في عام 2022، يمكن للمرء أن يختار من بين مجموعة متنوعة من المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة. يتطلب العمل معها جدولة رسوم الخدمة مع الموقع حتى يتمكن الطرف الآخر من القيام بالمهام الموكلة إليه بالاتفاق ودفعها. وهي وسيلة اتصال آمنة بين الطرفين لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي.

وللحصول على خدمات كتابة المحتوى، يمكنكم طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر رقم الواتس آب التالي: +96877217771.

كتابة محتوى نصي بمقابل مادي

الكتابة الإبداعية هي كتابة خالية من القيود التي قد تفرضها عليها أساليب الكتابة الأخرى، مثل الكتابة الأكاديمية والوظيفية. من أجل تحقيق الهدف المقصود من المحتوى بأسلوبه الفريد، يطلق العنان لإبداعاته الشخصية والفكرية، تاركًا وراءه الانطباع والمشاعر وتدفق الأفكار التي تلهم القارئ لمواصلة القراءة.

نظرًا لأن الكتابة الإبداعية هي أداة ترشد العديد من التخصصات المعروفة إلى أهدافها، فإن أهمية إنشاء مادة إبداعية تتحدد من خلال الأهداف المرجوة منها لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي.

التسويق:

يتم تحقيق الأهداف التسويقية التي تسعى إليها الشركات أو الأشخاص في الغالب عن طريق الكتابة الإبداعية، والتي تفرض نفسها بحزم على مجموعة متنوعة من الأنشطة التسويقية.

فوائد الكتابة الإبداعية لشركتك هي كما يلي:

  • تحويل المستهلكين المحتملين إلى عملاء والقدرة على التواصل معهم بطريقة تتناسب مع لغاتهم وثقافاتهم وتوجهاتهم الجنسية.
  • استهداف إجراءات العملاء استجابةً لـ CTA.
  • منح موادك التسويقية مظهرًا مصقولًا لتعزيز صورة علامتك التجارية والتسويق لها.
  • استخدام الإبداع لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي ولجذب مجموعة العملاء التي ترغب في الوصول إليها وإقناعهم بأن ما تقوم بتسويقه هو فقط ما يحتاجون إليه.
  • أن تكون قادرًا على إنشاء مواد تسويقية جذابة تسلط الضوء على فوائد خدمتك أو منتجك بطريقة تسويقية فريدة، مما يزيد من ولاء المستهلك لعلامتك التجارية، يمنحك ميزة تنافسية على منافسيك.

فيما يلي قطاعات التسويق الرئيسية التي تحتاج إلى كتابة محتوى نصي بمقابل مادي إبداعي احترافي:

تسويق المحتوى:

من حيث التسويق، المحتوى هو الملك وعدم القدرة على الترتيب في محركات البحث الذي هو في صميم جهودك التسويقية أمر غير مناسب. نتيجة لذلك، سيصبح عدد كبير من العملاء المحتملين عمياء تجاه العنصر أو الخدمة التي تقدمها. هنا تكمن أهمية إنتاج مادة مناسبة لعبارات تحسين محركات البحث (SEO) ومحركات البحث:

  • قم بزيادة تصنيف موقعك عن طريق تحسين السيو لمحركات البحث.
  • جلب المزيد من زوار الموقع أو المزيد من المشترين المحتملين، إلى موقع الويب الخاص بك.
  • زيادة إيراداتك من خلال كتابة محتوى نصي بمقابل مادي.

تعد كتابة مقالات احترافية وفريدة من نوعها تلتزم بإرشادات تحسين محركات البحث (SEO) واحدة من أهم الطرق التي يمكن لكاتب المحتوى الإبداعي أن يعزز بها تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. تدعم كتابة المحتوى الإبداعي أنواعًا عديدة من تسويق المحتوى.

بالإضافة إلى مساعدة موقعك على الويب في الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث، فإن كتابة هذه القطع ستقربك من السوق المستهدف مما يزيد من احتمالية تفاعلها مع عملك.

قد تساعدك كتابة محتوى نصي بمقابل مادي للمقالات التي تناشد اهتمامات جمهورك المستهدف وذات صلة بصناعتك على زيادة ولاء العميل مع الإشارة أيضًا إلى منتجك أو خدمتك في سياق المحتوى.

لا تقلل من أهمية إنتاج مواد أصلية عند إنشاء ملف تعريف يتحدث بشكل احترافي نيابة عنك وعملك ويترك انطباعًا أوليًّا قويًّا لدى أصحاب العمل المحتملين.

