السيرة الذاتية هي نوع من الورق يوفر معلومات شخصية، وتتضمن السيرة الذاتية اسم صاحبها بالإضافة إلى معلومات مثل المؤهلات الأكاديمية وتاريخ الميلاد والوظائف السابقة والخبرة.

كَثِيرًا ما تستخدم السيرة الذاتية للتقدم لوظيفة أو للرد على إعلانات الوظائف الشاغرة. يأخذ شكل النموذج ببيانات موجزة ولا يزيد طول غالبية نماذج السيرة الذاتية عن صفحتين، ويتم تقديم المعلومات بتنسيق مكثف.

سنعرض لكم طريقة عمل سيرة ذاتية بالإنجليزي من خلال عرض برامج تصميم سيرة ذاتية، تصميم سيرة ذاتية، مواقع تصميم سيرة ذاتية، صمم سيرتك الذاتية، سيرة ذاتية،

نرحب بطلبات الحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات حول طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي على رقم الواتساب الخاص بنا: +96877217771.

طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي

تطبيق صانع السيرة الذاتية:

إنه تطبيق مجاني يعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS للأجهزة المحمولة ويسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية باستخدام قوالب ونماذج مجانية واحترافية بعد التعرف على طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

البرنامج متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة المحمولة ويتضمن ميزات وأدوات مجانية، بالإضافة إلى واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وحجم صغير وخفيف (حجم البرنامج بالكامل 8.92 ميجا بايت).

برامج تصميم سيرة ذاتية مجانا

يقدم البرنامج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والميزات والنماذج العديدة التي تتيح لك تصفح واستخدام أداة إنشاء السيرة الذاتية مجانًا وكذلك معرفة طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي، وسنستعرض بعض هذه الميزات والأدوات.

قوالب متعددة: يقدم البرنامج أكثر من 150 قالب سيرة ذاتية معدة مسبقًا مجانًا لجميع المستخدمين، ويمكنك بسهولة وبسرعة إضافة الأدوات والوسائط والمعلومات إلى هذه القوالب بعد التعرف على طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

يمكنك بسهولة تعديل القوالب الموجودة أو إضافة قوالب جديدة، ويمكنك القيام بذلك بشكل احترافي باستخدام برنامج إنشاء السيرة الذاتية والذي يسمح لك بضبط الأبعاد والتباعد، وإخفاء الأدوات أو كشفها وتغيير الألوان.

المعاينة المباشرة من داخل البرنامج، يمكنك عرض معاينة مباشرة بتنسيق PDF للسيرة الذاتية التي تنتجها أو نموذج السيرة الذاتية الذي تقوم بتحديثه بجودة عالية.

تتوفر الخطوط المجانية في البرنامج، بالإضافة إلى أداة الخطوط التي تتيح لك استيراد الخطوط من الملفات. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10 خطوط مجانية واحترافية متوافقة مع قوالب السيرة الذاتية.

أضف أيقونات، يشتمل التطبيق أيضًا على أكثر من 500 رمز مختلف يمكنك استخدامها لتخصيص سيرتك الذاتية باستخدام برنامج إنشاء السيرة الذاتية وكلها احترافية ودقيقة.

العديد من المكونات، بما في ذلك قسم المعلومات الشخصية والهدف (الملخص) وبيانات الاعتماد التعليمية والخبرات والدورات والشهادات والمشاريع والتدريب والعديد من الأقسام الأخرى، يتألف التطبيق من أقسام متعددة لأنواع السيرة الذاتية والقوالب.

لوحة التحكم الاحترافية وسهلة الاستخدام التي يوفرها صانع السيرة الذاتية، بالتحكم في كل هذه الأدوات والوظائف والمزيد. تتيح لك لوحة التحكم تغيير الأقسام والأنماط ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى بعد فهم طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

تصميم سيرة ذاتيه

البرنامج سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة ويعمل بدقة وسرعة. كل ما عليك فعله هو تنزيله من متجر Google Play Store وتثبيته على هاتفك.

تدخل البرنامج بعد تثبيته وتمنح حق الوصول إلى وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD بحيث يمكنك استيراد الخطوط وتصدير الملفات إلى وحدة التخزين والبطاقة الخارجية.

بعد ذلك، تقوم إما بإنشاء مشروع السيرة الذاتية الخاصة بك بعد التعرف على طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي أو تغيير أحد القوالب المجانية للتطبيق، وبعد ذلك تختار القسم وتعطي السيرة الذاتية عنوانًا وتنتهي من تعديل النموذج.

ثم تقوم بإدخال المعلومات وتحرير النموذج حسب الحاجة باستخدام لوحة التحكم قبل حفظ السيرة الذاتية بتنسيق PDF وتخزينها كمجلد في ملف البرنامج في ذاكرة التخزين الداخلية، مع فرصة زيادة السيرة الذاتية.

