يبحث الكثير من الأشخاص عن تصميم كوفي شوب عوائل قوي وذي مظهر جذاب وجيد للبدء بتنفيذه على أرض الواقع، حيث إن مشروع الكوفي شوب أو المقاهي العائلية يعد من أفضل المشاريع التي يمكن الاستثمار بها بالوقت الراهن، وذلك لكونه يحقق أرباحًا طائلة طوال الوقت.

لكن هذا الأمر مرهون بعدة عوامل مهمة للغاية من أبرزها أن يكون مناسبًا للعديد من الفئات المختلفة وأيضًا أن يكون ذا مظهر جذاب وجيد يجذب الزبائن نحوه والتعامل معه بشكل مستمر، فإن توافرت تلك العوامل، فمن المؤكد أن فرص النجاح ستكون أكبر بكثير.

وعبر مقال اليوم نعرض لك أفضل تصميم وللمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل عبر رقم واتس آب: +96877217771.

تصميم كوفي شوب عوائل

حينما تبدأ بالبحث عن تصميم كوفي شوب عوائل ستجد الكثير من التصاميم التي يمكنك تنفيذها على أرض الواقع، لكن حاول بقدر المستطاع ألا تتسرع في اختيار التصميم، وامنح نفسك الوقت الكافي لاختيار التصميم الأكثر جاذبية.

كما يتحتم عليك أيضًا أن تنتقي التصميم غير الشائع وغير المتداول بين المقاهي الأخرى، وذلك كي لا يشعر زبائنك فيما بعد أنك تقتبس من الآخرين، بل اجعل اختيارك ينصب نحو الأفضل الذي لم يُستخدم بصورة شائعة، فهذا الأمر يزيد من فرص نجاح مشروعك ويجعله أكثر جاذبية للعملاء خاصة العوائل التي تبحث دائمًا عن مكان هادئ ومناسب للتجمع.

صور تصميم ديكور محل كوفي

حينما يقرر أحدهم أن يفتح مشروع كوفي شوب بالوقت الحديث فمن المؤكد أن أول شيء يشغل باله هو كيفية تحقيق الربح وجذب الزبائن نحو التعامل معه بصورة مستمرة، لذلك يجعل جهوده بالكامل تنصب تجاه بعض الأمور بالمشروع مثل المشروبات والمأكولات، وأيضًا طاقم العمل بالمقهى.

لكنه قد يتغافل عن أمر مهم للغاية، ألا وهو تصميم كوفي شوب عوائل يساعده على تحقيق أهدافه، فدون أدنى مبالغة إن توفرت جميع العوامل المطلوبة التي تساعد على تحقيق النجاح ولم يهتم بالديكور، فيمكن القول إن جميع جهوده قد تضيع هباءً، وذلك لأن الديكور إن كان جيدًا، فإنه يخلق انطباعًا جيدًا لدى الزبون، أما إن كان سيئًا فإنه سيغادر بلا عودة.

اقرأ أيضًا: ديكور كوفي

احدث ديكورات الكافيهات

لا تهدر وقتك – عزيزي القارئ – في المزيد من البحث عن تصميم كوفي شوب عوائل، حيث إنك الآن ستتعرف على أفضل الديكورات الحديثة التي يمكنك تنفيذها في مشروعك؛ كي يكون جذابًا ويحقق لك كافة الأهداف التي تسعى نحو تحقيقها، فالعوامل التي يجب وضعها في الحسبان أثناء اختيار تصميم كوفي شوب عوائل تأتي فيما يلي:

اختيار المكان:

ضع في حسبانك أثناء تصميم كوفي شوب عوائل أن تنتقي مكانًا مناسبًا من البداية، فلا تتسرع على الإطلاق في اختيار المحل الذي ستطلق مشروعك به إلا أن تتأكد من عدة أمور مهمة، ألا وهي أن يكون المحل في نطاق جغرافي به حركة ونشاط كبير من قبل المارة، بالإضافة إلى أن يكون ذا مساحة واسعة، وذلك كي تتمكن من عمل أقسام وغرف به للعائلات وللفئات الأخرى، وكي تستطيع أيضًا عرض المباريات المهمة بداخله دون أن يزدحم المكان بصورة مزعجة للزوار، فكلما زادت المساحة كلما كان أفضل.

التفكير خارج الصندوق:

المشكلة الكبرى التي تواجه الكثير من الأشخاص حينما يبحثون عن تصميم كوفي شوب عوائل هي أنهم يجدون تصميمات تقليدية ومتكررة بشكل شائع بين المقاهي الأخرى، فيقررون استخدام تلك التصميمات أيضًا وتنفيذها دون التفكير خارج الصندوق.

