تقع أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الأردن في عمان، عاصمة الأردن. يبلغ عدد سكان هذه المدينة حوالي 3 ملايين نسمة، وهي أكبر مدينة في الأردن، كما أنها من أهم المدن في منطقة الشرق الأوسط. توجد أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن بالقرب من مبنى وزارة الخارجية، لذا يمكنك الذهاب إلى هناك لترجمة مستنداتك بسرعة وسهولة.

وفي هذا المقال سنعرض لك أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن وللمزيد من المعلومات تواصل بنا على هذا الرقم: +96877217771

أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في الاردن

قبل أن تبدأ في البحث عن مترجم معتمد، إليك بعض النصائح التي ستساعدك في العثور على المترجم المناسب:

تأكد من أن الشخص الذي تختاره قد عمل في مشاريع مماثلة من قبل وأنه كان قادرًا على تقديم ترجمات عالية الجودة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التحقق من موقع الويب الخاص بهم أو محفظتهم ومعرفة نوع العمل الذي قاموا به حتى الآن.

جميع مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن ليست هي نفسها. بعضها جيد وبعضها سيئ وبعضها متوسط ولكن عندما تحتاج إلى ترجمة معتمدة، فمن المهم أن تعرف أيها تختار. فيما يلي قائمة بأكثر مكاتب الترجمة المعتمدة الموصى بها في الأردن.

مكتب أبو غزالة للترجمة:

تأسس مكتب أبو غزالة للترجمة في الأردن عام 1997 كشركة ترجمة لتكون وكالة متميزة في مجال الترجمة. تعتبر الشركة من أكثر مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن خبرة في هذا البلد أكثر من 25 عامًا من الخبرة في تقديم خدمات الترجمة. يقدم مكتب أبو غزالة للترجمة في الأردن لعملائه خدمات ترجمة عالية الجودة واحترافية منذ إنشائه.

يقوم مكتب أبو غزالة للترجمة في الأردن بتزويد عملائه بجميع أنواع خدمات ترجمة المستندات والترجمة الفورية، بما في ذلك التقارير الطبية والتقارير الهندسية ومواد التسويق والعقود والوثائق القانونية.

مكتب أبو غزالة للترجمة في الأردن هو شركة ترجمة راسخة تقدم خدمات ترجمة عالية الجودة لأكثر من 20 عامًا في الشرق الأوسط. يقع المكتب في عمان، الأردن ويخدم جميع الدول العربية وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات اللغوية بما في ذلك الترجمة والتدقيق اللغوي والتحرير.

تأسس مكتب أبو غزالة للترجمة من قبل السيد خالد أبو غزاله في عام 1997 كفرع لمكاتب ترجمة معتمدة في الاردن لمجموعة أبو غزاله القابضة. منذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أبرز شركات الترجمة في المنطقة مع أكثر من 200 موظف من 35 جنسية مختلفة يعملون في مختلف مجالات الخبرة ومستويات الخبرة.

مكتب أبو غزالة للترجمة هو فرع من فروع مكتب أبو غزالة للمحاماة للملكية الفكرية. نحن متخصصون في خدمات الترجمة والتعريب والترجمة الفورية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. بدأت كشركة صغيرة مع عدد قليل من الموظفين والمعدات لتصبح واحدة من أكبر مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن.

نجح مكتب أبو غزالة للترجمة في الأردن في ترجمة العديد من الكتب إلى اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية. تقدم الوكالة أيضًا الدعم الكامل لعملائها فيما يتعلق بالمسائل القانونية المتعلقة بالترجمات. اكتسبت الشركة سمعتها باعتبارها وكالة ترجمة عالية الاحتراف وموثوق بها قدمت أعمالًا عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

مكاتب ترجمة معتمدة في عمان الاردن

مكتب دار أبو زهرة للترجمة المعتمدة:

دار أبو زهرة هي شركة ترجمة محترفة تقدم خدمات ترجمة معتمدة كأحد أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن. لدينا الإجراءات والمعدات الصحيحة لتزويد عملائنا بأعلى جودة من الخدمة. لدينا فريق من المترجمين المحترفين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة في مجالاتهم.

إنهم متخصصون في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والعكس. مترجمونا هم متحدثون أصليون للغاتهم ويقدمون ترجمات دقيقة تعكس خلفيتهم الثقافية.

يلتزم فريق دار أبو زهرة بتزويد عملائنا بخدمة عملاء ممتازة من خلال الرد على الاستفسارات في غضون 24 ساعة. نقدم أيضًا عروض أسعار مجانية لجميع أنواع مشاريع الترجمة بما في ذلك المستندات القانونية والتقارير الطبية والشهادات وشهادات الميلاد وغيرها الكثير.

دار أبو زهرة هي شركة ترجمة أسسها السيد محمود أبو زهرة عام 1996. دار أبو زهرة هي واحدة من أكبر مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن، وتقدم خدماتها للعملاء المحليين والدوليين. تم اعتماد الشركة من قبل وزارة العدل الأردنية كشركة ترجمة معتمدة.

