من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه العملاء هي ديكور المكان، وخاصة إن كان هذا المكان ذا ديكور راقٍ وعصري وجميل، وفي هذه المقالة سوف نستعرض لكم ديكورات بارات كافيهات تكون ذات إطلالة جميلة وتجذب انتباه العملاء وتوقعهم في حب المكان على الفور.

ولمزيد من الديكورات والمعلومات التي تخص مجال التصميم برجاء التواصل معنا على رقم الواتساب الخاص بنا، وهو: +96877217771.

ديكورات بارات كافيهات

لكل شخص يطمح في التميز والأصالة ويسعى للنجاح والصدارة، سنقدم لك الآن ديكورات بارات كافيهات مميزة تحقق لك هذا الطموح بكل سهولة ويسر.

هناك العديد من الأشكال والأنواع لبارات الكافيهات، منها ما هو خشبي، ومنها ما هو مصنوع من الرخام، ومنها ما هو مصمم من الطوب أو الحجر الهاشمي، وتكثر الأشكال على حسب شكل الكافيه وحجمه، فكل شخص يختار ما يناسبه وما يلائم ذوقه العام.

فهناك أناس يحبون الفخامة، وبالتالي سيلجؤون إلى ديكورات بارات كافيهات ذات طابع فخم كالبارات الرخامية، وهناك آخرين يحبون البساطة، فربما يختارون ديكورات بارات كافيهات يغلب الهدوء كالبارات الخشبية، وبعضهم يحب جو الدفء والأصالة فسيلجؤون إلى استخدام ديكورات بارات كافيهات مصممة من  الطوب أو الحجر الهاشمي.

ديكورات كافيهات بسيطة

الكثير من الناس يغلب عليهم طابع البساطة ويتميزون ويتفردون ببساطتهم هذه عن غيرهم، فالبساطة كنز جميل لكل من يحمله، وخاصة إن كانت نابعة من القلب وطبيعة أصيلة داخل الشخص، فتخرج بساطتهم هذه على الوسط الذي يعيشون فيه ويعملون فيه.

يلجأ الكثير في عملهم لإنشاء ديكورات كافيهات بسيطة، ولكن مميزة ذات خامات وألوان مبهجة، تنعكس على الحوائط وأشكال النجف والثريات وكل ما في المكان.

وبقولنا ديكورات كافيهات بسيطة هذا لا ينافي كونها عصرية وحديثة، فقد يعتمدون على الطراز الكلاسيكي البسيط في تصميم الديكور من جدر حجرية وبار خشبي مستطيل الشكل مع وضع مدفأة في المكان، أو قد يعتمدون في تصميمهم على الطراز المودرن الذي يتميز هو الآخر بالبساطة والجمال والأناقة، فيختارون ألوان عصرية مفعمة بالشباب والحيوية كاللون الأصفر.

ويتوجون الكافيه بأثاث عصري جميل، ويزينون سقف الكافيه بأشكال مصابيح فريدة من نوعها، وبالطبع يضعون مرآة مزينة بالورود الجميلة في أحد جوانب الكافيه لتعطي لمسة أنيقة رائعة للمكان، وبالطبع لن ننسى شكل البار المميز العصري المصنوع من الرخام الأسود أو الأبيض الذي يضفي بهجة ورقيًا للمكان.

ويمكنك استخدام الكراسي المعدنية المبطنة ذات النقشة البسيطة التي تحمل اللون الذهبي؛ لتدل على فخامة المكان، بالإضافة إلى وضع طاولات دائرية الشكل في منتصفها.

كما يمكنك عمل حائط زجاجي ليعطي لك إطلالة جميلة من الخارج، وبخاصة عندما يكون الكافيه مطلًّا على مساحات خضراء أو بحر، هذه الإطلالة كفيلة لجذب العديد من العملاء، فكثير من الناس يحبون الامتزاج بالطبيعة، وخصوصًا عند وقت استراحتهم.

