كتابة معروض طلب وظيفة فى مستشفى بصيغة منسقة وجاهزة يمكن تقديمه إلى كافة المستشفيات فى المملكة الحكومي والخاص مصاغ فى نموذج رسمي. لطلب المعروض فقط قم بمراسلتنا على رقم: +966537766633.

معروض طلب وظيفة في مستشفى

معروض طلب وظيفة في مستشفى يتم تقديمه إلى مدير المستشفى أو وزارة الصحة للعمل في المستشفى.

طلب وظيفة في مستشفى

معروض طلب وظيفة في مستشفى.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر/ .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب وظيفة في مستشفى.

نسعى دومًا وبشتى الوسائل لتحسين المستوى المعيشي للأحسن وأفضل من الذي نعيشه، ونطمح بحياة أفضل ومستقبل أجمل.

لقد عشت حياة صعبة وبائسة، ولم نكن نملك شيئًا سوى قطعة خبز وماء يبقينا على قيد الحياة، إلا أننا كنا صابرين وراضين بما قسمه الله لنا.

بالرغم من وضعنا البائس إلا أن والدي كان يشجعنا على الدراسة وطلب العلم، فقد كان يرى أنه المخرج الوحيد مما كنا فيه، وكان رغم فقره وبساطته محبًّا للعلم ويحثنا على ذلك، فقد كان يرى أنه منبع النور الوحيد في عتمة أيامنا.

معروض طلب وظيفه

كان يعمل كثيرًا من أجل أن يوفر لنا تكاليف ومصاريف المدرسة، فقد كان عددنا ثلاثة أخوة، أنا وأختي وأخي، وكنا نسعى جاهدين من أجل أن نتلقى العلم، رغم الصعوبات والعقبات التي واجهتنا، وحتى نتخرج بمعدل مشرف يرفع رأس والدي عاليًا، ونرجع له بعض الجميل الذي قدمه لنا.

لقد تعب والدي كثيرًا من أجلنا؛ حتى نتمكن من مواصلة تعليمنا، وألا يعقنا شيء خلال دراستنا.

لقد بذلت جهدًا كبيرًا خلال سنوات دراستي، وبالفعل كرَّست كل وقتي وطاقتي من أجل الدراسة، ومن أجل أن أكمل مشواري التعليمي، والوصول إلى حلمي وطموحي، فقد كنت منذ صغري أحلم أن أصبح طبيبة في المستقبل، حلم جاهدت نفسي كثيرًا من أجل تحقيقه ونيلة.

تخرجت من المرحلة الثانوية، وحصلت على معدل يمكنني من دخول الجامعة ودراسة الطب، لقد وفقني الله في ذلك، وكان ذلك دفعة إيجابية في حياتي.

بسبب أني أعيش مع عائلتي في منطقة بعيدة، ولا يوجد بها جامعات، اضطررت بعد ذلك السفر للعاصمة الرياض، من أجل أن ألتحق بكلية الطب، والدراسة فيها، كان انتقالي للعيش في منطقة الرياض من أجل الدراسة، وبعيدًا عن عائلتي، إحدى الصعوبات والتحديات التي واجهتني، ولكن لم يكن لدي خيار آخر، رغم صعوبته.

فبعد أن انتقلت للرياض، اضطررت للبحث عن عمل؛ حتى أتمكن من الدراسة واستئجار غرفة للسكن، فوضع عائلتي المادي صعب للغاية، ولا يسمح بأن يتحملوا نفقات وتكاليف دراستي الجامعية، فبحثت عن عمل؛ حتى وجدت عملًا في إحدى المشاغل النسائية، وكان بأجر بسيط لا بأس به، ساعدني في مصاريف دراستي.

نموذج طلب وظيفة في مستشفى

لم يكن ذلك بالأمر الهين علي بأن أدرس وأعمل في نفس الوقت، ولكن الظروف أجبرتني على ذلك، ولم يكن لدي مجال آخر سوى أن أعمل، وأتحمل نفقات دراستي، فوالدي ليس بمقدوره تحمل تكاليف ونفقات دراستي.

لقد عانيت كثيرًا، ولكني صبرت لأجل أن أنال في آخر المطاف ما سعيت له، صبرت وتحملت الكثير من أجل أن أكمل تعليمي وأتخرج وأحصل على مؤهل جامعي، يمكنني بعد ذلك من الحصول على وظيفة، تساعدني وتمنحني حياة جديدة وأفضل مما أعيشها، وأستطيع من خلالها أن أعيل عائلتي، وأساند وأعين والدي، وأخفف من ثقل المسؤولية التي تقع على عاتقه.

أكملت تعليمي الجامعي بعد عناء طويل، وبعد تخرجي لم أنتظر طويلًا، فبدأت بالبحث عن عمل، وحتى يصبح حلمي حقيقة، وأكون طبيبة كما طمحت، فقدمت أوراقي وشهادتي لكثير من المستشفيات والمرافق والمراكز الصحية، ولم أترك مكانًا إلا وقدمت فيه من أجل الحصول على وظيفة تناسب تخصصي الجامعي، ولكني رغم محاولاتي المتكررة لم أجد فرصة عمل مناسبة.

خطاب طلب وظيفة في مستشفى

ولذا تقدمت إليكم بكتابة معروض طلب وظيفة في مستشفى، بعد أن نفذت محاولاتي بالبحث عن وظيفة، فأرجو منكم مساعدتي، وأن أحصل لديكم ما أبحث عنه.

كم هو محزن أن تبذل وتسعى جاهدًا للوصول إلى ما تريد، وفي النهاية لا تحصل على شيء، رغم محاولاتك، وهذا ما حدث معي، لقد حاولت الحصول على وظيفة، ولكن لم أوفق في ذلك، فلجأت إليكم بتقديم معروض طلب وظيفه، وأتمنى أن أتوظف وأحقق حلمي.

بعد سنوات طويلة من التعب والعناء، لم أحصل على وظيفة تناسبني، ولذلك تقدمت لكم بطلبي هذا، معروض طلب وظيفة في مستشفى، فأنا بحاجة ماسة لوظيفة تعينني على مواجهة الحياة.

معروض طلب وظيفة في مستشفى، أتقدم بطلبي هذا إليكم، وأتمنى منكم أن تنظروا إليه بأهمية لحاجتي الشديد لوظيفة.

ولكم مني جزيل الشكر.

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع: .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

في نهاية مقالنا معروض طلب وظيفة في مستشفى، لطلب كافة المعاريض والطلبات والشكاوي وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ +966537766633

تصفح أيضا المزيد من صيغ المعاريض : –