تسجيل دخول I مستخدم جديد

أجمل الأفكار لتصميم ديكور خشب للتلفزيون البلازما

ديكور خشب للتلفزيون البلازما

ديكور خشب للتلفزيون البلازما بعد مناقشة العديد من الزخارف الخشبية والتركيز عليها، من الضروري اختياره لغرف المعيشة؛ لأنه أفضل ديكور يوفر لك في الوقت نفسه مظهرًا عصريًّا وعمليًّا. يجب أن تكون على يقين من أننا سنحاول الآن اكتشاف الصفات والمزايا التي نكتسبها من استخدام هذه الزخارف، لذلك كل ما عليك فعله هو المتابعة لمعرفة الخيار الأفضل لك.

يرجى التواصل معنا على Whats App إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من الإرشادات حول ديكور خشب للتلفزيون البلازما على الرقم التالي: +96877217771.

شاشات البلازما ديكور خشب للتلفزيون المعلق

بالنسبة ديكور خشب للتلفزيون البلازما، يمكنك شراء زخرفة خشبية يمكن تعليقها أو وضعها على قاعدة. وفيما يلي شرح لبعض هذه الزخارف:

  • يمكن تعليق التلفزيون على الحائط أولًا، وبعد ذلك يمكن وضع قطعة من الخشب مع أرفف في الأسفل.
  • مع هذا التصميم، يمكنك تحقيق البساطة وسهولة المظهر في نفس الوقت فضلًا عن الحداثة.
  • يمكن استخدام بعض الملحقات البسيطة التي تنقل التطور والجاذبية في نفس الوقت لاستكمال هذه الوظيفة.
  • يمكنك استخدام أي نوع من الخشب تختاره؛ ستمنحك أنواع معينة أسلوبًا عصريًّا بينما قد يمنحك البعض الآخر مظهرًا تقليديًّا.

ديكور خشب للتلفزيون البلازما:

يوفر لك التلفزيون ذو شاشة البلازما الخشبية المزخرفة انطباعًا مميزًا تمامًا عن أي شيء تختاره، وذلك لأنه أحد المكونات المتميزة التي يجب عليك الاحتفاظ بها؛ لأنه يمكنك القيام بما يلي:

  • يسهل إزالة هذا الديكور دون إتلاف اللوح الجبسي أو المكونات الأخرى للحائط.
  • لن يفقد شكله بمرور الوقت، حتى بعد تنظيفه بمادة التلميع.
  • لأن الطلاء يسمح لك بتحديثه وتجديده بشكل دوري.
  • لتوفير مساحة في الغرفتين الأولى والثانية، يمكنك الآن البدء في تقسيم ديكور خشب للتلفزيون البلازما حسب اختيارك.

يجب أن تدرك أن الديكور الخشبي أسهل في التنظيف من الأنواع الأخرى، وبالتالي فإن غالبية مصممي الديكور الداخلي حريصون على اقتراحه على أي فرد من أفراد الأسرة يتطلع إلى تحديث نظام منزله.

لا يرغب غالبية الأشخاص في كثير من الأحيان في التزيين بالخشب حول تلفزيون البلازما؛ لأنهم يخشون أن يجعل المساحة تبدو أصغر. ولكن نظرًا لأن عدم اختيار الشكل الصحيح في البداية يسبب الشعور بالضيق، فإليك طرق التصميم الصحيح:

لجعل الجدار الخشبي أقل ضيقًا، يجب عليك أولًا تحديد المنطقة التي سيتم تثبيتها فيها على الحائط وبعد ذلك، يمكنك إما تقليل عدد الأرفف أو حجم الديكور. الخشب هو أحد العناصر الهشة التي يجب أن تعتني بها، لذلك يجب عليك اتباع المشرفين على العمل حتى يقدموا النتيجة النهائية المثالية التي تريدها.

