تستخدم زخارف بسيطة ومختلفة بشكل واضح لديكور تلفزيون خشب. نظرًا لأنه أمر بالغ الأهمية لغرفة المعيشة حيث يهتم الجميع باختيار ما يناسبهم في الديكور وأحد اتجاهات الديكور الواسعة الانتشار لعام 2022 هو الديكور الخشبي.

يحتوي هذا على مجموعة متنوعة من الأنماط والأشكال التي يمكنك من خلالها اختيار ما يناسبك، مع كون الزخارف الخاصة بشاشات البلازما وشاشات LCD هي الأكثر أهمية من هذه الأنواع.

وفي هذا المقال نعرض لك أفضل الأفكار لديكور تلفزيون خشب ولمزيد منها يمكنك التواصل بنا عبر الواتساب على رقم: +96877217771.

ديكور تلفزيون خشب 2020

يمنحك ديكور تلفزيون خشب البسيط خاصة تلك الخاصة بشاشات البلازما وشاشات LCD، اللمسات الأكثر فخامة وتميزًا التي تميز منزلك عن منازل الحي. سنعرض أروع الأنماط لديكور تلفزيون خشب.

يجب أن تدرك أن الديكورات الخشبية الصلبة تبعث جوًا من الأناقة والصقل لا مثيل لها في ديكورات ألواح الجبس، مما يجعلها الخيار الأمثل لك. بالطبع، يعد اختيار هذه المادة الاستثنائية والمذهلة لخلق بيئة هادئة خالية من الاضطرابات البصرية أمرًا مبتكرًا أيضًا.

تتوفر زخارف شاشة خشبية بسيطة لأجهزة تلفزيون البلازما والتي يمكن تعليقها أو وضعها على حوامل. فيما يلي أهم الأفكار لديكور تلفزيون خشب:

يمكنك بناء أرفف وقطعة خشب في الأسفل بعد تعليق التلفزيون على الحائط. قد يوفر لك هذا النموذج أسلوبًا عصريًّا بينما يمنحك أيضًا مظهرًا أساسيًّا وغير معقد ومن خلال إضافة بعض الزخارف البسيطة مثل التحف، يمكنك دعم هذا النمط وإضفاء مظهر أنيق وجميل في نفس الوقت.

نظرًا لاستخدام العديد من أنواع الخشب المختلفة، يمكنك اختيار أي عدد تريده وستضفي بعض أنواع الخشب على منزلك مظهرًا معاصرًا، بينما يمنحه البعض الآخر مظهرًا تقليديًّا ورائعًا.

يختلف الديكور الخشبي البسيط بشكل كبير عما قد تتخيله؛ لأنه أحد أكثر العناصر تعقيدًا التي يجب أن تجربها لأنه يمكنك إنشاء العديد من الأنماط الجميلة مثل:

  • على عكس الزخارف المصنوعة من ألواح الجبس، فإن الزخارف الخشبية سهلة الإزالة وإعادة التثبيت.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة التنظيف ولن تتشوه بمرور الوقت.
  • لأنه يمكنك تعديله متى شئت، وتحديثه وتغيير لونه.
  • يجب أن تدرك أن الديكور الخشبي يمكن تنظيفه بسرعة أكبر من الأنواع الأخرى، وبالتالي فإن غالبية مصممي الديكور الداخلي حريصون على تشجيع العملاء على استخدامه.

عادة، لا يرغب الكثير من الأشخاص في بناء زخارف أساسية للشاشة الخشبية لأنهم يخشون أن تجعل المساحة تبدو أصغر. ومع ذلك، فإن هذا مقيد لأنه تم اختيار النموذج الخطأ عند تطبيقه على الحائط وبالتالي يجب اتباع الإجراءات التالية:

  • لمنع ازدحام الديكور الخشبي، يجب قياس المساحة على الحائط قبل إضافة الأرفف أو تقليل حجمها.
  • يجب أن تستمر في العمل مع متخصص في النجارة حتى تحصل على شكل فريد وجميل.
  • يمكنك الحصول على زخارف من الخشب الصلب تكون أجمل كما هو متوقع.

تأتي بعض حوامل التلفزيون المعاصرة مع ملحقات جانبية مثل الخزائن أو الأدراج أو الأرفف. العديد من المكونات الزخرفية لشاشات التلفزيون ويتم تمييز شاشة التلفزيون من كلا الجانبين من خلال تركيبات الإضاءة، مما يعطي الانطباع بأنها النقطة المحورية في المكان.

الجدران مطلية باللون الأبيض لإضفاء إحساس بالانفتاح. من أجل توفير نتيجة جذابة لتصميم ذكي، تتداخل الأشكال الهندسية ذات الأشكال المختلفة، مثل الأسود والأبيض.

تنفيذ مكتبة على الحائط كاملة مع جهاز تلفزيون ومجموعة كبيرة من الزخارف والإطارات الأخرى. إن أبسط تقنية لدمج التلفزيون في الديكور هي بهذه الطريقة. إضافة رفوف خشبية بدرجة لون شاشة التلفزيون السوداء تعزز جاذبية الجدار.

