نموذج طلب إجازة وفاة , نحن في الخدمة دوماً وعلى مدار الساعة .

نموذج طلب إجازة وفاة , لا تتردد وراسلنا وكن على تواصل دائم معنا , عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

نموذج طلب اجازة

نموذج طلب إجازة وفاة , إحدى النماذج التي نعرضها .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة وفاة .

توفي زوجي إثر حادث غرق , وقد أثر ذلك علّي وعلى أطفالي , فقد توفي أمامنا , بينما نحن في نزهة نهاية الأسبوع , وقد ذهبنا للبحر على طلب أطفالي , أن يأخذهم والدهم للبحر من أجل السباحة , وتغيير جو بعد أسبوع حافل بالدراسة والمذاكرة .

وكان قد وعدهم بذلك , ولكن فجأة كل شيء تحول إلى مأساة وحزن شديد , فقد كان زوجي وأطفالي يلعبون على الساحل , وأمورنا كانت جيدة والسعادة تغمرنا جميعاً , وماهي إلا لحظات وأنقلب كل شيء , فتحولت السعادة إلى حزن وفاجعة وصدمة لا يمكن وصفها , أو الحديث عن ما حدث .

نموذج طلب اجازة عادية

كان زوجي يسبح في البحر وعلى مقربة منا , وكنا ننظر إليه وهو يلوح بيده لنا , وفجأة لم نعد نراه , فقد أختفى تماماً , بالرغم أن المسافة لم تكن بعيدة , لكن لم نكن نعلم ما لذي حدث , في بادئ الأمر ظننت أنه يمازحنا كعادته , وغطس تحت الماء ولكن هذه المرة أختفى ولم يظهر ثانية , حينها أيقنت أنه غرق , وبدأت أستغيث وأطلب المساعدة ممن كانوا متواجدين , ولكن لم يجرأ أحد على النزول لإنقاذ زوجي , فقد أرتفع ماء البحر , وهاجت الأمواج .

لم أكن أعي حينها ما أقول وأفعل , من هول الصدمة والفاجعة , وحتى أطفالي لم أنتبه لهم وأهدأ من روعهم , فقد أصابتني صدمة شديدة , من خوف فقدان زوجي , وفجأة نرى شيء يطفوا على سطح الماء , وأخرجوه وإذا به زوجي , قد فارق الحياة , وأصبح جثة هامدة دون حركة , لم أصدق حينها ما رأيت , وأن زوجي قد توفي ولن يعود معنا للمنزل , وشعرت أن ما يحدث حلم وليس حقيقة .

وكنت أحاول إيقاظه , ولكن دون فائدة , فبدأت بالبكاء والصراخ , فتجمع أطفالي لحضني يبكون معي والدهم , وتأكدت أن ما حدث حقيقة , وأن زوجي توفي , وبدأت الناس تتجمع ويصبرونني على ما أصابني , فبدأت أستوعب ذلك , ولا يجوز أن أعترض على قضاء الله وقدره , وأحمد الله على ما أبتلاني , وأخذت أطفالي وهدأتهم , وأخبرتهم أن والدهم شهيد وذهب للجنة .

نموذج طلب اجازة خاصة

لا أعلم كيف استجمعت قواي , بعد أن كدت أفقد صوابي , لكن رحمة بي وبأطفالي من جعلني أتمالك نفسي , فقد قذف الله في قلبي القوة والإيمان , والصبر والرضاء بقضائه وقدرة .

لقد فقدت زوجي وسندي في هذه الحياة , فقد كان لنا الحصن الحصين والمعين , وكان بالنسبة لي كل شيء , فقد كان الأمان لي ولأطفالي , ولو كنا نعلم ما سيحدث لما خرجنا ولبقينا في المنزل , ولكن إرادة الله ومشيئته فوق كل شيء , ولا أحد يستطيع أن يمنع المكتوب والقدر .

أعمل معلمة لغة عربية , لديكم منذ ما يقارب سبع سنوات , عملت معكم بجد وإخلاص وتفاني , وساهمت كثيراً في تقدم هذا الصرح التعليمي , وقد تخرج على يدي الكثير من الطالبات .

نموذج طلب عطلة وفاة

أتقدم لإدارة المدرسة الموقرة ب , نموذج طلب إجازة طارئة , أعلمكم بحدوث ظرف طارئ معي , ولطلب إجازة بسبب وفاة زوجي , رحمه الله , وأرجوا منكم الموافقة على طلبي .

فقد كان زوجي داعم أساسي في حياتي العملية , لم يمانع يوماً فكرة عملي , بل على العكس فقد شجعني كثيراً ووقف إلى جانبي , فكان نعم الزوج رحمه الله .

لقد رحل زوجي وترك من بعده أطفال أيتام , دون سند يعينهم في هذه الحياة , فقد أثر رحيله كثيراً عليهم , فلا أحد منهم يتقبل فكرة رحيلة , وينتظرون رجوعه كل يوم .

نموذج طلب اجازة طارئة

تقدمت إليكم ب , نموذج طلب إجازة طارئة , من أجل الحصول على إجازة , أطال الله في عمركم وكفاكم فواجع الأقدار .

لقد أصبحت أرملة ووحيدة دون سند ومعين , ولم يعد لدي سووا وظيفتي وعملي لديكم , وبخسارة وظيفتي لن أتمكن من تربية أطفالي , فحمل مسؤوليتهم تقع على عاتقي وحدي , بعد وفاة والدهم , ولهذا أتقدم لكم ب , نموذج طلب إجازة طارئة , وأرجوا منكم أن تنظروا لحالي ولما أصابني , وإعطائي إجازة لبعد انقضاء مدة العدة .

 

و لكم مني جزيل الشكر و الاحترام .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نسعد بزيارتكم لموقعنا ونتشرف بتواصلكم معنا , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

كتابات أخرى متوفرة لدينا: معروض نقل عسكري, صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض, معروض طلب نقل, صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي, صيغة خطاب لديوان المظالم, معروض للديوان الملكي بطلب المنح