تسجيل دخول I مستخدم جديد

كل ما يخص جرامرلي نعرضه لك في أهم 5 مواضيع بالمميزات

جرامرلي

اللغة الإنجليزية هي إحدى اللغات الأكثر استخدامًا اليوم في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك التوظيف والتعليم والبحث وغيرها الكثير ومع تقدم التكنولوجيا والوقت، يمكننا أن نوفر لك أهم المعلومات حول أداة الكتابة النحوية جرامرلي. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي والذي يتمتع ببراعة في التدقيق اللغوي للغة العربية بدقة.

وإذا كنت تريد الحصول على المزيد من التفاصيل والمميزات لهذه الأداة لا تتردد في إرسال استفساراتك بواسطة الواتساب على الرقم: +96877217771

جرامرلي المؤسسون

جرامرلي هو موقع ويب يمكن استخدامه لإصلاح أي أخطاء إملائية ونحوية قد تكون موجودة في قطعة من الكتابة. يفحص المحتوى للتأكد من دقة الإملاء وأن القواعد واضحة وتم إطلاق موقع جرامرلي في عام 2009، والاسم مشتق من كلمة “نحوي” باللغة الإنجليزية.

التطبيق، الذي تم إنشاؤه بواسطة لغويين محترفين يرفع من جودة الكتابة من خلال مساعدة المستخدمين في تحديد وتصحيح أخطائهم، مما يجعله أداة تعليمية أساسية وقيمة لجميع الكتاب والمحررين.

إنه يتعامل مع قضايا القواعد والهجاء والمفردات وعلامات الترقيم ويشرح بالكامل أسباب كل تصحيح. لدى Grammarly خوارزميات ذكية للغاية تكتشف الأخطاء بمجرد إدخالها وتقدم الحلول المناسبة.

يبرز البرنامج أخطاءك باللون الأحمر حتى تتمكن من إصلاحها، وباختيار التصحيح المقترح ستهتم خوارزميات Grammarly بالباقي. يمكنك معالجة أخطائك عن طريق تحديد خيار “المزيد” لتكبير النافذة والحصول على شرح شامل.

بغض النظر عن نوع الكتابة التي تكتبها سواء كانت الكتابة غير الرسمية أو الكتابة الرسمية للعمل أو الكتابة كهواية، يمكنك دائمًا تحسينها. يمكن لـ Grammarly مساعدتك بعدة طرق لتحسين أسلوبك التحريري وإضفاء مظهر احترافي على كتابتك، بما في ذلك تنظيم رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية والمدونات والصحف الرسمية والمزيد.

يمكن للمتحدثين باللغة الإنجليزية بشكل عام والذين يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بشكل خاص الاستفادة من جرامرلي. لأنه يساعد في اكتشاف الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الأفراد الذين يعانون من ضعف في اللغة الإنجليزية.

وفقًا لمجال خبرتهم، يمكن للجميع استخدام جرامرلي، على الرغم من أن المجموعات التالية من الأشخاص ستستفيد أكثر من غيرها:

  • أصحاب ومدونو المواقع الإلكترونية.
  • مؤلفو الإعلانات ومسوقو المحتوى.
  • المؤلفون.
  • الأكاديميون الذين يبحثون عن حالات الانتحال.
  • الطلاب.
  • أي شخص يرغب في كتابة تقرير دقيق أو عرض تقديمي أو بريد إلكتروني أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

جرامرلي التأسيس

جرامرلي هي شركة مقرها سان فرانسيسكو تأسست عام 2009 وتستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الكتابة. حصل جرامرلي على 200 مليون دولار في نوفمبر من مستثمرين بما في ذلك Black Rock وBallie Gifford، حيث بلغت الأسهم بـ 13 مليار دولار، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات يونيكورن في العالم.

بلغت قيمة العمل أكثر من ملياري دولار في جولة جمع التبرعات الأخيرة، قبل أشهر من اندلاع “Covid-19″، الذي شجع عشرات الملايين من العمال على العمل من المنزل.

إلى أين وصلت؟

مع أكثر من 600 موظف في الوقت الحالي، تعالج جرامرلي أكثر من 500000 استفسار كل عام لتقييم 14 تريليون كلمة لعملائها النشطين في جميع أنحاء العالم. حقق اثنان على الأقل من مؤسسي الشركة، الأوكرانيين ماكس ليتفين وأليكس شيفتشينكو، المليارات.

الذين، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات يبلغ صافي ثروة كل منهم 2.4 مليار دولار ومع ذلك، لم يكشف براد هوفر الرئيس التنفيذي للشركة ولا Dometro Leader الشريك المؤسس الثالث، عن حصص ملكيتهما.

انضم هوفر إلى جرامرلي في عام 2011 من شركة رأس المال الاستثماري General Catalyst Partners بعد اكتشاف البرنامج أثناء البحث عن المساعدة في كتاباته الخاصة وعمل هوفر مع الشركة لأكثر من عشر سنوات. قال هوفر إن الشركة تأسست خارج الولايات المتحدة وأن الأمر استغرق ثماني سنوات حتى تحصل على رأس المال.

