إن كتابة نموذج طلب عمل سائق أمر يكون مهمًّا للكثير من المواطنين، فربما يحتم عليك الوضع أن تتواصل مع مكتب استقدام داخل المملكة العربية السعودية لطلب سائق.

ومن المؤكد أن هذا التواصل لن يأتي بشكل عشوائي، بل يجب أن يكون التواصل من خلال خطاب احترافي تمت عملية إعداده بشكل صحيح، وعبر مقال اليوم نعرض خطوات إعداد الطلب بالكامل.

وللحصول على خدمة كتابة “نموذج طلب عمل سائق”، ومختلف أنواع الطلبات والشكاوى والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633.

نموذج طلب عمل سائق

نموذج سائق خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد ……….. مدير مكتب العمل – حفظك الله تعالى ورعاك –

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب عمل سائق 

تعلمت كيف أواجه الحياة بكل متاعبها، وبكل ظروفها الصعبة، تعلمت كيف أبني نفسي من لا شيء، فالحياة تحتاج إلى كفاح مستمر ؛ لتجاوز كل التحديات التي قد يمر بها الشخص،  يوجد الكثير من العقبات التي لا بد أن تواجهني.

لهذا قررت أن أعمل أي شيء، لكي أكسب منه رزقي، وتأمين لقمة عيشي، عملت جاهدًا لتحسين وضعي المعيشي، ولكن كل شيء ضدي الظروف والوقت، كل شيء اتفق عليَّ، وكأن حلمي كان عبارة عن بخار ليس له وجود.

رضيت بالمكتوب من الله، وسعيت نحو عمل قد اكتسبت منه قوت يومي، من خلال العمل كسائق، وقد عملت في هذا المجال منذ فترة طويلة ما يقارب الخمس سنوات، وقد اكتسبت العديد من الخبرة في مجال السواقة، والتي جعلتني محترفًا نوعًا ما، لهذا أتقدم إلى سيادتكم عبر الإعلان المرفق لديكم بنموذج طلب عمل سائق، حيث إني عملت سائقًا خاصًّا لمدة سنة لإحدى الشخصيات البارزة في هده المدينة، ومن ثم تركت العمل لأسباب شخصية، تتعلق بي لهذا تقدمت إليكم بعد رؤيتي للإعلان.

والذي تبحثون فيه عن سائق، وكما قلت لكم فأنا لدي خبرة تزيد على الخمس سنوات، حيث عملت لشركة تبيع الخضار، حيث كنت أتنقل من منطقة لأخرى، لكي أوزع الخضار، وهذا ما جعلني ماهرًا في هذا المجال؛ حيث كنت أسوق الشاحنة لساعات طويلة ولخطوط طويلة، دون كسل أو إهمال وهذا بفضل الله؛ حيث اكتسبت خبرة في سواقة الشاحنة.

لهذا أتقدم إليكم للعمل عبر نموذج طلب عمل سائق، وأكتب إليكم وكلي رغبة في أن أنال هذا العمل؛ حيث إنني عاطل عن العمل منذ شهرين، لهذا أرجو منك سيدي الموافقة على طلبي وقبولي في هذا العمل، والذي أمتلك الخبرة الكافية حيث إنني عملت في هذا المجال خلال الخمس السنوات الماضية، ولدي شهادة سائق ورخصة قيادة، ومن خلالها تدل على أنني بارع في العمل كسائق.

أرجو من سيادتكم منحي الفرصة لإثبات كفاءتي في هذا العمل، ومدى حرصي على كسب هذا العمل بأي طريقة كانت؛ حيث يعتبر هذا العمل مهمًا بالنسبة لي، لأنه سوف يساعدني في حل الكثير من المشاكل التي أوجهها حاليًّا.

ولكم خالص الشكر والتقدير.

  مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :……………….

نموذج طلب عمل سائق شاحنة

نموذج طلب عمل سائق حافلة

نموذج كتابة طلب عمل سائق

نموذج طلب توظيف سائق

 

وللحصول على خدمة كتابة “نموذج طلب عمل سائق”، ومختلف أنواع الطلبات والشكاوى والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633.