تسجيل دخول I مستخدم جديد

أفضل 8 طرق لكتابة محتوى بروفايل مؤسسة

كتابة محتوى بروفايل مؤسسة

يجب على أي شركة ترغب في التأكيد على أنشطتها أن تنشئ ملفًا شخصيًّا احترافيًّا للشركة بواسطة كتابة محتوى بروفايل مؤسسة. هذه واحدة من أهم الطرق لتمثيل الأعمال وإظهار أكبر النتائج المرجوة التي حققتها على مر السنين.

النقطة التي يبدأ عندها العميل في البحث عن نهج مقنع لإنشاء ملف تعريف للعمل من أجل معرفة قدر كبير من الحقائق والبيانات حول هذا العمل بشكل غير مباشر ودون إجراء أي اتصال مباشر.

للقيام بذلك، يجب التعبير عن الشركة المرغوبة في ملف تعريف احترافي للشركة. في ضوء ذلك، سنعرض لك أهم الاستراتيجيات لكتابة محتوى بروفايل مؤسسة وللمزيد تواصل بنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم التالي: +96877217771.

كتابة محتوى بروفايل مؤسسة

كتابة مقدمة مؤسسية تصف من نحن:

عند كتابة محتوى بروفايل مؤسسة احترافي، يجب كتابة مقدمة عن الشركة وتضمين جميع الحقائق والمعلومات ذات الصلة مثل الاسم وسنة التأسيس. بالإضافة إلى التفكير في تضمين شعار الشركة في بداية المقدمة لمساعدة المستهلك على التعرف على الأعمال بسرعة، ضع في اعتبارك تحديد الأنشطة والخدمات التي تتوق الشركة لتقديمها بإيجاز.

بيان الرؤية والرسالة:

عند كتابة محتوى بروفايل مؤسسة احترافي، من المسلم به جيدًا أن كتابة الرؤية والرسالة هي إحدى المهام الأكثر أهمية حيث يجب إيلاء اهتمام كبير للتعبير عنها بطريقة مميزة وجذابة. النظر في إضافة الكلمات والجمل بأسلوب قوي ومذهل ينقل رؤية الشركة المستقبلية.

كتابة أهداف العمل:

يجب أن تحقق النتائج المرجوة أمام عملائك إذا كنت ترغب في كتابة محتوى بروفايل مؤسسة احترافي لا مثيل له لأن القيام بذلك يضمن أن يكون للأعمال التجارية مستقبل مشرق. بالإضافة إلى ذلك، يرتبط عملاؤك بعملك أو مجموعتك ويجب تقديم أهداف الشركة بموضوعية.

كتابة أخلاقيات وقيم الشركة:

تعد كتابة جميع المفاهيم والقيم الإرشادية التي ترغب الشركة أو المؤسسة في نقلها إلى العملاء معيارًا آخر يجب اتباعه عند إنشاء ملف شخصي احترافي للشركة أو ملف شخصي احترافي.

خاصةً إذا وعدت الشركة عملاءها بأنها ستتمسك بمبادئها الأخلاقية في جميع الخدمات التي تقدمها وأنها ستنظر في كيفية تقديم الوظيفة بشكل متقن، مما سيوفر للعملاء إحساسًا بالأمان والطمأنينة عند العمل مع الشركة.

كتابة محتوى بروفايل

كتابة المسؤولية الاجتماعية:

يجب على الشركة تضمين معلومات حول واجبها الاجتماعي أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة، وكذلك كيف يمكن أن تساهم في المجتمع وتقدمه. بالإضافة إلى ذلك، ما هي الخدمات التي تقدمها خطة العمل في المستقبل لأنها تسعى جاهدة لتحقيق أكبر النتائج الممكنة.

خدمات الكتابة أو المنتجات:

يجب تضمين جميع منتجات الشركة بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها للعملاء أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة مصقول وجذاب. يؤخذ في الاعتبار إنتاج قائمة بالعناصر في الشركة بحيث يمكن اختيار المستهلكين منهم في أي وقت، بغض النظر عما إذا كانت إحدى الشركات التي توفر المنتجات للأسواق الداخلية أو الخارجية.

إنشاء صفحة اتصال:

عند كتابة محتوى بروفايل مؤسسة احترافي، يجب أن تفكر في تضمين حساب حتى يتمكن العملاء من الاتصال بالشركة. سيسهل ذلك عليهم الاتصال بالشركة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، قم بتضمين العنوان الكامل والدقيق للنشاط التجاري حتى يتمكن العملاء من زيارته إذا رغبوا في ذلك.