دار أبو زهرة متخصص في ترجمة الوثائق القانونية والطبية والفنية والتسويقية. لدينا شبكة كبيرة من المترجمين المحترفين الذين يتحدثون اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية. تم تدريب هؤلاء المترجمين واختبارهم من خلال نظام اختبار داخلي للتأكد من استيفائهم لجميع المعايير التي وضعتها دار أبو زهرة.

تقدم دار أبو زهرة أوقات تسليم سريعة وأسعار تنافسية لجميع اللغات التي نترجمها إلى العربية أو من العربية إلى الإنجليزية أو الفرنسية ولذلك جعلها من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن. يشمل عملاؤنا شركات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا والصين والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

تقدم دار أبو زهرة أنواعًا عديدة من الترجمات المعتمدة مثل:

  • الترجمات المعتمدة للوثائق – شهادات الزواج وشهادات الميلاد ونسخ جوازات السفر وغيرها من الوثائق الصادرة عن المؤسسات الحكومية.
  • الترجمات المعتمدة للنصوص الأكاديمية – كشوف الدرجات الجامعية مع الطوابع والتوقيعات الرسمية.
  • ترجمة معتمدة للدرجات – الدرجات الرسمية / الدبلومات الصادرة عن الجامعات والكليات.
  • ترجمة معتمدة لشهادات الدبلوم – الشهادات الفنية الصادرة عن المعاهد الفنية والجامعات.

يتمتع مترجمونا المعتمدون بخبرة عالية في مجالات تخصصهم. يمكننا ترجمة جميع أنواع الوثائق بما في ذلك شهادات الميلاد وشهادات الزواج وشهادات الطلاق والدرجات الأكاديمية والدبلومات والنصوص ورخص القيادة وما إلى ذلك.

مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الالمانية في الاردن

مكتب ترجمة معتمد السقيفة:

تمتلك الشركة فريقًا من المترجمين المحترفين ذوي الخبرة في ترجمة المستندات من الإنجليزية والعربية إلى لغات أخرى مثل الألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية. كما تقدم الشركة خدمات الترجمة من لغات أخرى إلى العربية كأحد أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن.

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المترجمين المتخصصين في مجالات مختلفة مثل الترجمة القانونية والطبية والتقنية. هذا يتيح لنا تقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا.

تقدم الشركة لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك:

خدمات ترجمة المستندات – الترجمة العامة – الترجمة القانونية – الترجمة الطبية – الترجمة التقنية – ترجمة المواقع الإلكترونية – ترجمة البرامج – ترجمة اتفاقية التعاون التجاري (BCA) – ترجمة اتفاقية البيع والشراء (SPA) – ترجمة مستندات طلب التأشيرة – ترجمة الشهادات الأكاديمية.

مكتب ماستر للترجمة:

بالمقارنة مع الترجمات التجارية العادية أو المتخصصة التي نقدمها أيضًا كأحد أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن، مثل “الترجمة الأدبية والعلمية والتاريخية والسياحية والصناعية والعديد من الترجمات المطلوبة في مجالات مختلفة من الحياة”، تأخذ الترجمة المعتمدة درجة أعلى من الكفاءة.

يتم تغطية كل لغة ولهجة من قبل فريقنا من المترجمين المحترفين المؤهلين تأهيلاً عالياً. بالإضافة إلى ذلك، يضمن مديرو المشاريع المؤهلين لدينا أن فريق الترجمة الخاص بك يتوافق مع معيار إدارة الجودة ISO 17100. تأكد من أن مترجمينا المحترفين المؤهلين على استعداد لترجمة مستنداتك بدقة ووفقًا لمواصفاتك.

مكاتب الترجمة المعتمدة في الاردن

مكتب هادي أبو غزالة للترجمة المعتمدة:

مكتب هادي أبو غزالة كأحد مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن هو مكتب ترجمة محترف يقدم خدمات الترجمة في المجالات التالية:

  • ترجمة طبية وقانونية ومالية.
  • ترجمات عامة.
  • الترجمات الفنية.
  • ترجمة مواقع الويب وغيرها من المستندات (مثل الشهادات والدبلومات وبطاقات العمل).

يقدم مكتب هادي أبو غزالة في الأردن خدمات الترجمة التحريرية والشفهية. يقع المكتب في عمان وقد تم إنشاؤه لتقديم خدمات الترجمة التحريرية والشفوية لجميع الدوائر الحكومية، بما في ذلك البلديات ومراكز الشرطة والمحاكم والسجون والمؤسسات الرسمية الأخرى حسب الاقتضاء.

