شركة ترجمة معتمدة؛ قامت شركات الترجمة بالمملكة العربية السعودية بتطوير الخدمات التي تقوم بتقديمها لعملائها، حيث تعتبر خدمة ترجمة معتمدة من الخدمات المهمة التي يحتاجها المواطنين سواء لترجمة النصوص أو المستندات أو أي معلومات يتم تقديمها للجهات الرسمية.

لذلك نقدم خلال هذا المقال أفضل شركة ترجمة معتمدة وأهم التطورات والخدمات بها لعام 2022، كما سنتعرف أيضًا على أنواع الترجمات التي تقدمها مكاتب ترجمة معتمدة وأهميتها.

بينما يمكن التواصل على +96877217771 في حالة وجود أي استفسار أو استعلام.

شركة ترجمة معتمدة

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شركة ترجمة معتمدة، وذلك للابتعاد عن الترجمة الحرفية غير المضمونة، بالإضافة إلى الحصول على خدمة احترافية وخالية من الأخطاء اللغوية، لذلك انتشرت العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، والتي تعمل على تطوير خدماتها باستمرار، وذلك إيمانًا من الجميع أن البقاء دائمًا للمتميز.

شركة صالح آل عمر:

تقدم شركة صالح آل عمر للترجمة المعتمدة الخدمة الشاملة لعملائها والتي تتضمن ترجمة الوثائق المختلفة التي نستخدمها في السفارات والهيئات المختلفة، مثل: (شهادات الميلاد، وقسائم الزواج والطلاق، والشهادات الجامعية، وشهادات التأمين، والتقارير الطبية، وغيرها من الوثائق)، بالإضافة إلى جميع أنواع الوثائق القانونية واعتمادها بشكل رسمي.

كما توفر الشركة جميع خدماتها بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى أنها معتمدة ومعترف بها في كل من الهيئات والجهات الحكومية السعودية؛ وذلك لأنها معتمدة من الغرفة التجارية بالمملكة، بالإضافة إلى تعاونها مع العملاء، وذلك لضمان تقديم أفضل عرض سعر لترجمة الكتب، وأيضًا معرفة طلباتهم وتنفيذها بأحسن جودة وأسرع وقت، بالإضافة إلى توفير العديد من الطرق للتواصل مع العميل.

ومن أهم العوامل التي ترتكز عليها شركة صالح آل عمر للترجمة المعتمدة:

  • تعتبر أكبر شركة ترجمة معتمدة في المملكة، حيث يعمل بها قدرات إنتاجية وكفاءات مميزة وعالية.
  • تتميز الشركة بالأمانة والدقة، بالإضافة إلى الحرص على ضمان سرية وخصوصية ملفات العملاء.
  • يعمل بها نخبة من المترجمين المحترفين وذوي المهارات العالية، وذلك بدوام كامل للحرص على استمرار مستوى الدقة والتنسيق.

مكتب ترجمة معتمد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

يقع مكتب ترجمة معتمد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو مكتب خاص بشركة بروترانسليت، حيث يقوم باستلام طلبات العملاء المختلفة، ويسعى بكل اجتهاد لتلبية احتياجاتهم المتنوعة، وذلك من خلال مرونة وسرعة الأداء في تقديم الخدمات، حتى تتلاءم مع مستقبل الترجمة بالمملكة.

لذلك فإنه يُعد أحد أهم شركة ترجمة متعمدة، حيث يقوم فريق من مديرين ذوي الخبرة الواسعة بتلقي ملفات الترجمة الخاص بالعملاء والاطلاع عليه، وذلك بهدف التأكد من جميع بيانات وتفاصيل الخدمة المطلوبة سواء كان طالبها فردًا أو مؤسسة.