كيفية إنشاء ملف تعريف تجاري موثوق به قبل التسليم:

الخطوات أو الأسس التي يجب وضعها قبل تسليم الملف التعريفي للشركة أو المؤسسة هي كما يلي وبعد تعلم الأساليب التي يجب مراعاتها أثناء إنشاء ملف تعريف احترافي للشركة، حان الوقت للتعرف عليها:

  • قبل اعتماد محتوى الملف الشخصي، يجب مشاركة محتوى الشركة مع جميع الأفراد المسؤولين عن المؤسسة حتى يتم تضمين معرفتهم.
  • قبل تحميل الملف الشخصي، يُنصح بقراءته أكثر من مرة للتأكد من أن الطريقة سليمة.
  • يمكن استخدام أي لغة لقراءة الملف الشخصي، وهو أمر ممتاز.
  • يتم توفير شعار الشركة بعناية فائقة، ثم تتم إضافته أثناء التركيب الدقيق لمحتوى الملف الشخصي.
  • بالإضافة إلى ذلك، تأكد من وجود صور للنشاط التجاري أو أي أقسام حالية بحيث يمكن إضافتها أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة مع مراعاة جودة الصورة أيضًا.

بروفايل مؤسسة

كيفية كتابة محتوى بروفايل مؤسسة للأعمال الكهربائية أو المقاولات:

هناك بعض الفروق بين إنشاء ملف تعريف لشركة متعاقدة وإنشاء ملف تعريف لأي نوع آخر من المؤسسات، لكنها ثانوية. قد تحتاج بعض الشركات المتعاقدة إلى إنشاء ملف تعريف لعرض أهدافها للعملاء.

مع العلم أن هناك العديد من الموضوعات الأساسية التي يجب تجنبها أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة التي تسعى للحصول على عقود ونتيجة لذلك، نعرض لك الاعتبارات الحاسمة التالية التي يجب مراعاتها أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة متعاقدة:

  • قدم وصفًا موجزًا ​​ولكن عاطفيًا لعملك وكن على دراية بنشاطه التجاري، سواء كان نشاط عامًا أو خاصًا.
  • لتسهيل حصول العملاء على معلومات مؤكدة، يجب عليك تقديم تفاصيل مثل عنوان البريد الإلكتروني الأساسي للشركة، على سبيل المثال.
  • إلى جانب تحديد وصياغة سياسة الجودة التي ستلتزم بها الشركة عند تقديم جميع خدماتها، يجب على الشركة تحديد بيان أهداف الجودة التي تسعى إلى تحقيقها.
  • بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بالإدارة أو الموظفين مثل المديرين التنفيذيين ومديري التسويق وما إلى ذلك، يجب أن يكون هناك هيكل تنظيمي للعمل.
  • نظرا لأهمية الصحة والسلامة المهنية، يجب إنشاء حساب محدد في ملف تعريف الشركة المتعاقدة.
  • عرض مجموعة متنوعة من الصور الإبداعية التي تصف خدمات شركة المقاولات وتفوقها في صناعتها.
  • أمام العملاء، قم بتجميع قائمة بأهم خدمات الشركة من الفترة منذ تأسيسها.
  • تزويد العملاء بقائمة بجميع الشهادات التي حصلت عليها الشركة، مما يتيح لهم الثقة في الأعمال التجارية واحترامها.

بروفايل شركة

حدد الغرض:

في الواقع، تستخدم العديد من الشركات ملفات تعريف في مجموعة واسعة من السياقات مثل مواقع الويب والعقود والمحافظ الإلكترونية وخطط الاستثمار وما إلى ذلك. لذلك، يجب تحديد هدف محدد للملف الشخصي وإذا لزم الأمر، يمكنك تغييره لاحقًا لخدمة أهداف متعددة.

ضع في اعتبارك سيناريو يتم فيه تخصيص ملف الملف التعريفي لشركتك للأنشطة التجارية على موقع الويب. في هذه الحالة، يجب عليك تجميع قائمة بالمسائل التي تريد أن يكون القارئ على دراية بها والتأكد من أن أسلوب كتابة محتوى بروفايل مؤسسة يناسب الجمهور المستهدف.

الموضة والأناقة:

حان الوقت لاختيار الطريقة التي ستنقل بها هذه المعلومات بعد إنشاء نغمة لكتابة ملفك الشخصي. على سبيل المثال، هل تحب تصميمًا يتكون من عدة أجزاء أم تفضل مخطط معلومات أو مخطط زمني لإظهار الملف الشخصي؟

تستخدم بعض الشركات مثل Philips، الصور للتعبير عن خدماتهم ومع ذلك، لا بأس من الابتعاد تمامًا عن المعتاد واستخدام تصميم مميز طالما أنه مرتبط بالعلامة التجارية.

على سبيل المثال، يجب أن تلتزم شركة قانونية أو شركة محاسبة بالنمط التقليدي الذي يتضمن درجات الشرف والإنجازات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن لديك خبرة في كتابة محتوى بروفايل مؤسسة، فيمكنك تعيين محترفين لإنشاء ملف تعريف للشركة لك.

اكتب سرد قصة:

لا يوجد غرض من سرد الأرقام والتواريخ عندما تحاول جذب القراء للانتباه إلى عملك؛ بدلاً من ذلك يجب عليك إنشاء قصة بنبرة عائلية تجذب تركيز القارئ إلى هذا الموضوع. ما يهم هو الطريقة التي تقدم بها المواد، وليس ما إذا كنت قد نشأت في شركة كبرى أو بدأت العمل على منصة لبيع منتج معين.

