تسجيل دخول I مستخدم جديد

لتصميم مغاسل ديكور 2022 مذهلة نقدم أجمل الأفكار واللمسات

مغاسل ديكور

نصائح لمغاسل ديكور لكونها واحدة من أكثر الغرف أهمية في المنزل، تبحث كل ربة منزل عن ديكور حمام ضيوف جديد أو يحتاج إلى تحديث. هذا لأنه تم إنشاؤه خصيصًا لاستخدام الزوار، لذلك يجب إيلاء اهتمام كبير لاختيار جميع عناصره. إذا كنت تبحث عن نماذج وأفكار أخرى، فاقرأ بعناية الأسطر التالية.

يرجى التواصل معنا على Whats App للحصول على أفكار إضافية لمغاسل ديكور على الرقم التالي: +96877217771

ديكور مغاسل

هناك العديد من الأنواع المختلفة لمغاسل ديكور لتناسب مختلف الأذواق، بما في ذلك الأنماط الحديثة والكلاسيكية والعديد من الأساليب الأخرى والتي سنناقشها في الفقرات التالية.

ديكورات مغاسل بيضاوية:

أسلوب مميز بتصميم غير عادي يحبه كثير من الناس لمغاسل ديكور حيث إن الحوض المستدير الذي يتناقض مع الأبيض والرمادي، يرفع من المساحة بجماله.

مغاسل صغيرة للحمامات:

كثير من الناس غير ملمين بأنماط مغاسل ديكور الضيوف المناسبة للمساحات الصغيرة، لذلك يمكنك الاعتماد على ديكورات المتجر التي يتم تركيبها داخل الخزانات، ولكن يجب الانتباه إلى اختيار الألوان الفاتحة لتوسيع مساحة الحمام.

مغاسل حمامات الضيوف الأنيقة:

هل فكرت يومًا في بناء قراراتك على لون الخشب عند تصميم مغاسل ديكور؟ هذا هو الخيار الأفضل لأنه يجسد الحداثة. ما عليك سوى استخدام مرآة مستديرة ومغسلة مربعة اللون وللحصول على تأثير فريد، قم بمطابقة الألوان مع الخزانة.

حمامان للضيوف:

يمكنك الاعتماد على هذا التصميم إذا كان لديك حمام ضيوف كبير وعلى الرغم من أنه من المعروف جيدًا أن بعض الأشخاص يحبون تصميمه في الحمام أو غرفة النوم، اقترح المصممون أنه يمكن استخدامه لاستيعاب الزوار الذين يرغبون في الدخول مع شخصين آخرين.

مغسلة ضيف معاصرة:

نظرًا لأن الأقارب والأصدقاء يستخدمونها كثيرًا عند قدومهم، تعد غرف الغسيل من بين أهم عناصر الزينة التي لا يجب إزالتها من المنزل أبدًا. فيما يلي بعض الأمثلة على التصميمات المعاصرة لمغاسل ديكور الضيوف:

مغسلة رخامية بأرجل شفافة:

يحب بعض الأشخاص استخدام أحد أكثر النماذج المذهلة لأحواض غسيل الضيوف نظرًا لأنه يتمتع بمظهر فريد. إنه حوض غسيل بأرجل شفافة ومرآة قديمة الطراز تميزه عن العناصر المماثلة.

مغاسل بها أدراج للتخزين:

هذا التصميم مناسب للحمامات ذات المخططات الأرضية الواسعة نظرًا لأنه يتميز بوجود مغسلة في المنتصف وأدراج أسفله لتخزين الأغراض الشخصية مثل المنظفات والمناشف والملابس الداخلية.

ديكور الحمام باستخدام مغاسل رخامية:

تصميم يمنح الحمام شكلًا جميلًا؛ لأنه مصنوع من نفس النوع وظل الرخام مثل الحمام، مما يخلق الانسجام والشخصية الجميلة.