يرأس مكتب الترجمة الذي هو من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن فريق من المترجمين ذوي الخبرة الحاصلين على درجة البكالوريوس من قسم الترجمة التحريرية والشفوية في الجامعة الأردنية. تمكنهم معرفتهم باللغة العربية من ترجمة نص دقيق إلى اللغة الإنجليزية أو العكس.

يعمل المترجمون المعتمدون تحت إشراف الأستاذ هادي أبو غزاله الحاصل على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية وآدابها من جامعة لندن ودرجة الماجستير في اللغويات من الجامعة الأردنية. وهو أيضًا عضو في العديد من الجمعيات المهنية.

مكتب هادي أبو غزالة للترجمة المعتمدة شركة ترجمة محترفة وموثوقة ومؤهلة تأهيلًا عاليًا وتقدم خدمات ترجمة عالية الجودة. نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الترجمات المهنية والترجمات المعتمدة.

تمتع مترجمونا بمهارات عالية ولديهم خبرة في لغات مختلفة، مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والعربية. يمكنهم مساعدتك في ترجمة أي نوع من المستندات أو النص من لغة إلى أخرى.

يقدم فريقنا خدمات ترجمة احترافية على أعلى مستوى منذ أكثر من 20 عامًا. لقد اكتسبنا سمعة ممتازة في مجال الترجمة في جميع أنحاء العالم بسبب خبرتنا واحترافنا. لدينا العديد من العملاء الراضين الذين يستخدمون خدماتنا بانتظام لأنهم يعرفون أننا نقدم دائمًا منتجات عالية الجودة في غضون فترة زمنية قصيرة كأفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن.

تأسس مكتب هادي أبو غزالة للترجمة المعتمدة بموجب المرسوم الملكي رقم 34 لسنة 1971، وكان من المقرر أن يتولى مسؤولية ترجمة الوثائق الرسمية من العربية إلى الإنجليزية والفرنسية والروسية. كما أنها مسؤولة عن إصدار ترجمات معتمدة لجميع الوثائق الرسمية الصادرة باللغات العربية والأجنبية.

تتمثل المهمة الرئيسية لمكتب هادي أبو غزاله للترجمة المعتمدة في تقديم المساعدة للمواطنين الأردنيين والمقيمين من خلال تزويدهم بخدمات الترجمة المهنية في غضون فترة زمنية قصيرة، مع الحفاظ على دقة وسرية المعلومات التي يتم ترجمتها.

كما يقدم مكتب هادي أبو غزالة للترجمة المعتمدة خدمات للبعثات الدبلوماسية والقنصليات في الأردن وكذلك السفارات الأجنبية في عمان، الأردن.

مكتب فاطمة أبو غزالة للترجمة:

مكتب فاطمة أبو غزاله للترجمة وكالة ترجمة في الأردن. نحن موجودون في عمان ونتخصص في ترجمة الوثائق والمواقع من الإنجليزية إلى العربية أو العكس. لقد كنا في هذا المجال منذ عام 2006، لذلك لدينا الخبرة اللازمة لتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية كأفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن.

فريق المترجمين لدينا متعدد اللغات ولديهم جميع المهارات اللازمة المطلوبة لأي نوع من المشاريع. إنهم محترفون ويهتمون بالتفاصيل، مما يعني أنك ستحصل على ترجمة عالية الجودة في كل مرة تستخدم فيها خدماتنا.

استطاعت الوكالة أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتقديرًا في مجال الترجمة بفضل فريقها المحترف والتزامها بالجودة. وقد حصلت على العديد من الجوائز لجودة ترجماتها.

تقدم الوكالة خدمات الترجمة مع اهتمام خاص باحتياجات القطاعات المختلفة مثل القانونية وتكنولوجيا المعلومات والمالية والطبية والسفر، ومترجموها مؤهلون تأهيلًا عاليًا مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الترجمة.

يجيدون اللغتين الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى اللغات الأجنبية الأخرى مثل الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية. كما تقدم الشركة خدمات الترجمة من خلال مترجمين متخصصين في مجالات خبرتهم مثل الترجمة القانونية أو الطبية.

يعمل المكتب في الأردن مع شبكة واسعة من المترجمين حول العالم. نحن نقدم ترجمات عالية الجودة وبسعر مناسب. مترجمونا هم متحدثون أصليون لغتهم ولديهم درجة الدكتوراه أو الماجستير، بالإضافة إلى خبرة في مجال خبرتهم. نقدم أيضًا خدمات الترجمة للوثائق القانونية والأوراق الفنية والكتب وأنواع أخرى من المواد المكتوبة.

اقرأ أيضًا: مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

في الختام.. يعتبر البحث عن أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن من أهم الأمور لمن يرغب في ترجمة مستنداته. عندما يتعلق الأمر بترجمة معتمدة، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها تمت بواسطة مترجم محترف يمكنه تزويدك بترجمة دقيقة.

لمزيد من المعلومات حول مكاتب ترجمة معتمدة في الاردن تواصل بنا على هذا الرقم: +96877217771