213

 

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , نعمل على مدار الساعة لأجل أن نقدم لكم خدمة مميزة .

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , تواصل معنا على الدوام , وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم /

خطاب لوزير الداخلية السعودي

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي , بأسلوب مؤثر نعرضه عليكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي .

لقد استنفذت محاولاتي في البحث عن مخرج وحل لمشكلتي , لقد طرقت كل الأبواب , و لم أدع أحد لم أطلب منه العون و المساعدة , و لكن جفت الرحمة في قلوب البشر , و لم يعد هناك من يحب فعل الخير إلا من رحم ربي , و لهذا لجأت لسموكم الكريم ب , طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي , لما عرفته وسمعته عنكم من حب تقديم الخير لأبناء هذا الوطن , جزاكم الله خيراً و أمد في عمركم .

لقد تكالبت عليا الهموم والأحزان وطوقتني من كل مكان , و أصبحت أعيش في هم لا يعلم به إلا الله تعالى , منذ ما يقارب السنة اقترضت مبلغ من المال من أحد الأشخاص , على أن أعيده له بعد فترة تم تحديدها لسداد المبلغ , لقد أقدمت على استلاف المبلغ بعد أن ضاقت بي الدنيا , و لم يكن لدي آخر غير ذلك , فأنا لم أجد عمل يعينني في تحمل مسؤولية عائلتي وتوفير ما يلزمهم , فأنا مسؤول عن زوجة وخمسة أبناء .

صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية

منذ أن تخرجت و أنا أبحث عن عمل مناسب , و براتب يمكنني و يساعدني في هذه الحياة , و لكن وبالرغم من محاولات البحث المستمرة و المتواصلة إلا أني لم أجد العمل المناسب لي , فاضطررت للعمل بالأجر اليومي , و في غير مجالي وتخصصي , حتى أستطيع و أتمكن من توفير وتلبية المتطلبات الأساسية للعائلة .

في بداية الأمر كان ما أحصل عليه من أجر يكفي لتغطية متطلبات الأسرة , و لكن بعد أن تزوجت و أصبح لدي أطفال , زادت المسؤولية وزاد الحمل الذي علي , ولم يعد ما أحصل عليه من أجر يكفي , نظراً لغلاء المعيشة و ارتفاع الأسعار , وغلاء إيجارات المنازل , و مصاريف أطفالي فجميعهم في سن الدراسة .

اضطررت بعد أن زادت علّي أعباء المسؤولية التي تقع على عاتقي , على اقتراض مبلغ من المال من أجل أن أفتح مشروع خاص بي , يكون مصدر رزق و دخل لي و لعائلتي , و حتى أتمكن من تحسين وضعنا المادي والمعيشي , و أستطيع أن أوفر و ألبي لعائلتي ما يحتاجونه , و تأمين حياة كريمة لهم .

طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي

استلمت المبلغ و بدأت بفتح المشروح الذي حددته , و لكن لم ينجح و تعرضت لخسارة كبيرة وفادحة , خسرت بعدها كل شيء , و لم أعد قادر على سداد الدين الذي علّي , فهم الدين زاد من معاناتي و مأساتي أكثر , لقد أثقل كاهلي وجعلني عاجزاً على سداده , و لذلك تقدمت لمعاليكم بطلب مساعدة مالية , من أجل سداد الدين الذي ملتزم بسدادة .

بسبب ما حدث معي و للخسارة التي تعرضت لها , لم يعد باستطاعتي إرجاع المبلغ الذي اقترضته , و بانتهاء فترة السداد سيشكوني صاحب الدين , و سأتعرض لسجن , لذا أرجوا من سموكم مساعدتي و تقديم يد العون لي , ومنحي مساعدة مالية , أتمكن من خلالها من سداد الدين .

أنا سيدي الوزير لا أملك شيء أستطيع بيعه وسداد ديني , فأنا لا أملك من أمري شيء , سووا اللجوء إليكم لتساعدوني وتفرجوا همي , فرج الله همكم , ورزقكم الصحة و العافية .

طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي , أرسلته لشخصكم الكريم , و أملي ورجائي بكم كبير , و أني سألقى وسأحظى بكرم مساعدتكم , سدد الله خطاكم , وجعل ما تقدمونه من خير في ميزان حسناتكم .

معروض استرحام لوزير الداخلية

أنا سيدي لا أملك من حطام الدنيا شيء , و لم يعد لي سواكم بعد الله أطلب منه المساعدة و العون في محنتي وضائقتي , فبدخولي السجن ستتعرض عائلتي للشتات و الضياع من بعدي , فليس لهم أحد غيري , فأبنائي لا يزالوا أطفال , و لا يمكنهم العمل , فأرجوا منكم أن تنظروا لحالي بعين الرحمة و الإنسانية , و أن ترأفوا بحال عائلتي وأطفالي , فأتمنى منكم قبول طلبي هذا , طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي .

و لكم مني جزيل الشكر و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

لا تتردد في التواصل معنا , ومراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 

اقرأ ايضاً: صيغة خطاب موجه للديوان الملكي, نموذج سداد دين, خطاب تظلم موظف, نموذج خطاب طلب تجنيس, معروض استرحام جاهز, نموذج خطاب شكوى قوي, صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض