للتقديم على وظيفة معينة في مدرسة ما داخل المملكة العربية السعودية ينبغي إرسال نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة،  في إطار معين ومكتوب بصيغة رسمية معتمدة، يوضح فيها طالب الوظيفة أسباب إرسال الطلب وذكر أدق التفاصيل، بحيث يظهر نقاط تميزه عن غيره لزيادة فرصة ترشحه للقبول بالوظيفة.

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة، ومختلف أنواع الطلبات والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633

نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن وظيفة تناسب تخصصهم ومجالهم الدراسي، فبعد التخرج من الجامعة يبدأ الخريج في البحث عن وظيفة تخفف عنه وتساعده في تأمين المستقبل والحصول على دخل مناسب.

ولكن مرحلة ما بعد التخرج تعتبر من أصعب المراحل التي يمر بها أي خريج؛ حيث قد يوفق بعض الأشخاص في الحصول على الوظيفة المناسبة وبالأجر المناسب، وقد لا يوفق البعض الآخر في الحصول على الوظيفة، التي عملوا جاهدين في الحصول عليها إما لعدم امتلاكهم الواسطة أو لعدم امتلاكهم خبرات مسبقة تؤهلهم للوظيفة المقدم عليها.

لذلك يقوم بكتابة نموذج طلب عمل للحصول على وظيفة مناسبة، ولابد أن يكون طلب الوظيفة مكتوبًا بالكمبيوتر لما يتميز به من مصداقية ووضوح، ويجب أن يكون مكتوبًا بأسلوب واضح ومفهوم، يستطيع أي شخص قراءته وفهمه بكل بساطة، وأن يكون خاليًّا من أي الأخطاء الإملائية.

وفيما يلي نقدم لكم نموذجًا تطبيقيًّا لطلب وظيفة في مدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد/………. المحترم

مدير مدرسة ………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة

أقدم طلبي هذا إلى سيادتكم من أجل  الحصول على وظيفة في مدرستكم، وأعدكم أني سأكون عند حسن ظنكم بإذن الله تعالى.

كنت دومًا محبة للعلم والتعلم، رغم ممانعة عائلتي من استكمال دراستي، و لكني كنت صاحبة عزيمة وإرادة، و تمكنت من مواصلة تعليمي رغم العقبات التي واجهتني، ولم أدع الظروف تؤثر عليَّ سلبًا وتمنعني من التعليم.

نشأت في عائلة لا تشجع تعليم الفتيات، وأنه ليس من الضروري أن نتعلم، ونتوظف، ونعمل في المستقبل، ما زالت عائلتي تحافظ على عادات وتقاليد ضارة بحقنا، فأنا الوحيدة من بين أخواتي استطعت أن أكمل تعليمي، و لم أسمح لأي أحد أن يمنعني من ذلك بحكم العادات والتقاليد، وأن الفتاة ليس ضروري أن تتعلم.

لقد حاولت قدر الإمكان أن أتعلم ولا أترك دراستي مهما حدث، وبالفعل استطعت إنهاء تعليمي المدرسي، بتشجيع من أمي حفظها الله ورعاها فهي الوحيدة التي وقفت إلى جانبي ودعمتني خلال مسيرتي التعليمية.

ولهذا تقدمت إليكم بنموذج طلب عمل في مدرسة خاصة، حتى أحقق الحلم الذي انتظرته منذ سنوات، كما أن حصولي على وظيفة في مدرستكم سيخفف عني كثيرًا من حمل المسؤولية التي تقع على عاتقي؛ حيث إني مسؤولة عن عائلة، و أصبحت العائل الوحيد لهم، فوالدي كبر بالسن و لم يعد قادرًا على العمل.

وأرجو أن تقبلوا طلبي هذا، وأتمنى أن أحظى بالشرف والانضمام إلى فريق هيئة التدريس لديكم، والعمل معًا في بناء جيل سليم وواع.

وتقبلوا مني خالص تحياتي واحترامي

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب شكوى من قائدة مدرسة ضد مدرسة

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة، ومختلف أنواع الطلبات والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633