كتابة خطاب ,  توضح ما تبحثون عنة , بأسلوب مفهوم , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ ، نكتبه ونعرضه عليكم , مع جميع أنواع الطلبات, والشكاوى

كتابة خطاب للديوان الملكي

نقدم لكم , أفضل صيغة كتابة خطاب

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي  / حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: كتابة خطاب طلب .

أعمل مع أحد التجار , وكان الاتفاق بيننا أن يزيد نسبة على راتبي كل ثلاثة شهور.

وكنت كل ما أطالبة بحقي , وأذكره بالاتفاق الذي بيننا والمتفق علية , كان يتهرب من الموضوع ويُماطل في دفع مستحقاتي , ويهددني بالفصل من العمل , صبرت وعملت معه لمدة سنه كامله , متحملاً ظلمة حتى لا أفقد وظيفتي وأصبح من غير عمل , ومصدر رزق يعينني على تلبية المتطلبات اللازمة لأسرتي , فأنا لدي أبناء مازالوا في سن الدراسة , وبحاجة لمصاريف واحتياجات ضرورية وأساسيه لمواصلة تعليمهم , بالإضافة أني ملتزم بدفع إيجار منزل ودفع فواتير ماء وكهرباء.

صيغة خطاب للديوان الملكي

ولكن السكوت عن الحق شيطان أخرس , فهذا حقي ولابد من المطالبة به , مرت سنتين , وعاودت المحاولة معه مطالباً بدفع حقوقي التي علية , ولكنه لايزال يمارس القهر والظلم علي , ويمتنع من إعطائي حقوقي , ولم يكتفي بذلك فقد عمل على طردني من العمل .

لم يكن الأمر بالسهل علي أن أُقدم على رفع الشكوى والتظلم , ولكن هو من أجبرني على فعل ذلك بسبب تعنته , فلقد أصبحت بدون عمل , وحياتي أصبحت في الحضيض بسبب ما فعله معي .

صيغة خطاب تظلم للملك

فتوجهت إلى سموكم طالباً منكم العون ورفع الظلم الواقع علي ومساعدتي , ولذا عملت على إرسال , صيغة خطاب موجه للديوان الملكي , لنظر في موضوعي وطلبي الموجه لمعاليكم , متمنياً منكم الوقوف إلى جانبي , وإلزام الطرف الأخر أن يدفع لي مستحقاتي التي عليه منذ سنتين , فأنا ليس لي سواكم بعد الله ارفع إليهم شكواي , وأشرح له الظلم الذي تعرضت له .

كتابة معاريض للديوان الملكي

كما عملت على كتابه خطاب تظلم راجياً منكم إيصاله للملك حفظه الله تعالى وسدد خطاه , ليتم إنصافي ومساعدتي , فلقد تراكمت عليا الديون , وأصبحت مثقلاً بالهموم , فأنا لا أملك من الأمر شيء سووا رفع طلبي لكم , صيغة خطاب تظلم للملك , سائلاً لكم المولى عز وجل لكم بدوام الصحة , والعافية وطول العمر .

ولم أكتفي بذلك حيث أنني قمت بإرسال  , صيغة خطاب للديوان الملكي , متمنياً منكم جميعاً التعاون معي , والنظر لوضعي ورفع الظلم الواقع علي .

ولكم مني جزيل الشكر

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

وتصفح معنا أيضاً :  طلب نقل سجين , خطاب تظلم , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروض ولي أمر للمدرسة , صيغة شكوى لديوان المظالم , صيغة خطاب شكوى رسمي, خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى, صيغة خطاب, خطابات تظلم جاهزة, معروض جاهز للمدرسه

نعمل دوماً من أجل , كتابة المعاريض, والطلبات, والشكاوى , التي تهمك .

فلا تترد في التواصل معنا, عبر واتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