تسجيل دخول I مستخدم جديد

عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي

عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي

جميعًا نحلم بوظيفة مرموقة لسداد احتياجاتنا المالية وتوظيفنا وأن نجني ثمار عملنا الشاق في سنوات الدراسة ولتحقيق طموحاتنا. والآن يحتاج سوق العمل إلى أشخاص يستحقون هذه الفرصة الوظيفية.

عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي هو عبارة عن رابط بينك وبين رئيسك في العمل وكلما كنت أكثر احترافًا في سيرتك الذاتية، كانت فرصك في الحصول على هذه الوظيفة أفضل، وسأساعدك في اختيار أفضل برامج لعمل السيرة الذاتية الخاص بك في هذا المقال.

وللحصول على خدمات عن عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771.

عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي

تطبيق Resume Builder:

هذا أحد التطبيقات التي تجعل كتابة سيرة ذاتية بطريقة احترافية أمرًا سهلًا، فهو يقدم العديد من القوالب الاحترافية للمبتدئين وذوي الخبرة وهناك قوالب خاصة يمكنك الاختيار فيما بينهم وكذلك شراؤها، يتيح لك تعديل الأقسام وترتيبها كما تراه مناسبًا، بالإضافة إلى عرض السير الذاتية وتحريرها من هاتفك الخلوي.

Resume Builder هو أفضل تطبيق لعمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي، لا توجد قوالب مدفوعة في التطبيق أو خطط الاشتراك. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 24 نموذجًا مختلفًا أو تعديل قوالب السيرة الذاتية أو تنزيل السير الذاتية الموجودة وتعديلها.

تدعم القوالب ATS، ويمكن للمستخدمين عرض سيرهم الذاتية في الوقت الفعلي أثناء تحريرها. يحتوي التطبيق أيضًا على أدوات لإنشاء خطابات توصية.

يمكن تنزيل جميع السير الذاتية وخطابات الغلاف بصيغة PDF وغيرها من التنسيقات الشائعة. يجمع موقع Resume.com بيانات المستخدم ويمكن للمستخدمين عرض جميع البيانات التي يجمعها الموقع عن طريق طلب بياناتهم الخاصة.

يوجد أيضًا وضع إسبات يمنع الوصول إلى بياناتهم ويمكن للمستخدمين استخدام أداة البحث عن الوظائف في الموقع للعثور على الوظائف والتقدم إليها مباشرة من التطبيق.

برنامج عمل سيرة ذاتية باللغتين عربي وانجليزي

يجب أن تكون لديك المهارات ونقاط القوة للتأكد من أن أصحاب العمل سوف يوافقون عليك وأن لديك فرصًا رائعة أمامهم. من بين النصائح التي نقدمها لك أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني يتضمن اسمك ويكون بسيطًا.

يجب أن تكون على دراية بالنظام الذي تتبعه الشركات والمعروف باسم ATS وهو نظام لتتبع المرشحين للوظائف وتستخدمه هذه الشركات لمطابقة الكلمات الرئيسة مع سيرتك الذاتية. ستساعدك كل هذه النصائح على النجاح ونتمنى لك التوفيق.

موقع Canva:

هذا الموقع فريد من نوعه في سهولة استخدامه لعمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي، حيث يمكن لأي مستخدم الانتقال إلى الموقع مرة واحدة والبدء في اختيار قالب السيرة الذاتية الذي يريده. يوجد أكثر من 1000 نموذج ومخطط مختلف للسيرة الذاتية على الموقع.

بمجرد اختيار النموذج الصحيح، يمكنك البدء في ملء المعلومات التي يجب أن تكون في سيرتك الذاتية؛ حيث إن معظم النماذج التي يقدمها الموقع مجانية ولن تضطر إلى إنفاق أي أموال.

جميع القوالب والعينات المتوفرة على الموقع عبارة عن قوالب احترافية ورسمية شائعة في العديد من الشركات ليقوم الموظفون بتطبيقها. أخيرًا، ستحصل على سيرتك الذاتية بتنسيق PDF.

نموذج عمل سيرة ذاتية

موقع VisualCV:

هل كنت تبحث عن شخص ما لمساعدتك في عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي احترافية؟ لا تقلق، يمكن أن يكون VisualCV بديلًا رائعًا لذلك الشخص. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع والبدء في إنشاء سيرتك الذاتية للتقدم لوظيفة، حيث يسهل الموقع عمل نموذج السيرة الذاتية ليلائم متطلباتك.

يتيح لك VisualCV إنشاء سير ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تريد إنشاء سيرتك الذاتية بها ثم ابدأها واحصل عليها بالشكل الذي تريده وكل ذلك مجانٍ تمامًا.

