إن المقهى هو المنطقة التي يقضي فيها الناس معظم أوقات فراغهم، حيث يجتمع الأصدقاء أو أفراد العائلة أو حتى الأفراد وحدهم. وقد أصبح الكثير من النساء من رواد المقاهي الآن لقضاء وقت الفراغ أو قراءة كتاب أو حتى العمل أو المذاكرة أو الاجتماع مع الأصدقاء.

من السهل الحصول على أفكار جميلة من أجل تصميم ديكور مقهى نسائي وأنثوي، يعد تزيين المقهى بأسلوب أنثوي خيارًا شائعًا حقًّا لأصحاب المقاهي، يمكن استخدام ورق الحائط الزهري إلى الألواح الوردية، إلى الأثاث الفرنسي، والعديد من الطريق لتزيين المقهى بأسلوب أنثوي.

إن كنت بحاجة إلى مساعدتنا للحصول على أفكار أنثوية فريدة، يمكنك التواصل معنا على الواتس آب عبر هذا الرقم: +96877217771.

ديكور مقهى نسائي

سواء كان العميل رجلًا أو امرأة، فإن هناك شيئًا جذابًا للغاية حول المشاعر الأنثوية في التصميم الداخلي؛ وذلك لأن ديكور مقهى نسائي يتميز بأنه ناعم وحالم ورشيق وجريء ومثير. كما يدور الطراز الأنثوي حول الحمال والحنان واللمسة الجذابة للأنوثة. لذلك فإن تصميم المقهى على الطراز النسائي، يجعل النساء ينجذبن إلى المقهى للاسترخاء والراحة والقيام بما يحلو لهن.

  • الألوان الأنثوية

لا يوجد شيء أكثر أنثوية من تصميم ديكور مقهى نسائي بالألوان الوردي والأرجواني بجميع درجاتهم. يمكنك دمج الدرجات معًا مثل اللون الوردي والمرجاني والبنفسجي وما إلى ذلك.

كما أن ألوان الباستيل أيضًا مناسبة لاستحضار الطراز الأنثوي إلى المقهى، يمكنك إضافة ظلال الباستيل الباهتة من اللون الأزرق أو الخزامي أو الخوخي أو الوردي أو الأخضر إلى داخل المقهى لإضافة مشاعر أنثوية وهادئة، إذا كنت تريد مظهر أنثوي أكثر جرأة، قم باستخدام ألوان الباستيل الداكنة.

  • ألوان قوس قزح المشرقة

يتميز قوس قزح بألوانه الناعمة الرشيقة والمشرقة الحيوية. يمكن استخدام نغمات ألوان قوس قزح من أجل إضافة الأنوثة النابضة بالحياة إلى المقهى، كما يمكن استخدام ألوان قوس قزح النيون لجعل المقهى يبدو أكثر جرأة.

  • الألوان المحايدة

تستخدم الألوان المحايدة على نطاق واسع في تصميم ديكور مقهى نسائي استثنائي. أكثر الألوان المستخدمة هي الألوان الكريمية الناعمة، واللون الأبيض. يمكن مزج المعدن مع هذه الألوان لإضافة مشاعر أنثوية حادة إلى المقهى.

تصميمات ديكورات كوفي شوب خياليه

  • التصميم اللامع

يحتاج تصميم ديكور مقهى نسائي إلى الطراز اللامع والبراق أكثر من أنوع التصميمات الأخرى, إضافة إلى أن الماس هو أفضل صديق للفتاة. يمكنك إضافة اللمعان إلى الديكور باستخدام الثريا أو الشمعدانات الكريستالية.

  • القطيفة والفرو

يمكن أن تضيف الليونة الناعمة للسجاد الفخم أو المقاعد المنجدة بالفرو أجواء دافئة ومريحة إلى التصميم الداخلي للمقهى. يمكنك استخدام وسائد الفرو للحصول على مشاعر أنثوية هادئة.

  • الزهور

لطالما كانت الزهور جميلة ورقيقة، وتنضح بالأنوثة؛ مما يجعلها مناسبة في أي ديكور مقهى نسائي فريد واستثنائي. قم باستخدام أنماط الأزهار في المنسوجات أو من خلال الأثاث والديكور، مثل ورق الحائط المزخرف بالزهور والنباتات. إن كل بقعة مزخرفة بالزهور ستشع هالة أنثوية.

  • المعادن والأحجار الكريمة

تحب النساء الإكسسوارات والمجوهرات وتنجذب إليهم. لذلك، من أجل إضافة المشاعر المرصعة بالمجوهرات، امزج المعادن والأحجار الكريمة في داخل المقهى. على سبيل المثال يمكن استخدام الطاولات النحاسية كطاولات القهوة الأساسية في المقهى، مع وضع الشمعدانات الكريستالية، كما يمكنك وضع المرايا في أنحاء المقهى.

اقرأ أيضًا: كافيه يوناني الرياض

تصميم ديكور كافيهات

إذا كنت ترغب في تصميم ديكور مقهى نسائي يعكس كل المشاعر الهادئة والمريحة لجعل العميل يشعر كأنه في المنزل، يجب أن تحقق هذا الهدف من خلال التصميم الداخلي. وطاولة القهوة هي مركز كل مقهى، لذا إليك بعض أفضل أفكار ديكور الطاولات التي تناسب جميع الأذواق.