وهذا الأمر قد لا يلقى إقبالًا كبيرًا بالوقت الراهن؛ وذلك لأن الزبائن تبحث عن كوفي شوب حديث من ناحية التصميم وهادئ؛ لذلك ستحتاج إلى ابتكار تصميم إبداعي وغير مسبوق، عقب ذلك يمكنك التواصل مع أحد الشركات التي تقدم خدمة التصميم بشكل احترافي، وتبدأ بتنفيذه على أرض الواقع، وتأكد أن ذلك سيكون لصالحك.

واجهة الكوفي شوب:

مما لا شك فيه أن واجهة الكوفي شوب من أهم الأمور التي يجب أن ينصب تركيزك نحوها حينما تبدأ بالبحث عن تصميم كوفي شوب عوائل، فدون أدنى مبالغة تعتبر الواجهة الخارجية هي الشيء الأول الذي يلفت انتباه العملاء، فإن كانت الواجهة مميزة وغير مألوفة من قبل فمن المؤكد أنها ستجذب الزبائن نحو الكوفي شوب، وستجعلهم يقررون خوض التجربة والجلوس به، أما إن كانت تقليدية وغير جذابة فثق تمامًا أنها لن تلفت انتباههم، وإذا شاهدوها فلن تجذبهم نحو الجلوس على الإطلاق، لذلك ستحتاج إلى عمل واجهة ملفتة للوهلة الأولى التي سينظر بها العميل إليها.

الديكور الداخلي:

ضع هذا الأمر في حسبانك أثناء تصميم كوفي شوب عوائل إن كنت تريد جذب الزبائن نحوك وإن كانت رغبتك هي الحفاظ عليهم طوال الوقت وتحقيق نجاحات طوال الوقت، ألا وهو الديكور الداخلي للمحل الذي يجب أن تتوافر به بعض الشروط، فيجب أن تكون ألوانه متناسقة مع بعضها البعض ومريحة للأعين.

فيمكنك استخدام ألوان القهوة ودمجها باللون الأخضر، فهذا المزيج يريح أعصاب الزبائن ويجعلهم يشعرون بالراحة في المقهى، علاوةً على الإضاءة التي يجب أن تكون مناسبة للأعين وغير ساطعة بصورة مبالغ فيها تزعج العملاء، وبنفس الوقت يجب أن تكون غير خافتة بشكل يجعل المكان مظلمًا، بل اجعلها متوسطة.

الجلسات:

أثناء تصميم كوفي شوب عوائل يجب أن تجعل الجلسات مناسبة ومريحة للجميع، فالبعض من العملاء يفضل الكراسي المعدنية الصغيرة، والبعض الآخر يفضل أن يجلس على الأريكة، وهناك فئة أخرى تحبذ الكراسي الخشبية، وكي تتمكن من تحقيق هذه المعادلة الصعبة وتجذب جميع الفئات نحوك فيمكنك توفير تشكيلات مختلفة من الجلسات كي تتناسب مع الجميع.

فحينما يأتي إليك العميل الذي يفضل الجلوس على الأريكة يجدها، وعندما يأتي لك زبون آخر يفضل الكراسي الخشبية فيجد الكوفي شوب الخاص بك يوفرها له، لكن حاول توزيع الكراسي بشكل متناسق.

الجلسات الخارجية:

الجلسات الخارجية الخاصة بالكوفي شوب لا تتغافل عنها فهناك الكثير من الزبائن لا يفضلون على الإطلاق الجلوس بالداخل لأسباب عديدة من أبرزها الازدحام ورغبتهم في الجلوس بالهواء الطلق، فهنا يتحتم عليك أن توفر لهذه الفئة جلسات خارجية تناسبهم وتجعلهم يشعرون بالراحة، فهذه الجلسات تعد جزءًا كبيرًا من تصميم كوفي شوب عوائل.

اقرأ أيضًا: ديكورات كافيهات

ديكور ركن القهوه في المنزل

مثلما زاد البحث بشكل ملحوظ عن تصميم كوفي شوب عوائل فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أيضًا عن ديكور ركن قهوة يمكن تصميمه داخل المنزل بحيث لا يحظى بمساحة بالغة بالمنزل، وأيضًا يكون مناسبًا وسهل التنفيذ، وكي لا تبحث مجددًا فوفرنا لك أفضل الديكورات الخاصة بالمنزل والتي تتلخص فيما يلي:

ركن القهوة الرومانسي:

إن كنت تريد ركنًا ذا مساحة صغيرة ولا يشغل مساحة بالغة بالمنزل، فيمكنك عمل هذا التصميم البسيط، فكل ما عليك هو أن تضع حاملًا صغيرًا للأكواب بهيئة قلب، وقم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات التي تفضلها عليه، عقب ذلك ستضع بجواره سلة فناجين صغيرة وسلة أخرى للملاعق، ضع بجوارهم علبة القهوة الزجاجية، بالإضافة إلى علب المشروبات الساخنة الأخرى.

