يسعي الانسان الناجح دائمًا إلى الأفضل ودومًا ما يطور الناجحون مهارتهم أثناء الخدمة بالعمل في أي وظيفة بالحصول علي مؤهل عالٍ ومن ثم يقوم بتقديم صيغة دعوى تسوية مؤهل عالي للحصول على الترقية.

إليك صيغة دعوى تسوية مؤهل عالي للترقية الدرجة الوظيفية بما يساوي الدرجة العلمية الحاصل عليها، للحصول على نموذج طلب التسوية قم بمرسلتنا على رقم+966537766633 .

صيغة تسوية مؤهل

هذه صيغة  لــــ صيغة دعوى تسوية مؤهل عالي نعرضها عليكم.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مدير المؤسسة/ ………………. المحترم. 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد: 

الموضوع: صيغة دعوى تسوية مؤهل.

نتعلم الكثير في المجالات المختلفة، لكي نعمل بكل المجالات المتنوعة والمتاحة أمام الأشخاص الراغبين في العمل. 

وإيجاد وظيفة مناسبة تتناسب مع نوع التخصص الذي يمتلكه الشخص، حيث قد يدرس سنوات طويلة لتحقيق هدف معين. 

في مجال معين ولكن عند العمل بأي وظيفة، لا بد من أن يمتلك نفس التخصص الوظيفي الذي سوف يعمل به. 

حيث يوجد العديد من الأشخاص قد يشغلون وظائف في مجالات مختلفة، كالمجالات الإدارية، وهو لا يمتلك المؤهل بالدرجة التي تتطلب منه في العمل، لذلك قد يطلب الموظف بتسوية مؤهل، بعد تحسين وضعه الوظيفي. 

صيغة طلب تسوية مؤهل

لكي يحصل على العديد من المزايا، والزيادة المرتب، والحصول على الترقيات، لهذا يحرص العديد من الأشخاص بتحسين وضعهم الوظيفي، الذي يقد يجبر الموظف على دراسة التخصص لكي يندرج ضمن اللائحة تسوية مؤهل. 

من خلال الدعوى التي يقوم الموظف برفعها، إلى الجهات المختصة، هذا بالضبط ما تقدمت به إلى سيادتكم. 

سيدي المدير 

عملت في هذه المؤسسة ما يقارب الخمس سنوات، حيث تم قبولي للعمل بمؤهل الثانوية العامة حيث عملت كمراسل للمؤسسة، وهذا ما جعلني أدرس وأجتهد وأعمل كثيرًا، لتحقيق طموح أكبر من أن أكون مراسلًا للمؤسسة. 

حيث طموحي كان أكبر بأن أعمل في مناصب أخرى، داخل المؤسسة لهذا عملت على تكملة دراستي الجامعية في مجال العلاقات العامة. 

لهذا درست أربع سنوات بكالوريوس، كلية تجارة واقتصاد تخصص علاقات عامة، درست بجد لكي أحسن من وضعي الوظيفي.   

لهذا تقدمت إليك سيدي رئيس الجامعة المحترم، بتقدم وطلب صيغة تسوية مؤهل، حيث عملت بجد لكي أكون الأفضل. 

هذا ما كنت أطمح إليه، منذ سنوات حيث عملت بوظيفة مراسل لفترة، فأنا شخص شغوف دائمًا أطمح للأفضل. 

نموذج طلب تسوية مؤهل

تقدمت إليك سيدي بصيغة دعوى تسوية مؤهل عالي، وأنا أضع بين يديك كل الأوراق التي تثبت تخرجي من بكالوريوس تجارة بتخصص علاقات عامة، سعيت جاهدًا في تحقيق ما هو الأفضل دائمًا، لن أستطيع أن أكون أقل مستوى وأنا أعلم جيدًا بمدى قدرتي في تحسين وضعي.

في رفع مستوى درجتي في العمل، حيث يتطلب الترقي وزيادة الراتب تحسين المؤهل لهذا توفقت بعون الله وفضلة في تكملة مشوار بدأت به بكل إصرار وعزيمة، لكي أنجزه وأحقق ما هو الأفضل لي، في تحسين وضعي الوظيفي. 

لهذا تقدمت إلى سيادتكم بصيغة دعوى تسوية مؤهل عالي على أمل الموافقة لي، بطلبي بدعوى تسوية مؤهل، والتي أتقدم بها إليكم عبر هذا الصيغة، أطلب من سيادتك الكريمة من خلال دعوى تسوية مؤهل، والتي ينص عليها قوانين الخدمة المدنية وتعديل مؤهلي من درجة الثانوية إلى درجة البكالوريوس من خلال صيغة طلب تسوية مؤهل، لهذا أتقدم مشكور بطلبي هذا .

وبحسب تعديل اللائحة والقوانين الخدمة المدنية والخاصة بتسوية الحالة الوظيفية للعاملين المدنيين في الدولة، أرجو من سيادتكم الموافقة على صيغة دعوى تسوية مؤهل عالي، على ما ينطبق في اللوائح الخاصة بالموظفين بالمؤسسة، لكي أكون من ضمن المؤهلين بزيادة الراتب وكذلك يكون عندي فرصة في أخذ الترقيات في عملي، حيث إن مؤهلي ارتفع من درجة الثانوية إلى البكالوريوس. 

في العمل من خلال تحسين درجتي الوظيفية، للحصول على مؤهلات علمية بدرجات عالية، وهذا الطموح زادني إصرارًا؛ لكي أعمل وأدرس في آن واحد، واجهت صعوبات كثيرة لكي أحقق طموحي بتسوية وظيفتي لكي أستطيع الحصول على الكثير من المميزات التي يحصل عليها غيري من الزملاء، لهذا تقدمت بطلب نموذج طلب تسوية مؤهل.

طلب تسوية مؤهل

أرجو من سيادتكم الموافقة على صيغة دعوى تسوية مؤهل عالي، وذلك لما ينص عليه قوانين تعديل المؤهل الدراسي للموظف المدني؛ لأنني عانيت الكثير من موقعي الوظيفي، والذي من خلاله لم أحصل على أي ترقيات، ولا زيادات في الراتب وذلك كلة.

بسبب مؤهلي الثانوي، والذي توظفت بهذه الشهادة بسبب وضعي المعيشي، وحسب القانون الجديد في التعديل الوظيفي تقدمت إليك بهذه الدعوى يرجى النظر إليها، بعين الاعتبار، والموافقة عليها على حسب النصوص التي تسمح للموظف. 

بأن يتقدم بطلب دعوى لتسوية مؤهل، من خلال طلب تسوية مؤهل، حيث يعتبر حقًّا من حقوق أي موظف يرغب في تحسين درجة وظيفته.

لذلك تقدمت إليكم بعد عناء، لكي أصل إلى هدفي، في تحقيق الأفضل في وظيفتي ولكي أنال الترقيات التي طالما حلمت بها.  

والتي سوف تساعدني في تحسين مستوى معيشتي للأفضل، من خلال زيادة المرتب والحصول على المكافأة والحوافز.  

ولكم جزيل الشكر والعرفان.

مقدم الطلب: ………..

رقم الهاتف: …………

التوقيع: ……………. 

الرقم الوطني: ……….   

أرسل معروضك للحصول على خدمة سريعة، وجودة ممتازة، في أداء خدمتك.راسلني على الرقم: +966537766633

تصفح المزيد من الخطابات :