تسجيل دخول I مستخدم جديد

مكتب ترجمة معتمد في لندن وأهم 5 خدمات احترافية يقدمها

مكتب ترجمة معتمد في لندن

مكتب ترجمة معتمد في لندن يقدم مجموعة من الخدمات الاستثنائية والمضمونة، فإن كنت تبحث عن مكتب ترجمة يمكنه ترجمة النصوص الخاصة بك في أي مجال من المجالات سيكون هذا المقال من أجلك؛ لأنه يركز على الخدمات التي تقدمها مكاتب الترجمة المعتمدة في لندن.

وستتعرف أيضًا على مميزات طلب الخدمة من مكاتب الترجمة المعتمدة، وأهم المعايير التي تستند إليها عند الترجمة حتى تحصل على خدمة عالية الجودة ويمكنك تقديمها لأي جهة دون قلق، فقم بمتابعة المقال حتى نهايته وستحصل على إجابات وافية لكل أسئلتك.

وإذا كان لديك استفسار آخر يخص هذا الموضوع فيمكنك التواصل معنا من خلال رقم الواتس آب +96877217771

خدمات الترجمة إلى العربية في لندن

يتم تقديم عدد من خدمات الترجمة المهمة من خلال مكتب ترجمة معتمد في لندن، وإليك بعض من هذه الخدمات التي ستساعدك إن كنت تبحث عن مكتب ترجمة لإنجاز مهامك:

الترجمة المعتمدة

حيث يقدم المكتب ترجمة معتمدة ومصدقة لدى المحاكم الدولية، والسفارات، ووزارة الخارجية الأمريكية، وإدارة الهجرة البريطانية وغيرها من المؤسسات الحكومية الدولية أو المحلية، فأي نوع من الوثائق التي تحتاج إلى ترجمتها سيتمكن المكتب من إنجازها بكل سهولة.

خدمة ترجمة التقديم للسفارات

يقوم مكتب ترجمة معتمد في لندن بترجمة وإعداد الملفات الخاصة بالهجرة بالكامل، وإمداد العميل بكافة المعلومات والنصائح عند التقديم على تأشيرة السياحة أو إجراءات الهجرة، والترجمة تكون معتمدة من السفارات ودوائر الهجرة حول العالم.

الترجمة العامة والمتخصصة

جميع أنواع الترجمة تتم من خلال الشركة وفقًا لأعلى المعايير، فيمكن أن تحصل على ترجمة طبية، أو قانونية، أو دينية أو العديد من المجالات الأخرى، كما تتم ترجمة الأبحاث العلمية ورسائل الماجستير، والدكتوراه في التخصصات المختلفة، ويقوم بالترجمة متخصصين في هذه المجالات.

خدمة التوثيق الدولي

توفر مكاتب الترجمة في لندن خدمة التوثيق للمستندات الرسمية بالختم حتى تستطيع تقديمها لأي جهة من الجهات الرسمية بكافة أنحاء العالم، مثل إدارات الهجرة والجامعات الأجنبية، كما يتم توفير شهادة طبق الأصل من الشهادات وجميع الأوراق الرسمية باللغة التي تريدها.

خدمة ترجمة الأبحاث العلمية

وتتمثل هذه الخدمة المقدمة من مكتب ترجمة معتمد في لندن بمساعدة الباحثين والدارسين في أي تخصص، وتشمل خدمة الترجمة تفريغ الصوتيات، ومراجعة المحتوى للتأكد من أنه خال من الأخطاء النحوية والإملائية، وتصحيح أسلوب الكتابة أيضًا باللغات المختلفة.

مكتب ترجمة معتمد في لندن

تعد خدمة الترجمة القانونية من أعقد أنواع الترجمات التي تحتاج إلى دقة واحترافية، وذلك لأن اختصاصاتها متعددة، وهي من أهم الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد في لندن، ويتم التحقق من الترجمة بشكل رسمي حتى يمكن استخدامها في أغراض رسمية بأمان.

ولدى المكتب فريق كبير من أمهر المترجمين القانونيين لديهم خبرة فنية ويتمتعون بأعلى المهارات اللغوية بحيث يمكنهم تقديم ترجمة تتسم بالدقة وحسن الصياغة لجميع المستندات القانونية، وفي كافة الأقسام أيضًا مثل القانون العام، والقانون الدستوري، وقانون المرافعات المدنية والتجارية، وترجمة شهادات الزواج والطلاق.

وتشمل الترجمة التي يتم تقديمها للمكاتب القانونية القضايا الدولية أيضًا، بحيث يتم تقديم خدمة ترجمة مستندات التقاضي، والاستئناف الدولي، وصياغة مذكرات الدعوى والدفاع بأي لغة من اللغات، ويقوم بالترجمة خبراء معتمدون أمام السفارات، وإدارات الهجرة.

واحصل على ترجمة للأحكام القضائية، ومذكرات الدفاع، والاتفاقيات والمراسم وما إلى ذلك من أحكام قضائية عبر مكتب ترجمة معتمد في لندن، كما تتوفر خدمة ترجمة العقود والاتفاقيات التي تتم داخل أشهر المؤسسات والشركات التجارية، وكل هذا يتم بمصداقية؛ لأنه يتوفر لدى المترجمين بالمكتب علم بالقوانين الدولية والمحلية.

