184

نكتب لكم , معروض طلب علاج من الديوان الملكي , بطريقة واضحة المعنى .

فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ , أين ما كنت وفي أي وقت نستقبل معروضاتك وطلباتك

معروض طلب علاج من الديوان الملكي

معروض طلب علاج من الديوان الملكي نعرضه عليكم بأسلوب مفهوم المعنى

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي  / ….        حفظك الله تعالى ورعاك

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب علاج من الديوان الملكي.

لا يوجد ما هو أسوأ وأكثر رهبة من الفقر , حيث يجعلك تعيش حالة من الذل والعجز والعوز , الخذلان , وأسوأ من ذلك الأبواب التي تغلق في وجهك عند حاجتك , والأمراض التي تفتك بك بسبب وضعك المادي , والحالة المعيشية الصعبة , وبسبب عدم قدرتك على تحمل نفقات العلاج , تصبح تنتظر الموت أن يأتيك بأي لحظة .

يعاني والدي من مرض القلب من قرابة ثلاث سنوات , وبسبب حالتنا المادية الصعبة لم نستطع توفير له العلاج اللازم لحالته ومرضة , مما أدى الى تفاقم المشكلة وتطور حالته .

صيغة معروض طلب علاج خارج المملكه

أصبح يشعر بأعراض تزيد من معاناته مثل , ضيف في التنفس , سرعة نبضات القلب , الإغماء المتكرر , ومن فترة تعرض لوعكة صحية وأدخل أثرها للمستشفى , وأكد له الطبيب أن حالته تستدعي إجراء عملية جراحية مستعجلة , وإلا سيتعرض للوفاة إثر أزمة قلبية حادة. ولما نعلمه عن جهودكم المبذولة في تقديم يد العون , والمساعدة لأبناء المملكة لذا أتقدم لجلالتكم ب , معروض طلب علاج , لأجل إنقاذ أبي من شبح الموت , فنحن لا نمتلك القدرة الكافية لتحمل النفقات , حيث أن العملية الجراحية باهظة التكاليف , لذا أطمع من جلالتكم قبول هذا الطلب , وكلي رجاء وأمل بتقديم المساعدة لوالدي لإجراء العملية الجراحية , ويستعيد عافيته وصحته , سدد الله خطاكم , ووفقكم لما فيه الخير والصلاح .

معروض طلب علاج جاهز

نتقدم لجلالتكم بهذا المعروض , معروض طلب علاج جاهز , على أمل قبول طلبنا هذا , وإصدار أمر العلاج بصورة عاجلة , وجزاكم الله كل الخير , ودمتم عوناً وسنداً وذخراً لأبناء الوطن .

فأبي متقاعد وراتبة التقاعدي بالكاد يكفي لتغطية الحاجات الأساسية , وليس لنا مُعيل ومصدر دخل إضافي يعيننا على المعيشة , وتحمل نفقات العلاج , لذا أرجوا من جلالتكم أن تنظروا لحالة والدي بعين الرحمة والعطف , والإحسان , وأن تمدوا يد العون والمساعدة لمواطن يعاني , ويصارع المرض ليل نهار , وليس له ملجأ

سواكم بعد الله يطلب منهم العون من خلال تقديم لكم , صيغة معروض طلب علاج خارج المملكة , داعياً المولى عزوجل أن يعافيكم ويبعد عنكم كل مكروه , وأن يجعل مساعدتكم في موازين حسناتكم ..

ولكم جزيل الامتنان

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:…………….

 

وتصفح معنا أيضاً : معروض طلب نقل سجين , خطاب تظلم , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروض ولي أمر للمدرسة , صيغة شكوى لديوان المظالم , معروض للديوان الملكي بطلب المنح, خطاب شكوى قوي, خطاب استرحام للامارة

نقوم بخدمتكم على مدار الساعة  وفي أسرع  , كونوا على تواصل دائم معنا عبر رقم الواتس آب

الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

نسأل الله التوفيق والسداد لنا ولكم