صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي جاهز ومنسق للتقديم مباشرة يمكن كتابتها بأكثر من صيغة وأكثر من شكل لتتناسب مع الوظيفة المراد طلبها وإليكم صيغة طلب وظيفة إدارية أو حارس.

جدير بالذكر أن كتابة صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي ينبغي أن تكون منظمة ويراعى فيها الاعتبارات الأدبية إذا ما قدمت للديوان الملكي أو في شكل معروض للأمير، ويمكننا مساعدتك عبر موقع كتابة على اختيار أفضل خطابات صيغ الوظائف بشكل احترافي.

وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.

صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي

خطاب طلب وظيفة إدارية

نموذج صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي / …………… المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع: طلب وظيفة.

تحية طيبة، أما بعد:

قد نتنازل كثيرًا لأجل فقط أن نحصل على القليل، لأجل أن نكمل مسيرتنا في هذه الحياة التي نحملها فوق ظهورنا، لتثقل خطانا وتعسر أيامنا، أن يرضى الإنسان بأقل ما يمكن الحصول عليه من حقوق، هنا فقط نستطيع القول بأننا في متاهة الصعوبة في المسير، والصعوبة في تحقيق الإنجازات كل ذلك يذهب سدًى، أن تظل تبذل وتبذل وتحاول ولكن دون جدوى هنا تستطيع أن ترى كل شيء بات سيئًا للغاية.

حاولت كثيرًا وعملت كثيرًا لكنني لم أجد ضالتي إطلاقًا، كل ذلك يصبح صعبًا وشاقًّا، فالمسؤولية تجبرنا على توديع الكثير من الأمور التي كانت من ضمن مخطط الزمن، تجعلنا نقف أمامها لنخبرها بأننا لا نريد شيئًا.

حاولت كثيرًا النظر في هذه الحياة من الزوايا الإيجابية فقط لأجل أن أحيا لأترك هذه المحاولات الفاشلة بعيدًا عني، ففي بعض الأحيان يلزمنا أن نفكر بطريقة طبيعية لإيجاد حلول للمشكلات التي تواجهنا دون الخوض في التفاصيل التي قد تؤرقنا، لكن لا بد من وجود الكثير من هذه الصعوبات التي تكاد تكون واضحة في تفاصيل حياتنا، قد نعمل قد نتعلم، لكن الأقدار قد تختار لنا ما هو المقدر والمكتوب في أيامنا الطويلة هذه وفي مسار حياتنا الذي لم نصل بعد إلى نقطة الانتهاء منه.

أواجه صعوبة دائمة في إيجاد عمل أو وظيفة تكفيني شر هذه الأيام، بالنسبة لي لم يعد يهمني إذا كان نوع العمل مرموقًا أو بسيطًا، المهم هو أن أطلب الرزق بأي طريقة كانت، فعندما يبدأ الإنسان في شرح صفحة العناء في تاريخ حياته سيجدها طويلة وعصية الشرح ولا يعرف من أي السطور يبدأ، لكننا مجبورون بلطف من الله ورحمته وسعته الكبيرة لنا.

ما يقوم به الشخص من جهد إرادي ليحقق ذاته ويأخذ كفايته وما يحتاجه لسدّ نقصه فهو العمل الذي يظل نحارب من أجله.

في العمل تجد الراحة النفسية بغض النظر عن نوعية العمل المقدم، فأنا اليوم أتقدم لمعاليكم من أجل صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي؛ لحاجتي الماسة إلى وظيفة تغنيني عن سؤال الناس، ومن خلالها أستطيع توفير ما يجب ويلزم لعائلتي.

فأنا ولدت في أسرة فقيرة الحال، ولا تتوفر لدينا وسائل الراحة الذي كنت أراها مع غيري من الأطفال، كبرت و أنا أفتقر لأبسط الأشياء.

كان والدي دائمًا مشغولًا ولا أراه إلا نادرًا، فقد كان يعمل سائقًا لدى أحد أقاربه ليوفر لنا لقمة العيش لي ولإخوتي البنات.

وشاءت الأقدار أن يتعرض والدي وقريبه لحادث، مات قريبه ولكن أبي -ولله الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره- أصيب بشلل كلي وأصبح طريح الفراش، فساءت أحوالنا أكثر من ذي قبل، فقد ألزم عليّ أن أعيل عائلتي وأتحمل المسؤولية عوضًا عن والدي.

فأنا أتميز ببنية جسدية قوية وطول في القامة وعملت حارس أمن لدى محل تجاري، وتم تدريبي في مدرسة تعمل على إعداد وتأهيل حراس الشركات الأمنية من الناحيتين النظرية والعملية بما يواكب عجلة التقدم في المجال الأمني، وذلك على يد عدد من الخبراء الأمنيين والمدنيين المؤهلين.

وقد قامت مدرسة تدريب الحراسات بعقد دورات تأهيلية لحراس الشركات الأمنية، وأصبح لدي خبرة تكفيني؛ لأن أتقدم لسموكم -رعاكم الله- بمعروض طلب وظيفة حارس أمن، فأنا جدير بهذه الوظيفة وهي مناسبة بالنسبة لي.

كنت أعمل حارسًا في إحدى المحال التجارية، لكن تم بيع المحل التجاري وطرد جميع الموظفين الذين فيه، وكنت من ضمنهم، فضاق الحال بي كثيرًا وأصبحت من غير عمل، وحاولت البحث طويلًا عن عمل آخر لكني لم أجد، وما كان علي إلا أن ألجأ إلى الله ثم إليكم صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي (حارس أمن). 

جزاكم الله خيرًا، وسدد خطاكم.

ونحن علينا ديون بمبالغ كبيرة استدنا بها لعلاج الوالد وإجراء عملية له إضافة لما اقترضته أمي من أجل توفير احتياجات المنزل من مأكل ومشرب ومسكن ومصاريف مدارس إخوتي، وقد أغلقت كل الأبواب بوجهي ولم أعثر على عمل يعينني، لذا تقدمت لكم صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي (حارس أمن) فأنا بحاجة ماسة لهذه الوظيفة. 

وختامًا أسأل المولى -عز وجل- أن يحفظ الأمن والأمان لمملكتنا الحبيبة وأن يجعلني أحد الأفراد الذين يحافظون على أمن وأمان البلاد والعباد، وأن يحظى طلبي بالقبول، صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي.

وتقبلوا مني فائق الاحترام.

مقدم الطلب: ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع: …………………

رسالة طلب وظيفة من ديوان ولي العهد

معروض طلب وظيفة للديوان الملكي

كتابة معروض طلب وظيفة للامير

معروض طلب وظيفة حارس أمن

اقرأ أيضًا: 6 خطوات لكتابة معروض وظيفة حكومية متكامل

محترفين في صياغة جميع أنواع المعاريض سواء كانت شكوى أو طلب وظيفة أو خطاب، لدينا سجل حافل بالنماذج المكتوبة ببراعة شديدة.

وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.