فهذه الكافيهات بالنسبة لهم بمثابة نادٍ خاصٍّ بهم، يستطيعون فيه لقاء أصدقائهم أو ممارسة هواياتهم فيها من رسم وقراءة وكتابة بكل حرية، دون اللجوء إلى أماكن العمل المملة.

إنَّ الكافيهات حاليًا توفر لهم جوًّا هادئًا يساعدهم على الاسترخاء، وتوفر لهم المشروبات التي يفضلونها، كما أنها توفر لهم سبلًا متنوعة للترفيه والراحة؛ لذلك يلجأ إليها الكثير من الأشخاص.

ومن مميزات ديكورات بارات كافيهات بسيطة هي أنَّ العديد من الأشخاص يستطيعون تنفيذها بأقل تكلفة ممكنة، ثم بعد ذلك يستطيعون بكل بساطة تجديد شكل ديكوراتها عند جني الأرباح من المشروع حتى لا يمل العملاء منها، فالعملاء دائمًا يتطلعون لكل جديد والأكثر عصرية والذي يقدم لهم خدماتهم بأفضل جودة وأفضل سعر.

لا يفوتك:

صيغة خطاب.

خطابات رسمية.

معروض طلب مساعدة مالية.

صور ديكورات كافيهات

الصور هي الأداة التي تجعلنا نرى ما نريد وبخطوات بسيطة نستطيع جعله واقعًا ماديًّا محققًا في عالمنا؛ لذلك فمن المهم قبل بدء أي مشروع لا بد من توقع أو رسم صور له، سواء كانت صورًا للحوائط وما عليها من رسومات، أو صورًا لشكل أثاثه الذي سيوضع فيه، أو صورًا لشكل نجفه وثرياته ومصابيحه، أو صورًا لشكل إكسسواراته وأوانيه، أو الأهم من ذلك صورًا لشعاره الذي يعبر عنه.

وهناك العديد من الصور توضح أشكالًا كثيرة من ديكورات بارات كافيهات موجودة على الإنترنت، ولكننا سنستعرض لكم أفضل صور ديكورات بارات كافيهات قد تكونون شاهدتموها من قبل، فنحن نسعى دائمًا نحو التميز والتفرد في عملنا، كما أننا نسعى لتقديم أفضل محتوى لتستفيدوا منه أقصى استفادة ممكنة.

ديكور مقهى ريفي

تتميز الأرياف بالراحة النفسية في أشيائها والطبيعة الخلابة الساحرة للأعين، ويختلف المقهى الريفي تمامًا عن الكافيه الشعبي في تصميماته لديكورات بارات كافيهات.

ففي ديكور مقهى ريفي يجب عليك دمج الطبيعة الخلابة مع الديكور الداخلي للمقهى؛ ليعطوا مزيجًا من البساطة والجمال؛ لذلك احرص على جعل الأثاث الداخلي الخاص بالمقهى مصنوعًا من الخشب، ولا تحاول أن تُغيِّر من لونه؛ لأنه سيكون جميلًا كما هو، ويمكنك أيضًا استخدام المصابيح البسيطة، ونقش بعض الرسوم الجميلة على حوائط المقهى، ويمكنك تلوينها بألوان طبيعية؛ لتعبر بها عن عادات الريف.

كما يمكنك جعل هذه الحوائط من الحجر أو الرخام أو الطوب الطبيعي، وتستطيع فرش الأرضيات بالكليم أو السجاد المصنوع يدويًّا من قبل الريفيين، وقم بدمج كل ذلك مع ألوان مفروشات الطاولات.

ويمكنك الاستعانة أيضًا ببعض الوسائد الجميلة لتزيين المكان، وتستطيع كذلك جعل مقهاك ذا حديقة مليئة بالأزهار المبهجة والأشجار الخضراء.

