يوجد في الرياض العديد من مكاتب الترجمة الطبية، وكلها تقوم بترجمة عدد كبير من الأوراق والتقارير، ومع ذلك لا يمكن لكل شركة ترجمة أن تقوم بترجمة التقارير الطبية لأنها تتطلب دقة بالغة في التحضير.

كما يستلزم استخدام مترجمين مدربين في المجال لتجنب تعريض المرضى للخطر، نتيجة لذلك عملنا جاهدين على عرض أكبر مكاتب ترجمة تقرير طبي في الرياض، متخصصة ورائدة في مجال الترجمة المعتمدة لسنوات عديدة، فتابعنا في الأسطر التالية لمعرفة المزيد.

يرجى الاتصال بنا عبر الواتساب إذا كنت بحاجة لإحدى خدماتنا الكتابية على الرقم: +96877217771.

ترجمة تقرير طبي

مكتب جوجان لترجمة تقرير طبي:

إنه أفضل مكتب ترجمة تقرير طبي في الرياض، ومعروف بدقته وتنظيمه وعمله الجاد. ويقدم المكتب خدمات الترجمة باللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية ولغات أخرى، بالإضافة إلى الترجمة الطبية للأشعة السينية والتي يتم تسليمها جميعًا باحترافية كاملة لضمان نتائج يمكن الاعتماد عليها للعميل.

كون المكتب معتمد من السفارة الألمانية بالرياض هو أحد جوانبه المميزة ومن بين إنجازات المكتب في الترجمة من وإلى الألمانية ما يلي:

  • وقام هذا المكتب بتقديم خدمات للعديد من الشركات الأوروبية العاملة في الخليج العربي ومصر ولبنان بترجمة تقاريرها الطبية وحساباتها العمومية.
  • يترجمون جميع أنواع التقارير الطبية والشهادات العلمية وشركات الأعمال التجارية والتقارير العلمية الألمانية.
  • ساعات العمل من 9:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً من الإثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام الجمعة حيث يكون المكتب مغلقًا.

اطلع على: ترجمة لغات معتمدة دوليا

مكاتب ترجمة طبية

مكتب الجودة للترجمة المتخصص في ترجمة تقرير طبي:

يبحث العديد من الأفراد في الرياض عن أفضل شركات ترجمة تقرير طبي لمساعدتهم على ترجمة التقارير المختلفة لمرضاهم. نظرًا لأن معظم الأفراد يحتاجون إلى إرسال مثل هذه التقارير إلى الأطباء في البلدان الأخرى، فإنهم يحتاجون إلى خدمات مكاتب ترجمة تقرير طبي في الرياض لأداء هذا الواجب.

يوصى بالتعامل مع مكتب الجودة وهو من أفضل مكاتب ترجمة تقرير طبي في الرياض، لأنه يترجم الوثائق على أنها ترجمة معتمدة دَوْلِيًّا يمكن تقديمها إلى مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية في جميع دول العالم بلا خوف من الرفض أو وجود أخطاء فيها.

مميزات مكتب جودة لترجمة تقرير طبي بالرياض:

  • يضم المكتب عددًا من اللغويين الحاصلين على درجات علمية متقدمة والذين يمكنهم ترجمة الأوراق من اللغات الأساسية إلى مجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية.
  • نظرًا لأنهم على دراية كافية بالعديد من المجالات والمفاهيم المحددة، يمكنهم العمل مع أنواع مختلفة من المواد العربية والأجنبية من خلال التحرير الدقيق في استخدام كل عبارة في المكان المناسب.
  • من خلال تحسين جودة الترجمة والاهتمام الشديد بالمصطلحات والمفردات اللغوية والنحوية، يقدم هذا المكتب لترجمة تقرير طبي الطبية جميع الخدمات بأسلوب لغة موحد.
  • يقدم المترجمون ذوو المهارات العالية ترجمة معتمدة إلى عدة لغات لعمليات البحث ونماذج الاتصال.
  • يتم ترجمة جميع الأوراق الخاصة بالسفارات المختلفة.
  • ينتج المكتب ترجمة تقرير طبي معتمد مطابق للنص الأصلي، وتتم إضافة شعار للمكتب ومعلومات اتصال بالمكتب.
  • قد يساعدك مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية في تنمية أعمالك من خلال توفير ترجمة معتمدة.
  • يلتزم بالمواعيد النهائية للعميل مع الحفاظ على مستوى الجودة المطلوب.
  •  لديه أكثر الأسعار المعقولة.
  • يعمل على مدار 24 ساعة في مكتب الترجمة.
  • يعمل مكتب ترجمة تقرير طبي في الرياض لخدمة شعب المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مجموعة من الدول العربية والخليجية والعالمية.

ترجمة التقارير الطبية

أنواع الترجمة الطبية:

لا تقتصر الترجمة الطبية على نوع واحد؛ يأتي في أشكال متنوعة يمكن الحصول عليها جميعًا من مكاتب معتمدة.