يعد ديكور خشب للتلفزيون البلازما أحد أكثر المفاهيم شهرة في مجال الديكور الواسع، وقد اكتسب شعبية كبيرة بسبب أشكاله وألوانه المتعددة. تم استخدام هذا المفهوم ليس فقط للتصميم الحديث ولكن أيضًا للديكور التقليدي.

ومع ذلك، في تصميم جديد وشكل مختلف يكمل الكلاسيكية، جذبت هذه الأشكال الكثير من الأفراد الذين يقدرون دائمًا ما هو غير تقليدي. يحتوي هذا الجدار على مجموعة واسعة من الأشكال نظرًا لتنوع الديكور ودرجاته المتعددة.

أدى نمو الزخرفة بمرور الوقت إلى اختلافات كبيرة في هذه الجدران. تشتهر جدران الجبس بلوحة البلازما الخاصة بها للشاشات نظرًا لتصميمها الرائع وألوانها غير العادية وتقنية التثبيت الحالية، والتي تتضمن تركيب الشاشة على الحائط من المركز.

يملأ لوح الجبس الجدار المحيط بك بالكامل بحاجز سواء كان الجدار طويلًا أو قصيرًا ويمكن وضعه من الجوانب إما باستخدام دهانات عادية أو باهظة الثمن.

ستكون حوائط ألواح الجبس مع شاشة بلازما تخرج من المركز هي الشكل النهائي. خيار آخر هو جدار من ألواح الجبس مع لمسات خشبية في جميع أنحاء الشاشة. هذا النمط حصري للغاية لغرف المعيشة والصالونات فقط بسبب تصميمه الرائع، على عكس الألوان المحيطة به والتي تمتزج أو فاتحة وداكنة لتتناسب مع اللمسات الخشبية.

طاولات تلفزيون ديكور خشب للتلفزيون البلازما

نصائح لاختيار وإعداد طاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما:

حجم الطاولة:

يجب مراعاة أن حجم الطاولة يجب أن يتطابق مع حجم الشاشة على سبيل المثال، إذا كانت شاشة التلفزيون صغيرة، تعد الطاولة الصغيرة التي تناسب حجم الشاشة خيارًا. وجود ما يكفي من الأرفف والأدراج لتناسب مساحة صغيرة مع تلبية مطالبكم من ملحقات التلفزيون.

غطاء طاولة:

حدد نمط التزيين الأساسي قبل اختيار اللون الذي يكمل المساحة. بالنسبة للغرف الصغيرة على سبيل المثال، يمكنك استخدام الألوان الفاتحة مثل الرمادي والبيج والأبيض لتقليل الانطباع بالضيق إذا كان التصميم خشبيًا.

إذا كانت الغرفة ذات مساحة كبيرة وكان الجدار الذي سيتم تركيب ديكور خشب للتلفزيون البلازما فيه عريضًا، يفضل استخدام الأثاث الداكن مثل الرمادي الداكن والأسود أو حتى الطاولات المعدنية والزجاجية الداكنة.

ارتفاع الطاولة:

مطلوب معرفة حجم ارتفاع المقعد قبل تقدير ارتفاع طاولة التلفزيون. يُنصح بتجنب اختيار طاولات التلفزيون المنخفضة جدًا، مما قد يجعلك غير مرتاح عند مشاهدة التلفزيون لفترات طويلة من الوقت، خاصةً إذا كان هناك أطفال حولك.

ديكور تلفزيون

تشكل الأرفف الصغيرة المجاورة للشاشة هذا النمط لديكور خشب للتلفزيون البلازما، وهو أمر شائع جِدًّا في متاجر الأثاث الخشبي بشرط أن تكون الأرفف موضوعة بحيث تكون هناك مساحة من جميع الجوانب للزينة والتحف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع الأدراج خلف الشاشة وطاولة مستطيلة في نفس الظل مثل الأرفف. يمكنك وضع بعض التحف التي تتناسب مع المساحة الموجودة على سطح الطاولة.

