعار إنستقرام والعودة لتحريره لاحقًا هو ما يجعل موقع الويب فريدًا. دون أي علامات مائية، يتيح لك Logaster إنشاء شعار دون مقابل ومقابل 19.99 دولارًا، يمكنك الحصول على إمكانيات تصميم إضافية.

Vectr:

يمكن استخدام Vectr عبر الإنترنت مجانًا ولا يتطلب تنزيل جهاز كمبيوتر من أجل استخدامه. حتى إذا كنت ترغب في تنزيله على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، فسوف تكتشف أنه مجانٍ للقيام بذلك وأنه يوفر جودة ودقة جيدة دون شحن المزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Vectr أكثر تعقيدًا من مواقع الويب والأدوات الأخرى نظرًا لترقياته الأكثر فاعلية. يمكنك استخدام الأدوات ومقاطع الفيديو وأدلة المستخدم المتوفرة في أي لحظة لمعرفة كيفية إنهاء أي مرحلة في تصميم شعار علامتك التجارية أو أي شعار آخر مثل تصميم شعار إنستقرام.

Design Free Logo:

يتوفر أحدث قالب منشئ الشعار ثلاثي الأبعاد من Design Free Logo. بمساعدة Design Free Logo، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء شعار مخصص لشركتك أو إنستقرام يتميز عن المنافسين. باستثناء بعض الطرز والقوالب التي لها تكلفة محددة، قد يكون لديك شعار علامة تجارية مصمم بشكل احترافي وخالٍ من التكلفة في غضون ساعة.

Logo Garden:

باستخدام موقع وأداة Logo Garden، قد يكون لديك شعار فريد ومعروف لشركتك وانستقرام في غضون دقائق. يقدم لك الموقع مجموعة متنوعة من النماذج والتوصيات التي تتناسب مع مجال عملك إنه مجانٍ، وهناك أكثر من ألف رمز مميز متاح يتناسب مع جمالية علامتك التجارية.

يتيح لك خيارًا رائعًا آخر يقدمه Logo Garden إنشاء شعار مرن يمكن طباعته على أي شيء تريده، بما في ذلك الملابس وأكواب القهوة والهواتف المحمولة وغيرها من العناصر.

تصميم شعار اون لاين

تقوم تطبيقات تصميم الشعار بنفس المهام التي تقوم بها مواقع الويب وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، فهو يتميز بالسماح لك بتصميم وإنشاء شعار مباشرة من هاتفك الذكي، مما يجعل استخدامه أسهل في أي وقت وفي أي مكان تختاره. هذه البرامج مناسبة أكثر لأولئك الذين يحبون استخدام الهواتف المحمولة للأعمال.

Logo Maker:

يمكنك تنزيل تطبيق Logo Maker المجاني للهاتف المحمول على هاتفك، ويقدم لك العديد من الخيارات والأفكار لقوالب الشعارات المختلفة من حيث الألوان والخطوط والنصوص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسرعة وسهولة تحميل الصور والملصقات الأخرى من هاتفك إلى التطبيق، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام من العديد من التطبيقات الأخرى.

Logo Maker Shop:

سيتوفر لك أكثر من 1000 قالب شعار مميز عند تنزيل تطبيق Logo Maker Shop والبدء في التسجيل به، مما يمنحك مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب عملك وعلامتك التجارية بلا شك.

مع أكثر من 200 احتمال، يتيح لك البرنامج إضافة أيقونات وخلفيات مختلفة واستخدامها لأغراضك ومتطلباتك الفريدة. يمكنك الاستفادة من كل هذه المزايا مجانًا، ويتميز البرنامج بتغيير تصميمات الشعار لتناسب كل فترة وتطوير مفاهيم العلامة التجارية عبر الزمن.

اقرأ أيضًا: كيفية تصميم الصور

في الختام.. يجب أن تمر بعملية إنشاء شعار وتصميم يناسب علامتك التجارية ومجال شركتك إذا كنت قد بدأت للتو في إنشاء شركة التجارة الإلكترونية الخاصة بك. في معظم الأوقات، لن يكون لديك خبرة كافية لإنتاج شعارات عالية الجودة، ولهذا السبب تم إنشاء مثل هذه المواقع والتطبيقات.

للتعرف على المزيد من المواقع والتطبيقات يمكنك التواصل بنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم: +96877217771.

الوسوم

شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

wahtsapp