بالنسبة للعديد من الأشخاص أصبحت الزيارات المتكررة للمقاهي جزءًا مهمًّا من روتينهم اليومي لأسباب متنوعة، بما في ذلك الاسترخاء بعيدًا عن ضغوط العمل والقيام بالأنشطة في بيئة هادئة، وما إلى ذلك.

وإذا كنت تخطط لمشروع مقهى ناجح، فسنقدم لك بعض الأفكار الفريدة على سبيل المثال، قد ترى كيفية إنشاء ديكور مقهى شعبي بتكلفة منخفضة في السطور التالية من موضوع صور ديكورات كافيه.

يمكنك الاتصال بنا مباشرة على الواتساب للحصول على مزيد من المعلومات حول صور ديكورات كافيه عبر هذا الرقم +96877217771.

صور ديكورات كافيه

لأن المقهى يدور حول مقابلة الناس والتفكير والثقافة، يجب أن نتأكد من أن تصميم المقهى يتوافق مع هذا الهدف وتعتبر المبادئ التالية بمثابة أسس لتصميم المقهى من خلال صور ديكورات كافيه، والتي يجب أن نركز عليها.

هوية المقهى ومفهومه:

يجب علينا أولاً تحديد مفهوم المقهى الذي نرغب فيه، فضلًا عن التركيبة السكانية المستهدفة والبيئة الاجتماعية المتوقعة، والأجواء التي نرغب في إنشائها.

يتم تحديد آلية التصميم والنمط من خلال كل هذا وقبل أن نبدأ في تصميم ديكور المقهى، نحتاج إلى تصميم (شعار) للعلامة التجارية لإعطاء فكرة تقريبية عما تريد حيث يتم دمجه في ديكور المقهى عن طريق صور ديكورات كافيه، مما يعزز علامتك التجارية بين ضيوف المقهى.

استفد من المساحة:

يترك للزوار صورة إيجابية وراحة نفسية عند توزيع الأثاث والكراسي بشكل متناغم وتوفير العزلة. حشو المقهى بالكراسي ليس إجراءً مربحًا، بل عنصرًا سلبيًّا ووفقًا للمعايير التي يجب اتباعها يكون لكل مقهى عدد محدد من الجلسات.

منطقة العمل:

منطقة العمل (الكاونتر) هي بمثابة الباب الأمامي للمقهى بالإضافة إلى موقع للعمل والإنتاج ويجب أن نعطي الأحجام المناسبة بناءً على أبعاد الموقع وتوزيع المعدات.

الواجهة الخارجية:

المظهر الخارجي للمقهى أمر بالغ الأهمية في جذب العملاء وكلما كان أكثر جاذبية، زادت احتمالية جذب عملاء جدد. إذا كان لديك جلسات خارجية يجب أن تجعلها متميزة من خلال توزيعها بشكل صحيح وتضمين نباتات منسقة من خلال الاستعانة بصور ديكورات كافيه.

مصمم ديكور كوفي شوب خارجي

يحب العديد من الأفراد اختيار قطع الزينة الخاصة بهم والتي قد تستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة للبعض ولتجنب الوقوع في مشاكل، كن حذرًا عند اختيار الديكورات من خلال صور ديكورات كافيه غير مناسبة لموقعك.

نتيجة لذلك، نوصيك باختيار مصمم داخلي ذي سمعة طيبة وذوي خبرة من البداية، حيث سينعكس ذلك على جودة الوظيفة وكفاءتها بالإضافة إلى حقيقة أن المصمم المحترف سيرشدك علميًّا إلى الحل المثالي وسيمدك بصور ديكورات كافيه مذهلة.

يقدم المشورة ونماذج جديدة لصاحب العمل، والتي قد تكون مفيدة لصاحب المكان. يفحص المصمم الناجح والمبدع أفكار العميل ومطالبه ثم يضعها في شكل تقني، بالإضافة إلى تصور ما يريده العميل لإنجاز المهمة.

يوفر المصمم الداخلي المبدع لمسة جمالية تساعد على التزيين، ويوفر المظهر الصحيح لكل قطعة في مشروعك، حيث إن التصميم هو الدراسة المناسبة للعمل وهو يستلزم إنشاء التصاميم الداخلية والخارجية ومن ثم تنفيذها لتحقيق أكبر النتائج.

تصميم وتنفيذ ديكور كوفي شوب

لا يشبه تصميم ديكور المقهى أي مشروع أو نشاط آخر لأن المصمم لديه مساحة كبيرة للخيال في التصميم وقد ينتج عنه بعض النتائج المذهلة بواسطة صور ديكورات كافيه. لأن المطاعم والمقاهي لها تصميمات داخلية مختلفة عن المساكن والمباني الأخرى، ولأننا نتحدث عن بعض التطوير وجعلها جذابة لعدد كبير من الأشخاص الذين يزورونها.

