سيقنع اهداف العمل في السيرة الذاتية المكتوبة جيدًا مدير التوظيف بمواصلة قراءة سيرتك الذاتية. يتم تحديد طبيعة سيرتك الذاتية الكاملة من خلال الغرض من سيرتك الذاتية (الهدف الوظيفي)، ويستخدم الباحثون عن عمل في جميع المجالات هذه المقدمة.

ولذلك سنركز في هذا المقال عن اهداف العمل في السيرة الذاتية وسنعرض لكم: ما هي السيرة الذاتية، مواقع تصميم سيرة ذاتية، صمم سيرتك الذاتية، سيرة ذاتية، السيرة الذاتية.

للحصول على المزيد من الاستراتيجيات والنصائح حول هذا الموضوع، تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم التالي: +96877217771.

كمحترف متمرس، من المحتمل أن تقوم ببناء سيرة ذاتية من أجل تعزيز حياتك المهنية أو تغيير الوظائف أو كسب المزيد من المال أو الوصول إلى منصب إداري. لذلك، من أجل بناء حجة مقنعة حول سبب كونك مرشحًا استثنائيًّا، يجب أن يعكس ذلك اهداف العمل في السيرة الذاتية.

يمكن تقسيم اهداف العمل في السيرة الذاتية إلى:

  • حدد عدد السنوات التي عملت فيها في المجال المحدد ونوع المسؤوليات التي تحملتها.
  • حدد الصفات التي تجعلك مرشحًا ممتازًا لوظيفة معينة (تأكد من أنها مناسبة للوظيفة التي تبحث عنها).
  • حدد نوع الدرجة الأكاديمية التي حصلت عليها، بالإضافة إلى أي تراخيص أو شهادات ذات صلة.

وفقًا للمعايير السابقة، يوجد أدناه مثال على اهداف العمل في السيرة الذاتية في سيرة ذاتية لمتخصص في خدمة العملاء:

ممثل خدمة عملاء يتمتع بخبرة تزيد عن 4 سنوات في مجال البيع عبر الهاتف والبيع المباشر وحجوزات الفنادق وإدارة الحسابات. لملء وظيفة الإدارة بشكل فعال في شركتك، أريد استخدام مواهبي في خدمة العملاء والمبيعات والتواصل مع العملاء. أنا أيضًا حاصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات.

بالنسبة لهذه السيرة الذاتية، ما الذي يجعل اهداف العمل في السيرة الذاتية لائقة؟

يوضح هذا الهدف الوظيفي حالة مقنعة لقدرة هذا الموظف على الإبداع في منصب إداري. إن المتقدم الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 4 سنوات في اكتساب قدرات المبيعات عبر الهاتف سوف يلفت انتباه مدير التوظيف بسرعة.

إدارة الحساب والبيع المباشر والحجوزات الفندقية: حقيقة أن هذا الفرد قد أظهر الكفاءة في مهام التوظيف السابقة ولا سيما قدرات المبيعات والاتصال العام، ستثير اهتمام مدير التوظيف بشكل أكبر.

نظرًا لأن مجال الخبرة المهنية في السيرة الذاتية سيتطور اعتمادًا على الخبرات والنجاحات التي توضح أن المرشح لديه مواهب معينة، يجب على المرشح أن يذكر أن لديه اهداف العمل في السيرة الذاتية أثبتت نجاحها.

ماهي السيرة الذاتية

بالطبع، إذا كنت ترغب في التقدم لوظيفة معينة فستحتاج إلى سيرتك الذاتية، وكتابة واحدة تتطلب أسلوبًا منهجيًا ومصرحًا به لإنشاء سيرة ذاتية قوية يمكنك تقديمها للحصول على وظيفة.

في مقالنا اهداف العمل في السيرة الذاتية، سنناقش كيفية تصميم سيرتك الذاتية والمعايير التي يجب اتباعها، بغض النظر عما إذا كانت السيرة الذاتية مكتوبة باللغة العربية أو الإنجليزية ثم سنقوم بإدراج أفضل مواقع الويب لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت أو تنزيل قوالب جاهزة للتحرير في Word أو PowerPoint.

ما هي مزايا السيرة الذاتية؟

تعتبر السيرة الذاتية من أكثر الوثائق وضوحًا وأهمية والتي قد تنقل صاحبها وتتضمن معلوماته، فتلفت انتباه صاحب العمل أو المؤسسة إلى صاحبها ونتيجة لذلك، يجب على من ينتج السيرة الذاتية أن يسعى إلى جعلها جذابة واحترافية وجميلة قدر الإمكان، ويجب أن تكون خالية من أي نوع من العشوائية أو التكرار الغريب والباهت.

هذا يرجع إلى حقيقة أن المؤسسات والمنظمات تعتبر السيرة الذاتية المتحدث الرئيسي لمؤهلاته ووثائق اعتماده واهداف العمل في السيرة الذاتية. فضلا عن الخبرات التي اكتسبها في العديد من المجالات والتي قد تغري صاحب العمل بأن يطلب من صاحب السيرة الذاتية العمل معه.

ما يجب تضمينه في سيرتك الذاتية:

  • الاسم واللقب وتاريخ ومكان الميلاد والحالة الاجتماعية وعنوان الإقامة وعنوان البريد الإلكتروني كلها أمثلة على المعلومات الشخصية.
  • الشهادات الأكاديمية: مثل الشهادات وتاريخ الحصول عليها والموقع والدرجة.
  • الخبرة المهنية: ضع قائمة بكل منصب، بما في ذلك العنوان والموقع وتواريخ البدء والانتهاء وقم بتحديد اهداف العمل في السيرة الذاتية.
  • الدورات: اسم الدورة والمكان والمدة.
  • اللغات: اللغات التي تعلمتها وقدرتك على الاستفادة منها (مكتوبة- منطوقة)
  • الإنجازات: ما هي إنجازاتك مثل أن تكون الأول في فصلك أو أن تفوز ببطولة، وما إلى ذلك؟

اطلع على: كيفيه عمل سيره ذاتيه للعمل

مواقع تصميم سيرة ذاتية

موقع CV Gulf:

إنها منظمة بارزة تساعد المهنيين في تطوير سيرهم الذاتية من خلال تقديم تصميم السيرة الذاتية المهنية وخدمات الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية بطريقة احترافية وسهلة الاستخدام.

لاستخدام الموقع، يجب عليك أولًا التسجيل للحصول على خطة مجانية تسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية وكتابة اهداف العمل في السيرة الذاتية باستخدام 18 نموذجًا احترافيًّا ومرنًا، بالإضافة إلى التخصيص والتحميل غير المقيد بالإضافة إلى تقييم خبير مجاني.

هي خدمة مجانية تتيح لك إنتاج سير ذاتية جذابة واحترافية في دقائق ويتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك اللغات الأخرى، وفق معايير احترافية عالية وبطريقة بسيطة ومجانية.

CV Maker:

يعد هذا الموقع أحد أشهر المواقع الإلكترونية التي قد تساعد المستخدمين في إنشاء وإعداد سيرتهم الذاتية متعددة اللغات وكتابة اهداف العمل في السيرة الذاتية، مع مجموعة متنوعة من التصاميم والنماذج للاختيار من بينها.

أيضًا، يمكن لأي شخص إنشاء العديد من قوالب السيرة الذاتية كما يحلو له ثم التركيز على الحفاظ على كل نموذج بشكل مستقل. يمكن للمستخدم أيضًا استخدام اتصال إلكتروني محدد لنشر سيرته الذاتية، والتي يمكنه فيما بعد طباعتها أو تحميلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.

تشمل ميزات الموقع ما يلي:

  • في غضون دقائق، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية ومتعددة اللغات.
  • طباعة النموذج ونشره وأرسله بالبريد الإلكتروني إلى الشركات التي تهتم بالعمل معها.
  • صِف اهداف العمل في السيرة الذاتية بأسلوبك الخاص.

صمم سيرتك الذاتية

Visual CV:

يحتوي هذا التطبيق على دعم للغة العربية بالإضافة إلى ميزة أساسية: فرصة إرسال بياناتك ومعلوماتك من خلال LinkedIn، وهو أحد أكثر المواقع سهولة وجاذبية في إنشاء السيرة الذاتية وكتابة اهداف العمل في السيرة الذاتية.

ستكون قادرًا على إنشاء سيرتك الذاتية بسهولة باستخدام هذا الموقع؛ يدعم اللغة العربية ويسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية ذكية ويسمح لك بإضافة معلوماتك وبياناتك عبر الموقع المرتبط في الموقع.

Styling CV:

سيساعدك الموقع في إنشاء سيرة ذاتية مخصصة تتيح لك الوصول إلى الشركات بأكثر الطرق احترافًا الممكنة. الخدمة بسيطة وسهلة الاستخدام؛ يستغرق إنشاء سيرة ذاتية احترافية ومصممة خصيصًا حوالي دقيقتين.

سيرة ذاتية

موقع Easely:

يحتوي هذا الموقع على قوالب سيرة ذاتية جاهزة قد تستخدمها لإنشاء سيرتك الذاتية من الألف إلى الياء وكتابة اهداف العمل في السيرة الذاتية. نظرًا لأن الموقع مصمم خصيصًا للرسوم البيانية، فسوف يساعدك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

من البداية وحتى الانتهاء من سيرتك الذاتية بشكل احترافي ولن تجد صعوبة في التنقل في الموقع الذي يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى ويسمح لك بحفظ سيرتك الذاتية كمستند PDF.

Canva:

Canva هو موقع متعدد الاستخدامات يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة متنوعة من التصميمات مثل الكتيبات والملصقات والسير الذاتية. هناك العديد من القوالب التي يمكن استخدامها لمعلوماتك ومن هناك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب المختلفة للوصول إلى المظهر الأكثر جاذبية.

هذه الأداة مجانية عمليًا، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام قوالب السيرة الذاتية المتميزة (عالية الجودة) فقد تحتاج إلى الترقية إلى الخطة المميزة (المدفوعة) ويمكنك كتابة اهداف العمل في السيرة الذاتية باحتراف.

السيرة الذاتية

موقع doyoubuzz:

يأتي مع مجموعة متنوعة من القوالب والأدوات لمساعدتك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية؛ كل ما عليك فعله هو التسجيل واتباع التعليمات.

يقدم الموقع بمجموعة متنوعة من الأدوات والقوالب، بالإضافة إلى حقيقة أنه مجانٍ مع بعض الخدمات المتميزة التي قد تغير سيرتك الذاتية من تنسيق قياسي إلى سيرة ذاتية ذكية بطريقة جذابة.

يمكنك تخصيص جميع القوالب والتصاميم على الموقع؛ كل ما عليك فعله هو اتباع الإجراءات والاشتراك في الموقع ليصلك سيرة ذاتية جميلة متضمنة اهداف العمل في السيرة الذاتية.

موقع Live career:

يجعل من السهل إنشاء سيرة ذاتية احترافية، كما أنه يجعل من السهل تحميلها بأي تنسيق وتشمل مزايا استخدام Live career لإنشاء سيرة ذاتية سهولة استخدام الموقع؛ كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب واتباع الإجراءات وتعبئة النماذج بمعلوماتك، وستحصل على سيرة ذاتية احترافية.

بعد عمل السيرة الذاتية بصيغة PDF، يقدم الموقع العديد من التنسيقات لتنزيلها بحيث يمكن طباعتها على الورق. وتنسيق DOC الذي يمكن تحريره باستخدام برنامج Word أو أي برنامج آخر.

onlinecvgenerator.com:

هذه الخدمة مباشرة ومهنية، ويمكنك إنشاء سيرة ذاتية دون تسجيل الدخول باتباع التعليمات فقط. يحتوي موقع الويب onlinecvgenerator.com على عدد من الوظائف. حتى إذا لم يكن لديك حساب، فإن الموقع سهل الاستخدام بشكل لا يصدق.

املأ القوالب، ثم حدد النموذج الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه ويمكنك أيضًا حفظ سيرتك الذاتية في نسخة PDF على الموقع وستحصل على عنوان URL يمكنك مشاركته بسهولة.

CV resume download:

يتيح لك هذا الموقع إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع واختيار لغتك المفضلة من الشريط العلوي ثم هناك المئات من قوالب WordPress CV المجانية للتنزيل والتعديل؛ لأن هذه التصميمات احترافية ومجانية.

موقع CV example:

هذا الموقع رائع يوفر لك تصميمات مماثلة لتلك التي تم شراؤها ولكن مجانًا. يدعم هذا الموقع مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية وكل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات للتحويل على الفور إلى تصميمات عربية. إذا كنت تبحث عن تصميمات باللغة الإنجليزية، فاستخدم مربع البحث الخاص بموقعك.

موقع Arabic CV:

قدم هذا الموقع الإلكتروني مجموعة متنوعة من قوالب السيرة الذاتية المجانية ومستندات Word بأشكال وألوان مختلفة ويمكنك الوصول بسهولة إلى الموقع ويمكنك تنزيل أي قالب تريده في شكل مستند Word وتعديله ليناسب احتياجاتك.

موقع Sira cv:

يقدم هذا الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من قوالب السيرة الذاتية المجانية باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية وكل ما عليك فعله هو اختيار التصميم الذي يعجبك وإجراء تغييرات عليه.

kick resume:

تقدم Kick resume العشرات من أمثلة السيرة الذاتية في العديد من المجالات، فضلًا عن إمكانية إنشاء سيرة ذاتية ورسالة تعريفية مجانًا. يجوز للمستخدم طباعة السيرة الذاتية مجانًا أو الحصول على رابط خاص عند الاشتراك في خدمة الاشتراك، بالإضافة إلى التوصيات الكاملة لإنتاج السيرة الذاتية الأفضل.

في الختام.. إذا تم تحديد اهداف العمل في السيرة الذاتية بشكل صحيح في السيرة الذاتية، فهو نهج فعال لجذب انتباه مدير التوظيف ومع ذلك، فإن معظم الناس يسيئون تنسيق اهداف العمل في السيرة الذاتية ولذلك قمنا بإعداد هذا المقال لمساعدتهم.

للحصول على المزيد عن اهداف العمل في السيرة الذاتية، تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم التالي: +96877217771