موقع Visme:

تقدم لك Visme العديد من قوالب السيرة الذاتية الجذابة والمهنية كموقع ويب، حيث يمكنك عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي في شكل معلومات تملأ الحقول المطلوبة أو في شكل رسوم بيانية أو رسومات وما عليك سوى اختيار ما تريد ثم البدء في إنشاء سيرتك الذاتية المرغوبة.

يقدم الموقع أكثر من 15 نموذجًا مجانيًّا ويمكنك أيضًا تضمين صورة لنفسك في سيرتك الذاتية لإظهار أنك مهتم بتفاصيل الوظيفة التي تتقدم لها.

موقع ويب COOLFREECV:

COOLFREECV هو واحد من أسهل وأبسط مواقع إنشاء السيرة الذاتية الذي يتبع العديد من القوالب التي يوفرها الموقع ويسمح لك بتعديل تلك القوالب مجانًا. يتيح الموقع أيضًا للمستخدمين إنشاء سير ذاتية دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب.

يضمن الموقع سيرة ذاتية احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وليس ذلك فحسب، بل يضمن أيضًا أنك لست مضطرًا لدفع المال لتنزيل السيرة الذاتية التي تقوم بإنشائها.

موقع ويب CV-in-arabic:

في موقع cv-in-arabic، يمكنك الحصول على نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية، يمكنك أيضًا عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي عن طريق تسجيل جميع بياناتك ومعلوماتك بطريقة بسيطة وعرضها على عدة سير ذاتية باللغة العربية.

لمعرفة الشكل الذي سيبدو عليه التصميم والمظهر النهائي دون الحاجة إلى إدخال البيانات عدة مرات في كل نموذج، الموقع جديد ويتم تطويره وتحديثه باستمرار وقد تمت إضافة العديد من السير الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية ويتم دعم العديد من اللغات الأخرى.

اطلع على: كيف يمكن أن انشئ سيرة ذاتية جذابة وبطريقة احترافية؟

سيرة ذاتية باللغتين

Kickresume:

Kick Resume هو موقع يتيح لك عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي بتنسيق PDF باتباع الإرشادات الموجودة على الموقع. يوجد عدد لا بأس به من قوالب السيرة الذاتية على الموقع، ومع ذلك، فإن معظمها ليس مجانيًّا، لذا تأكد من اختيار نموذج مجانٍ قبل البدء في ملء معلوماتك الشخصية.

قد لا تبدو القوالب المجانية جميلة أو مناسبة لكنها جيدة جدًّا من حيث المحتوى، للحصول على سيرة ذاتية احترافية مجانية، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع ثم تتبع الخطوات المعروضة واختر نموذجًا وأدخل معلوماتك وأخيرًا قم بتحميل سيرتك الذاتية بتنسيق PDF.

CV-Gulf:

CV-Gulf هو موقع مجانٍ لكتابة السيرة الذاتية باللغة العربية يسمح لك باختيار تنسيق السيرة الذاتية من بين مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة. ميزة أخرى جيدة هي أنه يمكنك عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي.

بعد عملية اختيار اللغة التي تريد إنشاء سيرتك الذاتية، تختار نموذجًا وتعبئ جميع معلوماتك الشخصية والتعليم وخبرة العمل. بمجرد ملء كل شيء، يمكنك التسجيل على الموقع وتنزيل سيرتك الذاتية بتنسيق PDF على جهازك.

Seirah:

Seirah هو موقع باللغة العربية يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية احترافية متعددة اللغات في بضع دقائق فقط، الفكرة هي إنشاء حساب مجانٍ على سيرة.

يمكنك استخدامه لعمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي احترافية مجانًا ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي وإرسال سيرتك الذاتية مباشرةً إلى الشركات المهتمة بالوظائف.

واجهة الموقع جذابة وسهلة الاستخدام وتوفر العديد من الميزات التي لا تتوفر في مواقع السير الذاتية الأخرى. يمكنك حماية خصوصيتك عن طريق وضع كلمة مرور في سيرتك الذاتية حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها دون موافقتك. يمكن أيضًا مشاركة روابط السير الذاتية مع الشركات من خلال رابط خاص يوفره الموقع، مما يجعل استخدامها أسهل.

Stylingcv:

Stylingcv هو موقع استئناف مجانٍ للوظائف يقدم عددًا من قوالب السيرة الذاتية الاحترافية الجاهزة، كما يذكر الموقع أن هذه النماذج أو العينات قد تم تطويرها بمشورة من محترفي التوظيف والموارد البشرية.

