هل تبحث عن ترجمة المملكة العربية السعودية؟ قد يبحث العديد من الأشخاص المقيمين في السعودية عن مكاتب الترجمة حتى يتمكنوا من ترجمة الأوراق الخاصة بهم، سواء كانت تلك الأوراق خاصة بالسفر أو أوراق قانونية وغيرها، وفي العادة تعد هذه الأوراق مهمة جدًّا وشخصية للفرد.

بالتالي فإنه قد يبحث عن مكتب ترجمة يمكنك الاحتفاظ بخصوصية تلك الأوراق، بالإضافة إلى ترجمتها بكفاء عالية جدًّا، بحيث يكون مترجميه حاصلين على العديد من الشهادات التي تؤهلهم إلى هذا العمل، بالإضافة إلى خدمة العملاء التي يتلقاها الأشخاص الذين يتعاملون مع هذا المكتب، هل يتركون انطباعًا سيئًا عند العملاء؟

بالتالي سوف نتحدث عن أبرز المكاتب الخاصة بالترجمة التي يمكنها مساعدتك ويمكنك الوثوق في خبراتها، وسنساعدك في هذا المقال أيضًا أن تعرف أشهر مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية.

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار بخصوص ترجمة المملكة العربية السعودية تواصل معنا عبر رقم الهاتف أو الواتساب كما يلي: +96877217771.

أفضل الأماكن للترجمة داخل السعودية

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة المملكة العربية السعودية فسوف نقوم بترشيح بعض الأماكن الموثوقة التي يمكنك اللجوء إليها، ومن بينها:

  • مكتب سلطان للترجمة:

هو مكتب ترجمة المملكة العربية السعودية يقوم المكتب بتقديم العديد من الخدمات للعملاء، من بينها ترجمة الأوراق أو المستندات ترجمة فورية لجميع اللغات التي يود العميل ترجمة أوراقه لها، كما أن مقر هذا المكتب موجود في الرياض، وتعتبر من أفضل الشركات التي يمكنك الوثوق بها والتعامل معها.

  • مكتب صالح آل عمر:

يقوم هذا المكتب بتقديم خدمات شاملة للعملاء، من خلال ترجمة الوثائق المختلفة مثل، ترجمة شهادات الميلاد والأوراق المتعلقة بالزواج والطلاق بالإضافة إلى الشهادات الدراسية أو التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى التقارير الطبية والمراجع التعليمية المختلفة وشهادات التأمين أيضًا.

كما أن المترجمين العاملين في المكتب يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الترجمة، مع العلم أن الترجمة التي يقوم بها المكتب موثوقة من الحكومة السعودية، فلا داعي للبحث عن المكاتب الأخرى التي لا يمكنها توثيق ترجمتك.

كما أن المكتب يراعي السرية التي تتمتع بها أوراق العميل بالإضافة إلى السرعة التي قد يحتاجها العميل حتى يتمكن من السفر أو توجيه الأوراق إلى المصالح الحكومية المختلفة.

  • أكاديمية bts:

هي ترجمة المملكة العربية السعودية تعتبر من أفضل المكاتب أيضًا التي تقوم بالترجمة، كما أنها تقدم العديد من الخدمات للباحثين في مجال العلم والطلاب الذين يقومون بالدراسات العليا، بالإضافة إلى الطلاب المقبلين على الدكتوراه أو الدراسات العليا أيضا، وتتم الترجمة في وقت قياسي؛ حتى يتمكن الطالب من الحصول على الأوراق مترجمة في أسرع وقت ممكن، وأسعار المكتب مناسبة للطلاب، وسوف تلاحظ هذا الفرق بينهم وبين المكاتب الأخرى للترجمة.

ترجمة الخطابات 

يود العديد من الأشخاص القائمين في المملكة العربية السعودية على الحصول على مترجم خطابات، حتى يتمكنوا من ترجمة الخطابات التي يمتلكونها إلى لغة يمكنهم فهمها جيدًا، بالتالي إليك أهم المكاتب التي يمكنها ترجمة خطاباتك وترجمة المملكة العربية السعودية:

  1. تعتبر شركة إجادة من أهم الشركات أو المكاتب التي تقوم بعمل ترجمة للخطابات، وهذا لأن تعمل على ترجمة الخطابات التي يودها العملاء بسرعة قياسية، كما أنها من المكاتب التي توفر لك خدمة كتابة الخطابات باللغة التي تودها.
  2. مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية أو أي لغة أخرى تود أن تكتب خطاب بها؛ وهذا لأن الشركة تمتلك خبراء في العديد من اللغات لهذا لا داعي للقلق حيال أي شيء.
  3. فيمكنك الوثوق بهم، بالإضافة إلى أنهم يتمكنون من إرسال الترجمة الخاصة بك إلى أي مكان تريده.
  4. ليس هذا فحسم فيقوم المكتب ترجمة الخطابات الشخصية التي تود أن تقوم بإرسالها إلى أحد أقاربك في الخارج، أو صديق لك تود أن تكتب له خطاب بلغة مختلفة حتى يتمكن من فهمها.
  5. بالإضافة إلى الخطابات الرسمية وهي عبارة عن الخطابات التي يود العميل أن يقوم بإرسالها إلى الهيئات الحكومية أو الدولية، من بينها الوزارات المختلفة بالتالي أن المكتب يساعد على كتابة هذه الخطابات وإرسالها إلى الجهة المختصة.
  6. مع الخطابات العلمية في حالة إذا كنت مدرس أو أستاذ جامعي تود إرسال خطاب إلى الجامعة التي تود العمل فيها، أو في حالة إذا كنت طالب يبحث عن منحة دراسية في الخارج، أو تود القيام بعمل رسالة ماجيستير أو دكتوراه، وفي تلك الحالة يقوم المكتب بكتابة خطاب توصية باللغة التي تودها سواء كانت اللغة الإنجليزية أم أي لغة.