كتابة محتوى نصي

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

لن ينتبه جمهور وسائل التواصل الاجتماعي الكبير إلى لغة التسويق التقليدية التي تواجه المستهلك هنا، تلعب وظيفة كاتب المحتوى الإبداعي دورًا في ابتكار أفكار غير تقليدية تسمح له بجذب انتباه هذا الجمهور، الذي يتعرض باستمرار لوابل من الانحرافات والتأثيرات.

الدعاية والإعلان:

كل منتج له خلفية قام الكاتب الإبداعي بنسجها، مما يسمح له بإقناع السوق المستهدف للمنتج بكلمات وعبارات موجزة.

الإعداد:

المؤلف الذي صقل مهنته في كتابة محتوى نصي بمقابل مادي، والذي يوجه هذه القطع نحو أهدافها من خلال تعديل الكلمات واختيار الاستفسارات الأكثر صلة بالموضوع ووضع الحوار في الإطار المناسب. إنشاء خطة عمل، تُعرف أيضًا باسم الإعداد أو كتابة السيناريو والتي تتدفق منها أحداث المحتوى.

الروايات والقصص:

كتابة المواد الإبداعية هي عملية إنشاء القصص والكتب. لأن الكتابة الإبداعية تعتمد على التحرر من قيود الكتابة والقدرة على إثارة مشاعر قوية لدى القارئ وتحمل القصة الفنية.

كتابة محتوى

موقع خمسات:

هو أحد أهم المواقع العربية لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي. أقل سعر للخدمات التي يقدمها هو 5 دولارات في البداية، نتيجة لتركيزه على الخدمات الصغيرة أو المتناهية الصغر.

كما يمكن الوصول إلى الموقع من هذه النقطة والتسجيل وتقديم الخدمات في هذا السوق المتميز بكثافته السكانية. يجب استكمال المتطلبات التالية حتى يعمل، ولكن من الممكن الاستفادة من مزايا موقع الويب حيث يوجد مئات المستخدمين بما في ذلك العملاء والموظفون في صناعة المحتوى.

ولكن يجب استيفاء الشروط التالية:

  • لكسب ثقة المستهلكين وجذب عملاء جدد، يجب تقديم عروض تنافسية.
  • شرط فرض المهارات والقدرات الإدارية من أجل جذب عملاء جدد وزيادة الإيرادات.
  • قواعدها اللغوية وصياغتها تجعلها الخيار الأمثل للعديد من العملاء الذين يفضلون الأعمال القوية الخالية من الإملاء لأصحاب اللغات المختلفة.
  • للاستفادة من هذا السوق الحصري لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي، يحتاج المرء إلى موقف تنافسي ورغبة وثقة بالنفس.
  • في Fiverr، تتوفر مجموعة متنوعة من التخصصات للاختيار مثل الترجمة والتحرير وكتابة المحتوى وكتابة الأبحاث وإعادة الصياغة، من بين العديد من الأنشطة الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، قد يربح المستخدمون الجدد الملتزمين ويبذلون قصارى جهدهم المال بسهولة من الخدمة لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي.

منصة مستقل:

نظرًا لأنها كانت واحدة من أقدم المنصات في الشرق الأوسط وتعمل بشكل مشابه لخمسات من حيث السماح للمستخدمين بالاستفادة من نشر المقالات، فإن هذه المنصة تختلف إلى حد ما عن المواقع الأخرى.

الفرق هو أنهم لا يقدمون خدمات مصغرة وبدلاً من ذلك، يركزون على المشاريع الضخمة وبدلاً من الخدمات الإعلانية وانتظار العملاء، يستخدمون طريقة مختلفة.

يقوم العميل بالإعلان عن الخدمة التي يقدمها لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي، وفي المقابل عند الدخول في المشاريع يختار العرض الذي يناسبه بشكل أفضل والقدرات المقدمة لاختيار الشخص الأكثر تأهيلاً لتنفيذ المشروع.

بمجرد دخولك لهذا الموقع، سيكتشف المستخدم أنه سيتفاعل معه لتنفيذ المشروع وحماية حقوق أصحاب المشروع والتوسط في الاتصالات بين الجانبين حتى سداد كامل قيمة العمل والرواتب.

موقع كلامكو Aklmko:

من بين المواقع العربية لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي، اكتسب هذا الموقع شهرة كبيرة. يمكن للمستخدمين التسجيل في هذا الموقع والبدء في إنشاء مقالات في مجموعة متنوعة من التخصصات.

ولكن من أجل تحقيق أقصى استفادة من المال واكتساب الخبرة، يجب على الكاتب تلبية بعض المتطلبات فيما يلي:

  • من المهم الانتباه إلى أسلوب الكتابة لجذب الكثير من القراء وكذلك، امتنع عن تقليد أفكار أو سلوكيات الآخرين.
  • اكتشف موضوعات وأساليب جديدة لجذب القراء.
  • للوصول إلى الشعبية المطلوبة، يجب عليك الحفاظ على سعر محدد مسبقًا للمحتوى والامتناع عن زيادته لفترة من الوقت.
  • من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من القراء، قد ينشر الكاتب مقالات على منصات التواصل الاجتماعي. يؤدي هذا إلى زيادة عدد الزيارات إلى الموقع، وبالتالي زيادة الإيرادات.

