إذا كنت تفكر في فتح مقهى، فأنت بالتأكيد تدرك أن القهوة الرائعة ليست الجانب الوحيد الذي يحدد نجاحه حيث يترك العملاء انطباعًا دائمًا بالبيئة والتصميم ونتيجة لذلك، ستحتاج إلى تزيين مقهى عصري لخلق انطباع رائع لدى عملائك وحثهم على العودة.

يجب أن تفكر افكار ديكورات كافيهات تجعل متجر القهوة الخاص بك فريدًا واسأل نفسك ما الذي يجعله مُخْتلِفًا عن المقاهي الأخرى؟ وما الذي لديك لتقدمه ولم يره عملاؤك من قبل؟ لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفكار ديكور كوفي، تصميم ديكور مقهى، أفكار ديكور كافيهات، أفكار تصميم كوفي شوب، أجمل ديكورات الكافيهات

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأفكار لمساعدتك على التميز في هذا المجال، فيرجى الاتصال بنا عبر الواتساب على هذا الرقم: +96877217771.

أشهر افكار ديكورات كافيهات

تعد المقاهي أحد أكثر المؤسسات شيوعًا وحيوية في مجتمع اليوم، سواء للعائلات أو مقاهي النساء أو أنواع أخرى من المقاهي. من أجل الامتثال للمعايير المحددة لمؤسسة تصميم المقاهي لهذا النوع من البناء، فإن لهذه الشركات افكار ديكورات كافيهات والتي سنناقشها في منشورنا اليوم.

يذهب الناس إلى المقاهي لقضاء أوقات فراغهم أو للقيام ببعض الأعمال التي تم تخصيصها لهم، لذلك عندما تقرر فتح مقهى يجب عليك توفير مستوى من الراحة والأناقة الذي يمثل شخصيتك ويرضي احتياجات عملائك.

افكار ديكورات كافيهات للمقهي

يعتبر الاهتمام بالتهوية من أهم افكار ديكورات كافيهات، حيث يجب أن يكون للمقهى منافذ مواجهة للخارج وقريبة من الهواء، وكذلك نوافذ تهوية ونتيجة لذلك فإن أحد أسس بناء المقاهي هو التركيز على أنظمة التهوية وضمان كفايتها لتجنب درجات الحرارة المرتفعة في المباني وخاصة خلال ساعات الذروة والتي قد تزعج العميل وتجبره المغادرة.

تحدد العديد من العناصر والإضافات أشهر المقاهي التي يتزاحم عليها الكثير من الناس، ومن بين الأشياء التي تجذب العملاء إلى مشروعك تصميم الألوان والديكورات وافكار ديكورات كافيهات أخرى.

يعطي العميل انطباعًا بأنه في مكان يستمتع به وبالتالي فإن أحد أسس تصميم المقهى هو اختيار ألوان ودهانات حائط مقبولة ليست لامعة أو داكنة بل مناسبة وغير مزعجة ومن المهم أيضًا استخدام الملحقات والديكور الذي يشير إلى أن المكان عبارة عن مقهى.

وجودة الخدمات التي يقدمها مع عرض قائمة وأسعار كل منتج على حدة وبشكل بارز وواضح، والإضاءة من الأشياء التي يجب الاهتمام بها إذا كنت تريد معرفة افكار ديكورات كافيهات وفق إرشادات التصميم الداخلي.

حيث يجب أن يكون كافيًا وبعيدًا عن استخدام الأضواء الخافتة للغاية أو الساطعة جدًا التي قد تسبب تشويشًا لبصر العملاء، حيث تستخدم الأضواء الليلية التي تُضاء ليلًا لإضفاء لمسة جمالية على المقهى، خاصةً في واجهة المقهى.

تصميم ديكور مقهى

هناك عدة طرق لجعل المقهى الخاص بك مميزًا حقًّا وتزويد عملائك بالتجربة التي يرغبون فيها، لذا قبل أن تبدأ في التفكير في قائمة المشروبات فكر في الطريقة التي تريد بها تزيين المقهى الخاص بك لجعله متميزًا عن باقي المقاهي من خلال افكار ديكورات كافيهات.

قد تتساءل، ما الذي يشكل التصميم الداخلي الرائع لمقهى؟ يعتمد ذلك على الفئة المستهدفة التي تحاول الوصول إليها لجذب أنواع مختلفة من العملاء، وخاصة الشباب الذين يستمتعون بقضاء الوقت في المقاهي.

لقد ولت الأيام التي كانت فيها المقاهي مجرد محطة توقف سريعة لتناول شطيرة أو فنجان من القهوة. أصبحت المقاهي المكان المفضل لدى الجميع للقاء زملاء العمل أو الأصدقاء أو حتى العائلة لبعض الوقت بمفردهم.

يذهب الناس أيضًا إلى المقاهي لقضاء الوقت بمفردهم، وربما يقرؤون كتابًا أو يعملون لساعات متتالية في المقهى المفضل لديهم نتيجة لذلك، يختار الأفراد قضاء وقتهم في المقاهي التي تتميز بأفكار ديكورات كافيهات فريدة وحديثة.

