صيغة شكوى لديوان المظالم … مستمرون في تقديم أفضل ما لدينا , فقط راسلنا عبر الواتس آب على الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

صيغة شكوى لديوان المظالم

صيغة شكوى لديوان المظالم , نصيغها لكم بأسلوب سلس ومفهوم

بسم الله الرحمن الرحيم

الى معالي رئيس ديوان المظالم / ….  حفظك الله تعالى ورعاك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد:

الموضوع: صيغة شكوى لديوان المظالم

منذ ما يقارب ستة أعوام وأنا أعمل معلمة في  مدرسة خاصة ، حاولت جاهدة أن أبذل قصارى جهدي و تسخير ما لدي من معلومات ومهارة وعمل لأجل خدمة الطلاب ومن دون تقصير ، حيث أنني بذلت كثيراً في سبيل  ذلك , و من أجل أن ابني جيلاً متعلماً و متفوقاً  يعرف معنى القيم و الأخلاق الحميدة ، كنت دائماً شديدة الحرص على أن لا أقوم بأي تصرفات قد تغضب الطلاب أو أوبخهم أو أستخدم معهم الكلمات المحبطة أو القاسية , و لكن و كما تعرفون دائماً يوجد هنالك مجموعه من الطلاب منهم المهتم ومنهم المتعجرف ومنهم الجيد ومنهم الهادئ  ومنهم المشاغب ، و بالرغم من كل ذلك  حاولت التعايش معهم جميعاً .

صيغة تقديم شكوى لديوان المظالم

و خلال فترة عملي واجهت العديد من المنغصات و الصعوبات ، حيث أنني في أحد المرات قررت أن أفتح مكتبة خاصة بالطلاب من كتبهم الخاصة التي يمتلكونها في البيت بالإضافة إلى التي أستطيع أن احظرها أنا واشتري بعضاً منها ، فقد كنت بحاجه ماسه لتلك الفكرة لنغير قليلاً من أجواء الصف ودمج بعضاً من الأفكار التي قد تنمي قدراتهم العقلية ، و قد كنت بدأت للتو في ذلك ، و قد كانت الفكرة جيدة كما أنني أخذت الأذن من الإدارة في داخل المدرسة و تم إعطائي الموافقة لذلك  .

إلا أنه في إحدى المرات تشاجر طالبان على كتاب كان يحوي بعضاً من القصص الظريفة ، و كنت حينها لم أحظر بعد إلى الصف , و لم أعلم بعد عن الشجار الذي حدث ، إلا أنني حينما وصلت إلى الصف وجدت بعض الفوضى و الارتباك واضحاً على وجوه التلاميذ ، لم أستطع أن أفهم سووا إنه حدث شجار بين أحد الطلاب وكنت أعرفهم فقد كانوا دائماً في تنافر حاد وقد حاولت مراراً أن اجعلهم على أتفاق إلا أن محولاتي دائماً كانت تفشل .

بعد أن أخبروني على سبب الشجار ، جاءت الي إحدى المعلمات تطلبني الى مكتب المدير فقد استدعاني ، ذهبت إليه وعلى الفور أخبرني أنه سيتم حرماني من راتبي بسبب ما حدث من شجار بين الطلاب وتعرض أعدهم لإصابات ، و ذلك بسبب أنني أقوم بجمع نقود الطلاب و أخذها ثم بعد ذلك أحظر لهم كتباً من منزلي ، فقد كان هذا قول أحد التلميذان اللذان تشاجرا ، حاولت مراراً أن أشرح لمدير المدرسة أن هنالك سوء فهم ، و لكنه أصر على معاقبتي وحرماني من المرتب .

حاولت معالجة الموضوع ، و كنت قد عزمت بعدها أن أصلح ما أفسدوه حتى أستطيع استرجاع مرتبي …

فأنا منفصلة عن زوجي ولدي طفلان أعتني بهما و احتياجاتهم و مستلزماتهم كثيرة جداً و لا نملك غير مرتبي نعيش علية …

صيغة معروض شكوى تظلم موجه لديوان المظالم

استمريت في عملي ثلاث شهور دون راتب , و لكني لم أستسلم أو أتهاون في أداء واجبي رغم الظلم الواقع علي .

و بسبب ما حدث فقد فتح أبواب كثيره ضدي , كانت إحدى المعلمات لاتكن لي الخير منذ بداية عملي , دايماً ما تظهر لي الكرة و العداء دون سبب , و أنا دائماً أحاول تجنبها و الصدام معها حتى لأخسر عملي و مصدر رزقي الوحيد .

و قد استغلت المشكلة التي حدثت معي , و أخبرت المدير أني أقوم بمعاقبة وضرب الطالب الذي شهد ضدي زوراً , و أقوم بتوبيخه وشتمه باستمرار , ثم استدعاني المدير وقام هذه المرة بفصلي كلياً من العمل ،  دون أن يسمح لي بالدفاع عن نفسي و لم يترك لي مجالاً للحديث .

صيغة شكوى لديوان المظالم السعودي

لقد تعرضت لظلم شديد ففي المرة الأولى يقوم بحرماني من مرتبي فترة طويلة ثم يقوم بعدها بفصلي من العمل لذلك توجهت إليكم ب , صيغة شكوى لديوان المظالم السعودي ,  للنظر إلى موضوعي و ما تعرضت له من ظلم تعسفي دون وجه حق , و دون وجود ما يثبت ما تهمت به .

و كما أرسلت لسموكم , صيغة معروض شكوى تظلم موجة لديوان المظالم , و من خلاله شرحت ووضحت لكم ما جرى معي والظلم الذي تعرضت له , و تسبب في فصلي , لذا ارجوا منكم الوقوف معي ورفع الظلم الواقع بحقي .

و لم يعد بإمكاني فعل شيء سووا أن أقدم لمعاليكم , صيغة تقديم شكوى لديوان المظالم , لإنصافي و مساعدتي و التعاون معي و أن أعود لمزاولة عملي .

وتقبلوا خالص تحياتي

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:…………….

أضغط على الرابط المناسب لك من هذه الخدمات ليتم تحويلك مباشرة إلى خدمة العملاء

  1. خطاب تظلم.
  2. خطاب شكوى لمكتب العمل.
  3. خطاب شكوى للشرطة.
  4. شكوى لديوان المظالم.
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

وتصفح معنا أيضاً : معروض طلب تجنيس في السعودية , معروض طلب نقل سجين , خطاب تظلم , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروض ولي أمر للمدرسة ,

كل ما تبحث عنه وتود الحصول علية تجده هنا فقط قم بمراسلتنا والتواصل معنا

على الرقم: ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

نسأل الله التوفيق والعون للجميع