46

نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة : دوماً نهتم بكم فنقوم بكتابة كافة الطلبات والشكاوى والصيغ التي تهمكم .

لتواصل معنا قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم ( 0533399982 )

نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة , شرحناه لكم بطريقة مفصلة .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب عمل في مدرسة خاصة .

تعتبر الوظيفة العمل الذي يبحث الكثيرين عنها , و يقوم بأداء العمل وتنفيذ المهمات والأعمال المكلف بها , مقابل الحصول على أجر شهري , فيعمل ويلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن وظيفة تناسب تخصصهم ومجالهم الدراسي , فبعد التخرج من الجامعة , يبدأ الخريج بالبحث عن وظيفة تخفف عنه , وتساعده في تأمين المستقبل , و الحصول على دخل مناسب .

و لكن مرحلة ما بعد التخرج , تعتبر من أصعب المراحل التي يمر بها أي خريج , حيث قد يوفق بعض الأشخاص في الحصل على الوظيفة المناسبة و بالأجر المناسب , و قد لا يوفق البعض الأخر في الحصول على الوظيفة , التي عملوا جاهدين في الحصول عليها , إما لعدم امتلاكهم الواسطة , أو لعدم امتلاكهم خبرات مسبقة تؤهلهم للوظيفة المقدم عليها .

نموذج طلب توظيف في مدرسة خاصة ، تقدمت بطلبي إلى سيادتكم , من أجل  طلب حصول على وظيفة في مدرستكم ، و أعدكم أني سأكون عند حسن ظنكم بإذن الله تعالى .

كنت دوماً محبة للعلم والتعلم , بالرغم من ممانعة عائلتي على دراستي , و لكني كنت صاحبة عزيمة وإرادة , و تمكنت من مواصلة تعليمي رغم العقبات التي واجهتني , ولم أدع الظروف تؤثر علي سلباً , وتمنعني من التعليم .

نشأت في عائلة , لا تشجع تعليم الفتيات , و أنه ليس من الضروري أن نتعلم ونتوظف ونعمل في المستقبل , ما زالت عائلتي تحافظ على عادات وتقاليد ضارة بحقنا , فأنا الوحيدة من بين أخواتي استطعت أن أكمل تعليمي , و لم أسمح لأي أحد أن يمنعني من ذلك بحكم العادات والتقاليد , و أن الفتاه ليس ضروري أن تتعلم .

لقد حاولت قدر الإمكان أن أتعلم , ولا أترك دراستي مهما حدث , وبالفعل استطعت إنهاء تعليمي المدرسي , بتشجيع من أمي حفظها الله ورعاها , فهي الوحيدة التي وقفت إلى جانبي , ودعمتني خلال مسيرتي التعليمية .

و بعد أن أكملت تعليمي المدرسي , بادرت بالتسجيل في الجامعة , و الالتحاق بكلية التربية , و دراسة الإنجليزي , كما كنت أحلم منذ كنت صغيرة , بأن أصبح معلمة أجيال , وأدرس اللغة الإنجليزية .

و لهذا تقدمت إليكم ب , نموذج طلب عمل في مؤسسة تعليمية خاصة , حتى أحقق الحلم الذي انتظرته منذ سنوات , كما أن حصولي على وظيفة في مدرستكم , سيخفف عني كثيراً من حمل المسؤولية , التي تقع على عاتقي , حيث أني مسؤولة عن عائلة , و أصبحت العائل الوحيد لهم , فوالدي كبر بالسن , و لم يعد قادراً على العمل .

لقد تقدمت لكم ب ، نموذج عقد عمل في مدرسة خاصة ، لحاجتي الماسة والضرورية لوظيفة في مدرستكم , تخفف عني وتعينني في حياتي , و أتمكن من خلالها مواجه ظروف الحياة القاسية ، فأرجوا منكم النظر لطلب المقدم لديكم , وأخذه بعين الاعتبار .

نموذج طلب خطي للعمل في مدرسة خاصه , كما أني تقدمت لسيادتكم بطلب خطي للعمل في مدرستكم , و أتمنى أن أحظى بالشرف و الانضمام إلى فريق هيئة التدريس لديكم , و العمل معاً في بناء جيل سليم وواعي .

لابد أن يكون الطلب الخطي مكتوباً بخط اليد لما يتميز به من خصوصية ومصداقية  و يجب أن يكون واضح , و مفهوم يستطيع أي شخص قراءته وفهمه بكل بساطه وخالي من أي أخطاء , فالطلب الخطي يعتبر وثيقه رسمية , من أجل الحصول على طلب ما , سواء من المؤسسات الإدارية , عمومية كانت أو خاصة .

الطلب الخطي يعتبر بمثابة وثيقة رسمية قانونية , تخضع لمجموعة من الضوابط في المحتوى و المضمون و الشكل , حسب ووفق نماذج تختلف من جهة إدارية إلى جهة إدارية أخرى , حيث يرفق الطلب الخطي بملف , يتضمن من مجموعه من الوثائق , و ذلك حسب الجهة الإدارية المرسل إليها الطلب .

و تقبلوا مني خالص تحياتي و احترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 راسلنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0533399982)