الهدف:

يعتقد هوفر، البالغ من العمر 43 عامًا أن هناك فرصة للنمو؛ لأن غالبية الناس يعرفون اللغة الإنجليزية في البلدان التي لا تكون فيها اللغة الأساسية، وقال أيضًا: “لقد رأينا أعمالنا تتسارع مع الاتجاه نحو العمل عن بعد”.

صرح شيفتشينكو: بصفتنا متحدثين أصليين للغة الإنجليزية، أنشأنا Grammarly بهدف استخدام التكنولوجيا لمساعدة الأشخاص في إيصال ما يقصدونه. وتابع أن تراثنا أعطانا منظورًا خاصًا حول تعقيد اللغة وتأثيرها في مساعدة الناس في تحقيق أهدافهم.

تحديات جديدة:

في مرحلتها التالية من التطوير، ستواجه الشركة مجموعة متنوعة من العقبات الجديدة لأن الأكاديميين قلقون من أن برنامج Grammarly يمكن أن يغير بشكل عميق الطريقة التي يعبر بها الناس عن أنفسهم، مما يبرز مخاوف أوسع بشأن الذكاء الاصطناعي في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

قامت الأستاذة أندريا لي من جامعة أوستن باي ستيت في تينيسي بالتحقيق في تأثير هذه المبادرات على معلمي اللغة الإنجليزية في دول مثل كوريا الجنوبية. قالت: التواصل الحقيقي أمر بالغ الأهمية وإذا اعتمد الطلاب على جرامرلي، فقد لا يبذلون الجهد اللازم.

بالإضافة إلى ذلك، يعد Microsoft Editor وغيره من أدوات الكتابة الناشئة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي منافسين ل Grammarly. مع خدمات جديدة تمامًا مثل Grammarly Developers وعناصر لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وتعاونها مع لوحة مفاتيح Samson، تهدف جرامرلي إلى التفوق في الأداء على المنافسة.

برنامج جرامرلي

يعد جرامرلي أحد أفضل البرامج لكتاب اللغة الإنجليزية، حيث يصحح الأخطاء الإملائية والنحوية ويضع علامات الترقيم في المكان الصحيح. وتجدر الإشارة إلى وجود نسختين من التطبيق: نسخة مجانية يمكن لأي شخص استخدامها دون دفع ثمن وهي مناسبة لمن يقتصر استخدامه على الكتابة باللغة الإنجليزية، ونسخة مدفوعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد قيود على من يمكنه استخدامه ومتى. عندما يتعلق الأمر بالإصدار المتميز، يمكن لأولئك الذين يعتمدون عليه باستمرار سواء للعمل أو الدراسة الاستفادة منه.

يقدم عددًا كبيرًا من الميزات غير المتوفرة في الإصدار المجاني، بما في ذلك ما يلي:

  • في الإصدار المتميز، توجد نصائح للكتابة ومصطلحات أخرى قد تساعدك في بناء مفرداتك وهذا مفيد جدًا إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة الإنجليزية لأنه يمكن أن يساعدك في تطوير قدراتك.
  • يمكنك تحديد النسخ في عملك عن طريق شراء الإصدار المتميز من هذا البرنامج المثالي.
  • إذا كنت تستخدمه في العمل لإنتاج مقالات أو إجراء بحث، فإن فهم نسخ ما كتبته باستخدام محركات بحث Google يمكن أن يساعدك.

ميزات تطبيق جرامرلي:

يحتوي برنامج Grammarly على الكثير من الميزات التي يبحث عنها العديد من الأفراد الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية بانتظام. سيستفيدون بشكل كبير من المساعدة المجانية لهذا التطبيق لأنهم يؤلفون المزيد من الجمل الإنجليزية، كما هو موضح في ما يلي:

  • على جهاز كمبيوتر شخصي أو محمول، يمكن لأي شخص استخدام الوظائف الإضافية البسيطة والمميزة للتطبيق، والتي تعمل مع العديد من أنواع المتصفحات المختلفة.
  • قد يصلح أي أخطاء نحوية أو لغوية ترتكبها عند تكوين جمل أو كلمات في اللغة الإنجليزية.
  • للكتابة بوضوح، يمكنك أيضًا إجراء تصحيحات ووضع علامات الترقيم في المكان الصحيح.
  • من أهم جوانب الموقع أنه يقدم مجموعة متنوعة من الدورات لمساعدة المستخدمين في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل فعال.
  • يمكن لجميع المستخدمين فحصها، وهو أمر مفيد لتطوير كتابة المستخدم وقدرته على الكتابة بوضوح ودقة باللغة الإنجليزية.
  • يمكن استخدام هذا البرنامج من قبل أي شخص يتحدث كثيرًا ويكتب باللغة الإنجليزية، كما يمكن لمنشئي المحتوى باللغة الإنجليزية استخدامه لكتابة مقالاتهم.