كتابة محتوى بمقابل مادي

موقع استكتب Istakteb:

على الرغم من قلة عدد العملاء لهذا الموقع لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي، إلا أنه سرعان ما أصبح مشهورة جدًا بين الكتاب على الرغم من ظهوره مؤخرًا. إنه موقع على شبكة الإنترنت هدفه الوحيد هو ربط الكتاب.

يسمح بتطبيق خدمات الترجمة أو الكتابة الإبداعية أو الكتابة الدراسية أو البحث. يتم تحقيق ذلك بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع من هذه النقطة والتسجيل. كما يسمح بالعديد من الخدمات الأخرى غير ذات الصلة بما في ذلك مراجعة ونسخ التسجيلات الصوتية والمحتوى المكتوب والتدقيق اللغوي.

موقع Pixelsseo:

يتميز هذا الموقع لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي بتقديم مجموعة واسعة من خدمات التدقيق اللغوي ومحاولة تصحيح أي أخطاء نحوية بالإضافة إلى الترجمة والخدمات الأخرى.

من أهم المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة، إنها فرصة رائعة للأفراد ذوي الخبرة في الكتابة. وتشمل الكثير من أعمال المدونين. ادخل إلى موقع الويب وقم بالتسجيل لبدء جني الأموال عبر الإنترنت في أقرب وقت ممكن أثناء العمل على تطوير قدراتك وتعلم لغة جديدة.

موقع تقفني:

إنه أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لتقديم محتوى عربي فريد ويسمح بنشر المقالات في العديد من القطاعات المختلفة. يمكنك الوصول إلى الموقع والاستفادة من المزايا التالية التي يوفرها للزائرين.

يعمل هذا الموقع على نظام تقاسم الأرباح المادية، حيث يحصل المستخدمون على 85٪ من الإيرادات الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، مكاسب إدارة الموقع 15٪.

يحتوي على العديد من الأقسام التي قد تساهم في إنتاج مقالات في مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك الفنون والصحة والدين. في محركات البحث، يكون مرئيًا تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد ذلك على عائدات Google Adsense، إحدى وكالات الإعلان الهائلة التي تعمل مع Google. لكي يحصل المستخدمون على الجزء المخصص من الإيرادات لهم، يجب اتباع القواعد والتعليمات.

كتابة المحتوى

بعد توضيحنا لأكثر المواقع العربية شهرة لكتابة محتوى نصي بمقابل مادي. فيما يلي بعض النصائح التي سنقدمها لك للكتابة على هذه المواقع وغيرها:

  • لتلقي الأموال مع PayPal، يجب عليك أولاً تسجيل حساب.
  • تأكد من عدم وجود أخطاء إملائية في المقالات.
  • قم بتحسين المقالات من خلال تضمين معلومات قابلة للقياس الكمي لتمييزها عن الأعمال الأخرى القابلة للمقارنة.
  • يجب اتباع القواعد النحوية بعناية لأنها تحدد العمل وتساهم في سمعته الإيجابية.
  • حاول نشر جميع مقالاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لنشر الخبر عنها والاستفادة من الملاحظات والنصائح التي ستتلقاها بمجرد نشرها.
  • يمكن نشر المقالات على عدة منصات لزيادة احتمالية تلقي الكثير من الأعمال.
  • قراءة تحسين محرك البحث (SEO). لتطوير القدرات التي ستجعل محركات البحث العربية أفضل، مما يزيد من احتمالية كسب المزيد من الأعمال.
  • يحتوي كل موقع على قسم مخصص للخدمات، مما يجعل من الممكن بيع مجموعة متنوعة من الخدمات عندما تبدأ الشركة لأول مرة.

اطلع على: ما هي مهام منشئ المحتوى؟

ختامًا، نظرًا لأن الكتاب المبدعين يشعرون أن كل جزء من العمل المكتوب له هدف تسويقي يحاولون تحقيقه، فإنهم يحاولون نقل الأفكار الأكثر إبداعًا الممكنة، الكتابة الإبداعية هي في طليعة العمل الكتابي. يمكن تحقيق كل هذا من خلال تكتيكات بسيطة تفهم كيفية الاستفادة من قوة الكلمة المكتوبة لجذب الانتباه.

وللحصول على خدمات كتابة المحتوى، يمكنكم طلب الخدمة مباشرة من خلال التواصل معنا عبر رقم الواتس آب التالي: +96877217771.