تسجيل دخول I مستخدم جديد

شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية

شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية

شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية يعد أحد أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، حيث إن فتح مكتب معتمد للترجمة داخل المملكة يتطلب توافر عدة شروط، وتلك الشروط تعد بمثابة رخصة لمزاولة مهنة الترجمة، وهذا هو الشيء الأهم لأي مترجم أو مكتب يرغب في مزاولة مهنة الترجمة، والمكتب المعتمد للترجمة مؤهل بشكل تام إلى ترجمة كل المستندات والمصادقة عليها، مثل ترجمة الشهادات، أو الرخص، أو ترجمة الأوراق الحكومية، أو حتى ترجمة  المستندات القانونية.

وهذا الاعتماد الذي تم الحصول عليه بالتأكيد سوف يُكسب المكتب المزيد من ثقة العملاء في جودة الترجمة المقدمة من المكتب من حيث نوعية وجودة الترجمة المقدمة، ووزارة التجارة والاستثمار داخل المملكة العربية السعودية هي الجهة المسؤولة لإصدار التراخيص الخاصة بمكاتب الترجمة وتحديد شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية.

وفي حالة المزيد من الاستفسار والتساؤلات، يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالي: +96877217771.

شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية

كما ذكرنا لك – قارئنا الكريم – أنه هناك عدة شروط لفتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، وجاءت أبرز تلك الشروط كما يلي:

الشروط العامة:

يمكن اعتبار شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية ينقسم إلى شروط عامة وشروط خاصة، وتلك الشروط العامة دومًا ما يتم اعتبارها أحد أهم شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، وهي تتمثل في الآتي:

  • ضرورة حصول المترجم على أحد المؤهلات العلمية التي لا تقل عن درجة البكالوريوس أو أي من الشهادات التي تعادلها طبقًا للتخصص المطلوب، وهو أحد أهم شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية.
  • يجب أن تتوفر الخبرة العملية الكافية والموثقة لدى المترجم في مجال التخصص، وهذه الخبرة يجب ألا تقل عن 3 سنوات للعمل في نفس التخصص عقب الحصول على شهادة البكالوريوس أو تكون خبرة سنتين عقب الحصول على الماجستير أو تكون سنة خبرة واحدة بعد الحصول على شهادة الدكتوراه.

الشروط الخاصة:

الشروط الخاصة أيضًا هي شروط مهمة ضمن شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية حتى يتمكن الشخص من الحصول على ترخيص يُمكنه من مزاولة مهنة الترجمة:

  • يجب أن يكون الشخص صاحب الطلب قد سبق وحصل على شهادة جامعية من إحدى الجامعات المُعترف بها، وتكون الشهادة مُعترفًا بها في لغة التدريس المطلوب لمنح الترخيص بها، مع ضرورة توافر ثلاث سنوات للخبرة في ذلك المجال عقب الحصول على المؤهل العلمي.   
  • يمكن أن يكون صاحب الطلب حاصلًا على شهادة متوسطة مع ضرورة الحصول على دبلوم ترجمة مع توافر الخبرة التي تصل إلى 5 سنوات في نفس مجال الترجمة، وذلك عقب الحصول على المؤهل الجامعي.
  • كذلك يجب أن يجتاز المتقدم للحصول على الترخيص لمزاولة مهنة الترجمة الاختبار الذي تقوم الوزارة بتحديده.
  • أن يكون لدى المتقدم شهادة متوسطة مع توافر الخبرة لمدة سبع سنوات، وكذلك ضرورة اجتياز الاختبار الذي تحدده الوزارة.   
  • يمكن أن يحصل صاحب الطلب على الاعتماد لفتح مكتب ترجمة بعد حصوله على الخبرة في نفس مجال الترجمة لمدة 10 سنوات، كذلك يجب اجتياز الاختبار المحدد من قبل الوزارة.

افضل مكتب ترجمة معتمد في لندن

مثلما ذكرنا شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، الآن نتطرق إلى معرفة مكتب ترجمة معتمد في لندن، فإذا تواجدت في لندن وترغب في الحصول على أي من خدمات الترجمة سواء كانت من اللغة العربية إلى الإنجليزية أو العكس، فهنا عليك التوجه إلى أحد أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة في لندن وأهمها، وهو مكتب لغة الأفق لخدمات الترجمة في بريطانيا.