ترجمة خطابات رسمية

قد يبحث العديد من الأشخاص الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية على مكتب يقوم بترجمة الخطابات الرسمية التي حتى يتمكنوا من إرسالها إلى الجهات الرسمية، إليك مكتب ترجمة المملكة العربية السعودية يمكنه ترجمة الخطابات الرسمية:

أولًا يجب أن تعرف أن مترجم الخطابات، هو شخص يحرص على القيام بعمله بدقة شديدة وهذا لأن هذه الترجمة سوف تقدم إلى جهات حكومية كبيرة، بالتالي فهو شخص يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال بالإضافة إلى أنه يمكنه الكتابة بطريقة سلسلة للجهات التي ترسل إليها الخطابات.

بالتالي فإنه يحرص على كتابة الخطابات بشكل صحيح وبطابع رسمي، بالتالي إليك نموذج لإحدى الخطابات الرسمية، وهذا النموذج سهل للغاية لأنه يمكنك من كتابة البيانات الخاصة بك فقط وتعبئة النقاط الفارغة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم أسمى التحيات، ثم أما بعد..

السيد الأستاذ/ …………..، المدير العام للمؤسسة/ …….……

أتشرف بالتواصل مع سيادتكم وشخصكم الموقر عبر هذا الخطاب الرسمي، وأريد أن تسنح لي الفرصة أن أعبر لك من خلاله عن كل الامتنان والتقدير لكل المجهودات الفعالة والمؤثرة في تاريخ المؤسسة، وأريد أن أشير إلى بعض النقاط المهمة والرئيسية في مسيرة العمل، ألا وهي (…………)، على أمل أن تحظى هذه المقترحات والنقاط على قدر من اهتمامكم ورعايتكم المعهودة.

المرسل له/ …………..

التاريخ/ …………..

الختم والتوقيع/ …………

اقرأ أيضًا: ترجمة خطابات رسمية

مكتب ترجمة معتمد في جدة

هل تبحث عن ترجمة المملكة العربية السعودية؟ يوجد العديد من المكاتب التي يمكنك التوجه إليه حتى تتمكن من الحصول على ترجمة للأوراق التي تود ترجمتها، بالتالي إليك أبرز مكاتب ترجمة المملكة العربية السعودية يمكنك الاستفادة من خبراتها:

  1. المكتب الاستشاري للترجمة: يعمل المكتب على تقديم العديد من الخدمات للعملاء من بينها، يعمل المكتب على ترجمة الشهادات الدراسية وغيرها من الشهادات التي قد يود العملاء ترجمتها بالإضافة إلى الأوراق المتعلقة بالسفر.
  2. كما أن المكتب يعمل على ترجمة كافة العقود مثل عقود التأسيس والتوكيلات الخاصة بأقاربك أو المحامين المختصين، بالإضافة إلى مذكرات التفاهم أيضًا، فيقوم المكتب بتقديمها أيضًا إلى الهيئات الحكومية المختصة بهذه الأوراق.
  3. ويقوم المكتب أيضًا بترجمة المرافعات الخاصة بالمحامين والمحاضر من ثم الدعاوى القضائية، بالإضافة إلى القوائم المالية والحسابات البنكية، وترجمة العديد من المواقع الموجودة على الإنترنت وتعريبها.
  4. يقوم المكتب بترجمة الأوراق الخاصة بالشهر العقاري والأوراق التي تتطلبها المصالح الحكومية المختلفة في الكثير من الدول.
  5. لهذا يعتبر هذا المكتب من أكفأ المكاتب التي يمكنك الاعتماد عليها في نطاق جدة، أو يمكنك التواصل مع المكتب من الخارج والحصول على خدمة الترجمة التي يقدمونها بكل سهولة، وبكفاءة عالية جدًّا.

اقرأ أيضًا: مكتب ترجمة معتمد في جدة

ترجمة من انجليزي ل عربي

هناك العديد من المكاتب التي يمكنها الترجمة من إنجليزي إلى عربي بكل بساطة، وتوجد هذه المكاتب في المملكة العربية السعودية، ومن بينها مكتب emtyiaz ومن الممكن توضيح عمل المكتب في النقاط التالية:

  1. ويعتبر هذا المكتب من أكفأ المكاتب الموجودة في الرياض في المملكة العربية السعودية، يقوم المكتب بعمل الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، كما يتمكن المترجمين الذين يعملون بداخل المكتب من الترجمة أيضًا من العديد من اللغات مثل اللغة الفرنسية.
  2. يمتلك المكتب شهادة اعتماد موثوقة حتى يتمكن من ترجمة الأوراق الرسمية التي يود العملاء ترجمتها، بالإضافة إلى أن هذا المكتب يعمل على الترجمة من 70 لغة إلى لغات أخرى.
  3. وتتمثل الخدمات التي يقدمها في الترجمة الفورية بالإضافة إلى ترجمة الأفلام والمسلسلات وترجمة طريقة برايل أيضًا للمكفوفين، بالإضافة إلى ملء استمارة الشينجن للسفر خارج البلاد.
  4. مع خدمات أخرى مثل الترجمة السياحية وترجمة الأوراق القانونية باحترافية عالية جدًّا، ترجمة الأوراق البحثية العلمية بدقة شديدة، ترجمة المستندات الحكومية والترجمة الدينية والطبية والصناعية والمالية والتجارية والأدبية.
  5. فقد استطاع المكتب أن يتعامل مع حوالي خمسة عشر ألف عميل حتى الآن مما يشير إلى الخبرة والكفاءة المتواجدة في المكتب والاحترافية في التعامل مع العميل.
  6. بالإضافة إلى أن المكتب يسعى وراء رضا العميل؛ لهذا فإنَّ التعامل مع العملاء يكون بشكل احترافي جدًّا، حتى يضمن العميل حقه والمترجم أيضًا، ويمكن أن يترك العميل ريفيو صادقًا عن الخدمة بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: ترجمة من انجليزي ل عربي

مكتب ترجمة معتمدة

يوجد العديد من المكاتب الخاصة بترجمة المملكة العربية السعودية، ولكنها ليست بالكفاءة التي قد تود الحصول عليها، لهذا سوف نذكر لك أفضل مكتب ترجمة المملكة العربية السعودية وأبرزهم:

  • مكتب العمري:

يعمل المكتب على تقديم أفضل معايير الجودة من خلال مراجعة الأعمال التي يتم ترجمتها من أكثر من شخص متخصص، حتى يتمكن العميل من الحصول على نتيجة نهائية مرضية له.

ويقوم المكتب بالترجمة المملكة العربية السعودية من اللغة الإنجليزية إلى أي لغة والعكس صحيح، بالإضافة إلى أن المكتب لديه فريق عمل كبير يعمل على الترجمات المتخصصة مثل الترجمة الطبية أو الهندسية أو القانونية.

بالإضافة إلى الترجمة الدينية والترجمة الصحفية والمحاسبية مع جميع المجالات الأخرى الدراسية والطبية والماجستير.

  • مكتب المعاجم للترجمة:

يقوم المكتب بتقديم خدمات عديدة خاصة بالترجمة ويعتبر من أفضلهم، منها الترجمة الفورية كما أن المترجمين في المكتب يتمتعون بكفاءة عالية جدًّا، كما أن المكتب قد حصل على العديد من التقييمات الجيدة من بينها تقييم جوجل.

ويقدم المكتب العديد من الترجمات أيضًا من بينها الترجمة الاقتصادية والترجمة التسويقية والتي تتكون من ترجمة المنشورات الدعائية بالإضافة إلى تعريف المنتجات والخدمات التي يقدمها العميل بلغة مختلفة، وهذه الخدمة تضمن كافة الأعمال التسويقية الصناعية والتعليمية والاستثمارية أيضًا.

  • القباني للترجمة:

يعتبر من المكاتب الأولى التي تقوم بالتواصل مع عملائها من جميع أنحاء العالم، كما أن المكتب يعمل على تعيين الأشخاص الأصليين الذين يعيشون في البلاد المختلفة، بالإضافة إلى المترجمون لضمان الترجمة الصحيحة والدقيقة للعميل.

حتى يتمكن السكان الأصليون من مراجعة الترجمة والتدقيق فيها وتقييمها بصورة أفضل، ويقوم المكتب أيضًا بتقديم العديد من الخدمات الخاص بالترجمة مثل الترجمة القانونية والتسويقية إلى آخره.

في النهاية، نكون قد تحدثنا عن ترجمة المملكة العربية السعودية الحصول على ترجمة دقيقة ليس بالأمر الهين، لهذا يجب عليك أن تقوم بالبحث عن مكتب ترجمة متخصص حاز على العديد من التقييمات الجيدة، فلا داعي للمخاطرة بأوراقك القانونية والشخصية مع مكتب غير أمان، بالتالي يمكنك التواصل مع مكاتب ترجمة المملكة العربية السعودية التي ذكرناها لك.

وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار عن ترجمة المملكة العربية السعودية تواصل معنا عبر رقم الهاتف أو واتساب كما يلي: +96877217771.