ترجمة الأدوية:

نقوم بترجمة مواعيد الدواء وأسباب استخدامه حتى يتمكن المريض من معرفة مواعيد الدواء وما يتم علاجه والمقدار المناسب الذي يتناوله وتعتبر من أهم أنواع الترجمة الطبية لارتباطها بالأمور الصيدلانية مع إضافة بعض التعليمات الخاصة بالأدوية.

ترجمة تقرير طبي:

يمكن للمكاتب المختصة تعيين مترجم متخصص لترجمة تقارير الأشعة والأطباء فيما يتعلق بأشعة المرضى؛ لأن هذا العمل صعب للغاية بالنسبة للمترجم العادي، ويتطلب الكثير من الجهد والمعرفة العملية وخبرة الترجمة.

يجب أن تكون أيضًا على دراية بالمصطلحات الطبية والعمل بجد لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء أو غموض أو تفسيرات خاطئة قد تؤدي إلى تداعيات كبيرة.

ترجمة تقارير طبية

كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت ترجمة تقرير طبي دقيقة؟

إن الترجمة الطبية هي ممارسة ترجمة مجموعات الأوراق والسجلات المرتبطة بالرعاية الصحية إلى لغات أخرى غير الإنجليزية فيما يلي أهم الجوانب التي تضمن دقة وموثوقية الترجمة:

اللغة:

يجب أن يتمتع المترجم بدرجة عالية من الكفاءة والفهم الشامل لترجمة اللغة، بالإضافة إلى القدرة على فهم الرسالة وإعادة صياغتها وتقديمها بأكثر الطرق كفاءة ممكنة، ويجب أن تكون اللغة مناسبة، ويجب ألا يكون هناك غموض في النص المترجم.

المصطلحات الطبية:

يجب أن يكون المترجم ملم بجميع المصطلحات الطبية ويكون قادرًا على نقلها بوضوح.

الكفاءة الثقافية:

يجب أن يمتلك المترجم الكفاءة الثقافية اللازمة، والتي تشمل القدرة على الحفاظ على المعايير الثقافية، وكذلك القدرة على تفسير المعلومات الطبية.

الحفاظ على الدقة:

أثناء نقل أعراض المريض من خلال ترجمة التقارير الطبية.

هل تُترجَم التقرير الطبية إلى عدد محدود من اللغات أم كلها؟

تتم ترجمة التقارير إلى جميع اللغات التي تريدها من قبل المكاتب المعتمدة والترجمة معتمدة وخالية من الأخطاء.

ما هي أفضل طريقة للتواصل مع إحدى شركات الترجمة المعتمدة ذات السمعة الطيبة؟

يمكنك التواصل مع جودة للترجمة المعتمدة عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Whats App أو عبر الهاتف. وسيتم الاتصال بك عن طريق دعم العملاء، والذي سيرد على أي من أسئلتك حول خدمات شركة الترجمة والتي لديها فروع كثيرة مثل:

مكتب ترجمة قانونية في أبو ظبي، ومكتب ترجمة معتمد في الشارقة، ومكتب ترجمة معتمد في الخبر، ومكتب ترجمة معتمد في الرياض، بالإضافة إلى مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية، ومكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية.

كما يعتبر مكتب جودة أفضل مكتب ترجمة معتمد في حي الجامعة بجدة، وكذلك مكتب ترجمة معتمد في التجمع الخامس بالقاهرة ويمكنك أيضًا الاعتماد عليه لإعداد مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة بما في ذلك:

الترجمة التسويقية والترجمة الهندسية والترجمة الصحفية والترجمة الاقتصادية وترجمة المحتوى الرقمي وترجمة الملفات القانونية وترجمة الفيديو والترجمة العلمية والترجمة التجارية كلها أمثلة على خدمات الترجمة.

ترجمة تقرير دكتور

تقدم المكاتب الموثوقة والمعتمدة لترجمة أي تقرير طبي مجموعة متنوعة من الخدمات لكي تضمن حصول العميل على الاستفادة الكاملة بدون أخطاء.

نهدف أيضًا إلى توفير مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة في مجموعة متنوعة من المجالات العلمية التي يهتم بها عدد كبير من الأشخاص اليوم، مثل الاستثمار وأوراق التأشيرات والبطاقات الضريبية وعقود الملكية وجوازات السفر.

نقوم أيضًا بترجمة التقارير الطبية ونتائج الاختبارات في مكتب ترجمة التقارير الطبية بالرياض. وبالنسبة لحالات المرضى نقوم أيضًا بترجمة روشتات الأدوية والأبحاث والمؤتمرات والأطروحات والأشعة السينية والتقارير الطبية.

نتحقق أيضًا من تطابق مستنداتك المترجمة مع الأوراق الأصلية، مما يضمن عدم حدوث أي حوادث طبية، ومع ذلك لا تقتصر خدماتنا على ترجمة التقارير الطبية نعمل أيضًا في مجموعة متنوعة من التخصصات الأخرى، والتي سنناقشها حَالِيًّا:

ترجمة المواقع الإلكترونية: لترجمة المقالات ووصف خدمات مواقع الويب العالمية وتحويل التطبيقات إلى لغات أخرى، ننشر فريقًا من مترجمي اللغات ذوي الخبرة الواسعة في عدد من المجالات ويتميزون بقدراتهم التقنية الفريدة.

