سر الحصول على عمل محترم ومقبول هو عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي والكثير من الشباب غير مدركين للتقنيات المناسبة لتطوير وتصميم وكتابة السيرة الذاتية. معًا، سوف نكتشف أبسط التقنيات بالنسبة لك لإنشاء سيرة ذاتية بطريقة منسقة.

حيث سنقوم بعرض: برامج تصميم سيرة ذاتية، تصميم سيرة ذاتية، مواقع تصميم سيرة ذاتية، صمم سيرتك الذاتية، سيرة ذاتية، السيرة الذاتية.

من خلال الاتصال بنا عبر تطبيق Whats App على الرقم: +96877217771 ، يمكنك الحصول على نماذج عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي.

عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي

عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي يجب أن تقوم بتعريف شخصيتك المهنية ومواهبك بإيجاز ويجب عليك إدراج المعلومات الأساسية التي يجب تضمينها وكتابتها بدقة، بما في ذلك:

  • سيرة ذاتية شخصية من سطرين تعطي نظرة عامة موجزة عن هويتك.
  • قم بتضمين نسخ من جميع أوراق اعتمادك الأكاديمية.
  • اذكر جميع الأدوار والمهن السابقة التي شغلتها في نموذج مكتوب.
  • اعرض مواهبك من حيث السمع والقراءة والكتابة بجميع اللغات التي تتحدثها.
  • تسجيل تفاصيل الاتصال الخاصة بك مثل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول وروابط الشبكات الاجتماعية المتاحة.

برامج تصميم سيرة ذاتية

Resume Star:

برنامج لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي على الهواتف الذكية وكالعادة، يحتوي على عدد كبير من خيارات القوالب الرائعة والتي تسمح لك بعد إدخال معلوماتك، بإنتاج سيرة ذاتية مخصصة قد تساعدك في الحصول على وظيفة لائقة.

يبرز التطبيق لأنه يحتوي على عدة أجزاء للقوالب اعتمادًا على الوظيفة التي تريد التقدم لها، قوالب السيرة الذاتية لموظف الاستقبال مناسبة للعمل ويمكن استخدامها إذا كنت ترغب في التقدم لوظيفة موظف استقبال.

مع هذا البرنامج، عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي ليست صعبة ما عليك سوى إدخال بياناتك وستنتج هذه الأداة المتميزة السيرة الذاتية المثالية لك بطريقة معقولة ونظيفة ومنسقة.

يمكن أيضًا إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها أينما تريد. هناك عناصر مختلفة في هذا البرنامج ولا يقيدك أي منها أو يجبرك على اتباع أي أنماط أو قوالب.

ميزات تطبيق Resume Star:

  • يجعل السير الذاتية الاحترافية لملفات PDF لأصحاب العمل ويمكنك تحويل PDF إلى Word.
  • يتيح الطباعة مباشرة من التطبيق نفسه.
  • تصدير للتنزيل إلى برامج الجهات الخارجية مثل Dropbox.
  • قم بإنشاء العديد من السير الذاتية كما تريد، واحدة لكل صاحب عمل بشكل افتراضي.
  • امتلاك عينات تم إنشاؤها بخبرة تكون بمثابة نقطة انطلاق أو مصدر إلهام.
  • لتناسب احتياجاتك، أعد ترتيب الأجزاء.
  • يمكن أن يساعد المدقق الإملائي المدمج في منع الأخطاء.
  • يمكن ضبط أحجام النص والهامش بدقة إذا لزم الأمر لملاءمة الصفحة.

تصميم سيرة ذاتيه

Visual CV:

هذا واحد من أهم المواقع الأمريكية للباحثين عن عمل لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي منظمة وخالية من العيوب ومن أجل تلبية احتياجات العديد من المستهلكين العرب، يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية باللغة العربية.

احصل على سيرتك الذاتية من موقع Visual CV في بضع خطوات سهلة:

  1. من خلال توفير اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك يمكنك إنشاء حساب مجاني وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google أو LinkedIn.
  2. لديك خيار البدء من الصفر، أو تحميل سيرة ذاتية موجودة أو اختيار نموذج معد مسبقًا.
  3. هناك العديد من القوالب الرائعة المتوفرة بألوان وأنماط جميلة، لذا اختر أفضل ما يناسبك.
  4. تبدأ بإدخال جميع البيانات بدقة، بما في ذلك مؤهلاتك وبيانات اعتمادك من تعليمك وتفاصيل الاتصال.
  5. قم بتغيير القالب أو الألوان وتحميل السيرة الذاتية ونشرها على عدة مواقع.

مواقع تصميم سيرة ذاتية

Canva:

يمكن تصميم أو عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي مجانًا وبسرعة وبعمل أقل من المعتاد بالإضافة إلى ذلك، لن تحتاج إلى إنفاق الأموال على توظيف شخص ما لإنجاز بعض المهام السهلة التي يمكنك التعامل معها بنفسك.

