181

معروض طلب وظيفة في مستشفى , شكاوى وطلبات وصيغ ومعاريض , وغيرها من الخدمات نكتبها لكم هنا  .

معروض طلب وظيفة في مستشفى , فقط راسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

طلب وظيفة في مستشفى

  معروض طلب وظيفة في مستشفى , قدمناها لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب وظيفة في مستشفى .

نسعى دوماً وبشتى الوسائل لتحسين المستوى المعيشي للأحسن وأفضل من الذي نعيشه , ونطمح بحياة أفضل ومستقبل أجمل .

لقد عشت حياة صعبة وبائسة , ولم نكن نملك شيء سووا قطعة خبز وماء يبقينا على قيد الحياة , إلا أننا كنا صابرين وراضين بما قسمه الله لنا .

بالرغم من وضعنا البائس إلا أن والدي كان يشجعنا على الدراسة وطلب العلم , فقد كان يرى أنه المخرج الوحيد مما كنا فيه , وكان رغم فقره وبساطته محباً للعلم ويحثنا على ذلك , فقد كان يرى أنه منبع النور الوحيد في عتمة أيامنا .

معروض طلب وظيفه

كان يعمل كثيراً من أجل أن يوفر لنا تكاليف ومصاريف المدرسة , فقد كان عددنا ثلاثة أخوة , أنا وأختي وأخي , وكنا نسعى جاهدين من أجل أن نتلقى العلم , رغم الصعوبات والعقبات التي واجهتنا , وحتى نتخرج بمعدل مشرف يرفع رأس والدي عالياً , ونرجع له بعض الجميل الذي قدمه لنا .

لقد تعب والدي كثيراً من أجلنا , حتى نتمكن من مواصلة تعليمنا , وأن لا يعقنا شيء خلال دراستنا .

لقد بذلت جهداً كبيراً خلال سنوات دراستي , وبالفعل كرست كل وقتي وطاقتي من أجل الدراسة , ومن أجل أن أكمل مشواري التعليمي , والوصول إلى حلمي وطموحي , فقد كنت منذ صغري أحلم أن أصبح طبيبة في المستقبل , حلماً جاهدت نفسي كثيراً من أجل تحقيقه ونيلة .

تخرجت من المرحلة الثانوية , وحصلت على معدل يمكنني من دخول الجامعة ودراسة الطب , لقد وفقني الله في ذلك , وكان ذلك دفعة إيجابية في حياتي .

بسبب أني أعيش مع عائلتي في منطقة بعيدة , ولا يوجد بها جامعات , اضطررت بعد ذلك السفر للعاصمة الرياض , من أجل أن التحق بكلية الطب , والدراسة فيها , كان انتقالي للعيش في منطقة الرياض , من أجل الدراسة , وبعيداً عن عائلتي , إحدى الصعوبات والتحديات التي واجهتني , ولكن لم يكن لدي خيار آخر , رغم صعوبته .

فبعد أن انتقلت لرياض , اضطررت للبحث عن عمل , حتى أتمكن من الدراسة واستئجار غرفة للسكن , فوضع عائلتي المادي صعب للغاية , ولا يسمح بأن يتحملوا نفقات وتكاليف دراستي الجامعية , فبحثت عن عمل , حتى وجدت عمل في إحدى المشاغل النسائية , وكان بأجر بسيط لا بأس به , ساعدني في مصاريف دراستي .

نموذج طلب وظيفة في مستشفى

لم يكن ذلك بالأمر الهين علي , بأن أدرس وأعمل في نفس الوقت , ولكن الظروف أجبرتني على لك , ولم يكن لدي مجال آخر سووا أن أعمل , وأتحمل نفقات دراستي فوالدي ليس بمقدوره تحمل تكاليف ونفقات دراستي .

  لقد عانيت كثيراً , ولكني صبرت لأجل أن أنال في آخر المطاف ما سعيت له , صبرت وتحملت الكثير من أجل أن أكمل تعليمي وأتخرج وأحصل على مؤهل جامعي , يمكنني بعد ذلك من الحصول على وظيفة , تساعدني وتمنحني حياة جديدة وأفضل مما أعيشها , وأستطيع من خلالها أن أعيل عائلتي , وأساند وأعين والدي , وأخفف من ثقل المسؤولية التي تقع على عاتقه .

أكملت تعليمي الجامعي بعد عناء طويل , وبعد تخرجي لم أنتظر طويلاً , فبدأت بالبحث عن عمل , وحتى يصبح حلمي حقيقة , وأكون طبيبة كما طمحت , فقدمت أوراقي وشهادتي , لكثير من المستشفيات والمرافق والمراكز الصحية , ولم أترك مكان إلا وقدمت فيه , من أجل الحصول على وظيفة تناسب تخصصي الجامعي , ولكني رغم محاولاتي المتكررة لم أجد فرصة عمل مناسبة .

خطاب طلب وظيفة في مستشفى

ولذا تقدمت إليكم ب , طلب وظيفة في مستشفى , بعد أن نفذت محاولاتي بالبحث عن وظيفة , فأرجوا منكم مساعدتي , وأن أحصل لديكم ما أبحث عنه .

كم هو محزن أن تبذل وتسعى جاهداً للوصول إلى ما تريد , وفي النهاية لا تحصل على شيء , رغم محاولاتك , وهذا ما حدث معي , لقد حاولت الحصول على وظيفة , ولكن لم أوفق في ذلك , فلجأت إليكم ب , معروض طلب وظيفه , وأتمنى أن أتوظف وأحقق حلمي .

بعد سنوات طويلة من التعب والعناء , لم أحصل على وظيفة تناسبني , ولذلك تقدمت لكم بطلبي هذا , نموذج طلب وظيفة في مستشفى , فأنا بحاجة ماسة لوظيفة تعينني على مواجه الحياة .

خطاب طلب وظيفة في مستشفى , أتقدم بطلبي هذا لديكم , وأتمنى منكم أن تنظروا إليه بأهمية , لحاجتي الشديد لوظيفة .

ولكم مني جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 لتكن على تواصل دائم بنا ,وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 كتابات أخرى/ نموذج خطاب شكوى قوي, نموذج خطاب طلب تجنيس, صيغة خطاب شكوى وتظلم, خطاب استرحام, صيغة خطاب, كتابة خطاب للديوان الملكي, خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى