إذا كنت تبحث عن موقع لصنع السيرة الذاتية وتريد الإجابة على سؤال بكم عمل سيره ذاتيه، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد قمنا بتجميع قائمة بالمواقع التي ستساعدك على إنشاء سيرتك الذاتية في بضع دقائق فقط ومجاني تماماً.

يعد هذا جزءًا مهمًّا جدًّا من بحثك عن الوظيفة؛ لأنه يوفر طريقة سهلة لأصحاب العمل للتعرف عليك ومعرفة نوع الشخص الذي قد يرغبون في تعيينه. تتيح مواقع إنشاء السيرة الذاتية للأشخاص نشر سيرهم الذاتية عبر الإنترنت، بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدتها وتقييمها على مقياس من نجمة إلى خمس نجوم، ويمكن للمستخدمين أيضًا ترك تعليقات على السير الذاتية لبعضهم البعض، مما يتيح لهم الحصول على تعليقات على جهودهم. وللمزيد من المعلومات حول بكم عمل سيره ذاتيه لا تتردد بالتواصل بنا عبر الواتساب على هذا الرقم: +96877217771.

بكم عمل سيره ذاتيه

تعد مواقع إنشاء السيرة الذاتية طريقة رائعة لنشر سيرتك الذاتية على الإنترنت. كما أنها تسهل عليك التواصل مع الأشخاص المناسبين، الذين يمكنهم مساعدتك في الحصول على الوظيفة التي تحلم بها.

أول شيء تفعله هو اختيار موقع جيد لصنع السيرة الذاتية. تحتاج إلى العثور على واحد يناسب احتياجاتك وسهل الاستخدام وبصورة مجانية تغنيك عن سؤال بكم عمل سيره ذاتيه.

سترغب في البحث عن موقع يقدم قوالب عالية الجودة ويسمح لك بتحريرها بسهولة. كلما زادت الميزات المتقدمة المتوفرة في هذه المواقع، كلما كانت مناسبة لاحتياجاتك بشكل أفضل.

الشيء التالي الذي يجب فعله هو إنشاء حساب على موقع الويب عن طريق ملء معلومات عنك وإنشاء صفحة ملفك الشخصي. يجب أن يتضمن ذلك تفاصيل مثل اسمك وتفاصيل الاتصال بك وتاريخ التعليم وما إلى ذلك.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في إنشاء سير ذاتية لنفسك أو لمرشحين آخرين بناءً على متطلباتهم مجانًا إذا كنت تسأل بكم عمل سيره ذاتيه، يمكن القيام بذلك عن طريق الاختيار من بين القوالب المتنوعة المتوفرة على الموقع الإلكتروني أو تخصيصها حسب الحاجة.

تعد كتابة السيرة الذاتية أحد أهم الأشياء إنه الانطباع الأول الذي ستتركه على صاحب العمل المحتمل. تحتاج إلى تقديم نفسك بطريقة يمكن أن تقنعه بأنك أفضل مرشح للوظيفة. إذا لم يكن لديك سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي، فسيكون من الصعب إقناع صاحب العمل أنك الشخص المناسب لشركته.

السيرة الذاتية هي سجل مكتوب لكل ما فعلته في حياتك بدءًا من تاريخ ميلادك وانتهاءً بالتعليم والتدريب والخبرة. يرتكب عدد كبير من الأشخاص أخطاء عندما يكتبون سيرهم الذاتية. يتركون تفاصيل مهمة أو ينسون تضمين بعض المعلومات المهمة. هذا يمكن أن يؤدي بهم إلى خسارة الوظائف التي تعتبر مثالية لهم بسبب هذه الأخطاء التي ارتكبت في سيرهم الذاتية.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن أن تساعدك في إنشاء أو تحديث سيرتك الذاتية حتى تكون مثالية لسوق العمل اليوم وغدًا وبعضها بصورة مجانية إذا كنت تتساءل عن بكم عمل سيره ذاتيه.

موقع لكتابة سيرة ذاتية

موقع CV Maker:

يعد موقع CV Maker طريقة مناسبة جدًّا لإنشاء سيرتك الذاتية إنه سهل وسريع وبأسعار معقولة وبعض المميزات مجانية وهذا هو الرد على سؤال بكم عمل سيره ذاتيه. يوفر موقع CV Maker مجموعة من الأدوات لمساعدتك في إنشاء سيرتك الذاتية في دقائق. يمكنك تنزيل النماذج أو استخدام نظام السحب والإفلات الخاص بنا لإنشاء سيرتك الذاتية.

تم تصميم موقع CV Maker لتلبية احتياجات كل من المستخدمين الجدد وذوي الخبرة الذين يرغبون في بناء سيرتهم الذاتية بسرعة لأغراض مختلفة مثل البحث عن وظيفة أو العلامة التجارية الشخصية وهو ثاني موقع نعرضه لك في مقالنا عن بكم عمل سيره ذاتيه.

CV Maker هي أداة تتيح لك إنشاء سيرتك الذاتية على الإنترنت. يمكنك إنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي ببضع نقرات فقط. يعد صانع السيرة الذاتية مفيدًا لكل من الطلاب والمهنيين، حيث سيحصلون على فرصة لتقديم أنفسهم بطريقة احترافية للغاية وبصورة مجانية إذا كنت تريد الإجابة عن سؤال بكم عمل سيره ذاتيه.

يعد CV Maker أحد أكثر الأدوات شعبية في العالم. تم إنشاؤه في عام 1999 ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. كان الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو مساعدة الأشخاص المشغولين الذين ليس لديهم الوقت الكافي لكتابة سيرهم الذاتية.

يوفر CV Maker العديد من الميزات التي تتيح للمستخدمين إنشاء سيرتهم الذاتية بسهولة، مثل القدرة على إضافة الصور والروابط من الشبكات الاجتماعية. يمنحك التطبيق أيضًا خيار إضافة عنوان بريد إلكتروني في نهاية كل قسم من سيرتك الذاتية، بحيث يسهل على أصحاب العمل الاتصال بك إذا أرادوا ذلك.

يعد CV Maker طريقة رائعة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية. الموقع سهل الاستخدام وسهل التنقل فيه ومن السهل تخصيص القوالب ويمكنك تصميم سيرتك الذاتية أو الاختيار من بين العديد من التخطيطات المصممة مسبقًا.

يحتوي CV Maker على مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك استخدامها لأنواع مختلفة من الوظائف، بما في ذلك المهندس ومدير المبيعات والمساعد الشخصي والمزيد. هناك أيضًا تخطيطات مجانية للمصممين والكتاب والباحثين للرد على سؤال بكم عمل سيره ذاتيه.

يمكنك تحميل سيرتك الذاتية في دقائق باستخدام أداة بناء السيرة الذاتية الخاصة بنا. بمجرد إنشاء سيرتك الذاتية، يمكنك بسهولة تصديرها بتنسيقات مختلفة مثل PDF أو DOCX أو RTF.

لدى CV Maker أكثر من 15 مليون مستخدم مسجل، مما يعني أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن الإجابة لسؤال بكم عمل سيره ذاتيه مثلك. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في حياتك المهنية، فإن CV Maker هو الموقع المثالي لك.

سيرة ذاتية احترافية

Styling CV:

موقع Styling CV هو سيرة ذاتية رقمية يمكن لأصحاب العمل المحتملين استخدامها. تم تصميم موقع Styling CV ليكون سهل الاستخدام. يستخدم تصميمًا سريع الاستجابة، مما يعني أن التصميم يتكيف ليناسب حجم شاشة جهازك. سيسهل ذلك على أصحاب العمل عرض سيرتك الذاتية وتفاصيل الاتصال على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية.

فيما يلي بعض الميزات التي تجعل هذا الموقع جيدًا جدًّا:

يحتوي على تخطيط نظيف مع عرض المعلومات ذات الصلة فقط في أعلى وأسفل كل صفحة. هذا يجعل من السهل على أصحاب العمل التنقل عبر سيرتك الذاتية وتفاصيل الاتصال بسرعة وسهولة.

كما أن لديها تصميمًا سهل الاستخدام، مما يسهل على الأشخاص غير المهتمين تقنيًا إنشاء سيرة ذاتية رقمية رائعة المظهر في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ولمعرفة بكم عمل سيره ذاتيه من خلال هذا الموقع فإنه بصورة مجانية.

تم تصميم مواقع السيرة الذاتية لعرض مهاراتك وخبراتك وشخصيتك. إنها طريقة رائعة للتميز عن غيرك من الباحثين عن عمل وإظهار صاحب العمل المحتمل كيف يمكنك إضافة قيمة للفريق.

أفضل السير الذاتية مصممة تصميمًا جيدا ويسهل التنقل فيها، مما يعني أنها يجب أن تكون بسيطة وواضحة ومختصرة. يجب ألا يبرزوا مهاراتك فحسب، بل يجب أن يوضحوا أيضًا سبب كونك مناسبًا لهذا المنصب.

يجب أن تكون السيرة الذاتية جيدة التصميم أيضًا نظيفة وخالية من الفوضى، لذلك يسهل على القارئ القراءة في لمحة وفهم ما هو مدرج في كل قسم. وكل هذه المميزات ستجدها في هذا الموقع الرائع حقاً.