كيفية تشغيل تطبيق Grammarly على الهاتف:

من خلال اتباع الخطوات السهلة التالية، يمكنك تحقيق ذلك دون أي مشكلة على الإطلاق:

  1. قد تجد تطبيق Grammarly عن طريق فتح Google Play وكتابة اسمه في شريط البحث.
  2. لتثبيت البرنامج على هاتفك، ما عليك سوى النقر فوق كلمة “تثبيت” وانتظار التنزيل وبعد ذلك، سيظهر بالشكل المناسب.
  3. بعد ذلك، يجب النقر فوق “فتح” وسيتم عرض هذا النموذج بعد ذلك.
  4. بعد اختيارك لخيار البدء، ستظهر لك خيارات عديدة للاختيار.
  5. قم باختيار ما يناسبك.

جرامرلي تأسست على يد

إن نجاح أوكرانيا في سوق تطبيقات الهواتف الذكية معروف جيدًا. هناك العديد من التطبيقات الأوكرانية التي تعد جزءًا من الشركات التي اكتسبت شعبية هائلة ليس فقط في أوكرانيا ولكن أيضًا على المستوى الدولي.

أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في أوكرانيا هو جرامرلي، الذي يقدم خدمات تصحيح اللغة والتهجئة والقواعد. يستخدمه العديد من العمال على أجهزتهم للاستفادة منه عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني.

يمكن تنزيله على الهاتف الذكي، مما يساعد في تصحيح الأخطاء وهو مفيد بشكل خاص لمؤلفي المحتوى ومحرري الصحافة. يأتي هذا البرنامج من شركة أنشأها ماكس ليتفين وأليكس شيفتشينكو ودميترو ليدر في عام 2009.

Grammarly هي إحدى الشركات الأكثر شهرة في أوكرانيا وحققت نجاحًا كبيرًا ولديها مكاتب في فانكوفر وسان فرانسيسكو ومدينة نيويورك وكندا وكييف، عاصمة الأمة الأوكرانية.

اشتراك جرامرلي

يحتوي Grammarly Premium على خيارات للغة الإنجليزية الكندية والأمريكية والبريطانية والأسترالية بالإضافة إلى تصحيح النص العالمي. هناك اختلافات لغوية عبر الدول، لذلك من المهم التأكد من أن كتابتك أو مقالتك أو منشور المدونة الخاص بك واقعي وصحيح وبسيط للقراءة باللغة التي تختارها.

يمكن للطلاب شراء وصول شهر إلى الإصدار المتميز والتحقق من عملهم، ثم إلغاء اشتراكهم إذا لم يعودوا يريدون ذلك. الإصدار المتميز مفيد للطلاب الذين يرغبون في تعديل أوراقهم وتقاريرهم.

ستكون عضوية شركة Grammarly، التي تقدم نفس الميزات مثل الإصدار المتميز من التطبيق ولكنها مصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال والشركات، هي الخيار الأفضل إذا كنت تدير شركة.

Grammarly Premium هو أفضل خيار متاح للتدقيق النحوي عبر الإنترنت. كل ما هو متاح في الإصدار المجاني متاح أيضًا في الإصدار المتميز، إلى جانب العديد من المزايا الإضافية بوضوح.

قد تكتشف المزيد حول العيوب في المواد المكتوبة باستخدام Grammarly Premium، الذي يحتوي على عدد أكبر بكثير من الاختبارات للقواعد وعلامات الترقيم وبنية الجملة والسياق وأهمها:

  • الأسلوب الغير واضح.
  • استخدام نفس العبارات.
  • الإسهاب.
  • استخدام لغة غير مناسبة.
  • توفير أساس قوي في قواعد اللغة الإنجليزية.
  • مفيد للمدونين والمؤلفين والكتاب، خاصة لمتعلمي اللغة الإنجليزية.
  • التمييز بين المصطلحات الإنجليزية الأمريكية والبريطانية وغيرها.

اطلع على: مراكز ترجمة معتمدة بالرياض

في الختام.. من خلال تحديد نوع الكتابة التي تقوم بها بعد إنشاء حساب مجاني على موقع جرامرلي الإلكتروني، يمكنك تغيير الإعدادات بحيث يمكن للبرنامج بعد ذلك تزويدك بتوصيات التصحيح الصحيحة. بعد ذلك، يجب تحديد الغرض من العمل من خلال تحديد الجمهور المقصود هل هو جمهور عام أم خاص؟

إلى جانب هذه العوامل، يجب أن تقرر أسلوب الكتابة رسميًّا أو غير ذلك وموضوع المادة المكتوبة ونبرة الكتابة هل هي قوية أم محايدة بالإضافة إلى الاحتمالات الأخرى.

إذا كنت بحاجة شديدة للحصول على المزيد من الخدمات التي يقوم موقعنا الفريد موقع كتابة وخاصة المتعلقة بهذه الأداة الذهبية لا تتردد في التواصل بنا من خلال Whats App على الرقم: +96877217771

الوسوم

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات

wahtsapp