اقتراحات مهمة عند اختيار مغاسل ديكور:

أحد أهم القرارات التي يجب عليك اتخاذها عند تثبيت حمام جديد هو اختيار التصميم المناسب والبحث عن أفكار لمغاسل ديكور الضيوف. استخدم النصائح التالية للتأكد من أن حمام منزلك هو تمامًا كما تريده:

  • تأكد من أن أحواض الرخام محكمة الغلق قبل تثبيتها لأن ذلك يساعد على عدم حفر الأحواض.
  • يجب أن يكون الجدار الخلفي الخزفي للمغاسل مصممًا بحواف خشبية مثبتة لأنه يكسر حاجز اللون ويخلق مظهرًا مذهلاً.
  • يجب أن يتناسب الطراز الذي تختاره مع حجم الحمام ومساحته الإجمالية.
  • من أجل الحفاظ على التناسق والتناغم بين كليهما، يجب أن تكون مرآة الحوض تمامًا بنفس شكل الحوض.
  • نظرًا لأنها تكمل بعضها البعض، يجب عليك اختيار الألوان التي تتناسب مع أرضيات الحمام التي تم وضعها.
  • عند اختيار الحنفيات، تأكد من أن الماء يتدفق منها بحرية وأنها مناسبة لحجم حوض المغسلة.
  • لا ينبغي استخدام المنظفات الحمضية لأنها يمكن أن تضر بسرعة أحواض الرخام.
  • من أجل منعه من تغيير اللون أو إعطاء روائح كريهة، يجب أن يظل جافًا دائمًا.

ديكور مغاسل الضيوف

تعرض تصاميم أحواض الضيوف المتنوعة الأذواق المتطورة للمضيفين. تطورت مغاسل ديكور التي تم وضعها بطريقة مميزة وأصلية وبأنماط مختلفة في سياق الديكور الحديث. ومع ذلك، إذا كان الحمام متوسط ​​الحجم أو صغيرًا فمن الممكن اعتماد ديكور الأحواض الموضوعة مع الخزائن، بشرط أن تتناسب مع مساحة الحمام المناسبة.

يتميز هذا النمط بالتطبيق العملي والحداثة ويمكن أن يتطابق مع خزانات نظيفة ومعاصرة إما بدرجات اللون الرمادي أو الخشب الطبيعي ولا تنسى مطابقة شكل المغسلة والمرآة ويفضل اختيار مرآة مستديرة إذا كانت دائرة لمغاسل ديكور. لكن إذا كانت مربعة، يجب أن تعمل المرآة بشكل مشابه.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان حمام الضيوف فسيحًا، فنحن نحثك على تحقيق أقصى استفادة من المساحة عن طريق اختيار أحواض مزدوجة أو أحواض مع حوضي غسيل يمكن استخدامهما في وقت واحد.

يمكّن هذا النوع من الأحواض شخصين من استخدام دورة المياه في نفس الوقت لغسل أيديهم. إذا كان هناك مساحة كافية، يمكنك استخدام هذا النمط من تصميم مغاسل ديكور في حمامات الضيوف، والتي تُستخدم عادةً في غرف النوم.

مغسلة ضيوف دائرية:

نظرًا لأنه تم تثبيته على خزانة الحمام ومطابقته تمامًا مع مرآة دائرية، فقد تم اعتماد حوض الغسيل في هذا التصميم في تصميم “الدورق”. يوفر الجدار المشرق والألوان البيضاء والرمادية الداكنة إحساسًا بالفخامة والأناقة لتصميم الحمام المعاصر.

أنواع المغاسل:

حوض متكامل: يحتوي على بلاطة كبيرة مدمجة في الحائط، وخزانة تحتها. يتم استخدام الرخام الطبيعي لإنشاء تصميم الحوض المدمج ويتوفر في مجموعة متنوعة من الأشكال، بما في ذلك الأسود أو الرمادي والفضي والذهبي.