خدمة الترجمة للمكاتب القانونية في لندن

أسباب طلب الترجمة القانونية من خلال مكتب ترجمة معتمد في لندن

  1. خدمة الترجمة تكون خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية.
  2. يلتزم المكتب بالمصداقية التامة، والتعهد بالالتزام بالمواعيد في تسليم المستندات أيًّا كان حجم أو نوع الملف الذي تتم ترجمته.
  3. الترجمة تتم بأكثر من لغة مقبولة لدى جميع الجهات والسفارات حول العالم.
  4. تتم ترجمة المستندات وفق خطوات واضحة، وبآليات عمل متسقة تتوافق مع متطلبات الترجمة القانونية.
  5. يمكن تقديم الترجمة بكل ثقة إلى السفارات، والقنصليات، والهيئات الغير حكومية المعتمدة التي تحتاج أن تكون الأوراق معتمدة لقبولها، والهيئات الحكومية المعتمدة مثل المحاكم والجامعات.

خدمات الترجمة في لندن

طاقم العمل المتوفر لدى مكتب ترجمة معتمد في لندن يتخصص في ترجمة جميع أنواع المحتوى من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس صحيح، وإليك أنواع خدمة ترجمة المحتوى التي تتم من خلال المكتب:

الترجمة الطبية والصيدلانية

من أهم أنواع الترجمة التي يجب مراعاة الدقة عند ترجمتها؛ لأن اختلاف أي كلمة قد يبدل المعنى ويسبب مشكلة، لذا تتم ترجمة التقارير الطبية، ووثائق الأجهزة الطبية، والمعلومات الطبية للأطباء والمرضى بدقة كبيرة جدًّا لتفادي وقوع أي خطأ.

خدمة الترجمة التقنية

يمكنك أن تحصل على ترجمة لكافة أنواع الوثائق الفنية من خلال مكتب ترجمة معتمد في لندن مثل الكتيبات الفنية، والعقود الهندسية، ووصف الأجهزة الإلكترونية، وبرامج الحاسب الآلي وغيرها من العروض والمشاريع الهندسية التي تحتاج إلى ترجمة بأي لغة من اللغات.

خدمات الترجمة التجارية والاقتصادية

تشمل الخدمات التي يقدمها مكتب الترجمة في لندن أعمال البنوك، حيث تتم ترجمة التقارير المالية، ووثائق التأمين، والميزانيات، وترجمة القوائم المالية بأكثر من لغة، كما يقوم المكتب بترجمة المواد التسويقية والدعائية بجودة عالية حتى يتم إبراز السمات والمواصفات الخاصة بالمنتجات على أكمل وجه.

ترجمة المحتوى الخاص بالمواقع الإلكترونية

يقوم المكتب بمساعدة الشركات الدولية والمحلية في ترجمة المواقع الخاصة بهم باحترافية، بواسطة مترجمين متخصصين في محتوى المواقع التي يقومون بترجمتها، وبالتالي يصبح الموقع محط ثقة وتقدير من قبل الزوار لما فيه من معلومات دقيقة وسليمة.

ترجمة المواد الرياضية

المواد الرياضية من أنواع المحتوى الذي يوليه مكتب ترجمة معتمد في لندن أهمية خاصة، حتى يمكن للعميل الحصول على ترجمة معتمدة لأدلة المنتجات الرياضية، والإعلانات التجارية للملابس الرياضية، كما أن المكتب لديه خبرات واسعة في مجال التحكيم الرياضي، والتقاضي الرياضي أيضًا.

شركة ترجمة قانونية معتمدة بلندن بريطانيا

هناك بعض شركات الترجمة الرائدة في لندن تقدم خدمة معتمدة وفورية، وتستطيع طلب خدمة الترجمة من خلالها وأنت مطمئن بأي لغة من اللغات، وذلك لأن مميزات شركة الترجمة المعتمدة في لندن كثيرة وأهمها ما يلي:

الترجمة عالية الجودة

أي نوع من الخدمات التي تطلبها من خلال مكتب ترجمة معتمد في لندن فهي تتم بجودة عالية، لأن هدف المكتب الأوحد هو تقديم خدمة ترضي العملاء وذلك من خلال مراعاة الدقة في كافة الأعمال التي تتم ترجمتها، وعملية الترجمة تتم من خلال مراحل متعددة وبشكل احترافي.

خدمة ترجمة مضمونه

تخضع الترجمة لعملية تدقيق ومراجعة أكثر من مرة وذلك حتى تحصل على ترجمة مضمونة وموثوقة لأي من المستندات المهمة التي تود ترجمتها، كما يضمن المكتب تلبية كافة احتياجات العملاء بداية من عمل خدمة دقيقة وحتى تسليم المستندات، مع مراعاة أن يتم الأمر من خلال خطوات بسيطة.