حدد بيان الهدف:

إذا لم يكن لشركتك بيان مهمة بالفعل، فقد حان الوقت الآن لإنشاء بيان. يجب أن يصف أهداف الشركة وقيمها والوضع الحالي مع إبراز روحها. إعطاء العملاء مبرر لاختيار عملك على المنافسين. ديزني على سبيل المثال، تنص على أنه على الرغم من كونها أكبر شركة في مجالها، إلا أنها تلهم الناس من خلال تقديم تجربة ترفيهية أكثر إثارة وإبداعًا.

تهدف شركة ديزني إلى أن تكون من بين أفضل المبدعين والموردين لخدمات الترفيه والمعلومات في جميع أنحاء العالم. تعمل بجد لخلق التجارب الترفيهية بطرق أكثر إبداعًا وإبداعًا.

استمر في التنسيق بشكل واضح:

عند صياغة سيرة ذاتية للشركة، أطلق بعض المصممين الخياليين تصوراتهم. إذا كان هذا الوصف مناسبًا لك، فاحرص على الانتباه جيدًا للنصائح التالية:

  • تأكد من أن جميع الصفحات لها تنسيق متناسق، بما في ذلك استخدام نفس الخطوط والأحجام والألوان والعناوين.
  • استخدم فقط الصور ذات الصلة بالفكرة الأساسية.
  • تجنب استخدام الأشكال غير المعتادة.
  • الحفاظ على الهوية على سبيل المثال، إذا تم إنشاء اللونين الأزرق والأسود لخط الشعار فيجب استخدامهما لجميع الأصول المرئية، بما في ذلك رموز الوسائط الاجتماعية.

قم بتجميع تاريخ النشاط التجاري بترتيب زمني:

يجب تقديم تاريخ الشركة بالترتيب الزمني؛ سواء كان ذلك يأخذ شكل الجداول الزمنية أو الفقرات متروك لك تمامًا؛ المفتاح هو التأكد من أن القارئ سوف يفهمها.

بشكل عام، من الأفضل تجنب تقديم الكثير من التفاصيل وبدلًا من ذلك تسليط الضوء على الإنجازات الرئيسية لشركتك لتوضيح كيف وصلت إلى موقعها الحالي. إذا كان عملك عبارة عن شركة ناشئة صغيرة، فيمكنك أيضًا تقديم معلومات أساسية عن تأسيسها وتطورها المبكر.

كتابة محتوى ملف تعريفي

عرض الشهادات (مراجعات العملاء):

من خلال تزويد عميل آخر بتعليقات المستهلك، قد تفيد الشركة شهادة العميل الإيجابية. على الرغم من أن رأيك في الموقف قد يبدو متحيزًا، إلا أن كلمة العميل الذي عمل مع الشركة موثوقة.

كتابة تفاصيل الاتصال الخاصة بك في الملف الشخصي:

نظرًا لأن ملف تعريف الشركة سيصبح غير نشط بعد أن نكمل الإجراءات الأكثر أهمية الموضحة أعلاه دون معلومات الاتصال، فتأكد من تضمينها:

  • اسم الشركة والموقع.
  • أرقام الهاتف والفاكس.
  • البريد الإلكتروني.

في غضون ذلك، إذا كان عملك لديه موقع على شبكة الإنترنت يمكنك بسهولة تضمين هذه المعلومات ذات الارتباط التشعبي في أسفل الصفحة في منشور مدونة أو منتدى عبر الإنترنت.

قم بتضمين دعوة للعمل:

تأكد من أنها عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء إذا كنت ترغب في وضع اللمسة الأخيرة أثناء كتابة محتوى بروفايل مؤسسة ويمكنك كتابة لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا على الويب أو اتصل على (…) للحصول على مزيد من التفاصيل حول كتابة محتوى بروفايل مؤسسة. بشكل عام، يجب منح القارئ الفرصة لمعرفة المزيد وتمكينه بطريقة تسمح له بالتفكير أولاً في أسئلته قبل التوصل إلى حل.

اطلع على: أقوى الطرق في كتابة محتوى التسويق الالكتروني

نختتم مقالنا بنصحك بتحديث هذا الملف بشكل متكرر لأن العديد من رجال الأعمال ينشئون ملفًا شخصيًّا ثابتًا ثم ينسونه تمامًا لمدة عام كامل. ولضمان عدم ارتكاب نفس الخطأ، ضع تذكير نصف سنوي على جهازك المحمول لجدولة بعض الوقت لتحديث ملفك الشخصي من أجل مواكبة نمو الشركة.

يمكنك الحصول على المزيد من النصائح لكتابة محتوى بروفايل مؤسسة من خلال التواصل بنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم التالي: +96877217771.

الوسوم

يمكنك الآن الحصول علي الخدمة الجاري عرضها في المقالة من خلال التواصل مجانا مع مزود الخدمة عبر الواتساب

شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

wahtsapp