يمكن العثور على نمط آخر بين زخارف الشاشة الخشبية، وهو عبارة عن طاولة معلقة بسمك ضيق ولكن عرضها أوسع إلى حد ما من الشاشة وتوجد أرفف متداخلة أعلى الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، توجد خزانة صغيرة متطابقة الألوان مع أرفف متداخلة على الجانب الأيمن. من الأشياء التي تضيف الأناقة والجمال إلى غرفة المعيشة ديكور الشاشات الخشبية.

نتيجة لذلك، هناك مجموعة متنوعة من الأنماط ممكنة حسب حجم شاشة التلفزيون والجدار:

يمكن تركيب ديكور خشب للتلفزيون البلازما في منتصف الجدار طالما أن الجدار مطلي باللون البني الغامق والخلفية مطلية باللون البني الذي يعطي الانطباع بأن بها نقش خشبي.

ضع طاولة طويلة مستطيلة بنفس مساحة الجدار أسفل الشاشة ويجب أن يكون سطحها رفيعًا حتى لا تشغل مساحة كبيرة في مساحة الجدار ويجب أن تكون محاطة بالتحف والديكورات الأخرى على كلا الجانبين.

إذا كان لديك غرفة لا يتم استخدامها بكامل إمكاناتها، فيمكنك طلاء الجدار بلون خشبي وتقسيمه ببعض الأرفف على شكل مكتبة وتثبيت شاشة جيدًا في المنتصف.

طاولات تلفزيون حديثة

أنواع تصاميم طاولات ديكور للتلفزيون:

طاولات التلفزيون التقليدية:

عندما يريد الناس إعطاء منازلهم صورة فاخرة، فإنهم دائمًا ما يهتمون كثيرًا ويريدون التصميم الكلاسيكي. الزخرفة الذهبية والعديد من اللمسات الفنية المنتشرة بين مختلف المواد والأجزاء هي ما تحدد طاولات ديكور خشب للتلفزيون الكلاسيكية.

غالبًا ما تحتوي على أدراج أو خزانات صغيرة وهي مبنية من الخشب بظلال من اللون البني أو الأبيض أو العاجي. تشمل هذه المواد مواد مثل الزجاج والمعادن مثل النحاس أو البرونز.

حوامل تلفزيون زجاجية:

تعتبر الحوامل الزجاجية من بين الطاولات الأكثر حداثة في عالم الديكور المنزلي بسبب تصميمها البسيط للغاية، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى أي غرفة في المنزل. متوفر باللون الأسود أو الرمادي أو شبه الشفاف، وهو سهل التنظيف ويتناسب مع جميع الأثاث المنزلي بغض النظر عن ألوانه أو أنماطه وهو متوفر.

طاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما:

الشكل المستطيل والارتفاع المنخفض لطاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما هي السمات المميزة لها. يمكن أن تتراوح أيضًا من كونها بسيطة جدًا إلى وجود العديد من العناصر، مثل الأدراج والخزائن والأرفف والوحدات الجانبية. تعتبر واحدة من أكثر حوامل ديكور خشب للتلفزيون البلازما المعاصرة أناقة والتي يمكن استخدامها لتخزين أغراض للمنزل أو لعرضها بشكل جميل.

طاولات تلفزيون معلقة:

نظرًا للإحساس بالمساحة والخالية من الفوضى التي توفرها طاولات التلفزيون المعلقة، فإن هذا الشكل من الطاولات مناسب للمنازل ذات المساحة المحدودة.

يجعلها واحدة من أرقى طاولات التلفزيون المعاصرة لتصميم المنزل الجميل لأنها تتيح لهم زيادة المساحة المتاحة إلى أقصى حد عن طريق إضافة مقاعد تحتها أو صناديق أو ملحقات. يتم ذلك كثيرًا إذا كان التلفزيون مثبتًا على الحائط أعلاه.