ثم يتم وضع صندوق مصنوع من الخشب أو الألومنيوم أو MDF أو لاميكا بأي لون تحته. حوض من الرخام به صندوق به أشكال هندسية مختلفة فوقه والحوض على شكل عمود، وتبني حوله الخزائن المزودة بوحدات إضاءة مخفية.

النصائح:

إذا كان الحمام كبيرًا بما يكفي، فقد يتم وضع حوضين على شكل قوس. الوعاءان متصلان بمرآة كبيرة فوق الحوض وإلى يمينه ويساره توجد “صناديق” بها أرفف بداخلها لحفظ مستلزمات الحمام ويتم تثبيت “بوكس” على شكل مستطيلات طويلة.

يمكن بناء هذه الأرفف المغلقة والتي قد تحتوي على “سبوتات” على كل منها من الزجاج، بدلًا من المرآة العملاقة، توضع مرآة صغيرة، برفوف فارغة في المنتصف و”سبوتات” تحتها.

إذا كان الحمام صغيرًا، فقم بإرفاق بلاط بالحائط وضع قضيبين من الحديد أسفله. بدلاً من ذلك، ضع صندوقًا ضخمًا على شكل حرف U مع إناء بالداخل ثم ضع صندوق حوض غسيل من أي شكل ولون هندسي فوقه.

ومع ذلك، من الضروري مطابقة لون الحوض مع البلاط لمغاسل ديكور وعلى سبيل المثال، إذا كان البلاط أسود  فيجب استخدام حوض غسيل أسود أو رمادي أو أبيض. إذا كان عنق الصنبور طويلًا بدرجة كافية، فمن الممكن التخلي عن خطة وضع خلاط الماء على الحوض ووضعه بدلًا من ذلك على البلاط أسفل الحوض.

ديكور مغاسل رخام

يتميز تصميم مغاسل ديكور بالرخام، وهو مادة باهظة الثمن ومرغوبة. الأحواض الرخامية متينة للغاية وسهلة التنظيف وتضفي جمالًا على الحمام ثم نناقش بعد ذلك ألوان وأنواع مغاسل الرخام.

أنواع مغاسل ديكور الرخام الفاخرة:

يتناقض حجر الكالسيت الغامق جدًا مع حجر الكالسيت ذو العروق البيضاء لإنتاج رخام ماركينا الأسود المميز. نظرًا لجودته العالية وندرته، يتم استخدام الرخام الأسود في مشاريع التصميم الداخلي الرائعة.

حجر الكالسيت ، الذي تم إنشاؤه بواسطة العمليات الطبيعية هو مصدر رخام كلكتا الأبيض. الرخام من إيطاليا وله لون غريب يبدو أنه مزيج من الأبيض والرمادي الفاتح للغاية مع العنبر والذهبي.

في التصميمات الحديثة، أصبح الرخام الأخضر الغواتيمالي من المألوف الآن. تتواجد الأوردة البيضاء في جميع أنحاء سطح الحجر مما يخلق تباينًا مميزًا وجذابًا.

يتميز الحجر شبه الثمين الرائع المعروف باسم الرخام البني بخلفية كريستالية ومظهر متجعد مع عروق ذهبية. اللون البني المتوسط ​​للحجر مشابه تمامًا للشوكولاتة من حيث اللون. رخام Pietra Grey، المصنوع من مزيج من الفحم والجرافيت له خطوط بيضاء دقيقة وتم إنشاؤه بخبرة.

نصائح لمغاسل ديكور:

  • تصميمات المغسلة الرخامية منسقة مع البلاط على جدران وأرضية الغرفة.
  • إن إدراج الخشب في تصميم أحواض الرخام وخاصة اللون الأخضر منها، يوحي بالثقة.
  • تزداد قيمة الديكور مع حجم الأحواض الرخامية، مع التركيز على تحقيق الانسجام مع تجهيزات الحمامات الأخرى.
  • يمكن أن تشتمل الأحواض على حجرة مدمجة لحمل أدوات النظافة مثل المناشف والعطور.