اطلع على: عمل سيره ذاتيه على الورد

مواقع تصميم سيرة ذاتية

بغض النظر عن تعليمك وخبرتك، ستحتاج إلى سيرة ذاتية مهنية للحصول على وظيفة جيدة. لحسن الحظ، هناك المئات من مواقع تصميم السيرة الذاتية عبر الإنترنت والتي قد تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية استثنائية بسرعة دون الحاجة إلى معرفة طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية دون استخدام الموقع إذا كنت تعرف كيفية استخدام تطبيقات الوورد وطريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي. هناك عدد كبير من مواقع عمل السيرة الذاتية المتاحة عبر الإنترنت، بعضها يوفر مميزات رائعة والبعض الآخر لا يلائم متطلبات السيرة الذاتية الخاصة بك. هناك أيضًا الكثير من مواقع بناء السيرة الذاتية المجانية للنظر فيها.

موقع CV Desinger:

بمجرد وصولك إلى الموقع، سيطرح عليك سلسلة من الأسئلة وبناءً على إجاباتك، سيكون قادرًا على تقديم التصميم الأنسب لسيرتك الذاتية وكذلك اختيار أقسامه وتنظيمه ولست بحاجة لمعرفة طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

ويمكنك تغيير الأجزاء وكتابة بياناتك بعد ذلك ويسمح لك الموقع بالتحكم الكامل في السيرة الذاتية، مما يسمح لك بإضافة أقسام أو إزالتها حسب الحاجة. كما يتيح لك الموقع التحكم الكامل في كل شيء بما في ذلك نمط الخط ولونه، وكذلك الأيقونات المتوفرة في الموقع لمنح سيرتك الذاتية شكلاً جذابًا حيث إنه من أرقى المواقع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية.

هناك العديد من القوالب المجانية الجاهزة المتاحة والتي يمكنك تحديثها وتعديلها في أي لحظة ومع ذلك، لا تحتاج إلى اختيار قالب قبل تعديل سيرتك الذاتية. الموقع ذكي بما يكفي لإعادة توزيع الأجزاء بعد ذلك وفقًا لهيكل النموذج المختار، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء واستخدام بعض السمات المميزة.

موقع ATS Resume Templates:

يزودك بسير ذاتية معدة لتكون متوافقة مع منصات التوظيف وحتى لا تضطر إلى إعادة إدخال بعض البيانات على هذه المواقع أو على مواقع الوظائف الرسمية للمؤسسات مثل العمر ومجال المهارات، وبيانات أخرى تتم تعبئتها تلقائيًا دون الحاجة إلى التعرف على طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

صمم سيرتك الذاتية

موقع CV Maker:

يدعم الموقع اللغة العربية التي تشتهر ببساطتها في الاستخدام والاحتراف، إضافة إلى أكثر من 35 لغة أخرى. تم حفظ أكثر من 11 مليون سيرة ذاتية على الموقع، وتم تنزيل أكثر من 20 مليون سيرة ذاتية، ما عليك سوى اتباع التعليمات دون معرفة طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي وستحصل على سيرة ذاتية احترافية وجذابة ومنظمة، مع مجموعة متنوعة من الأنماط والقوالب الجاهزة لمساعدتك على البدء.

موقع Visual cv:

يعد الموقع أحد أشهر المواقع المخصصة لإيجاد وظائف لمستخدميه ويقدم الموقع خدمات متنوعة، من أهمها مساعدتك في إنشاء سيرتك الذاتية من الألف إلى الياء لمعرفة طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي حتى يصبح لديك سيرة ذاتية تعرض جميع بياناتك وخبراتك بطريقة جذابة، مما يسمح لك بالحصول عليها وظيفة بسرعة.

يمكنك أيضًا تحميل سيرة ذاتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتميز هذا الموقع الممتاز بدعمه للغة العربية وهو مطلب قدمه العديد من المستخدمين العرب.

الرسوم البيانية هي وسيلة لتحويل المعلومات والبيانات إلى صور رسومية يسهل فهمها دون الحاجة إلى قراءة الكثير من النصوص، وقد تم إنشاء الموقع حصريًا للرسوم البيانية.

يعطي المعلومات المطلوبة بطريقة مرحة وبسيطة وسريعة وسيساعدك في تطوير سيرة ذاتية احترافية من خلال طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي، حيث ستعمل معك من البداية حتى تكتمل السيرة الذاتية بشكل صحيح. سيكون التنقل في الموقع أمرًا سهلاً لأنه يدعم اللغة العربية ويسمح لك بتنزيل سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

ستتمكن من إنشاء سيرة ذاتية احترافية باستخدام هذا الموقع الرائع، وستكون قادرًا على إنشاء سيرة ذاتية ولن يتمكن مديرو التوظيف من تجاهلها باستخدام هذا الموقع الرائع. الموقع متعدد اللغات أيضًا، ومن بينها اللغة العربية.