عربة القهوة المتنقلة:

من الممكن عمل ركن القهوة بشكل لا مثيل له عن طريق توفير العربة المتنقلة ووضعها بركن ثابت داخل المنزل، وتتميز تلك العربة بكونها تحتوي على ثلاثة أدوار، فيمكن وضع الفناجين والأكواب بدور، ثم وضع عبوات القهوة بدور آخر، أما عن الدور الأول فيحتوي على جهاز عمل القهوة، وكي يكون المظهر مميزًا فيمكن لصق بعض العبارات أو الصور على العربة.

الركن التقليدي:

يناسب هذا التصميم أصحاب المنازل الصغيرة ومن يريدون عمل ركن صغير، فكل ما في الأمر أن يتم توفير خزانة تحتوي على واجهة زجاجية ويتم وضع الأكواب والعبوات بداخلها، بالإضافة إلى جهاز صنع القهوة على سطحها.

كوفي شوب ديكورات

حاول بشتى الطرق أن تختر تصميم كوفي شوب عوائل الذي تحدثنا عليه من قبل، فهذا التصميم سيكون ضمن الركائز الأساسية التي تساعدك على نجاح الكوفي شوب الخاص بك، وذلك لكونه سيجذب جميع الزبائن الذين يمرون أمامه، بالإضافة إلى أنه سيكون مريحًا لجميع العملاء وسيجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا لديك.

مما يدفعهم للعودة إليك مجددًا وذلك الديكور جعلهم يشعرون بالراحة، أما إن كان الديكور مزعج المظهر، فمن المؤكد أن من سيجلس لديك مرة لن يعود مجددًا، علاوةً على أنك لن تستقبل أي عوائل فيما بعد، وذلك لأنَّ هذا النوع من الديكورات غير ملائم لهم على الإطلاق، ولا يحقق لهم الراحة والهدوء المطلوب.

كافيهات صغيره

لا يقتصر استخدام تصميم كوفي شوب عوائل المذكور سلفًا على الكافيهات ذي المساحة الكبرى، بل يمكن أيضًا لأصحاب الكافيهات الصغيرة تنفيذه واستخدامه لتحقيق نفس النجاحات، لكن هناك عدة عوامل يجب وضعها في الحسبان كي ينجح التصميم.

فيجب أن توفر نوع مناسب من الجلسات الخاصة بالعائلات وغالبًا ما يكون الارائك، ويجب أيضًا أن تهتم بالإضاءة كما ذكرنا وبالواجهة الخارجية والداخلية للمحل، فإن حققت ذلك واستطعت أن تنفيذ التصميم المطلوب، فتأكد أنك ستحقق نفس النجاحات ولن تكون المساحة عائقًا أمامك على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ديكور مقاهي صغيرة

افكار ديكور كوفي

إن كنت تريد تصميمات أخرى بخلاف تصميم كوفي شوب عوائل، فنوفر لك العديد من الأفكار التي يمكنك استخدامها وتنفيذها على أرض الواقع كي يكون الكوفي شوب الخاص بك أكثر جاذبية للعملاء، فتوجد الكثير من التصميمات التي يمكنك استخدامها بالوقت الراهن بحسب رغبتك، والتي تتلخص بالنحو التالي:

ديكور الأبيض والأسود:

بالرغم من الاختلاف الكبير بين اللون الأبيض والأسود إلا أنه إذا تم عمل مزيج مميز بينهما، فإن التصميم سيكون مميزًا وجذابًا للغاية، ويجب أيضًا الاهتمام بتوفير الاكسسوارات التي تحتوي على هذا المزيج، علاوةً على الملصقات التي يفضل أن تتواجد في أركان وزوايا الكوفي شوب.

تصميم القهوة:

أما عن هذا التصميم فمناسب أيضًا لمن يبحثون عن تصميم كوفي شوب عوائل، ففكرته تدور حول عمل مزيج بين اللون البيج واللون البني والأبيض أيضًا، فلون المزيج سيكون هو لون القهوة الذي يمكنك استخدامه في عمل تصميم الكوفي شوب بالكامل.

التصميم الشرقي:

يمكن استخدام هذا التصميم لمن يريدون تصميم من النوع الشرقي، فكل ما في الأمر أن يتم وضع أثاث جذاب في الكوفي شوب وإضافة عدة إكسسوارات مثل الشمعدان، كما يمكن أيضًا وضع تحف صغيرة في ركن صغير بالكوفي شوب.

في الختام كان هذا هو أفضل تصميم كوفي شوب عوائل يمكنك تنفيذه واستخدامه بالوقت الحالي إن كنت تريد عمل تصميم مميز يساعدك على نجاح المقهى.

بالإضافة إلى أننا قدمنا لك العديد من الأفكار الحديثة التي تتعلق بشأن التصميمات، وإن كنت تريد عمل ركن قهوة صغير بالمنزل فعرضنا لك عدة أفكار لذلك.

وللمزيد من التفاصيل يمكنك مراسلتنا على واتس آب من خلال رقم: +96877217771.