تعتبر أهمية تصميم ديكور القهوة الأساسي في جذب العملاء وإقناعهم بالعودة أمرًا بالغ الأهمية، يتأثر المفهوم بشدة بجمهورك المستهدف نتيجة لذلك، يجب أن تتعرف على تفضيلات عملائك وبناء المقهى وفقًا لذلك من خلال تصميم كوفي خارجي.

لا يتعلق الأمر بمحاولة إرضاء الجميع بدلاً من ذلك، حدد مفهومًا واحدًا والتزم به لإنشاء هوية مقهى مميز وضع في اعتبارك تصميم واجهة المقهى واللافتات والمفروشات والإضاءة ولضمان نجاح المقهى، من الضروري توفير بيئة ترحيبية للعملاء وسير عمل بسيط للموظفين.

يمكنك الاتصال بنا على الواتساب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تصميم كوفي خارجي الخاص بك والحصول على أفكار جديدة من خلال هذا الرقم: +96877217771.

تصميم كوفي خارجي

يتنافس أصحاب المقهى ليس فقط على تصميم داخلي رائع، ولكن أيضًا على فكرة تصميم كوفي خارجي وأهم شيء يجب تذكره هو أن التصميم الخارجي لمقهى لا يمكن تجاوزه لأن راحة العميل هي الأساس. يتم تشجيع العملاء أيضًا على العودة إلى المقهى بسبب تصميم كوفي خارجي.

سيكون من الأفضل إنشاء ديكور قهوة بسيط مشهور على Instagram يحب الناس تصويرها ومشاركتها، مما يجعل وسائل التواصل الاجتماعي طريقة مهمة لتسويق أعمال القهوة الخاصة بك.

ومع ذلك، فإن الحدود التي يواجهها أصحاب المقاهي أثناء تصميم مقاهيهم ترجع أساسًا إلى الميزانية المحدودة، حيث إن تصميم كوفي خارجي مكلف نتيجة لذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية متوسطة، فإن أي ديكور قهوة بسيط مثالي من خلال:

  • لافتات:

تُعد اللافتات طريقة رائعة لتُظهر للعملاء شخصية المقهى الخاص بك وقد تكون مصدرًا للإلهام، ويمكنها أيضًا مساعدتك على التواصل مع عملائك. يجب وضع اللافتات في أفضل مكان ممكن حتى يراها العملاء، مثل أمام باب المقهى وعلى الجدران حيث توجد الطاولات.

  • نظام الألوان بنبرة محايدة:

يجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا بلوحة الألوان أثناء استخدام الطراز الريفي في تصميم كوفي خارجي. بدلاً من استخدام الألوان الزاهية، استخدم درجات ألوان محايدة مثل البني أو الرمادي أو الأبيض والأشكال الريفية مستوحاة من الطبيعة.

المواد الطبيعية مثل القطن وجلود الحيوانات وكذلك الأحجار والمعادن، كلها أمثلة على المكونات الريفية. لغرض مزج التصميم الريفي والصناعي في مخطط الألوان المحايد، يمكنك تثبيت العناصر المكشوفة مثل الطوب والعوارض الخشبية والإضاءة.

  • الزهور والنباتات الجافة:

من الجيد عادةً تضمين النباتات والحياة البرية في تصميم كوفي خارجي ويمكن شراء الزهور مجففة أو طازجة ثم تجفيفها. هذا يضيف الجمالية العتيقة للتصميم ويمكن استخدام الزجاجات الفارغة كمزهريات ريفية للزهور والنباتات المجففة، وهي توفر إحساسًا قديمًا جميلًا للمقهى.

يخلق استخدام الأعشاب والزهور في تصميم كوفي خارجي جو ترحيبي ويمكن استخدام الأعشاب مثل إكليل الجبل والشبت والريحان والزعتر لتزيين الزجاجات وفي المقهى، قد يضيف وضع أواني الأعشاب إحساسًا بالدفء المنزلي.