كما أنهم يقومون بالتأكيد على الملاحظات التي يطلبها العميل، وذلك في حالة إذا كان في حاجة لخدمات متخصصة، وبعد ذلك يتم تعيين المترجم المناسب للمهمة، وذلك حسب تخصصه وإلمامه بتفاصيل العمل، ثم يقوم المترجم بقراءة النص في هدوء وتمعن، ويستعين في إنجاز مهمته بأحدث وسائل بحث منهجية، وذلك لمراعاة الدقة في الترجمة.

ويتم ذلك خاصة في الترجمة الأكاديمية والمعتمدة مثل (ترجمة هوية الإقامة، أو ترجمة شهادة الثانوية العامة)، وبعد استكمال مرحلة الترجمة، ترفق الترجمة بالنص الأصلي ثم ترسل إلى المدقق المسؤول عن مقارنة النصين، وتتم هذه المرحلة للتأكيد على تطابقهما وتوافق الترجمة مع ملاحظات العميل وطلباته.

وبهذه الخطوة يتم ضمان حصول العملاء على أحسن نتيجة مرجوة، وهذا ما يميزها بأكبر شركة ترجمة معتمدة عن غيرها بالرياض، لأن هدفها الأول والأساسي هو رضا العملاء، وأيضًا تقديم خدمات متميزة وذات درجة عالية من الجودة.

ترجمة معتمدة

تحتاج العديد من المؤسسات والشركات أو السفارات إلى ترجمة معتمدة للمستندات والوثائق المقدمة لها، والترجمة المعتمدة المقصود بها هنا تقديم النص المترجم عن طريق شركة ترجمة معتمدة على اللوجو الخاص بها، وأيضًا الموضح به جميع بيانات التواصل والعنوان، بالإضافة إلى ختمها واعتمادها على أنها مطابقة للأصل.

لذلك فإن الاستعانة بأفضل شركة ترجمة معتمدة، يساعد طالب الخدمة في الحصول على جودة عالية بعروض تنافسية، وذلك مع ضمان سلامة الوثائق والنصوص من أي أخطاء سواء لغوية أو نحوية.

اقرأ أيضًا: مكاتب ترجمة معتمدة

مكاتب ترجمة معتمدة

تسعى المملكة دومًا لتنمية العلم، وتقديم يد العون للعلماء، بالإضافة إلى تشجيع كل ما هو جديد، لذلك نجد بها العديد من مكاتب ترجمة معتمدة، وخاصة في مدينة الرياض، حيث أنها تعتبر من أكبر المدن بالمملكة:

أكاديمية BTS:

تعتبر أهم شركة ترجمة معتمدة في مدينة الرياض، حيث تقدم العديد من الخدمات التي تلقى اهتمامًا من الباحثين وطلبة الدراسات العليا الذين يقومون بإعداد رسائل الدكتوراه والماجستير وخطط البحث، بالإضافة إلى التدقيق الجيد للنصوص، وعمل التحليل الإحصائي لها، وكتابة السير الذاتية ونشر أبحاثهم بصورة محترفة، كل هذا بالإضافة إلى الخدمات الأكاديمية والترجمة بجميع أنواعها في مختلف اللغات.

ويتم ذلك وفق ما يتناسب مع احتياجات الطلبة ومتطلباتهم خلال زمن قياسي، وبأفضل الأسعار والضمانات، وذلك لأنها على وعي تام بمشاكل الطلبة، خاصة المغتربين منهم واختلاف بيئتهم وظروفهم ولغتهم أيضًا.

أهم المميزات التي تتمتع بها أكاديمية BTS:

  • سرية التعامل: تتميز الأكاديمية بتقديم الجودة الاحترافية، والتي تتمتع أيضًا بالسرية التامة حافظًا على الملفات الخاصة بالطلبة.
  • مصداقية التعامل: يعمل بالأكاديمية نخبة من حملة الشهادات العليا والمتخصصين في إعداد الرسائل والأبحاث العلمية في شتى المجالات والتخصصات المختلفة، حيث تتضمن على حوالي ستة وخمسون تخصص متنوع.
  • ولا زالت تسعى في التطوير للارتقاء بمستوى طلابها في تحصيل أعلى الدرجات.
  • ضمان الجودة: تضمن الأكاديمية جميع أعمالها المقدمة للطلاب بأعلى احترافية، لذلك فإنها حازت على ثقة جميع عملائها على مدى عدة سنوات ماضية.
  • تعمل دائمًا على خلو الأعمال من الأخطاء اللغوية أو النحوية قبل تسليمها، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالتوثيق الدقيق لجميع خدماتها.