أما بالنسبة للأواني والأكواب فعليك استخدام الأدوات المصنوعة من الفخار لتواكب الطبيعة، ويمكنك الاستعانة أيضًا ببعض الرفوف الخشبية ووضع عددٍ من المزهريات المليئة بالأزهار الجميلة عليها.

ولا تنس أن تقدم لعملائك أشياء ريفية لا يمكن أن يجدوها سوى في الريف، كل هذه التفاصيل تجعل مقهاك أكثر تعبيرًا عن الطابع الريفي الأصيل، وتزيد من فرصة نجاحة.

ديكورات كوفي شوب مودرن

نحن الآن في عصر السرعة عصر مواكبة الموضة في كل المجالات والأشياء، حتى في مجال اختيار ديكورات بارات كافيهات يجب علينا مواكبة الموضة؛ لنقدم لكم ديكورات كوفي شوب مودرن تواكب عصرنا الحالي بأقل الإمكانيات.

فحتى تُنشئ كوفي شوب مودرن يتميز بالأناقة والفخامة والرقي، يجب عليك اعتماد الديكورات الجبس بورد في الأسقف والجدران، فهي السائدة والمنتشرة الآن.

وتستطيع أيضًا إضافة إسبوتات الإضاءة الحديثة داخل ديكورك؛ لتضفي لمسة أنيقة للديكور، كما يمكنك استخدام المقاعد المصنوعة من الجلد المريحة، سواء كانت هذه المقاعد أريكة طويلة أو قصيرة، مستقيمة أو منحنية، أو حتى الكراسي المنفردة.

كما يمكنك استخدام الطاولات الخشبية أو الرخامية، الدائرية أو المستطيلة أو المربعة الشكل، وبالنسبة للأواني فعليك استخدام أواني بورسلين وأكواب زجاجية وأدوات مائدة معدنية، ويفضل طباعة شعار واسم الكوفي شوب عليهم؛ لتحصل على مزيد من التفرد والتميز.

ولا تنس بالطبع فوط المائدة وكوسترات الأطباق والأكواب، فهي تعطي مزيدًا من الأناقة للطاولة، وأضف أيضًا مزهرية صغيرة مليئة بالورود الطبيعية أو الصناعية؛ لتضفي بهجة وروحًا للمكان.

وبالطبع ضع مرآة مستطيلة طولية مزينة بالأزهار أو مليئة بالمصابيح الليد؛ لتعطي الكوفي شوب لمسة من الجمال، كما أن إضافة أرجوحة صغيرة جميلة الشكل يساهم أيضًا في جعل ديكورات بارات كافيهات أكثر عصرية ومواكبة للموضة.

ديكور كافيه شعبي

بدأ الكثير من الناس الآن في البحث عن ديكورات بارات كافيهات لإنشاء ديكور كافيه شعبي جميل فالمقاهي والكافيهات من أهم المشاريع التجارية في عصرنا هذا ؛ والآن قد أصبح بإمكانك إنشاء الكافيه الخاص بك بأقل تكلفة ممكنة ويكون له طابع شعبي جميل.

ولكن في البداية ولكي ينجح مشروعك يجب عليك وضع خطة محكمة تحميك من خسارة أو إهدار رأس مال المشروع، وفي الوقت ذاته يجب عليك تصميم وتنفيذ الكافيه في أسرع وقت وبجودة عالية.

وإن كنت لا تملك الخبرة الكافية في التصميم فعليك اللجوء إلى متخصصين ذوي خبرة في تصميم ديكورات بارات كافيهات وبخاصة ديكور كافيه شعبي، فأصحاب الخبرة لديهم الكثير من الأفكار الإبداعية لجعل كافيهك أكثر تميزًا وفرادة، وهذا يجعلك تصل لمبتغاك بكل سهولة ويسر وتقلل من خطر حدوث خسائر.