موقع Enhan CV:

يعطيك بعض الاقتراحات للإضافة إلى قائمة الإنجازات الخاصة بك وتغيير مجال سنوات الخبرة. يمكنك استخدام حسابك على Facebook أو LinkedIn لتسجيل الدخول، وسيقوم الموقع تلقائيًا بحفظ بعض معلوماتك.

يمكن العثور على نصائح إضافية لتطوير السيرة الذاتية من خلال النقر على اقتراحات أخرى وستتعلم طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي، ويمكن العثور على نماذج جيدة من خلال النقر على أمثلة.

اقرأ أيضًا: صمم سيرتك الذاتية

سيرة ذاتية

موقع RezScore:

موقع رائع آخر يتيح لك كتابة سيرتك الذاتية بكل بساطة واحتراف وستتعلم من خلاله طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي. يمكنك عمل سيرة ذاتية باستخدام أحد القوالب الاحترافية العديدة المتاحة، والتي ستساعدك أيضًا في إنشاء سيرة ذاتية احترافية.

ستعمل معك من البداية حتى تنتهي من سيرتك الذاتية بشكل صحيح، وسيكون العمل مع الموقع بسيطًا. يدعم الموقع اللغة العربية بالإضافة إلى تسع لغات أخرى يمكنك من خلالها إنشاء سيرتك الذاتية.

تقوم RezScore بتحليل السير الذاتية، وإنشاء تقرير عن تقييم السيرة الذاتية المتوقعة واستخدام خوارزمية فريدة لمقارنة سيرتك الذاتية بمئات الآخرين.

لاختيار الأفضل بناءً على المعايير المتفق عليها يزودك الموقع بصفحة كاملة بعد دقائق من دراسة ملفك، مع العديد من النتائج المميزة وبعض النصائح لتطوير أجزاء معينة، وتكون الدرجة A هي الأفضل عند مقارنتها.

Iq resume CV:

يحتوي الموقع على قوالب تتيح لك عمل سيرة ذاتية بسرعة وسهولة، لكنها لا تدعم اللغة العربية ويمكنك إنشاء سيرتك الذاتية بعدة لغات أخرى.

يدعم ست لغات ويمكنك إنتاج سيرة ذاتية احترافية في سبع خطوات فقط، مع تجنب الأخطاء الإملائية وتوفير الوقت والجهد. يمكنك أيضًا ربط معلوماتك بالعديد من المواقع، مثل LinkedIn و Google و Facebook.

يمكنك حفظ سيرتك الذاتية كملف PDF أو HTML لإرسالها عبر البريد الإلكتروني، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تخطيطات السيرة الذاتية الجذابة. يمكنك من خلالها إنشاء سيرة ذاتية معاصرة بسرعة وببساطة ببضع نقرات فقط ولا تقلل من أهمية جودة سيرتك الذاتية واحترافها.

موقع doyoubuzz:

موقع ويب يمكنك إنشاء سيرة ذاتية جذابة في وقت قليل، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية قابلة للتعديل يمكنك تنزيلها ونشرها بتنسيق PDF، ونشرها على الويب والبريد الإلكتروني.

يدعم الموقع أربع لغات ولكن ليس اللغة العربية، ويوفر مجموعة متنوعة من النماذج والأدوات الفريدة لمساعدتك في إنشاء سيرتك الذاتية من خلال طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي.

الموقع مجاني، ولكن هناك بعض الحلول المتميزة التي يمكنها تحويل سيرتك الذاتية من تنسيق تقليدي إلى سيرة ذاتية ذكية بطريقة جذابة ويمكنك تخصيص جميع السمات والتصاميم على الموقع كل ما عليك فعله هو اتباع الإجراءات والتسجيل في الموقع لتلقي سيرة ذاتية جذابة.

في الختام.. السيرة الذاتية هي الخطوة الأولى في الحصول على وظيفة جديدة، ولست بحاجة إلى محترف لمساعدتك في إنشائها وتنظيمها لجذب انتباه صاحب العمل ومع ذلك، تعتمد بعض شركات التوظيف بشكل متزايد على الخدمات الروبوتية المعروفة باسم أنظمة ATS، وهي عبارة عن برنامج يقرأ السير الذاتية ويقيم بياناتك من أجل ملاءمتها لمتطلبات الوظيفة.

لمزيد من المعلومات حول طريقة عمل سيرة ذاتية بالانجليزي، يرجى الاتصال بنا عبر الواتساب على الرقم التالي: +96877217771.