يمكنك إنشاء سيرة ذاتية أنيقة ومنظمة جيدًا باستخدام أداة تصميم Canva. تتوفر العديد من القوالب المعدة مسبقًا؛ سيمكنك اختيار أحد هذه القوالب من ترتيب أفكارك والمكونات الأساسية لسيرتك الذاتية بسرعة وسهولة.

هذه القوالب قابلة للتكيف وسهلة التنسيق والتغيير، وهي تُظهر القدرات بوضوح ودقة وتم إنشاء هذه القوالب الرائعة مع وضع جميع التخصصات في الاعتبار ووفقًا لمتطلباتك.

عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي في 5 خطوات سهلة مع Canva:

  1. تحديد النموذج المطلوب.
  2. ابدأ في الكتابة وإدخال البيانات في علامة تبويب النص.
  3. قم بتحميل صورة لنفسك.
  4. أضف المزيد من ميزات الخط واللون والصورة.
  5. طباعة وتنزيل ومشاركة.

Europass لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي:

في عام 2004، تم تطوير عمل Europass ومديرية الثقافة والتعليم في الاتحاد الأوروبي على وجه الخصوص، هي المسؤولة عن موقع يوروباس. سيسهل ذلك تنظيم كتابة أوراق الاعتماد والقدرات والخبرة في السيرة الذاتية. تم استخدام 27 لغة مختلفة في تطوير صفحة الويب هذه ويقوم مركز يوروباس الوطني بتعزيز ونشر المعرفة حول مواد يوروباس في كل دولة.

اتبع هذه الخطوات لإنتاج سيرة ذاتية احترافية:

يجب عليك القيام ببعض الإجراءات السريعة بعد زيارة موقع تصميم السيرة الذاتية Europass:

  1. اختيار إنشاء سيرة ذاتية جديدة على نفس الموقع، يمكنك فتح سيرة ذاتية قمت بكتابتها بالفعل.
  2. يتم إدخال تنسيق كتابة التواريخ بعد اللغة.
  3. تقديم بياناتك الشخصية والتي تتضمن صورة ومعلومات الاتصال الخاصة بك واتصالاتك بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي وعنوان منزلك وتاريخ ميلادك وجنسيتك.
  4. تبدأ بتضمين الأجزاء الإضافية التي تختارها باستخدام خيار إضافة القسم.
  5. هناك ما يقرب من 20 جزءًا آخر قد تختار تضمينها والعناصر التالية هي الأكثر أهمية: الخبرات المهنية السابقة وبيانات الاعتماد واللغات التي تجيدها في مختلف المستويات.
  6. قم بتضمين المشاريع التي يمكنك العمل عليها والتكريم والشهادات وقدرات الاتصال، وغير ذلك الكثير.
  7. يمكنك تحديد شكل النموذج المطلوب بمجرد الانتهاء من إضافة الأجزاء التي تريدها وإدخال البيانات المناسبة.
  8. تتم تسمية الملف قبل تحميله.
  9. إذا لزم الأمر، يمكنك التعديل بسرعة.

صمم سيرتك الذاتية

Flavors.me:

يتم تقديم خدمة عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي من خلال موقع الويب “flavors.me”، بدءًا من إنشاء صفحة الويب الخاصة بك والتي تكون بمثابة مقدمة لك وأخيرًا وفقًا لوصف موقع الويب، يمكنك تجميع جميع أعمالك المختلفة عبر الإنترنت من مواقع عديدة مجانًا في مكان واحد. يمكنك أيضًا جمع معلوماتك المهنية من حساباتك على Facebook أو Twitter أو LinkedIn.

Easel.ly:

على الرغم من أن موقع الويب هذا متخصص في إنشاء الرسوم البيانية، إلا أنه يمكنك استخدامه لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي بناءً على المعلومات التي تقدمها بعد تنسيقها لجعلها أكثر تفاعلية وجاذبية بصريًا.

من السهل استخدام الخدمة؛ ما عليك سوى اختيار خلفية وسحب وإسقاط بقية المكونات الأخرى فوقها. يمكنك استخدام المئات من مكونات التصميم لدعم المحتوى الخاص بك ويمكن للمستخدم أيضًا الوصول إلى القوالب الجاهزة للاستخدام التي يمكنه تخصيصها.

سيرة:

سيرة هي أداة باللغة العربية تحتوي على مئات الأساليب المختلفة التي تساعد في إنشاء سيرة ذاتية ثنائية اللغة. يبرز هذا التطبيق لأنه يسمح لك بحماية سيرتك الذاتية بكلمة مرور حتى يتمكن الأشخاص الذين سمحت لهم بقراءتها فقط من تحميلها أو إرسالها أو طباعتها. يمكنك إنشاء العديد من السير الذاتية على الموقع وإدارتها بشكل فردي بناءً على القطاع المهني.