كوفي خارجي

إذا كان المقهى الخاص بك يحتوي على علامة تجارية قوية، فسيتم تذكرها بالديكور والخدمة والموظفين والخدمات المعروضة حيث يتم بناء هوية وشخصية المقهى على أساس علامتك التجارية.

نتيجة لذلك، يجب أن يكون ديكور المقهى متسقًا مع علامتك التجارية والترويج لها مما يمنح عملائك تجربة فريدة من نوعها. يجب عليك أيضًا تحديد الإضاءة بعناية واستفد من الإضاءة الطبيعية لتوفير المال والطاقة حيث تعتبر الأضواء الباردة بديلاً رائعًا طوال اليوم لأنها تضيء المساحات بدرجات ألوان تضاهي ضوء النهار.

تعتبر النغمات الدافئة والناعمة مثالية لخلق أجواء ممتعة في المساء؛ أنها توفر تباينًا أجمل مع الظلام. وفيما يلي بعض الأفكار السهلة والمبتكرة لتصميم كوفي خارجي:

التصميم الصناعي:

توفر المستودعات والمصانع والمواقع الصناعية الأخرى مصدر إلهام للطراز الصناعي وفيما يلي بعض الطرق لدمج النمط الصناعي في تصميم كوفي خارجي:

  • الأنابيب والطوب وجوانب السقف والحديد والمعدن والخشب كلها مكشوفة.
  • التروس والصواميل والمسامير هي بعض العناصر الميكانيكية التي يمكن دمجها.
  • يمكن استخدام المواد الصلبة مثل الجلد أو النحاس أو الحجر أو المعدن.
  • امزج العناصر القديمة والحديثة معًا، مثل الإضاءة الحديثة والطاولات الجانبية العتيقة.

التصميم القديم:

لا توجد أشياء أو لمسات جديدة أو معاصرة في هذا التصميم، مما يضفي عليه طابعًا قديمًا على الطراز القديم، تم تصميم البيئة لتكون هادئة ومريحة مع لمسات الإضاءة الدافئة، يجب أن تكون الأجواء العامة ممتعة وشخصية.

إن نظام الألوان للمقهى ذو الطراز القديم جذاب ومباشر ويمكنك تصميم كوفي خارجي باستخدام درجات مختلفة من اللون البني. بالنسبة للعملاء الذين يحبون قراءة كتاب أثناء شرب القهوة، يمكن لهذا النموذج أن يشتمل أيضًا على جدار من الطوب المكشوف وخزانة كتب طويلة ويمكن أيضًا استخدام إضاءة بسيطة ولوحة ألوان ترابية.

تصميم ترفيهي:

يتركز الطراز غريب الأطوار لديكور القهوة الأساسي على خلق مزاج هادئ وممتع في نفس الوقت كما أنه يؤكد على الأناقة الداخلية والراحة والدفء، ويمكن دمجه في تصميم كوفي خارجي بالطرق التالية:

  • يجب استخدام الإضاءة الخافتة، مثل الشموع والأضواء المتلألئة.
  • استخدام المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر.
  • يجب استخدام القوام الناعم ومجموعة متنوعة من الأنماط والمواد، مثل الوسائد القطيفة والسجاد.
  • خلق إحساس بالاسترخاء الطبيعي من خلال خلق جو دافئ وترحيبي مع أماكن ممتعة.
  • تمتزج السمات الريفية والمعاصرة معًا.
  • استخدم الرمادي الفاتح أو البني أو الكريمي كنظام ألوان محايد.

تصميم مقهى خارجي

يجب أن يعطي المقهى الصغير إحساسًا بالمساحات الأكبر باستخدام الحد الأدنى من العناصر وديكور القهوة البسيط الذي يتناسب مع حجم المقهى مع تجنب الفوضى والازدحام. إذا كنت تحب جمالية بسيطة ولديك مساحة صغيرة، ففكر في عرض الفن على الجدران باعتدال والاستفادة من المساحة الطولية للمقهى.

