عند كتابة خطاب لمديرة المدرسة ينبغي أن يراعي فيه الاعتبارات الأدبية، ففضل المعلم على الطالب كفضل النجوم على سائر الكواكب، فلولا توجيه المدير والمدرسين للطلبة وقيادتهم نحو العلم وتعليمهم أمور حياتهم لكان الحال غير ما عليه.

كما أنه في حالة وجود تعسر مالي فإن لأولياء الأمور توجيه خطاب إعفاء من المصاريف الدراسية أو خطاب بالحصول على المساعدة المالية يقدم في نموذج معد لذلك.

وللحصول على خدمة كتابة خطاب لمديرة المدرسة، ومختلف أنواع الخطابات والطلبات والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633

سوف نعرض لكم محتوى عن: خطاب لمديرة المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مديرة المدرسة/ ………. -حفظك الله تعالى ورعاك-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: خطاب لمديرة المدرسة 

تحقيق الإنجاز والسعي خلفه لتحقيقه بكل عزم وصبر، وهذا ما لمسناه من سيادتك الكريمة، لم يكن الفشل عنوانك، بل كان النجاح عنوانك وفخرك، وهدفك الذي حققته في زمن قياسي، وبكل جد واجتهاد نعلن بأنك نعم المعلمة ونعم المربية التي نفتخر بك وبكل صدق، نكرمك اليوم على كل الجهود التي تكللت بالنجاح الملحوظ.

وكانت خير قدوة لجميع الموجودين داخل المدرسة، وهذا ما جعلني أكتب هذا الخطاب، إلى سيادة المديرة من خلال  خطاب شكر لمديرة المدرسة؛ حيث مثلت المديرة مع طالباتها التمثيل المشرف كأفضل معلمة، وكأفضل مديرة في المنطقة، وهذا بدوره انعكس على أداء الطالبات والمعلمات وهذا يدل على حسن تعامل المديرة، مع كل من حولها سواء داخل المدرسة أو خارجها فكانت خير مربية وخير معلمة، لتمثل المدرسة بكل أخلاق وحسن تعامل وتقديم أفضل الطالبات كأوائل على مستوى مدارس المنطقة.

لا توجد كلمة شكر تفي بالجهد غير المحدود، والتضحية بالجهد والوقت والكثير من العطاء في بناء جيل قوي، لهذا لم أمنع نفسي من تقديم معروض لمديرة المدرسة، أشكر كل الجهود التي قدمتيها للمدرسة منذ تعيينك حتى  يومنا هذا، لهذا أتقدم إليك بكل معاني الفخر والاعتزاز، لتكريمك كأفضل مديرة لهذه السنة من خلال خطاب موجه لمديرة المدرسة.

 أتقدم إليكم بخالص الود والاحترام.. ولك خالص تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق.  

مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :………………… 

اقرأ أيضًا: خطاب استرحام منع السفر جاهز للاستخدام

وللحصول على خدمة كتابة خطاب لمديرة المدرسة، ومختلف أنواع الخطابات والطلبات والشكاوى، يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633