وهذا المكتب المعتمد للترجمة يقدم كل خدمات الترجمة، سواء كانت الترجمة القانونية المعتمدة أو الترجمة العامة والأكاديمية، هذا وبالإضافة أن المكتب يحرص على تقديم كل خدمات الترجمة الأخرى في جميع أنحاء بريطانيا الأخرى، مثل مدينة مانشستر ومدينة برمنجهام، وكذلك في مدينة كارديف وغيرها من المدن الإيطالية الأخرى.

وتتم الترجمة داخل مكتب لغة الأفق بمنتهى الدقة والجودة العالية، كما أن الأسعار داخل المكتب مناسبة، هذا وبالإضافة إلى حرص المكتب دومًا على الاستعانة بمجموعة من أفضل المترجمين ممن لديهم الخبرة الطويلة في مجال الترجمة، بجانب أن دراستهم الجامعية كانت متخصصة في اللغات.

وبالنسبة لترخيص المكتب واعتماده في الترجمة التي يقدمها، فهي متطابقة تمامًا مع جميع شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في لندن، وهذا الاعتماد يعتبر أحد أهم الأمور التي بالتأكيد سوف تزيد من ثقة المكتب عند عملائه.

الخدمات المقدمة من مكتب لغة الأفق للترجمة في لندن:

يتميز مكتب لغة الأفق المعتمد في لندن بأنه يقدم الكثير من خدمات الترجمة، وهي تتضمن الأقسام الآتية:

  • خدمة الترجمة القانونية.
  • الترجمة العلمية الدقيقة لجميع المجالات المختلفة.
  • خدمة الترجمة العامة.
  • كما أنه يتميز بأنه يقدم خدمة التدقيق اللغوي.

مكتب ترجمة معتمد في مكة

في أحيان كثيرة قد يرغب المواطنون في المملكة العربية السعودية أو القادمون إليها من جميع الجنسيات المختلفة الأخرى التعرف على أفضل مكتب ترجمة معتمد في مكة، وذلك باعتبارها أحد أهم المدن السعودية، وخاصة أنه يوجد في مكة الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة، ونحن نعني هنا بكلمة معتمدة أنها هذه المكاتب الخاصة بمجال الترجمة قد تمكنت من تحقيق كل شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، وتلك الشروط قد ذكرناها لحضراتكم تفصيلًا في الأعلى.

ومن أهم تلك المكاتب هو مكتب الإدريسي المعتمد للترجمة داخل مكة، وهو مكتب متخصص في جميع أنواع الترجمة مثل الترجمة المتعددة التي تتضمن الترجمة القانونية أو الطبية أو غيرها.

الخدمات المقدمة من مكتب الإدريسي للترجمة في مكة:

  1. المكتب يحرص بجدية على الالتزام مع العملاء بقواعد الترجمة القانونية المهنية، وهو الأمر الذي من شأنه الحفاظ على المستوى الأخلاقي والمهني المرتبط بخدمة الترجمة المعتمدة، وأيضًا بما يليق مع عملاء مكتب الإدريسي في مكة.
  2. المكتب متخصص أيضًا في الترجمة الطبية، كما يقدم المكتب الآن إمكانية  طلب خدمة الترجمة أونلاين أو من خلال زيارة فرع مكتب الإدريسي المعتمد في مكة.
  3. يتمكن أي من عملاء المكتب أيضًا الحصول على الترجمة الطبية التي يرغبون بها من صورة فورية بدون أي تأخير.
  4. كذلك المكتب متخصص في ترجمة كافة أنواع الشهادات.

يتيح المكتب إمكانية التعامل مع العملاء من خلال التواصل أون لاين، فقط كل ما على العميل فقط هو إرسال صورة المستند الذي يرغب في ترجمته أو شهادته أون لاين عن طريق الإنترنت، وبعدها في خلال وقت قصير سوف يحصل العميل من المكتب على صورة طبق الأصل ومترجمة من ذلك المستند الخاص به الذي قام بإرساله إلى المكتب.

وهذه المستندات مثل شهادات الميلاد أو عند الرغبة في ترجمة شهادات التخرج، وكذلك ترجمة جميع رخص القيادة سواء الخاصة أو المهنية، ويتاح أيضًا ترجمة شهادة الثانوية العامة، وإمكانية ترجمة العقود سواء التجارية أو عقود المنازل أو حتى ترجمة البطاقة الضريبية وغيرها، وذلك من خلال مجموعة متميزة من المترجمين المتخصصين لدى المكتب.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

العديد من الأشخاص يبحثون في أحيان كثيرة عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية في مصر، وخاصة إذا كان هذا المكتب متوافق مع شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية ومصر وكذلك أغلب الشروط المتفق عليها للترخيص في باقي دول العالم لمزاولة الترجمة. 

