خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي قوي ومؤثر جاهز ومكتوب للتقديم إلى سيادته للاستعطاف حول صدور حكم بشكل متعسف أو حكم يترتب عليه ضرر جسيم للأسرة وعائلة المحكوم ضدده يقدم فى شكل معروض أو خطاب موجه للسيد الوزير الداخلية يعرض فيه تفاصيل وأسباب طلب الإسترحام وطلبات المحكوم ضدده.

لطلب الخطاب قم بمراسلتنا علي رقمنا التالى على الواتس آب : +966537766633

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

تقديم خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي، بأسلوب مؤثر نعرضه عليكم.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع : خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي:

لقد استنفذت محاولاتي في البحث عن مخرج وحل لمشكلتي، لقد طرقت كل الأبواب، ولم أدع أحد لم أطلب منه العون والمساعدة، ولكن جفت الرحمة في قلوب البشر، ولم يعد هناك من يحب فعل الخير إلا من رحم ربي، ولهذا لجأت لسموكم الكريم بطلب استرحام لوزير الداخلية السعودي، لما عرفته وسمعته عنكم من حب تقديم الخير لأبناء هذا الوطن، جزاكم الله خيرًا وأمد في عمركم.

لقد تكالبت علينا الهموم والأحزان وطوقتني من كل مكان، وأصبحت أعيش في هم لا يعلم به إلا الله تعالى، منذ ما يقارب السنة اقترضت مبلغًا من المال من أحد الأشخاص، على أن أعيده له بعد فترة تم تحديدها لسداد المبلغ، لقد أقدمت على استلاف المبلغ بعد أن ضاقت بي الدنيا، ولم يكن لدي آخر غير ذلك، فأنا لم أجد عملًا يعينني في تحمل مسؤولية عائلتي وتوفير ما يلزمهم، فأنا مسؤول عن زوجة وخمسة أبناء.

صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية

منذ أن تخرجت وأنا أبحث عن عمل مناسب، وبراتب يمكنني ويساعدني في هذه الحياة، ولكن وبالرغم من محاولات البحث المستمرة والمتواصلة إلا أني لم أجد العمل المناسب لي، فاضطررت للعمل بالأجر اليومي، وفي غير مجالي وتخصصي، حتى أستطيع وأتمكن من توفير وتلبية المتطلبات الأساسية للعائلة.

في بداية الأمر كان ما أحصل عليه من أجر يكفي لتغطية متطلبات الأسرة، ولكن بعد أن تزوجت وأصبح لدي أطفال، زادت المسؤولية وزاد الحمل الذي علي، ولم يعد ما أحصل عليه من أجر يكفي، نظرًا لغلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، وغلاء إيجارات المنازل، ومصاريف أطفالي فجميعهم في سن الدراسة.

اضطررت بعد أن زادت علي أعباء المسؤولية التي تقع على عاتقي، على اقتراض مبلغ من المال من أجل أن أفتح مشروع خاص بي، يكون مصدر رزق ودخل لي ولعائلتي، وحتى أتمكن من تحسين وضعنا المادي والمعيشي، وأستطيع أن أوفر و ألبي لعائلتي ما يحتاجونه، و تأمين حياة كريمة لهم.

طلب استعطاف لوزير الداخلية السعودي

استلمت المبلغ و بدأت بفتح المشروح الذي حددته، ولكن لم ينجح وتعرضت لخسارة كبيرة وفادحة، خسرت بعدها كل شيء، ولم أعد قادرًا على سداد الدين الذي علي، فهم الدين زاد من معاناتي ومأساتي أكثر، لقد أثقل كاهلي وجعلني عاجزًا على سداده، ولذلك تقدمت لمعاليكم بطلب مساعدة مالية، من أجل سداد الدين الذي أنا ملتزم بسداده.

بسبب ما حدث معي وللخسارة التي تعرضت لها، لم يعد باستطاعتي إرجاع المبلغ الذي اقترضته، وبانتهاء فترة السداد سيشكوني صاحب الدين، وسأتعرض للسجن، لذا أرجو من سموكم مساعدتي وتقديم يد العون لي، ومنحي مساعدة مالية، أتمكن من خلالها من سداد الدين.

أنا سيدي الوزير لا أملك شيئًا أستطيع بيعه وسداد ديني، فأنا لا أملك من أمري شيئًا سوى اللجوء إليكم لتساعدوني وتفرجوا همي، فرج الله همكم، ورزقكم الصحة والعافية.

طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي، أرسلته لشخصكم الكريم، وأملي ورجائي بكم كبير، وأني سألقى وسأحظى بكرم مساعدتكم، سدد الله خطاكم، وجعل ما تقدمونه من خير في ميزان حسناتكم.

معروض استرحام لوزير الداخلية

أنا سيدي لا أملك من حطام الدنيا شيئًا، ولم يعد لي سواكم بعد الله أطلب منه المساعدة والعون في محنتي وضائقتي، فبدخولي السجن ستتعرض عائلتي للشتات والضياع من بعدي، فليس لهم أحد غيري، فأبنائي لا يزالون أطفالًا ولا يمكنهم العمل، فأرجو منكم أن تنظروا لحالي بعين الرحمة والإنسانية، وأن ترأفوا بحال عائلتي وأطفالي، فأتمنى منكم قبول طلبي هذا، طلب استرحام لوزير الداخلية السعودي.

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان.

خاتمة خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي 

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع: .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

نقدم كافة الخدمات كتابة معروض ، خطاب ، شكوي ، تظلمات ، فقط راسلنا عبر أرقمنا المخصصة +966537766633.

ذات صلة :