اطلع على: ديكور ركن القهوه في المنزل

افكار ديكور كافيهات

عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقهى، يجب أن تخصص الوقت الكافي للتفكير ومعرفة افكار ديكورات كافيهات وهناك عدة مراحل وإذا قمت بذلك بشكل صحيح فنحن على ثقة من أن المقهى الخاص بك سيستمر في جذب المزيد من العملاء.

يجب أن يكون اهتمامك الرئيسي على جمهورك المستهدف:

من الأهمية بمكان أن يلبي تصميم المقهى الخاص بك تفضيلات العملاء ورغباتهم بكل طريقة ممكنة ويجب عليك أولاً جذبهم ثم ضمان حصولهم على تجربة ممتعة ومرضية. إذا كنت ترغب في جذب الشباب أو إنشاء مقهى خاص بك بالقرب من الحرم الجامعي على سبيل المثال، فستحتاج إلى افكار ديكورات كافيها تحديثة وعصرية.

من ناحية أخرى، إذا كنت تتخيل المقهى الخاص بك على أنه نوع من ملاذ هادئ حيث يمكن للموظفين اللجوء لفترة من الوقت، يجب أن تركز على توفير أماكن لشحن لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وربما شبكة Wi- Fi سريعة واستخدم الألوان الزاهية لجعل الديكور جميلًا ورقيقًا.

خطط بعناية مدروسة:

بالتأكيد، لديك مليون فكرة تتسابق في رأسك فيما يتعلق بالألوان والإضاءة والأعمال الفنية، بالإضافة إلى العديد من افكار ديكورات كافيهات الحديثة، لكنك لا تعرف من أين تبدأ.

في هذه المرحلة، يعد الاستعانة بخبير هو الخيار الأفضل لذلك اتصل بمصمم داخلي أولًا لمناقشة أفكارك وأهدافك حيث قد ينصحك المصمم أيضًا بتفضيلات العميل الحالية للمقاهي وأفضل نهج للتصميم العام.

مخططات الجلوس:

الآن بعد أن وضعت إستراتيجية، حان الوقت لمعرفة كيفية إنشاء المقهى الخاص بك، هل تريد خيارات جلوس داخلية وخارجية؟ هل تحب العمل في بيئة مريحة مع كراسي وطاولات مريحة؟ يمكنك اختيار الكراسي الفاخرة حيث يمكنك الاسترخاء بقراءة كتاب لطيف وفنجان من القهوة.

ضع في اعتبارك أيضًا كيف يمكنك جعل منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق أكثر متعة في الطقس الحار أو البارد لذلك عند التفكير في مختلف ديكورات المقاهي الحديثة، ضع كل هذه الأفكار في الاعتبار.

افكار تصميم كوفي شوب

ضع في اعتبارك نظام الألوان ودهان الجدران والأرضيات والسقوف عند اختيار افكار ديكورات كافيهات الحديثة والمعاصرة ويجب استخدام درجتين من اللون الأصفر والبرتقالي لتزيين المقهى الخاص بك.

اختر مزيجًا من درجات اللون الأبيض للحصول على لون أنيق وأقل إشراقًا ويجب أيضًا مراعاة أن الألوان التي اخترتها لها تأثير كبير على نفسية العميل، وكذلك تصوره للمقهى وما إذا كان سيعود أم لا.

تعد الإضاءة أيضًا مهمة جدًا في أجواء المقهى، ويمكنك استخدام الضوء الطبيعي الذي يأتي عبر النوافذ الزجاجية العريضة لجعلها أكثر متعة ومعاصرة. يمكن إضافة المصابيح التي تولد ضوءًا لطيفًا ودافئًا شبيهًا بالإضاءة الطبيعية إلى افكار ديكورات كافيهات لجعله يبدو حديثًا ومريحًا.

تأكد أيضًا من أن أثاث المقهى يتوافق مع افكار ديكورات كافيهات مثل الطلاء والإضاءة حيث تركز العديد من الديكورات في المقهى الحديث على أن تكون المفروشات موحدة ومتناغمة نسبيًا مع بقية العناصر الأخرى في المكان.

من المحتمل أن يكون الطراز الريفي هو الأكثر شعبية من بين خيارات افكار ديكورات كافيهات الحديثة المتنوعة حيث يتميز بتصميم داخلي يتضمن الكثير من المواد الخام الطبيعية، مثل الخشب والنباتات والطوب.

اصنع إحساسًا ريفيًا وأماكن كبيرة وممتعة تحيط بالمقهى من خلال إضافة أبواب ونوافذ خشبية للتصميم واستخدام المعدن والحجر والطوب للجدران. يتم تقديم المشروبات والقهوة في برطمانات الحليب، بينما يتم تقديم الطعام في سلال من الخيزران.