يمكنك عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي بمجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك العربية، كل ما عليك فعله هو اختيار الطراز المناسب وملء معلوماتك الشخصية وأخيرًا تحميل الملف على جهازك، سيساعدك تصميم الموقع على إبراز تجربتك بالطريقة التي تريدها، يوفر الموقع أيضًا أفكارًا لمساعدتك في عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي احترافية.

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي pdf

Jobscan:

يعد موقع Jobscan موقعًا رائعًا لإنشاء السير الذاتية بطريقة سهلة للغاية؛ لأنه يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة للغاية ويسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية في فترة زمنية قصيرة جدًّا، فهناك ست خطوات لإنشاء سيرة ذاتية جيدة:

  • إدخال اسمك والبريد الإلكتروني.
  • إدخال عنوانك ورقم هاتفك وبيان شخصي موجز.
  • إدخال تاريخ التوظيف الخاص بك.
  • كتابة معلوماتك التعليمية.
  • كتابة معلومات إضافية.
  • تنزيل ملف PDF أو تقديم طلب للطباعة.

CakeResume:

CakeResume هو موقع استئناف ممتاز مجانٍ يعتمد على نظام السحب والإفلات لإنشاء قوالب سير ذاتية احترافية وفريدة من نوعها. كما يسمح لك باستيراد جميع معلوماتك الشخصية مباشرة من منصة LinkedIn إلى الموقع.

ما عليك سوى الاشتراك في الموقع وتصميم قالب سيرتك الذاتية. يسمح لك الموقع فقط بإنشاء ملف سيرة ذاتية واحد للخطة المجانية. لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء ملفات استئناف متعددة، فسيتعين عليك الدفع.

سيرة ذاتية كلاسيكية عربي انجليزي

تطبيق Go2Job:

Go2Job هو منشئ سيرة ذاتية مجانٍ مع بعض الميزات المدفوعة في التطبيق ويوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لعمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي احترافية ويتيح لك الإصدار المجاني الوصول إلى ثلاثة قوالب.

يمكنك أيضًا شراء مواد إضافية في التطبيق وهناك أيضًا مُنشئ خطاب تغطية يجعل من السهل إنشاء خطاب تغطية احترافي لاستكمال سيرتك الذاتية.

ما يميز هذا التطبيق عن الآخرين هو أنه يمكنك إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني مباشرة من التطبيق والتقدم للوظائف على موقع “إنديد” بعد عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي.

يمكنك إدخال المسمى الوظيفي والموقع للعثور على الوظائف المتاحة في منطقتك وإرسال سيرتك الذاتية مباشرة إلى أصحاب العمل باستخدام التطبيق.

تطبيق LiveCareer:

يعد منشئ السيرة الذاتية LiveCareer خيارًا رائعًا للأشخاص الذين لا يعتبرون أنفسهم كُتابًا جيدين ويبحثون عن حل لعمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي دون تدخلهم.

يرشدك LiveCareer خلال عملية بناء السيرة الذاتية خطوة بخطوة والإجابة على الأسئلة المتعلقة بخلفيتك وتجربتك. يقدم التطبيق كتابات مسبقة وتقييمات وظيفية مخصصة وقوالب كتبها مؤلفو سير ذاتية محترفون.

بخلاف أدوات كتابة السيرة الذاتية الأخرى، يكتب LiveCareer معظم سيرتك الذاتية مما يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية احترافية بمهارات بسيطة.

يوفر التطبيق أيضًا قوالب رسائل الغلاف وأداة البحث عن الوظائف وأداة كتابة الأعمال والتطبيق ليس لديه نسخة مجانية، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين دفع 1.95 دولارًا أمريكيًّا مقابل نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا حيث يمكنهم إنشاء وتنزيل سيرة ذاتية مخصصة.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لإرسال السيرة الذاتية لصاحب العمل

ختامًا.. يمكن أن يؤدي عدم إعداد سيرة ذاتية احترافية إلى رفضك من الوظيفة تمامًا وفقدان فرصة الحصول على الوظيفة، هناك احتمال أنه إذا لم تكن خبيرًا في كتابة السيرة الذاتية، فستواجه الكثير من المشاكل عند التقدم للوظائف والحصول على وظائف.

ومع ذلك، مع المواقع والبرامج المذكورة في هذه المقالة، لا تحتاج إلى خبرة في استئناف الكتابة ويمكنك عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي بنقرة بسيطة.

وللحصول على خدمات عن عمل سيرة ذاتية عربي وانجليزي يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +96877217771.

الوسوم

وظيفتك المستقبلية تبدأ بسيرة ذاتية
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

وظيفتك المستقبلية تبدأ بسيرة ذاتية

wahtsapp