وفيما يلي سنقدم لك بعض الأفكار الملهمة لك في تصميم ديكور كافيه شعبي:

  • ألوان الديكور

عند إنشائك لديكور كافيه شعبي يجب عليك الاعتماد على الألوان المريحة المبهجة الزاهية؛ وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار الكافيه الخاص بك، فالنفس تميل إلى ما يبهجها ويريحها، كما أن الألوان أحد أهم  الأشياء التي يكون لها أكبر الأثر على العملاء وقراراتهم.

وإليك بعض الألوان التي يمكنك الاختيار منها، فيمكنك اختيار أحد الألوان واعتماده في كل الكافيه أو يمكنك دمج أكثر من لون معًا.

هذه الألوان هي: اللون الأصفر أو الأخضر أو الوردي أو البرتقالي أو الأبيض أو اللبني السماوي، فكل هذه الألوان تشعر الشخص بالراحة، وعندما يشعر العميل بالراحة تجده يتردد على المكان باستمرار وهذا سيعود على كافيهك بالنفع بكل تأكيد ويجعله أكثر شعبية.

  • أماكن الجلوس

لديك العديد من الخيارات لوضع الطاولات والكراسي، ولكن يفضل لك اختيار جلسات مريحة، مع الحرص على تقسيم هذه الطاولات والكراسي إلى قسمين: قسم ضعه بداخل الكافيه؛ لكي تتيح للعميل الاستمتاع بتناول مشروبه داخل الكافيه.

وقسم ضعه في الخارج؛ لتسمح له بتناول مشروبه المفضل وسط الطبيعة الخلابة؛ وبذلك تكون قد أتحت لعملائك فرصة اختيار المكان الأنسب لجلوسهم وفق ما يفضلونه ويستمتعون به.

  • الإضاءة

الإضاءة أحد أهم العوامل التي تجذب العملاء للمكان فهي تستطيع أن تغير شكل الديكور برمته، فالمكان ذو الإضاءة المنيرة الواضحة غير الصاخبة تعمل على لفت الانتباه للمكان وتضيف له رونقًا خاصًّا يتميز بالهدوء والوضوح.

كما أنك تستطيع الاستعانة بضوء الشمس نهارًا؛ لتوفير الكهرباء وذلك عن طريق النوافذ الزجاجية كبيرة الحجم، وهذا سيضيف قيمة لمشروعك وخاصة الأشخاص الذين يفضلون الاستمتاع بجمال الطبيعة.

  • الإكسسوارات

الإكسسوارات تضفي لمسة جمال وفخامة على الأشياء، وتتمثل الإكسسوارات في اللوحات الفنية والمزهريات وأشكال وجودة الأواني والأكواب وغيرها من اللمسات البسيطة التي يحتاجها الكافيه؛ ليدر الكثير من الربح والنفع على أصحابه وعملائه، فلا تهمل وتغفل عن الاهتمام بأي عنصر من هذه العناصر؛ لإبراز رقي ديكور كافيه شعبي.

كما أنه لا بد عليك أن تطبع اسم كافيهك على الأدوات الخاصة بالتقديم للحصول على المزيد من التفرد في ديكورات بارات كافيهات.

شاهد أيضًا: ديكورات مقاهي مغربية

وفي الختام، نود أن نقول أن الديكور من أهم العوامل التي تؤثر في جذب العملاء كما أنها تؤثر أيضًا على مدى رضاهم عن المكان وخدمته؛ ولذلك نجد أن أغلب الأشخاص يحرصون على اختيار أجود وأفخم الديكورات التي تناسب مساحة وطبيعة المكان الذي سيُفتح فيه الكافيه.

ولكن إن كنت لا تملك المال الكافي للحصول على أفضل وأفخم الديكورات فاعتمد ديكورات بارات كافيهات بسيطة، ثم بعد جني أرباحك من المشروع تستطيع توسيع مشروعك وجعله ذا ديكورات فخمة وعصرية.

ولمعرفة مزيد من المعلومات عن إنشاء وتصميم ديكورات بارات كافيهات مميزة برجاء التواصل معنا على رقم الواتساب الخاص بنا وهو: +96877217771.