  • الطاولات باللمسات الذهبية

حققت التفاصيل الذهبية التي تم تنفيذها في أي ديكور مقهى نسائي نجاحًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية. إنها تعطي جرعة كبيرة من الأناقة في كل مقهى. هذه التفاصيل الذهبية تعطي جرعة كبيرة من الأناقة في كل مقهى. يمكن استخدام الطاولات المذهبة المزينة بالورود البيضاء النضرة لإضافة المشاعر الأنثوية الهادئة إلى الأجواء.

  • الطاولات الحالمة

الشموع هي كل ما تحتاجه إذا كنت ترغب في إضفاء جو دافئ وحالم وتصميم ديكور مقهى نسائي استثنائي. إن الإضاءة المثالية التي تصنعها الشموع، مع الرائحة الرائعة للفانيليا أو ربما الخزامى، ستجعل العملاء يشعرون بالاسترخاء والراحة بعد يوم حافل في العمل. كما أن وضع مزهرية مليئة بالزهور مرحب بها دائمًا إلى جانب الشموع على الطاولات.

  • الطاولات المليئة بالتفاصيل

تعتبر طاولات القهوة المزينة بالعناصر المختلفة اتجاهًا كبيرًا في تصميم ديكور مقهى نسائي في الوقت الحالي. يمكنك على سبيل المثال تجربة الخيارات المختلفة مثل وضع الشموع والكتب والزهور على كل طاولة.

  • الطاولات الريفية

إن طاولات القهوة المستوحاة من الربيع أو المعروفة باسم الطاولات الريفية هي الخيار الأفضل لأصحاب المقاهي الذي يريدون تصميم ديكور مقهى نسائي بسيط ولكنه رائع، يجعل الخشب الطاولة قديمة الطراز وعتيقة، ولكنها لا تزال حديثة، ويمكنك أيضًا استخدامها مع أي لوحة ألوان في المقهى.

  • الطاولات البيضاء

إن استخدام طاولات القهوة ذات الأسطح البيضاء بمثابة لتغيير كبير للمقهى الخاص بك، ستخلق الطاولة البيضاء عمقًا في المقهى، خاصةً إذا كانت لديك مساحة صغيرة؛ لأن اللوحة البيضاء تخلق المساحة الوهمية وتضيف السطوع إلى الديكور. كما أن الطاولات البيضاء يمكن دمجها بسهولة مع الأثاث الآخر واللمسات المتنوعة.

صور ديكور كافيهات

أنت لست مضطرًا لإنفاق الكثير من المال لتعزيز المظهر الجمالي للمقهى الخاص بك. في الواقع، يمكنك إدراج بعض اللمسات البسيطة التي تخدم الغرض الوظيفي المتمثل في توفير الراحة والأجواء الهادئة الجمالية للعملاء.

  • الشمعدانات الفضية والزجاجية

تعتبر الشمعدانات المكسوة بالفضة والزجاج قطعة مركزية ممتازة لطاولات القهوة. إذا كنت تبحث عن دمج التصميم الداخلي التقليدي أو العتيق مع التصميم النسائي، فسيكون هذا خيارًا رائعًا.

كما أن الشمعدانات الزجاجية مثالية لأصحاب المقاهي الذين يحبون التصميم المعاصر أو الحديث. يجلب الزجاج تصميمًا بسيطًا ويضيء أيضًا عند تعرضه للضوء، مما يخلق الأناقة في المساحة ويضيف اللمعان والبريق إلى المقهى.

  • أصص النباتات

تعمل أصص النباتات التي توضع على طاولات القهوة على إضافة تأثير مذهل سواء في الطراز التقليدي أو المعاصر. يمكن أن تأتي الأصص في مجموعة واسعة من المواد من السيراميك والزجاج وحتى الخشب.

لن تعمل هذه الأوعية على إضافة الشكل الجمالي فحسب، بل يمكنها أيضًا المساعدة في تقليل مستويات التوتر في المقهى وتحسين التركيز للعملاء الذين يعملون أو يدرسون، كما أنها تأتي في ألوان مختلفة لتتناسب مع أي ديكور مقهى نسائي على أي طراز.

  • الزجاج الأزرق

الزجاج بمثابة قطعة مركزية كبيرة لأي مقهى. سوف يشكل الزجاج الأزرق الجليدي المغطى قطعة مركزية ممتازة لطاولات القهوة الخاصة بالمقهى. يمكن على سبيل المثال استخدام وعاء زهور من الزجاج الأزرق لإضافة شكل أنيق. كما يمكن استخدام الطاولات ذات الأسطح الزجاجية الزرقاء، مما يضفي جمالًا على الطاولة.

اللون الأزرق هو أحد الألوان المفضلة للنساء في العالم، إضافة إلى أن له تأثيرًا مريحًا، وهو يتناسب بشكل جيد مع معظم الألوان، ويندمج بسلاسة مع باقي الديكورات.