CV Maker:

يعد هذا الموقع أحد أهم مواقع الويب وأكثرها سهولة في الاستخدام لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي، حيث يمكن للمستخدمين إدخال معلوماتهم الأساسية وتاريخهم الوظيفي وخلفيتهم التعليمية واهتماماتهم.

بعد ذلك، كل ما يحتاج إليه هو تخزين سيرته الذاتية على جهاز الكمبيوتر الخاص به، حيث يمكنه أيضًا تضمين الدورات التي قام بها وفرص التطوع التي شارك فيها.

بعد الانتهاء من إدخال البيانات، يمكنك تنزيل الملف بمجموعة متنوعة من أنواع الملفات بما في ذلك “PDF” و “JPG” وغيرها، ويمكنك الاختيار من بين عدد من تنسيقات السيرة الذاتية.

Photoshop:

باستخدام Photoshop، يمكنك عمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي وتصميمها وستعتمد طريقة تنسيق السيرة الذاتية على مدى إبداعك، وبالطبع مدى براعتك في التطبيق.

إذا لم تكن معتادًا على ذلك، فيمكنك استخدام القوالب المعدة مسبقًا وتخصيصها حسب الحاجة. إذا قمت بكتابة“ resume psd ”في شريط البحث لمحرك بحث Google، فستحصل على عدد كبير من خيارات القوالب الاحترافية المدفوعة والمجانية.

سيرة ذاتية

تطبيق LinkedIn:

نظرًا لشبكتها الهائلة من المحترفين وأصحاب العمل من جميع أنحاء العالم، يعد LinkedIn أحد أكثر التطبيقات شهرة وفعالية في مجال التوظيف. كما أنه أحد أفضل التطبيقات لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي.

يمكنك إنشاء سيرة ذاتية مميزة لملفك الشخصي على التطبيق، ويمكنك التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك اهتماماتك للحصول على الكثير منهم. تتمثل إحدى مزايا LinkedIn في أنه معروف جيدًا ويتفاعل مع العديد من مواقع التعلم الإلكتروني الدولية، مع كون كورسيرا من أهم هذه المواقع.

في حين أن مشاركة شهادات Coursera الخاصة بك مباشرةً على Linkedin يمكن أن تساعدك في العثور على عمل جيد، من خلال النقر على رابط التنزيل، يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك واستخدامه على جميع الأنظمة الأساسية الأخرى.

تطبيق PathSource:

نظرًا لأنه يوفر العديد من الوظائف المفيدة، فإنه يعتبر أحد أفضل تطبيقات لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي لجهاز iPhone. أحد هذه الجوانب هو توفر أكثر من 21 نموذجًا مسبقًا لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي وهذه القوالب نظيفة ومتطورة وجذابة، مما سيؤدي بلا شك إلى تحسين فرصك في الحصول على الوظيفة.

فائدة أخرى لاستخدام هذه الأداة هي أنها تتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخطوط والأشكال التي يمكنك استخدامها لإضافة بعض التفرد إلى سيرتك الذاتية. البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق لأنك تحتاج فقط إلى إدخال بياناتك مرة واحدة قبل استخدامه في أي من قوالب التطبيق.

السيرة الذاتية

Resume Builder:

التطبيق الأخير هو تطبيق فريد من نوعه حقًّا، ويُعتبر أيضًا أحد أفضل تطبيقات iPhone لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي بشكل عام لأنه يأتي مع أكثر من 1000 نموذج للسيرة الذاتية يمكنك استخدامها وتغييرها بسهولة، تمنحك الأداة أيضًا بعض المؤشرات والتدريب لكتابة سيرة ذاتية مميزة وتساعد في الحصول على وظيفة لائقة.

يتميز البرنامج بعمليات الشراء التي تمنحك الوصول إلى المزيد من القوالب الإضافية لإجراء السير الذاتية، على الرغم من أنه يمكن تنزيله مجانًا من خلال متجر التطبيقات.

اقرأ أيضًا: ما هي الخبرات العملية في السيرة الذاتية

في الختام.. الجميع يريد وظيفة لائقة وللحصول على واحدة، يجب عليك إجراء مقابلة مع صاحب العمل أو إدارة الأعمال. في هذه الحالة، تعتبر السيرة الذاتية مهمة لأنها توضح مهاراتك ومواهبك. لذلك قمنا في هذا المقال بعرض أفضل المواقع والتطبيقات لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي.

من خلال الاتصال بنا عبر تطبيق Whats App ورقمنا هو: +96877217771 ، يمكنك أن تحصل على المزيد من التطبيقات والنماذج لعمل سيرة ذاتية جاهزة بالانجليزي.