177

تقديم معروض على الديوان الملكي , للحصول على خدمة ممتازة , قم بمراسلتنا عبر الواتساب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

تقديم معروض على الديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع: تقديم معروض على الديوان الملكي

قد يتعرض الأنسان لأي شيء في هذه الحياة , ولأقدار لا يقوى على مواجهتها مهما فعل وبذل , أقدار خارج إرادته وسيطرته , فهو لا يملك من أمره شيء سووا الرضا بقضاء الله وقدرة وبما قسمه له .

قد يصاب الأنسان بالأمراض , ويبدأ بالبحث عن علاج لحالته المرضية فيبذل الغالي والنفيس , لأجل أن تعود له صحته وعافيته , ويتماثل لشفاء ويعود لحالته الطبيعية .

ولكن عندما يجتمع المرض والفقر في آن واحد , لا يستطيع الإنسان فعل شيء , بسبب فقرة , ووضعه المادي الصعب , وعدم قدرته على تحمل نفقات وتكاليف العلاج , تصبح حياته بلا معنى ويفضل الموت على الحياة .

ليس هناك أسوأ وأصعب من الفقر , فهو يجعلك في حاجة وعوز دائم للغير , والأصعب من ذلك عندما تقفل كل الأبواب في وجهك وأنت في عز احتياجك .

صيغة تقديم معروض على الديوان الملكي , أتقدم به لسموكم الكريم بطلب مساعدتي من أجل السفر للخارج للعلاج , فأنا أعاني من مرض السرطان , عفانا الله وعافاكم منه , وأبعده عن كل إنسان .

الصحة شيء ثمين لا تقدر بثمن , ولا أحد يعرف قيمتها إلا إذا فقدت , الصحة والعافية غاية كل مريض وسقيم , يعاني ويتجرع الألم في كل لحظة .

كنت أمارس حياتي بشكل طبيعي كأي إنسان سليم , لم أشكو يوماً من وجع أو ألم عملت وكافحت في هذه الحياة دون كلل أو ملل , من أجل توفير وتأمين لقمة العيش لعائلتي وأطفالي .

عملت في أعمال كثيرة ومختلفة , حتى أتمكن من تلبية متطلبات أسرتي المختلفة , كل همي كيف أوفر لهم حاجاتهم الضرورية والأساسية , دون أن أراعي صحتي , فقد كنت أعمل في بعض الأوقات بشكل متواصل , وكنت أشعر بإرهاق وتعب شديد , ولكني لا أبالي لأمري , فشغلي الشاغل عائلتي وأطفالي .

وفي كل مره كان التعب يزداد أكثر فأكثر , وبدأت أتعرض للإغماء المتكرر , ومع ذلك تجاهلت تعبي , واستمريت في العمل وطلب الرزق .

وبين ليلة وضحاها أصبحت مريضاً , نال مني المرض دون مقدمات , وسيطر عليا وجعلني أتمنى الموت من شدة الألم , ومن فقري وعدم قدرتي على تحمل مصاريف العلاج .

كان الأمر صعب علي في بداية الأمر , ولكن بقوة إيماني استطعت تقبل المرض والتعايش معه , وأنه أمر الله ولا راد لقضائه وقدره .

وعليا الصبر والاحتساب والعمل بالأسباب وطلب العلاج , ولكن بسبب ظروفي  ووضعي المادي الصعب , عانيت وتألمت كثيراً , لعدم تلقي العلاج اللازم لحالتي المرضية .

أن تطلب المساعدة من الغير أمر صعب للغاية , يجعلك تتردد كثيراً خوفاً من الصد ورفض مساعدتك , فتشعر بذل ومهانة , لكن الوجع والألم يجبرك على ذلك .

لقد طرقت أبواب كثيرة طلباً للمساعدة من أجل العلاج والسفر للخارج , ولكن لم أجد من في قلبه رحمة وإنسانية , ويرحمني ويخلصني من مرض أنهك جسدي .

صيغة تقديم معروض على الديوان الملكي

لقد نصحني ناس كثر أن أرفع طلبي إليكم , صيغة تقديم معروض على الديوان الملكي , فلا يوجد أحد سواكم يساعدني ويمد لي يد العون لسفر للخارج لتلقي العلاج اللازم , حفظكم الله ورعاكم وجعلكم عوناً لمساعدة المحتاجين من أبناء هذا الوطن الغالي .

فأنا لا أملك شيء يساعدني في تكاليف علاجي وسفري , وكما أنه ليس لدي مصدر دخل , لست موظفاً ولا أملك وظيفة , لقد كنت أعمل بالأجر اليومي , ولم أستطع أن أدخر شيء من المال , يعينني في مرضي وعجزي وحاجتي .

أتقدم إليكم بطلب مساعدة , والخجل يتملكني , ولكني لا أملك شيء , سووا اللجوء إليكم وطلب العون , سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما تقدمونه لي ولكل محتاج في ميزان حسناتكم , وأن يكتب لكم الأجر والثواب .

فأنا سموكم , لم أتقدم بطلبي هذا , صيغة تقديم معروض على الديوان الملكي , إلا لحاجتي الماسة لمساعدتكم , لأتمكن من السفر للخارج من أجل العلاج , فأنتم أمل كل محتاج , سدد الله خطاكم .

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان .

مقدم الطلب:………………………….

رقم الهاتف:……………………..

التوقيع:……………………..

*_ أضغط على الرابط المناسب وسوف نحولك مباشرة إلى خدمة العملاء .

  1. خطاب طلب وظيفة.
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. طلب ترقية .
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

وتصفح معنا أيضاً :  معروض طلب نقل سجين , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروضولي أمر للمدرسة , صيغة شكوى لديوان المظالم