يعكس تصميم ديكور المقهى جمال وعظمة البيئة، بالإضافة إلى هوية إبداعية يترك من خلالها انطباع مميز ينقل شيئًا من البهجة والروعة في التصميم. يهتم المصمم أيضًا ببعض المكونات التي تعتبر الأكثر أهمية في تصميم ديكور المقهى، مثل الألوان والإضاءة عن طريق الاستعانة بصور ديكورات كافيه.

بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل نوع الأثاث وتفاصيله مثل العطر والموسيقى والأعمال الفنية، تساهم هذه العناصر جميعًا بشكل كبير في مظهر التصميم الداخلي للمقهى. إنه يوضح مدى إبداعه في تقديم النتائج وقد يساعد في إنشاء بيئة أكثر جاذبية، مثل العمل الفني المذهل لفنان ومصمم لامع.

كل ميزة في المقهى، سواء كان ذلك التصميم الداخلي أو الحالة المزاجية أو ببساطة مدى سهولة الوصول إليها، قد تجعل تجذب العميل أو تنفره ولضمان تمتع العملاء بأنفسهم والعودة للمزيد، يجب التخطيط بعناية للمقهى.

تزيين المقهى ليس بالمهمة السهلة؛ هناك العديد من المهام التي يجب إكمالها قبل فتح المتجر للجمهور. لمساعدتك على فهم بعض التعقيدات المتعلقة بكيفية تصميم ديكور المقهى بشكل أفضل، يناقش هذا الموضوع الذي هو بعنوان صور ديكورات كافيه بعض الموضوعات الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء إنشاء المقهى الخاص بك.

يُنظر إلى مفهوم المقاهي على نطاق واسع على أنه أحد أكبر المشاريع وأكثرها انتشارًا في العالم العربي ودول الخليج، والأسباب لذلك عديدة ومتنوعة. قسم كبير من العملاء للمبيعات مقارنة بمئات المشاريع المماثلة، من بين عوامل أخرى وبالمثل فإن أسعار المنتجات أعلى بكثير من تكاليفها الحقيقية، ولا يحتاج صاحب المشروع إلى أي خبرة أو مؤهلات خاصة.

العمل في المقهى غير مكلف ومريح ويمكنك جذب عملاء إضافيين عن طريق بيع الأشياء وإذا كنت متأكدًا من أن إستراتيجية القهوة مناسبة لك وترغب في تنفيذها، ابق معنا لأننا قمنا بتغطية جميع المعايير والتكاليف والعناصر المتوقعة.

ديكور كوفي شوب شعبي

اعتمادًا على رؤية المقهى الخاص بك وهدفه وعلامته التجارية، قد تظهر أو لا تظهر جوانب معينة من شخصية القهوة الخاصة بك في مخطط الألوان الخاص بك وموضوع الديكور. من خلال اتخاذ قرارات معقولة، يمكنك ضمان أن تكون علامتك التجارية وقيمك واضحة لعملائك وعلاوة على ذلك، فإن ديكور المقهى الخاص بك لديه القدرة على جعل بيئتك أكثر جاذبية.

المجلات والكتب:

أجمع الكتب التي تتعلق بعلامتك التجارية وهدفك وقم بتضمين الأدبيات حول الزراعة المستدامة إذا كنت تدعم المزارع المحلية. يجب تضمين الكتب المتعلقة بمسقط رأسك ويمكنك حتى تقديم مجموعة متنوعة من الكتب لمناشدة مجموعة متنوعة من اهتمامات العملاء.

أدوات المائدة وأواني التقديم:

قد يبرز نمط ولون الأكواب والأطباق حقًا بمؤسستك ويمكن لمؤسسة القهوة المعاصرة على سبيل المثال، استخدام الفناجين والصحون ذات الألوان الزاهية من خلال صور ديكورات كافيه ومن ناحية أخرى، قد يحتوي المقهى الريفي على أكواب ذات ألوان محايدة.

عمل فني:

قم بتضمين الفن ذي الصلة بمعتقداتك ورسالتك وعلامتك التجارية واختر فنانين محليين لإظهار التزامك تجاه المجتمع وإذا كان لديك موقف معين في الاعتبار، قم بتضمين الأعمال الفنية التي تنقلها مثل التصوير الفوتوغرافي أو العمل الفني الذي يوضح الشمولية بواسطة صور ديكورات كافيه.

ألعاب:

قم بتضمين وسائل الترفيه والإعدادات الفريدة الخاصة بك وشجع الناس على البقاء والاسترخاء والمتعة من خلال تضمين ألعاب مثل الدومنة أو الشطرنج.

موسيقى:

تتمتع الموسيقى بالقدرة على خلق حالة مزاجية معينة في المقهى الخاص بك واعتمادًا على علامتك التجارية أو الوقت من اليوم، يمكنك تغيير اختيارك للموسيقى.

جرب تشغيل الموسيقى الشعبية في مقهى بلدك فقد ترغب في الاستمتاع بموسيقى أكثر حيوية وشعبية ويمكنك أيضًا تعديل الموسيقى اعتمادًا على قاعدة العملاء لديك.