أيضًا، يجب أن يحتوي كل شيء من الألوان إلى تصميم الأثاث والطاولة على خطوط نظيفة وجميلة. المبدأ الأساسي وراء أسلوب تصميم كوفي خارجي هو وضع كل شيء ليناسب الوظيفة الرئيسية وترك كل ما هو غير ضروري. الأثاث الخشبي البسيط والأرضيات الكلاسيكية من البلاط الأسود والأبيض والإضاءة اللطيفة والمرايا كلها مثالية للغرف الصغيرة.

تصميم كوفي خارجي منتصف القرن:

تتم الاستفادة من تصميم منتصف القرن من خلال استخدام مواد جديدة في ضوء التكنولوجيا الحالية مع الاستمرار في استخدام المواد القديمة. يؤكد تصميم منتصف القرن على المنفعة أكثر من الشكل في أي تصميم كوفي خارجي بسيط، مما يجعله ممتازًا للمقاهي ذات المساحة الصغيرة.

يعد البلاستيك أو الفينيل أو زجاج شبكي أو خشب رقائقي أمثلة على المواد غير المعتادة والمتناقضة ويمكن أيضًا استخدام الخطوط الأنيقة والأشكال الهندسية في الأثاث والجدران، ولكن يجب أن يكون الأثاث مريحًا.

يمكن استخدام السمات الخشبية في كل شيء في هذا التصميم، بما في ذلك الأثاث والمنحوتات الزخرفية والأسقف والجدران ويجب استخدام الرمادي أو الأخضر أو ​​الأصفر أو الخردل والبرتقالي كنظام ألوان.

التصميم المعاصر:

يخلق استخدام جدران النعام البيضاء بيئة كبيرة وممتعة، بينما تعطي الطاولات ذات اللون البني المتناسقة أسلوبًا نظيفًا وحديثًا يقدّره أي عشاق القهوة في القرن الحادي والعشرين.

تبرز إضافة الأضواء الساطعة تألق معدات الفولاذ المقاوم للصدأ وستحصل على النتائج المرجوة من خلال جذب انتباه العميل وإضافة تصميم كوفي خارجي حديث لتصميم المقهى الخاص بك من خلال استخدام أكواب وطاولات وأواني حديثة بتصميم مبتكر ومناسب.

تصميم عتيق:

الديكور العتيق مستوحى من الماضي ويمزج بين الزخارف من عقود عديدة وهو مثالي للمقاهي الصغيرة، مما يخلق بيئة رومانسية وجميلة. يمكن تطبيق النمط العتيق في أي ديكور كوفي أساسي بالطرق التالية باستخدام القطع الأثرية التي تؤكد على التصميم الجذاب:

  • استخدم ورق الحائط المنمق وكذلك مفارش المائدة الزهرية.
  • اجمع بين أغطية الأسرة المطرزة والأرائك والكراسي المنقوشة بشكل معقد.
  • يمكن استخدام الأطباق الصينية للزينة أو حتى الخدمة.
  • الأثاث مصنوع من خشب الماهوجني.
  • قم بتعليق الثريات أو المصابيح ذات الزجاج الملون.

اطلع على:

ديكورات محلات كوفي شوب

معروض للديوان الملكي

نموذج خطاب رسمي

صيغة خطاب

كافيه خارجي

قد لا يعكس مخطط الألوان والتصميم بالضرورة جوانب معينة من شخصية المقهى الخاص بك لذلك، من أجل ضمان وصول علامتك التجارية إلى عملائك وترسيخها في ذاكرتهم، يجب عليك إضافة بعض الجوانب الحاسمة بشكل استراتيجي لتصميم كوفي خارجي ويجب أيضًا أن تجعل تصميمك أكثر جاذبية.

إذا كان التصميم الخارجي الخاص بك كلاسيكيًا أو قديمًا على سبيل المثال، يجب عليك استخدام الكتب والمجلات عن طريق وضع حامل للمجلات والصحف والكتب المعاصرة والعتيقة.