ما عليك القيام به هو:

  • اختر تصميم سيرتك الذاتية. ما نوع التصميم الذي تريده؟ هل تريد تخطيطًا بسيطًا لسيرة ذاتية أم تريد تنسيقًا أكثر إبداعًا؟
  • اختر قالبًا لسيرتك الذاتية. هل تريد استخدام قالب تم تصميمه بالفعل؟ أم تريد تصميمه بنفسك؟ إذا كان الأمر كذلك، فكم من الوقت سيستغرق وما هي الموارد المطلوبة؟
  • ضع في اعتبارك تصميم نص سيرتك الذاتية. هل هو نص أسود على خلفية بيضاء أم نص أبيض على خلفية داكنة؟ إذا كنت تستخدم نموذجًا، فهل توجد مساحة كافية للنص ومعلومات الاتصال الخاصة بك؟ هل تبدو صغيرة جدًا أم كبيرة جدًا؟ هل يمكن تغيير الخط إذا لزم الأمر؟
  • ضع في اعتبارك مخططات الألوان لموقع الويب الخاص بسيرتك الذاتية وتأكد من تطابق الألوان مع صورة علامتك التجارية وشعارك وعناصر التصميم الأخرى (مثل اختيار اللون في وسائل التواصل الاجتماعي).

سيرة ذاتية جاهزة

موقع VisualCV:

VisualCV هو منشئ سيرة ذاتية مرئي قائم على الويب. إنها أداة بسيطة وسهلة لإنشاء سير ذاتية ذات مظهر احترافي تتميز عن غيرها وللإجابة عن سؤال بكم عمل سيره ذاتيه لهذا الموقع فأنه مجاني وتوجد بعض المميزات مدفوعة.

يأتي مع مجموعة من القوالب، ولكن يمكننا أيضًا مساعدتك في تصميم قالب سيرتك الذاتية. يمكنك الاختيار من بين قوالب مختلفة، مثل حجم A4 التقليدي أو حجم مربع A3 أو حتى تخصيصها بشكل أكبر عن طريق إضافة مربعات نصوص وصور وما إلى ذلك.

Visual CV هو موقع ويب يوفر وصولًا مجانيًّا وغير محدود لاستئناف القوالب ورسائل الغلاف ووصف الوظائف والمزيد، يوفر الموقع أيضًا لأصحاب الأعمال الصغيرة طريقة لإدارة الأجزاء المهمة من أعمالهم من موقع مركزي واحد. تم إنشاء Visual CV بواسطة Ryan Finnerty وهو متوفر حاليًا باللغة الإنجليزية فقط ومجانٍ لسؤال بكم عمل سيره ذاتيه.

Visual CV عبارة عن لوحة وظائف عبر الإنترنت حيث يجد كل من الموظفين وأصحاب العمل والمواهب بعضهم البعض. تسمح منصة Visual CV لموظفي التوظيف بنشر وظائفهم على الموقع، بينما يمكن لأصحاب العمل البحث عن مواهب جديدة ونشر السير الذاتية، ويمكن للشخص بعد ذلك التقدم مباشرة إلى الوظيفة التي يختارونها، أو إحالة أنفسهم إلى الفرص الأخرى التي تهمهم.

قالب سيرة ذاتية

موقع :Enhan cv

يمكن لمستخدم Enhan cv الاختيار من بين عدد من قوالب السيرة الذاتية التي يسهل تعبئتها وإبداعية وأنيقة وبصورة مجانية إذا كنت تريد الإجابة عن سؤال بكم عمل سيره ذاتيه.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكّن المستخدم من إنشاء سيرة ذاتية وتخصيص العديد من العناصر بما في ذلك الخطوط والألوان والخلفيات ومجموعة واسعة من الأقسام، تم تصميم ثلاثة قوالب للسيرة الذاتية: نموذج سيرة ذاتية مزدوج مع العديد من الأعمدة، قالب سيرة ذاتية بعمود واحد فقط، ومزيج من كليهما.

وأخيرًا، نموذج سيرة ذاتية مدمج يجمع بخبرة وجمال كلا النوعين السابقين. بديل آخر هو نشر مواد السيرة الذاتية باستخدام مجموعة متنوعة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي والإجراءات، وبعد ذلك يمكن للعديد من الأصدقاء التعليق على إنتاج السيرة الذاتية ومحتواها وهيكلها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع الويب هذا فترة تجريبية لإنشاء سيرة ذاتية تبلغ حوالي 14 يومًا، وبعدها ترتفع التكلفة الشهرية للإصدار الأساسي إلى حوالي 4.99 دولارًا وهذا هو الرد الدقيق على سؤالك بكم عمل سيره ذاتيه.

اطلع على: خطاب السيرة الذاتية الاحترافي وأفضل طرق لإعداده

ختامًا.. السيرة الذاتية الجيدة هي واحدة من أهم أجزاء طلب الوظيفة الخاص بك. هذا ما يراه الناس أولًا، قبل أن يقرأوا خطاب الغلاف الخاص بك ويستأنفوا.

يمكن للسيرة الذاتية المصممة جيدًا أن تجعلك متميزًا عن الآخرين وتجذب انتباه أصحاب العمل المحتملين. ومع ذلك، إذا لم تكن مصممًا محترفًا، فقد يكون من الصعب إنشاء سيرة ذاتية جذابة بصريًّا دون مساعدة، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن سؤال بكم عمل سيره ذاتيه تواصل بنا عبر الواتساب على هذا الرقم: +96877217771.