استخدم الأضواء أو الأرائك الجذابة جنبًا إلى جنب مع الميزات الريفية الأخرى لمنح المقهى الخاص بك مظهرًا عصريًا والحفاظ على مزيج جيد من العناصر الحديثة. وركز على الجمال الطبيعي للمنطقة مع التأكد أيضًا من أن النمط العام ليس قديم ولكنه معاصر. تعتبر درجات اللون البني والأخضر والنغمات الرملية أمثلة على درجات الألوان الترابية.

اجمل ديكورات الكافيهات

تتضمن افكار ديكورات كافيهات الحديثة فكرة المقهى على الطراز الصناعي، المستوحى من المصانع والمستودعات المهجورة وهذا النوع من الزخرفة هو الأكثر شعبية حاليًا. من المفترض أن يتمتع المقهى المصمم على الطراز الصناعي بأجواء دافئة وطبيعية، مع إضاءة خيالية وعناصر عصرية خفيفة.

استخدم الهندسة المعمارية المكشوفة، مثل الطوب المكشوف وعوارض السقف والأنابيب المعدنية وكذلك المكونات الميكانيكية مثل الصواميل والمسامير والتروس ضمن افكار ديكورات كافيهات وكان النحاس والحجر والجلد من بين المواد الخام البديلة التي تستخدم.

اجمع بين كل هذه الخصائص الصناعية والجوانب المعاصرة مثل أضواء الفتيل والألوان الزاهية والأثاث الجذاب ويمكنك الاختيار من بين الرمادي والأسود والبني والخردل كألوان المقهى. هناك العديد من افكار ديكورات كافيهات المعاصرة والمتنوعة للاختيار من بينها ولكن إذا كنت تريد أن يبرز المقهى الخاص بك، فستحتاج إلى مزيج من المفاهيم المختلفة والغريبة والحديثة.

مقهى لمحبي الأفلام:

لطالما كانت مقاهي السينما وهواة السينما مشهورة بين افكار ديكورات كافيهات الحديثة غير العادية. هناك العديد من المقاهي التي تعتمد على البرامج التلفزيونية الشهيرة أو الأفلام الأجنبية في كل مدينة حضرية كبرى في جميع أنحاء العالم.

يمكن استخدام أفكار تصميم المقاهي مثل هذه لأغراض متنوعة ويمكنك جعل التصميم الداخلي للمقهى أقرب ما يكون إلى أجواء الفيلم بقدر الإمكان. يمكنك أن تجعل موظفيك يرتدون ملابس مثل الشخصيات الرئيسية في الفيلم.

المقهى البوهيمي:

يشير مصطلح “النمط البوهيمي” في الأصل إلى نمط الحياة البدوي للأشخاص الذين عاشوا في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية القديمة في بوهيميا. نظرًا لأنهم كانوا يتنقلون باستمرار، فقد جمعوا مجموعة متنوعة من الأشياء الثقافية من المواقع التي زاروها من أجل تطوير هويتهم المتميزة وثقافة الروح الحرة.

لا تزل الثقافة البوهيمية متبعة على نطاق واسع ومحبوبة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وهي أيضًا ثقافة حديثة وحرة من بين العديد من أفكار تصميم المقاهي الحديثة.

تحظى مفاهيم المقاهي ذات الطراز البوهيمي بشعبية خاصة بين المقاهي العصرية التي تلبي احتياجات شباب هذا الجيل. استخدم الأثاث الخشبي والستائر الكروشيه والطاولات المنخفضة والوسائد الأرضية والمصابيح التركية والإكسسوارات المزينة بالخرز للحصول على هذا التصميم.

يجب أن تبدو الغرفة مجمعة عشوائيًّا، ولكن مع شعور قوي بالنزاهة والانسجام وأضف أقمشة غنية أو تركيبات إضاءة متطورة أو فن حائط معاصر لإنشاء ديكور مقهى حديث من خلال المزج والتوفيق بين هذا الذوق والعناصر المعاصرة.

قم ببناء عدة طبقات من الفروع الطويلة التي تشبه الغابة والتي تتدلى من السقف على جميع جوانب المقهى للحصول على هذا المظهر وسيعتقد العميل أنه يجلس في قلب غابة استوائية بفضل هذه الفروع.

يمكنك حتى صنع سقف من القش من قصاصات من الخشب والقصب المجفف، وهي إضافة معاصرة للغاية ويعتبر تضمين مكونات المياه، مثل نافورة مياه صغيرة فكرة جيدة أيضًا. استخدم الضوء الطبيعي أثناء النهار والإضاءة الخافتة في المساء لخلق جو هادئ.

الآن بعد أن عرفت كيفية تصميم المقهى ولديك ديكورات مقهى حديثة، يجب أن تركز جهودك على اختيار التصميم المناسب لأعمال القهوة الخاصة بك. تذكر أن الأمر يتطلب أكثر من فنجان قهوة رائع للحفاظ على عودة الناس إلى نشاطك التجاري في مجال القهوة. هدفك هو التميز عن حشد المقاهي في مدينتك أو منطقتك، وسيساعدك التصميم المميز على القيام بذلك.

يمكنك الاتصال بنا على الواتساب إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأفكار الممتازة عبر هذا الرقم: +96877217771.