طاولات تلفزيون رخامية:

نظرًا لأن الرخام من أهم المواد التي تدل على الأناقة والثروة، يختار الكثير من الناس تزيين منازلهم بالرخام أو إضافة تفاصيل الرخام إلى طاولات التلفزيون. إنها طريقة للجمع بين التصميم المعاصر والتقليدي، كما أنها مميزة بجمالها المذهل الذي لن تجده في المواد الأخرى، مما يجعلها الخيار الأمثل إذا كنت تريد ديكورًا منزليًّا يبرز الرفاهية.

طاولات مرآة تلفزيون:

نظرًا لأن وجودها يشير إلى مساحة كبيرة، كثيرًا ما تستخدم المرايا كديكور داخلي لعكس الطاقة الإيجابية وإبعاد أي طاقة سيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحسن توزيع الإضاءة ويستخدم المرايا كأحد الطرق الذكية للقيام بذلك هو عبر طاولات التلفزيون. إنها من بين تصميمات طاولة التلفزيون التي تنسجم مع أي نوع من الديكور وتعكس جماليات قطع الأثاث أو الملحقات المحيطة.

طاولات مع تلفزيونات ذهبية:

تتميز الطاولات الفولاذية الذهبية بمقاومتها للصدأ ومظهرها الحديث والفاخر وسهولة تنظيفها. كما أنها تستمر لفترات طويلة دون أن تفقد بريقها وجاذبيتها مثل ديكور خشب للتلفزيون البلازما.

أفكار لتزيين طاولة ديكور خشب للتلفزيون البلازما منزلية حديثة ومتطورة:

نظرًا لأن ديكور خشب للتلفزيون البلازما له تأثير كبير في إضافة نوع فريد من الجمال إلى غرف المنزل، يبحث الكثير من الناس عن طرق لاستخدامه في المنزل. سنقوم بإدراج بعض الأفكار المبتكرة لتزيين طاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما أدناه:

ديكورات الجدران:

فن الجبس أو الجداريات الخشبية أو ورق الحائط أو الطوب أو الحجر هي مجرد أمثلة قليلة على ديكورات جدارية لافتة للنظر والتي قد تضفي على ديكورات طاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما طابعًا فريدًا وتحولها إلى صورة جميلة حقًا.

إضاءة:

على سبيل المثال، يمكن استخدام الإضاءة المعمارية وهي أحد أكثر أشكال الإضاءة المعاصرة شيوعًا، لتحقيق ديكور حديث ومذهل. يعد استخدام الإضاءة المنخفضة إحدى أكثر الأفكار شيوعًا لتزيين طاولات ديكور خشب للتلفزيون البلازما.

خزائن الكتب الخشبية:

كواحدة من التقنيات والأفكار لتزيين طاولة التلفزيون الجميلة للحفاظ على العديد من الأشياء المنزلية أو مستلزمات التلفزيون، من الممكن استخدام أنماط وتصميمات زخارف الأرفف الخشبية لأسباب جمالية ومفيدة في نفس الوقت.

اطلع على: تصميم ديكور بديل الخشب 2022 بأجمل الأفكار

في الختام.. بدأ المصممون الداخليون في ابتكار ديكور خشب للتلفزيون البلازما ليلائم مساحة الجدار المعلق عليه، وقد حظيت ألوان الدهانات والأثاث مثل شاشات البلازما بشعبية كبيرة على مدى السنوات العديدة الماضية. هناك مجموعة متنوعة من تصميمات شاشات البلازما التي تبدو رائعة في غرف المعيشة وحتى غرف النوم.

يرجى التواصل معنا على Whats App إذا كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من النصائح حول تصميم ديكور خشب للتلفزيون البلازما على الرقم التالي: +96877217771.

الوسوم

ننقلك للمستقبل بصور ثلاثية الأبعاد
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

ننقلك للمستقبل بصور ثلاثية الأبعاد

wahtsapp