مكتب السالم للترجمة المعتمدة:

يعتبر مكتب السالم من أفضل شركة ترجمة معتمدة، كما أنه يقدم أفضل العروض لرسوم الترجمة طبقًا لشهادة عملاؤه، حيث أنه يتمتع بخبرة خمسة عشرة عامًا في هذا المجال الواسع.

كما أنه يعتبر أشهر مكتب ترجمة معتمد بالملز، وأحد أكبر عشرة مكاتب بالمملكة، وأيضًا يعمل به نخبة من المترجمين المعتمدين وأصحاب الخبرة الواسعة والكفاءات والمهارات العالية.

فإن مكتب السالم يقدم فرصًا عظيمةً لكل مترجم باحث عن وظيفة، كما أنه يقدم خدمات ترجمة معتمدة لجميع أنواع المستندات، وذلك سواء كانت حكومية أو مالية أو قانونية وغيرها، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أهم المكاتب التي تقدم خدمات الترجمة للتقارير الطبية أو الزراعية.

كما حصل المكتب على شهادات تقدير متعددة للخبرات المثالية التي قدمها، ومن أهمها الخبرة في الترجمة الرقمية، بالإضافة إلى أنه يملك خمسة فروع داخل وخارج المملكة؛ لذلك فإنه حاز على ثقة عملائه لمراعاته دقة المواعيد والالتزام في العمل.

سلطان البقمي للترجمة:

يقدم مكتب سلطان البقمي خدمات الترجمة المعتمدة الفورية، وذلك بجميع اللغات والنسخ والتصوير، حيث أنه شركة ترجمة معتمدة التي اتخذت من عاصمة الرياض مقرًا رئيسيًا، ويقدم العديد من النشاطات لعملائه.

فإنه يعتبر شركة ترجمة معتمدة ومتميزة، وذلك لأن منذ إنشاءه كان مثال للابتكار والتميز والتفوق في مجالات شتى، كما يتجسد نجاحه الباهر في أقسامه المتنوعة.

المكتب موثق بشكل رسمي من جميع الدوائر والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى السفارات سواء داخل أو خارج المملكة، كما أنه شركة ترجمة معتمدة التي تعتمد العديد من اللغات التي يقوم بترجمتها في مقره.

حيث تقوم مجموعة من المترجمين المميزين بترجمة من وإلى اللغة العربية أو اللغات الآتية في جميع التخصصات: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللاتينية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، التركية، اليونانية، الروسية، الإسبانية، السويدية، الهولندية، الإيرلندية، وغيرهم).

مركز ترجمة معتمد

يبحث الكثير من الأشخاص عن مركز ترجمة معتمد يقدم جميع الترجمات بشكل احترافي ومميز، وفي هذا الشأن يمكننا التعرف على مركز إجادة للترجمة المعتمدة، حيث حصل المركز على ختم الاعتماد الدولي من الاتحاد الفيدرالي للمترجمين، كما أنه أحرز نتائج باهرة في دول الخليج العربي.

فإنه يقدم العديد من الخدمات المهمة في الترجمة، ومن أهمها: (الترجمة الفورية، وترجمة الأبحاث العلمية، والطبية)، بالإضافة إلى الترجمات المتنوعة، ومنها (الدينية، والمالية، والسياسية، والرياضية، والسياحية، والأدبية، والتجارية، والصناعية)، لذلك فإنه أهم شركة ترجمة معتمدة بالمملكة.