ديكور طاولات تلفزيون خشب

لا يوجد ديكور تلفزيون فخم أكثر من ديكور تلفزيون خشب لأنه رائع للغاية في جميع درجات الألوان، من البني والأسود إلى الرمادي والأبيض. يختار بعض الأشخاص إضافة خزانات صغيرة إليه مع كون الأبواب الزجاجية هي الأجمل بالطبع، بحيث يمكن أصحاب المنزل عرض أغراضهم المفضلة بطريقة لافتة للنظر وجميلة.

عند اختيار تصميم ديكور تلفزيون خشبي حديث، تتمتع الأرفف الخشبية أيضًا بقدرة كبيرة على وضع العناصر عليها، وهي خاصية لطيفة عندما يتعلق الأمر بالكتب أو نباتات الزينة.

ديكور تلفزيون خشبي معاصر:

تصميمات مقاعد التلفزيون الحديثة خالية تمامًا تقريبًا من النقش والطلاء وتتميز ببساطتها وملمسها الخشبي. اعلم أن هناك العديد من الأشكال المتنوعة في هذا الموسم، بما في ذلك الخشب الطبيعي بدرجات اللون البني أو الأسود أو الرمادي أو الأبيض. تشمل أنواع التصاميم ما يلي:

الغرض من الطاولة الخشبية ذات الأربع أرجل والتي تتميز بزخارف تلفزيون خشبية متواضعة للغاية، هو حمل التلفزيون وجهاز الاستقبال. تستخدم طاولات التلفزيون الخشبية البسيطة على شكل خزانات ذات درجين أو ثلاثة أدراج كزينة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي التصميمات الجديدة على أرفف يمكن استخدام أحدها لحمل جهاز الاستقبال والآخر يمكن استخدامه لأسباب التزيين، أي لعرض الكتب والمجلات والقصص.

خشب ديكور تلفزيون

من أهم الزخارف المستخدمة في غرفة المعيشة في عام 2022 هو ديكور تلفزيون خشب. إنه يجعل جمالها يبرز بشكل متميز عن جمال الزخارف الأخرى. كان ذلك في ذلك الوقت ومع إدخال الخشب في مراحل النمو التقني على الرغم من توسع الزخارف الجبسية في ذلك الوقت وتجنب الخشب.

أصبح من السهل الآن الحصول على زخارف خشبية جميلة تتساوى مع غيرها في الجاذبية. نقدم مجموعة مختارة من الأفكار في هذه المقالة؛ حدد الأفكار التي تناسبك.

قد نعزز رونق وجاذبية المنطقة من خلال إضافة زخارف خشبية متنوعة وفاخرة ومتطورة تتناسب مع شاشات التلفاز، مع الحرص أيضًا على إضافة لمسات نهائية تغير المساحة من لوحة نموذجية إلى لوحة مميزة.

اتفق محترفو الديكور هناك على أن الزخارف الخشبية المعلقة هي الخيار الأفضل للأشخاص الذين يقدرون التفرد والتميز حيث يمكنهم ببساطة الاعتماد على تصميمات مختلفة.

بعضها يشبه الأطر المربعة، والبعض الآخر يشبه الطاولات العادية. غالبًا ما تكون مصحوبة بأرفف وديكورات أخرى متعددة الأشكال لافتة للنظر يتم اختيارها وفقًا للمساحة المتاحة وأسلوب التزيين المطلوب.

أفكار لديكور تلفزيون خشب:

تتمثل إحدى الأفكار الفريدة في إضافة بعض اللمسات الخشبية إلى الحائط لإنشاء ديكور تلفزيون لأنه ينسجم مع أهداف التصميم الداخلي للغرفة ويمنحها مظهرًا فريدًا. اتبع هذه الإرشادات إذا كنت تبحث عن أفكار لديكور تلفزيون خشب لعام 2022:

أثاثات خشبية هندسية:

من خلال اختيار الشكل الهندسي الذي يكمل تصميم وأسلوب المساحة، يمكن إنشاء الديكور الخشبي ويمكن إضافة أرفف جانبية لتنظيم الكتب وإكسسوارات التلفزيون.

إنها مكتبة خشبية ذات ديكور بسيط ينضح بالأناقة والصقل. تسمح لك الأبواب الزجاجية بمشاهدة ما بداخلها بسهولة، والذي قد يشمل أطباق الكريستال أو النباتات الملونة أو التحف.

بالإضافة إلى ذلك، ديكور خشبي معلق وقد يستخدم الكثير من الأشخاص هذا التصميم نظرًا لأن منازلهم صغيرة ويمكنهم الاستفادة من الأرفف الموضوعة حول الشاشة المعلقة لإعطاء انطباع عن لوحة فنية جميلة.