أنت تجذب وتسعد عددًا كبيرًا من شاربي القهوة في الصباح الذين يستمتعون بالقراءة أثناء احتساء قهوتهم. قم بتضمين ألعاب مثل الشطرنج أو الدومينو في تصميمك إذا كنت تريد أن يبقى العملاء في المقهى والاسترخاء والاستمتاع بوقتهم مع الأصدقاء.

تعزز الموسيقى أيضًا وتعطي جوًا خاصًا في تصميم أي ديكور كوفي أساسي ويمكنك إنشاء قائمة تشغيل موسيقى لعلامتك التجارية. جرب تشغيل الموسيقى الشعبية إذا كان لديك أسلوب ريفي ويمكنك اختيار الأغاني الأكثر إيجابية والشعبية بين الشباب إذا كنت تستخدم أسلوب تصميم حديث.

ديكور كوفي خارجي

إذا كنت ترغب في إنشاء بارات بسيطة بطابع القهوة، يجب عليك أولاً تحديد الجمالية التي تريد تحقيقها ويجب عليك أيضًا التأكد من أن الديكور الخاص بك يكمل عملك وكذلك الوجبات والمشروبات التي ستقدمها.

الإضاءة اللطيفة عند النظر إليها:

لا يمكن التغاضي عن أهمية الإضاءة في منطقة البار نظرًا لأن البارات غالبًا ما تكون مضاءة بهدوء، جرب مجموعة متنوعة من تصميمات الإضاءة المنخفضة ومع ذلك، إذا كنت ستقوم بإعداد مقاعد أمام البار، فإن الإضاءة العلوية فوق الطاولات ستكون فكرة جيدة.

اللوحة الجدارية:

سواء كنت تهدف إلى إنشاء مقهى حديث أساسي أو مقهى كلاسيكي أنيق، فإن اللوحات الجدارية التي تعلقها على جدار البار لتكمل بقية التصميم ستساعدها على التميز.

قد يساعد الديكور الجمالي وفن الجدران أيضًا في إنشاء بارات ممتازة وإذا كان البار يخلق بيئة ممتعة بصريًا، فمن المرجح أن يلتقط العملاء صورًا وينشرونها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائهم.

اقرأ أيضًا: ديكورات مطاعم خارجية

ديكور كافيه خارجي

سقف شديد اللمعان:

تعتبر اللمسة النهائية اللامعة شديدة اللمعان واللمعان المنعكس أحد أحدث اتجاهات السقف وعند استخدام الألوان الفاتحة والسطح اللامع، تنخدع العين بالاعتقاد بأن الغرفة أكبر ومع ذلك في حالة استخدام الطلاء، يجب أن يكون السقف أملسًا ومصقولًا لتجنب النتوءات.

سقف النباتات:

في المقهى، قد يؤدي تعليق بعض النباتات الحية من السقف إلى جعل المنطقة تبدو أكثر إشراقًا وأكبر فضلاً عن توفير ديكور مقهى بسيط وممتع. من أفضل الطرق لخلق أجواء لطيفة في المقهى الخاص بك تعليق النباتات من السقف ويمكن أيضًا استخدام النباتات لتغطية السقف بأكمله.

سقف مصنوع من الخشب:

عندما يتعلق الأمر بمواد البناء فإن الخشب بالطبع تقليدي سواء كان طبيعيًا دون أي طلاء أو زخرفة، يضفي دفئًا خاصًا على المقهى بمفرده.

في الختام.. أي ديكور بسيط للقهوة يعزز مظهر المقهى ويؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية للعميل. أين هي استراتيجيتك التسويقية للتصميم الخارجي للمقهى؟ نتيجة لذلك يجب عليك تحديد التصميم المثالي لتحقيق تفضيلات جمهورك المستهدف.

يمكنك الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اتخاذ قرار بشأن تصميم كوفي خارجي لأعمال القهوة الخاصة بك على الواتساب من خلال هذا الرقم: +96877217771.