ديكور مغاسل حمامات

تتكون المغاسل الأنيقة من حنفية بارزة من الحائط ووعاء جذاب مثبت على طاولة خشبية بيضاء، مما يعزز أناقة الديكور. فيما يتعلق بهذا الحوض، يتميز بتصميمه الأبيض بالكامل ويعكس أناقة وجمال الحوض.

يحتوي هذا الحوض العصري للعروسين على حوضين أنيقين مع مرايا أنيقة فوق كل منهما. حوض جميل حقًا بصدر مفتوح في الأسفل به أدراج خشبية للتخزين ومرآة ممتازة لتعزيز أناقته. يمكن وضع مرآة أعلى حوضين متميزين. يمكن أيضًا تزيين الحوض بإكسسوارات لتعزيز جماله.

مغاسل ديكور خشب

يحتاج كل منزل إلى غرفة غسيل، ولكن قد تضيف غرف الغسيل أيضًا إلى المظهر الجمالي للعقار. تم تطوير مغاسل ديكور الخشب والأشكال الأخرى من المغاسل نتيجة لهذه الضرورة.

على الرغم من أنه قد لا يكون هناك شكل من الخشب مقاوم للماء تمامًا، إلا أن أحواض الغسيل وأبواب الحمامات يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب المقاوم للماء. اختر الخيار الذي يلبي مطالبك وميزانيتك على أفضل وجه؛ لأن بعضها أفضل من البعض الآخر في مقاومة العفن والرطوبة.

الخشب المضغوط mdf:

إنها ألواح ليفية متوسطة الكثافة مصنوعة من الغراء والمواد الكيميائية المعززة للتماسك مع الخشب أو نشارة الخشب. التركيب النموذجي لـ MDF هو 82 ٪ ألياف خشبية، 9 ٪ صمغ راتينج مصنوع من اليوريا فورمالدهيد، 8 ٪ ماء، و1 ٪ شمع.

نتيجة لذلك، نرى أن الخشب المضغوط يستخدم بشكل متكرر في قطاع الأثاث خاصة للمطابخ والمنتجات المعرضة للرطوبة. ايكيا على سبيل المثال، هي واحدة من أكبر مستهلكي هذا النوع من الخشب وهو مناسب للمغاسل والرفوف.

تشمل أنواع الأخشاب المناسبة للأحواض ما يلي:

خشب الساج :

لا يزال خشب الساج البورمي يستخدم حتى اليوم لتغطية الأسطح ويتميز بمرونته القوية للرطوبة ووجود المطهرات الطبيعية التي يمنحه مقاومة كبيرة للعفن والحشرات.

بالإضافة إلى ذلك، من السهل الحفاظ عليه إذا تم تشكيله بشكل صحيح. ولكن في الآونة الأخيرة، تم أخذ خشب الساج من الأشجار الأصغر والأشجار المنتجة بشكل احترافي، مما قد يكون له تأثير على جودة الخشب.

خشب ايرويكو:

إنه خشب صلب استوائي ممتاز يستخدم أيضًا في بناء السفن والقوارب. على الرغم من أنه باهظ الثمن، إلا أنه أقل تكلفة من خشب الساج.

اطلع على: نقدم أفضل النصائح لديكور تحت الدرج 2022 لاستغلال تلك المساحة

في الختام… يمكن استخدام السيراميك لتحديد المنطقة الواقعة تحت الحوض أو قطع البورسلين أو الفسيفساء، على سبيل المثال. إذا كان الرف أبيض ومقابض المغسلة من الذهب، يمكن اختيار خلاط الماء (الصنبور) باللون الذهبي وخلفه يتم وضع بلاط أبيض أو بيج أو ذهبي.

يرجى التواصل معنا على Whats App للحصول على المزيد من اللمسات لتصميم مغاسل ديكور على الرقم التالي: +96877217771

الوسوم

ننقلك للمستقبل بصور ثلاثية الأبعاد
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

ننقلك للمستقبل بصور ثلاثية الأبعاد

wahtsapp