وعندما يسافر بعض الأتراك إلى مصر قد تواجههم مشكلة الفهم للغة العربية، وهنا يكون الحل هو التواصل مع أحد المكاتب المتخصصة في مجال الترجمة ويفضل أن تكون تلك المكاتب تابعة للسفارة التركية في مصر، وعلى الجانب الآخر سوف يتواصل مع مكتب الترجمة المعتمد لدى السفارة التركية في مصر الكثيرون من المصريين الراغبين في السفر إلى تركيا.

فالمكتب يتميز بوجود مجموعة من أفضل المترجمين المعتمدين داخل السفارة التركية في  القاهرة، وهو أيضًا يعتمد على بعض من المترجمين الأتراك المجيدين بشكل جيد التحدث باللغة العربية والمقيمين داخل القاهرة وعلى رأسهم المترجم

  • إدريس دونر İDRİS DÖNER.
  • والمترجم هشام فارس HESHAM FARES.
  • والمترجم صلاح الدين دوران SELAHATTIN DURAN.

والمكتب يساعد في استخراج جميع المستندات التي تحمل توقيع أحد هؤلاء المترجمين على تلك المستندات، كذلك من الجدير بالذكر أنه لن يتم قبول أي مستندات مُقدمة إلى السفارة التركية في القاهرة وخاصة في حالة المستندات الخاصة بالتصديقات التي لم يظهر توقيع المترجم المعتمد لدى المكتب على تلك المستندات، وهو أحد الأمور المؤكدة على أن مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية في القاهرة يطبق لجميع شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية أو في مصر.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية في الرياض 

يتساءل الكثير من العملاء عن أفضل مكتب أو شركة متخصصة في أعمال الترجمة من السفارة التركية في الرياض، وخاصة إذا كان هذا المكتب يطبق شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، وهي شركة شركة جودة للترجمة المعتمدة للترجمة في العاصمة السعودية الرياض تتميز بأنها متوافقة مع شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية.

فهناك الكثير من الأشخاص يحتاجون دومًا إلى الكثير من ترجمة بعض المستندات الخاصة بهم، وهناك مكتب جودة الذي يمكنه فعل هذه المهمة بنجاح وترجمة المستندات والأوراق الرسمية بدقة وجودة عالية، وخاصة تلك المستندات الحكومية التي يتم تقديمها إلى أي من الجهات الرسمية والحكومية.

حيث يعتبر مكتب جودة واحدًا من أفضل مكاتب الترجمة داخل المملكة العربية السعودية التي يطبق شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، حيث إن المكتب يتيح للعملاء إمكانية الترجمة المعتمدة لأي من الأوراق والمستندات على اختلاف أنواعها، فهو يعتمد في الأساس على مجموعة متميزة من أفضل المترجمين والخبراء المعتمدين في الترجمة وفق شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية وعلى مستوى عالٍ من الدقة والاحترافية.

كما يمكنهم إجراء الترجمة للعديد من لغات العالم المختلفة، وهو الذي يصل حوالي 60 لغة مختلفة وذلك خلال وقت قياسي وبسعر لا يقبل المنافسة.

مكتب ترجمه معتمد بجدة

يعد واحد من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة داخل مدينة جدة السعودية والتي يحرص دومًا على الترجمة بدقة عالية وهي شركة ترجمة جدة حي الجامعة، حيث أن هذه الشركة تتميز بأنها تطبق جميع شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية.

كما أن الشركة تقدم لكل العملاء في جدة الراغبين في ترجمة أي من المستندات الشخصية الخاصة بهم إمكانية ترجمتها من خلال شركة جدة حي الجامعة، فهي بمثابة المكان الموثوق به والأفضل في مجالات الترجمة على الإطلاق وذلك يتم على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة بفضل ما تمتلكه الشركة من مترجمين متمكنين من إجراء الترجمة، وخاصة وأنهم يمتلكون الخبرة الممتدة من سنوات طويلة من العمل المستمر في هذا المجال.

وفي الختام وبعد أن استعرضنا معكم متابعينا الكرام شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية، وقد تناولنا معكم مجموعة من أفضل مكاتب الترجمة، وهنا نود أن نذكركم أنه في حالة وجود أي تساؤلات أو استفسارات، يمكنك التواصل معنا عبر رقم واتساب الآتي: +96877217771.

الوسوم

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

احصل على ترجمة معتمدة بجميع اللغات

wahtsapp