سرعة كبيرة في إنهاء الترجمة

من أكثر الأشياء التي تميز مكتب ترجمة معتمد في لندن أنه يراعي أهمية الوقت بالنسبة إلى العميل، لذا يتم تسليم المحتوى المترجم في الوقت الذي تم الاتفاق عليه، وهذا لا ينافي أن تكون الترجمة عالية الجودة لأن الفريق المسؤول عن الترجمة يأخذ في عين الاعتبار السرعة والدقة في تنفيذ المهام.

أسعار الخدمة تناسب جميع العملاء

من الصعب أن تجد مكتب ترجمة يقدم خدمة عالية الجودة وبسعر منخفض، ولكن مكتب ترجمة معتمد في لندن يراعي تحقيق أعلى مستوى من الجودة بأسعار معقولة وتناسب نوع الخدمة التي يتم تقديمها، فأهم ما يراعيه المكتب هو كسب ثقة العملاء وضمان رضاهم عن الخدمة.

توفر مترجمون محترفون ومتخصصون

يتم اختيار الفريق المسؤول عن تقديم خدمة الترجمة بعناية فائقة، فيجب أن يتوفر لديهم خبرة بمتطلبات السوق وفهم لمهارات الحاسوب حتى يتم عمل الترجمة بكل سهولة، كما يتم تقييم كفاءة المترجمين كل فترة لمتابعة جودة الترجمة التي تتم من خلال مكتب ترجمة معتمد في لندن والتأكد من أنها تتم بشكل سليم.

مكتب ترجمة معتمد من سفارة بريطانيا

يبحث الكثير من الأشخاص عن مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية لإجراء ترجمة تحريرية لبعض النصوص الخاصة بهم، وإليك الخدمات الرائعة التي يقدمها مكتب الترجمة المعتمد من السفارة البريطانية:

ترجمة عقود التأسيس

يشمل عقد التأسيس الكثير من البنود والمعلومات المهمة، ويأتي العقد بصيغة نمطية لذا يتولى فريق الترجمة مهمة مراعاة القواعد والأحكام الخاصة بالعقد أثناء الترجمة، حتى يتوافق مع الضوابط المتعلقة بالعقد وتنفيذ ترجمة تحقق الأهداف.

ترجمة التأشيرات

من ضمن الموضوعات التي تتم ترجمتها لدى مكتب ترجمة معتمد في لندن هي تأشيرات السفر أو ما يسمى بالفيزا، وهي من أهم الأوراق التي تمنح الأشخاص الحق في الدخول إلى دولة ما، وتتم ترجمة جميع أنواع التأشيرات لدى المكتب مثل ترجمة تأشيرات سفر الطلاب أو الزيارة.

ترجمة الفيش الجنائي

يقدم المكتب أفضل ترجمة فيش جنائي، وهي الصفحة التي يظهر فيها ما إذا كان للشخص أحكام جنائية سابقة، مع مراعاة جميع المعايير الهامة أثناء الترجمة مثل أن يقوم المترجم بترجمة المعنى الصحيح للنص بدقة كبيرة، وبصياغة مناسبة.

ترجمة الاتفاقيات التجارية

الاتفاقيات التجارية تتم في الغالب بين عدد من الأطراف في دول مختلفة، لذا يقدم مكتب ترجمة معتمد في لندن خدمة ترجمة الاتفاقيات التجارية على أعلى مستوى، وتشمل هذه الاتفاقيات التعريفات الجمركية، والحواجز غير الجمركية أيضًا.

أهم المعايير التي يقوم مكتب الترجمة بمراعاتها

  1. معرفة القواعد النحوية الخاصة بكلًا من اللغتين الأصلية والتي تتم الترجمة إليها معرفة تامة، للابتعاد عن الترجمة الحرفية.
  2. يراعي المترجم التشبيهات البلاغية في الترجمة، ويتم انتقاء مترجمين على دراية بالتشبيهات اللازمة، ومتخصصين في المحتوى للقيام بالخدمة على أكمل وجه.
  3. يقوم المترجمون لدى مكتب ترجمة معتمد في لندن بإظهار مواطن الجمال الخاصة بالمادة المراد ترجمتها بدقة، مع الإبداع في اختيار العبارات التي تناسب النص المترجم.
  4. يعتمد المكتب على أفضل التقنيات والقواميس المتخصصة في عملية ترجمة النصوص، مما يضمن أن يكون المحتوى المترجم على أعلى درجة من الكفاءة.

اقرأ أيضًا: شروط فتح مكتب ترجمة معتمد في السعودية

وفي الختام، أرجو أن أكون قد ساعدتك – عزيزي القارئ – في التعرف على الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد في لندن، حتى تطلب الخدمة من خلاله بكل سهولة، كما قد ذكرت أهم المميزات التي تعود عليك عند الحصول على الخدمة من خلال المكتب المعتمد، وأهم المعايير التي يقوم المكتب بمراعاتها عند الترجمة.

وإن كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات عن خدمات مكاتب الترجمة المعتمدة في لندن، فقم بالتواصل معنا من خلال رقم الواتس آب +96877217771

الوسوم

يمكنك الآن الحصول علي الخدمة الجاري عرضها في المقالة من خلال التواصل مجانا مع مزود الخدمة عبر الواتساب

شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

wahtsapp