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار حامل تلفزيون خشبي:

  • عند اختيار حامل تلفزيون خشبي، هناك عدة أمور يجب مراعاتها حتى يمكن تركيبها بشكل احترافي، ومنها:
  • من المهم التحقق من أن التصميم بما في ذلك شكله وأي ألوان مستخدمة، مناسب للنمط المختار للمساحة في البداية.
  • تأكد من تضمين كسوة خشبية للزينة وكذلك بعض مكونات الإضاءة التي تعرضها بطرق مختلفة.
  • انتبه إلى ما إذا كانت هناك مناطق مخصصة فقط لترتيب الكتب أو تخزين المعدات المتعلقة بالتلفزيون.

ديكور خشب تلفزيون

وحدة تلفزيون خشبية أنيقة:

ليس هناك ما هو أكثر فخامة من حامل تلفزيون مصنوع من الخشب الفاخر، مطلي بمجموعة متنوعة من الألوان التي تتناسب مع الأثاث في منزلك، من البني والأسود إلى الأبيض والرمادي. توفر الوحدات الخشبية لمسة من الفخامة على مساحة المعيشة وتوفر مساحة كبيرة للحلي والكتب التي يمكن ترتيبها لديكور تلفزيون خشب.

يجب تثبيت التلفزيون على جدار خشبي مطلي بأي لون داكن مرغوب فيه حتى ثلث مساحة سطحه. وخشب طبيعي خفيف الحبيبات يغطي ثلثي سطحه. خلف التلفزيون وحول الحائط، تعمل الإضاءة غير المباشرة بانسجام لإنتاج عمل فني مذهل.

يتم تثبيت التلفزيون أفقيًا أو رأسيًّا على جدار مغطى بالحجر والخشب، بحيث تشغل كل مادة مساحة 20 سم قبل التالي، وهكذا. تم تثبيت خزانة على اليمين وخزانة أخرى على يسار شاشة التلفزيون على جدران مغطاة بورق الجدران.

ديكور تلفزيون خشب بسيط

تعليق شاشة التلفزيون:

يجب أن يكون ارتفاع التلفزيون متناسبًا مع المكان الذي ستراه، والذي قد يتغير اعتمادًا على كيفية جلوسك. ومع ذلك، يجب أن تضع نظرك عادةً بين الثلث والنصف أسفل شاشة التلفزيون.

يجب النظر بعناية في حجم التلفزيون فيما يتعلق بموضعه لديكور تلفزيون خشب، وفقًا للخبير المعماري Jenny Allan Design. عندما يستطيع مصمم الديكورات الداخلية طباعة الحجم على الورق وإذا كنت لا تعمل مع مصمم، فتأكد من أن عمل التلفزيون المقترح يناسب المنطقة. لمعرفة النسب، قد يكون من المفيد بناء نموذج بأبعاد وتركيبه على الحائط.

احتضان المكتبة للتلفزيون:

يعد مركز المكتبة المنزلية الكبيرة أحد أحدث الأماكن وأكثرها شيوعًا لوضع ديكور تلفزيون خشب، وقد أظهر المصممون الداخليون فائدة أرفف الكتب مع وجود شاشة تلفزيون في المنتصف.

إنه يعزز مساحة المعيشة بشكل جميل ويقلل من التأثير المرئي المشتت للتلفزيون. يُنصح بالحفاظ على الخلفية بسيطة ومرتبة لأن المظاهر قد تكون مزدحمة للغاية. سيساعد هذا في عرض الكتب بشكل جميل، وسيوفر وضع التلفزيون على الشاشة التوازن.

قم بتركيب جهاز تلفزيون في كل غرفة نوم:

عند تخطيط موقع ديكور تلفزيون خشب في غرفة النوم، أصدر المصمم الداخلي اللبناني عليان فرج تحذيرًا بضرورة مزجه مع الديكور، مع مراعاة المسافة والارتفاع وعدم ترك الكابلات مكشوفة. بالإضافة إلى ضرورة وضع التلفزيون في مكان مريح، يجب مراعاة المسافة والارتفاع المناسبين لمنطقة الجلوس، ويفضل أن يكون ارتفاعها مترًا واحدًا فوق ارتفاع السرير.

اطلع على: ديكور خشب للتلفزيون المعلق المتميز بأقوى أنواعه الحديثة

في الختام.. على الرغم من أن أجهزة التلفزيون ضرورية في كل منزل، إلا أنها تعد أيضًا من بين الأجهزة الكهربائية الرئيسية في معظمها. لخلق إحساس بالاسترخاء والبهجة أثناء المشاهدة وبما يتناسب مع التصميم الداخلي للمنطقة. يعتقد الكثير من الناس أن استخدام الألوان الجريئة لديكور تلفزيون خشب سيكون له تأثير ضار على الإضاءة وعلى عيون المشاهد أثناء مشاهدته.

على العكس من ذلك، فهو يجعل العين أكثر راحة ولتجنب جذب التركيز بعيدًا عن العنصر أثناء استخدامه، من المهم اختيار التحف والإكسسوارات المحيطة به بعناية فائقة لديكور تلفزيون خشب.

لمزيد من الأفكار لتصميم ديكور تلفزيون خشب من خلال موقعنا المتميز موقع كتابة دوت كوم يمكنك التواصل بنا عبر الواتساب على رقم: +96877217771.