الترجمة العلمية: بالاستعانة بأرقى المتخصصين الدوليين ونقوم بترجمة الرسائل العلمية إلى جميع اللغات التي يمكن تقديمها للعديد من المؤسسات العربية والأجنبية، مثل رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراه وأبحاث التخرج وغيرها.

الترجمة القانونية: نقوم بترجمة جميع الوثائق القانونية والتقاضي ووثائق الميلاد.

يمكن الحصول على شهادات إنهاء الخدمة العسكرية وأوراق المحكمة وشهادات الشهود وعقود الزواج ورخص القيادة والتحكيم وترجمة تقارير الخبراء وكذلك المقالات والبحوث القانونية.

نعمل في مكتب ترجمة تقرير طبي بالرياض لتقديم الخدمات والطلبات بعدة لغات للأفراد في جميع المجالات الصناعية والاستثمارية والتعليمية، وكذلك ترجمة الكتيبات المختلفة. والتقارير والبيانات الصحفية وجميع الصحف والدوريات كلها مترجمة في مكتب الترجمة.

يتم التحقق من ترجمة تقارير البناء والرسومات الهندسية والملفات بما في ذلك أسماء المعدات وأدوات البناء والعناصر الأخرى من قبلنا. ونقوم بترجمة الأوراق المصرفية والاتصالات التجارية والميزانيات المالية والمحاسبية وتقارير الشركة وعملياتها.

أسعار مكتب ترجمة التقرير الطبي بالرياض:

هناك عدة مكاتب في الرياض تقوم بترجمة التقارير الطبية، وتختلف الأسعار من مكتب لآخر، ومع ذلك في مكتبنا أفضل مكتب ترجمة تقرير طبي في الرياض، يمكنك الحصول على أفضل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر لأننا نتخذ عدة خطوات لتحديد أسعارنا.

  • يقوم منسق الحسابات في المكتب في البداية بتقييم الأوراق والملفات المراد ترجمتها من حيث حجم وطول الترجمة.
  • نقوم بتعيين النصوص للمترجمين بناءً على مؤهلاتهم.
  • نحدد عدد الصفحات وطول النصوص واللغة المراد الترجمة إليها في مكتبنا.
  • ثم نحدد رسومًا في متناول العميل حتى لا تصبح خدمة الترجمة المعتمدة عبئًا مَالِيًّا.

ترجمة تقرير مستشفى

كيفية ترجمة تقرير طبي:

  • مراجعة التقرير: يجب على المترجم أولًا أن يدرس المعلومات بدقة للتأكد من قدرته على ترجمتها بشكل صحيح.
  • ثم يجب عليه وضع خط تحت المصطلحات التي لا يفهمها حتى يتمكن من العودة إلى القاموس والبحث عنها.
  • يجب على المتعلم استخدام القواميس المتخصصة في المصطلحات الطبية لترجمة هذه العبارات، فهذه القواميس هي الوحيدة التي تقدم ترجمات موثوقة لهذه المصطلحات.
  • يعيد قراءة التقرير الطبي كاملاً ليعرف معاني العبارات الغربية التي واجهها.
  • بدء عملية الترجمة: في هذه المرحلة، يقوم المترجم بترجمة النص وكتابته ويجب أن يركز على القيام بذلك بطريقة واضحة ومفهومة ورائعة.
  • لضمان دقة الترجمة، يجب على المترجم تقسيم المادة إلى فقرات وأخذ قسط من الراحة بعد الانتهاء من ترجمة كل فقرة.
  • مراجعة الترجمة: يجب على المترجم التحقق من النص الذي ترجمه للتأكد من أنه صحيح ومكتوب بشكل جيد وخالٍ من المسائل اللغوية والنحوية والإملائية قبل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة في عملية ترجمة التقرير الطبي.
  • كما يتضح، هناك عدد من الإجراءات، ولكن هناك اعتبارات إضافية لا تقل أهمية عن الخطوات السابقة مثل تخصيص مكان هادئ ومضاء جيدًا للترجمة.
  • يجب أن يكون لدى المترجم أيضًا جميع القواميس مع ترجمة الكلمات الطبية التي ستساعده في ترجمة التقرير الطبي بطريقة فريدة ودقيقة.

في الختام.. مكتب الترجمة المعتمد للتقارير الطبية مسؤول عن تقديم ترجمة خالية من الأخطاء حتى لا تتعرض حياة المريض للخطر في حالة حدوث خطأ في الترجمة، وقد يموت المريض بسبب خطأ في الترجمة.

وقد قمنا بعرض شيق وسلس عن ترجمة طبية، ترجمة التقارير الطبية، ترجمة تقارير طبية، ترجمة تقرير دكتور، ترجمة تقرير مستشفى.

أرسل رسالة عبر الواتساب للاستعلام عن خدمات الكتابة لدينا على الرقم: +96877217771.