اختر الموسيقى التي لا تشتت الانتباه مثل موسيقى الجاز أو الألحان بدون كلمات، إذا كان المقهى الخاص بك ممتلئًا بأشخاص يعملون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

اطلع على: ديكور مقهى بسيط

أفكار تصميم كوفي شوب

التصميم الداخلي لمقهى في الخمسينيات:

يذكرنا هذا النمط بالأسلوب الشائع من منتصف الثلاثينيات حتى الستينيات، ويتضمن دراسة المحتوى الجديد في ضوء التكنولوجيا الحديثة مع استخدام المواد الكلاسيكية ويتميز هذا النوع من التصميم بما يلي:

  • يعد البلاستيك والفينيل والزجاج الشبكي والخشب الرقائقي أمثلة على صور ديكورات كافيه.
  • أشكال هندسية وخطوط عضوية نظيفة.
  • طاولات وكراسي ذات أرجل مدببة ويمكنك التعرف عليها من خلال صور ديكورات كافيه.
  • مقاعد مريحة.
  • أشكال من الخشب الزان.
  • الرمادي الداكن والأخضر والأصفر والبرتقالي هي الأشكال السائدة.

فيما يلي متطلبات ديكور المقهى:

اختيار لوحة الألوان التي توفر الفرح والسلام وكذلك تمثل روعة المقهى وتبدو كعمل فني جميل، لأن هذا موقع رائع يتردد عليه كثير من الناس ولأن أحد أهم جوانب عمل المصمم هو نوع الإضاءة ونظام الألوان، ومن المستحسن مزج أكثر من لون لغرض تألق وجمال النتائج ويتم اختيار لون مناسب للقهوة.

لغرض النظافة والروعة، وضع البضائع والأثاث في أماكنها المناسبة بترتيب معين من خلال صور ديكورات كافيه. اختيار الأثاث المناسب من بين مجموعة متنوعة من الطاولات والكراسي وغيرها من الخدمات.

لأن ظهور الموظفين داخل المقهى هو علامة واضحة على تألق المكان وجماله، ولأنه يجذب الانتباه بسبب التنظيم داخله مع الديكور الرائع فهو محل اهتمام كثير من الناس. تبلغ تكلفة طاولات العملاء حوالي 240 دُولارًا لكل واحدة، ولا نقترح طلب عدد محدد من الطاولات لتحديد مساحة التخزين؛ إذا كانت الغرفة تتسع ل 20 طاولة.

تنعكس عظمة الموقع في المقهى الذي يحتوي على عدد كبير من الطاولات ومساحة واسعة وسيكون إجمالي التكلفة من للشراء حوالي 5500 دُولارًا. هناك العديد من أنواع الكراسي، ولكن يجب اختيار الأفضل والأكثر جاذبية لتعكس الرؤية العظيمة لعظمة وجمال المصمم.

كل طاولة مقهى تتطلب 5 مقاعد، كل مقعد يكلف حوالي 29 دُولَارًا وسنحتاج 125 كرسيًّا لمساحة بها 25 طاولة، مما يعني أنك سنحتاج إلى شراء ما يقرب من 25 كرسيًا (125 × 29 = 3625 دُولارًا).

الأرفف مصنوعة من الألمنيوم المعروف بقدرته على الحفاظ على البرودة واللمعان، مما يعكس الصورة الجميلة للمساحة وكذلك الكربون لتخزين الأدوات والمعدات وتبلغ تكلفة الجهاز حوالي 310 دُولارًا ويتم حسابه بالمتر الطولي.

ديكور كوفي ريفي

الديكور الريفي للمقهى مليء بالمكونات العضوية والطبيعية وقد يكون مزينًا على الطراز الريفي أو بيت المزرعة، أو يمكن أن يتخذ طابعًا أكثر تشجيرًا وفيما يلي بعض العينات لما قد يبدو عليه المقهى الريفي ويمكنك الاستعانة بصور ديكورات كافيه ريفي.

  • العديد من المناظر الطبيعية، مثل النباتات المحفوظة في الأواني وجدران النباتات والزهور.
  • يتم تضمين الأخشاب في مزيج ذي طابع ريفي.
  • تضمين أشكال الجرار وعلب الحليب القديمة كمكونات المزرعة.
  • التركيز على الجمال الطبيعي.
  • تضمين المعادن والحجر والخشب الخام.
  • وضع سلال الخوص.

في الختام.. يحاول كل مصمم أن يضيف لمسة فنية كفنان ليخرج من المقهى وكأنه لوحة فنية، لذلك فإن ديكور المقهى يختلف من مصمم إلى آخر منذ ذلك الحين ويجب مراعاة التصميم الإبداعي من أجل العمل على تطوير ديكور مناسب لمقهى يتسع لعدد كبير من العملاء.

يوفر الراحة والهدوء والصفاء نتيجة استخدام الألوان المناسبة في الديكور ولتحقيق أفضل النتائج وكذلك وجود الكوفي في مكان راقي بديكور داخلي مميز يجذب الكثير من العملاء وتدرك أرباح كثيرة.

يمكنك التواصل معنا للحصول على كل ما يتعلق بصور ديكورات كافيه على هذا الرقم +96877217771.