اقرأ أيضًا: اشكال ديكورات كافيهات

ديكور كافيه خشب

إن عنصر الخشب هو شيء ستحبه في ديكور المقهى الخاص بك، سيساعدك الديكور الخشبي على التواصل مع الطبيعة، ومن ثم الشعور بالاسترخاء أثناء التواجد في المقهى. يمكن استخدام العناصر الخشبية المصنوعة يدويًا كالمنحوتات لإضافة عمل فني على طاولات القهوة.

كما يمكن استخدام العوارض الخشبية في الأسقف، أو وضع الألواح الخشبية كحواجز بين الطاولات لإعطاء العملاء الخصوصية وإضافة اللمسة الجمالية إلى المقهى في آن واحد. تقوم الألواح الخشبية بجذب انتباه أي عميل يدخل إلى المقهى لأنها عنصر محوري.

يخلق الخشب إحساسًا ريفيًا لا يقاوم، وسيجعل العملاء يستمتعون بالجلوس في المقهى ويأتون إليه باستمرار. يمكنك استخدام الطاولات الخشبية وطلاء الحوائط باللونين الأبيض والأسود، سيخلق ذلك تأثيرًا أحادي اللون فريدًا ومتطورًا.

الأمر المميز في استخدام الديكورات الخشبية في أي ديكور مقهى نسائي هو أنها ميسورة التكلفة، ولا تحتاج إلى الكثير من الصيانة، وتضيف اللمسة الجمالية الأنثوية التي تبحث عنها.

تصميم محل كوفي

في الواقع، لا يوجد طراز محدد لتصميم ديكور مقهى نسائي ثابت، وإنما يتعلق الأمر باللمسات التي تضيفها إلى التصميم الداخلي. إليك بعض اللمسات التي يمكن وضعها في الاعتبار عند تصميم المقهى.

  • الشموع

إن وضع شمعة واحدة على طاولات القهوة ليس أمرًا مميزًا، ولكن الشموع المتعددة في ترتيب جميل ومميز لطيفة. يمكنك ترتيبها بشكل دائري أو ضعها على صينية. يمكنك أيضًا وضع الشموع الفردية في مرطبانات زجاجية أو حاملات شموع عتيقة، وتركها تتألق بشكل طبيعي.

  • النباتات الصغيرة

يمكنك جعل طاولات القهوة أجمل وأكثر حيوية من خلال ترتيب النباتات الصغيرة عليها. تأتي هذه النباتات بأشكال مختلفة، بدايةً من الصناديق الخشبية البسيطة إلى الخزفية الجميلة. كما يمكنك زراعة النباتات العطرية مثل الزعتر والنعناع وأي نباتات تحبها، لكن احرص على توفير ألوان كافية لإشراق الديكور الأنثوي الخاص بالمكان.

  • تنسيق الزهور

يمكنك تحسين جودة الديكور عن طريق تنسيق الزهور في وعاء جميل على طاولات القهوة أو حتى وضعها على أرفف معلقة على الحائط. يمكنك التمسك بنوع واحد من الأزهار الأنيقة، مثل الورود أو الزنابق أو الأوركيد، يمكنك أيضًا الجمع بين عدة أنواع من الزهور لإنشاء تنسيق أكبر.

  • أوعية الزينة

الأطباق المزخرفة بسيطة وغنية في نفس الوقت، ويمكنك ملؤها بأي شيء لإضفاء مظهر أنيق وإبراز الديكورات في ديكور مقهى نسائي على الطراز الأنثوي، ويمكنك تقديم الوجبات والمشروبات فيها أو استخدامها كعناصر تزيين فقط، كما تتواجد أوعية زجاجية شفافة يمكنك استخدامها في أنحاء المكان وملئها بالحصى الناعم أو الحصى الفواح لإضفاء رائحة مميزة إلى المكان.

  • اللمسات الريفية

تعد اللمسات الريفية أنثوية بطريقة بسيطة ومتواضعة. لإضافة اللمسات الريفية إلى الديكور، يمكنك استخدام الألوان الترابية في طلاء الحوائط والأسقف، ضع أباريق الشاي القديمة على الطاولات أو الأرفف، اجمع أيضًا بين المساحات الخضراء والأغصان والورود البيضاء واللافندر مع الأعشاب الطويلة في أنحاء المقهى.

اقرأ أيضًا: ديكور كافيه شوب خارجي

إن تصميم ديكور مقهى نسائي لا يحتاج إلى الكثير من التعقيد والأمور المكلفة والمعقدة، فهو أبسط أنواع التصميم الداخلي. كما أن خيارات الديكورات النسائية لا حصر لها، وهناك الكثير الذي يمكنك القيام به لإضافة بعض الحياة إلى المقهى، ستساعدك الأفكار المذكورة أعلاه على تصميم المقهى بالشكل الذي يناسبك وجعله يبدو جذابًا للعملاء المستهدفين

إذا احتجت إلى المزيد من الأفكار الاستثنائية لتصميم مقهاك، يمكنك التواصل معنا على الواتس آب عبر هذا الرقم: +96877217771.