صيغة خطاب نقل بالتبادل مكتوبة بدقة وبأسلوب مبتكر ورسمي للتقديم على طلب نقل موظف من مستشفى إلى مستشفى أو نقل طبيب من مستشفى إلى مركز صحي كل ذلك ستجده في مقالنا صيغة خطاب نقل بالتبادل.

وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.

صيغة خطاب نقل بالتبادل

صيغة خطاب نقل بالتبادل من مستشفى

يعتبر الطب من أكثر ومن أهم العلوم التي تسعى جميع الدول إلى تطويرها وتطوير طرق العلاج، وتسهيل إجراءات العمليات والكثير في عصر التقدم والتطور، مما جعل من هذه المهنة شيء عظيم ويسير، ونستطيع تحقيق نسب عالية من الشفاء في ظل توافر الإمكانيات اللازمة، كما أن مهنة الطب تتطلب ضميرًا إنسانيًّا مفعمًا بالمصداقية الكاملة وعدم التقصير والتفاني في تقديم رسالة الخير، فالغرض من هذه المهنة هو العمل الإنساني قبل أن يكون سببًا في الحصول على المال دون مراعاة المهنة أو الأمانة التي كلف الله بها كل طبيب، فهم ملائكة الرحمة، ويجب أن يكون ذلك في قلب كل طبيب أمتهن ويعمل في هذا المجال.

طلب نقل من مستشفى الى مركز صحي

نموذج طلب نقل موظف في وزارة الصحة.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة المستشفى/ ………………….. المحترمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحية طيبة، أما بعد:

الموضوع : صيغة خطاب نقل بالتبادل .

خلال سنوات حياتي ابتداء من فكرة الالتحاق بكلية الطب إلى ما وصلت إليه اليوم أشبه برحلة كبيرة مرت على مراحل طويلة ومتعددة حملت معها التجارب الكثيرة والمواقف الظريفة والمحزنة، والكثير من المرضى الذين صادفناهم وكان لنا دور في رحلة علاجهم.

خلال تلك السنوات نكتشف بالفعل كم هي مهنة عظيمة تساعدنا على فهم النعم التي نجهلها من حولنا، تساعدنا على تجاوز الكثير من الصعوبات التي كنا نظن إنها لن تمر، فقط عندما تكتشف معنى العافية في هذه الحياة تشعر أنه لا قيمة لأي شيء بمقابلها.

من خلال المرضى الذي كانوا يعانون الألم وويلات الوجع ونحن بجانبهم، ومن يلفظ أنفاسه الأخيرة باللحظة الذي كان يظن أنه سينجو، كل ذلك نشاهده ونتعلمه ويترك أثره الكبير فينا، فنحن أطباء نفهم عمق الوجع حتى إذا لم يصبنا، نفهم معنى أن تستيقظ من عمق النوم لتنقذ شخصًا على وشك الموت.

فليس كل من لبس الزي الأبيض نستطيع أن نقول أنه طبيب، هنالك الكثير والكثير ممن يعملون في مجال الطب، ولكن أغراضهم دنيوية ومادية، ويمكن التساهل في أرواح الناس.

مهنة الطب تختلف باختلاف كل قسم تقرر الالتحاق به، فالأمراض متعددة ويوجد لكل مرض طبيب عمل خلال سنوات عمره في ذلك المجال، ومن خلال مسيرتي والتحاقي بكلية الطب، فقد ابتعثت إلى الخارج وحصلت على نتيجة مشرفة في مجال الجراحة، كان ذلك شيئًا عظيمًا وكبيرًا بالنسبة لي، فقد درست مدة طويلة من الزمن في ذلك التخصص.

فقد كان هذا تخصصي الذي سخرت سنوات حياتي لدراسته، ولقد عملت بعدة مستشفيات بعد عودتي من إنهاء دراستي، وكان لي دور كبير في هذا المجال ومساعدة الكثير والكثير من المرضى، والكثير من العمليات الجراحية التي قمت بإجرائها خلال فترة عملي، إلى أن تم توظيفي في هذا المستشفى الكبير، وخلال ثلاث سنوات من عملي معكم عملت بجد وإخلاص وأمانة.

واستطعت فيها أن أقدم الكثير من خبراتي وخدماتي، ولكنني منذ أن عملت لديكم وأنا أعمل في قسم الباطنية، وأنا لدي خبرة كافية في مجال جراحة القلب وكما أني أجريت العديد من العمليات؛ ولذلك أتقدم لإدارة المستشفى بصيغة خطاب نقل بالتبادل متمنيًا منكم ومن خلال خطابي هذا المقدم أن تقوموا بنقلي إلى قسم جراحة وقسطرة القلب، فهذا هو تخصصي ومجال عملي، ولدي القدرات العالية والشهادات اللازمة لإثبات ذلك، وكما يمكنني أن أساهم بطريقة فعالة داخل المستشفى، ومساعدة الكثير من المرضى الذي يحتاجون إلى ذلك.

ولكم خالص الاحترام.

مقدم الطلب: ……………..

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف: ………………..

التوقيع : …………………..

نموذج طلب نقل داخلي وزارة الصحة

طريقة كتابة خطاب نقل

صيغة خطاب طلب نقل من مستشفى الى مستشفى

اقرأ أيضًا: أسهل طريقة كتابة خطاب نقل

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية خطابنا اليوم صيغة خطاب نقل بالتبادل، والذي أشرنا فيه إلى ضرورة التزام الشروط والمعايير التي ذكرناها آنفًا كما ذكرنا نموذجًا توضيحيًّا ليساعدك في كتابة الخطاب.

وللحصول على خدمة كتابة المعاريض المختلفة يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر هذا الرقم: +966537766633.