مكاتب ترجمة

اختيار مكاتب ترجمة معتمدة سوف يجعل الوثيقة المترجمة معترف بها دوليًا، ويمكن أيضًا تقديمها إلى جميع الجهات المختصة بكل ثقة، حيث يجعل ختم المكتب الترجمي المعتمد عليها بالجهة المسلم إليها الأوراق قادرة على الاتصال به والتواصل معه للاستفسار عن أي معلومة تخص ما قام بترجمته. لذلك سوف نستعرض معًا مكاتب ترجمة متنوعة، وهي على النحو التالي:

مكاتب العمري:

يقدم المكتب أعلى معايير الجودة في ترجمة المستندات والوثائق من وإلى اللغة الإنجليزية، وأيضًا لديهم فريق عمل ممتاز، حيث يعمل على كافة أنواع الملفات، ومنها على سبيل المثال (الهندسية، والقانونية، والمحاسبية، والصحفية)، وغيرها من المجالات المتنوعة الأخرى.

مكتب المعاجم:

يعتبر واحد من أهم مكاتب الترجمة الفورية المعتمدة، كما يتمتع العاملون به بقدر عال من الخبرة والتميز في الترجمة التحريرية، وأيضًا مجال العمل في المؤتمرات والمقابلات الرسمية.

مكتب لفتة:

أحد المكاتب المعتمدة لدى السفارة الأمريكية، كما أنه أشهر شركة ترجمة معتمدة تقدم أفضل خدمات الترجمة بمدينة الرياض، وشعاره الأساسي في العمل السرعة والإتقان، وذلك حتى يمنح العميل أفضل النتائج التي ترضيه وعلى أعلى مستوى من الاحترافية.

كما أنه يعمل في العديد من اللغات المتنوعة، وأيضًا في كافة المجالات من الترجمة مثل (العلمية، وأبحاث الطلاب، ورسائل الماجيستير، وكذلك كافة الأوراق القانونية والشهادات الطبية).

مكتب الإدريس:

يقدم المكتب جميع خدمات الترجمة في عدد كبير من اللغات، كما يقوم بترجمة الكتب والرسائل والوثائق، وأيضًا الشهادات الدراسية، بالإضافة إلى ترجمة الإقامة وبطاقات الهوية.

مكتب ترجمة

يُعد مكتب ترجمة واحدًا من أفضل مكاتب الترجمة بالمملكة، حيث إنه يعرض خدمات الترجمة السريعة والاحترافية ذات الجودة العالية، ويتم ذلك من وإلى أكثر من خمسين لغة مختلفة، من أهم هذه اللغات: (العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والتركية، والألمانية، والروسية، والإسبانية، والصينية) وغيرها.

كما أنه يتميز بفريقه المتخصص ذات القدرة العالية على استخدام جميع أنواع التكنولوجيا الحديثة لتقديم ترجمة معتمدة بأفضل الطرق الاحترافية، وهذا  بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل (صناعة المحتوى، والخدمات اللغوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي).

كما يعتبر “مكتب ترجمة” شركة ترجمة معتمدة رائدة في مجال خدمات الترجمة والمحتوى العربي على مستوى المنطقة العربية، ويرجع ذلك للسعي المتواصل لعدة سنوات من العمل المشترك مع جميع الهيئات والشركات السعودية في القطاعين الخاص والحكومي.

ختامًا – عزيزي القارئ – لقد تعرفت معنا إلى أهم شركات الترجمة المعتمدة بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مكاتب الترجمة المعتمدة بمدينة الرياض، وذلك لضمان صحة الوثاق المترجمة وخلوها من الأخطاء، خاصة المقدم منها للهيئات والمؤسسات الحكومية مثل السفارات.

كما يمكنك التواصل على +96877217771، وذلك عند وجود أي استفسار أو استعلام.