إن مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، تعد من الأهمية حيث إن الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، ولا سيما في الرياض يبحثون عن أماكن متخصصة يمكنهم من خلالها ترجمة أعمالهم وكتاباتهم.

لذلك يجب أن تكون مكاتب الترجمة تلك معتمدة وتقدم خدمات على أعلى مستوى لعملائها، وكذلك تكون مشهورة بالمصداقية والحفاظ على بيانات العميل وأوراقه ومستنداته سرية لما تمثل تلك الأوراق والبيانات من أهمية للعميل.

لذلك نحن في هذا المقال بصدد عرض مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض، قد تميزت بتطوير خدماتها وتقديم أفضل ما لديها، ليحوز إعجاب العميل، وتكون عند حسن ظنه كذلك، ولما لها من خبرات قوية في هذا المجال.

إذا كان لديكم أي استفسارات أو أسئلة بهذا الشأن فما عليكم سوى التواصل معنا واتس آب على هذا الرقم +96877217771.

مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض

إن مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض هي المساعد الأمثل لك، لتكون على اتصال دائم بالعالم الخارجي، من خلال ترجمة أفكارك ومقالاتك ومستنداتك لأكثر من لغة، ومن أهم تلك المكاتب في مدينة الرياض ما يلي:

مكتب ترجمان:

إن مكتب ترجمان من أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، حيث يقدم خدماته بشكل رائع وفريد، من حيث الدقة وسرعة التسليم، والسعر المنافس، حيث يقدم خدمات ترجمة محلية ودولية، وقد ساعد الكثير من المؤسسات والأفراد على الانتشار، وتوسيع نطاق عملهم داخل الرياض وكذلك خارجها مع الالتزام بالجودة العالية.

 حيث يتمتع بوجود فريق يضم مترجمين ولغويين محترفين، وخبراء في فن الترجمة من اللغة الأم إلى مختلف لغات العالم وكذلك الترجمة إلى اللغة العربية من أي لغة أخرى وترجمة أي نوع من المحتوى.

مكتب فيا ترانسليشن:

من أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض مكتب فيا ترانسليشن؛ حيث إنه معتمد من السفارة البريطانية، ويمتلك قاعدة كبيرة جدًّا من المترجمين والمراجعين، حيث يقدم خدمة ترجمة عالية الجودة وفقًا للمعايير المهنية الدولية، وهو كذلك معتمد من كل سفارات العالم وحاصل على شهادة الأيزو للجودة، كما أنه يقوم أيضًا – بجانب الترجمة – بتوثيق المستندات اللازمة للسفر إلى المملكة المتحدة بأقصى سرعة من خلال السفارة البريطانية بالرياض.

مكتب جودة:

يعتبر مكتب جودة من أكثر المكاتب المتخصصة للترجمة المعتمدة شرق مدينة الرياض، حيث يقوم بالترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية والعكس، كما يوفر أفضل فريق ترجمة، ممن لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، وهم يعملون بكل جهد لتوفير كافة الخدمات.

كما يمتلك مكتب جودة فريق عمل لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، لسرعة تلقي الطلبات وإتمامها في الوقت المطلوب، كما أن المكتب متوفر بشكل دائم لتنفيذ كل الخدمات المطلوبة بشكل سريع واحترافي.

مكتب المدني للترجمة المعتمدة:

هو مكتب معتمد لدى الهيئات والمحاكم السعودية، وهو واحد من كثير من مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، حيث إنه يتميز بوجود فريق من المترجمين المحترفين في مجال الترجمة الفورية، فيقدم ترجمة ذات دقة عالية وسرعة كبيرة ليلقى استحسان العملاء، وهو معتمد لدى جميع السفارات وكل الهيئات والمؤسسات الحكومية.

القباني للترجمة:

هو أحد مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض حيث يتم اعتماده من وزارة التجارة والصناعة، والغرفة التجارية الصناعية، في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم أقوى الخدمات الصناعية اللغوية، بمعايير الجودة المهنية للأفراد وكذلك الشركات، وتسليمها في الموعد المحدد بأسعار تنافسية.

كما أنه يقدم خدمة الترجمة بأكثر من خمسين لغة، من خلال فريق كبير من المترجمين والمصححين اللغويين مستخدمًا تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.

يختلف القباني عن العديد من شركات الترجمة الأخرى؛ حيث إنه يقدم أيضًا ترجمات متنوعة في المجال القانوني والعسكري والفني والتجاري.

مكتب ترجمة

يقدم مكتب ترجمة بمدينة الرياض خدمات مميزة وعلى درجة عالية من الإتقان والجودة ومن هذه المكاتب وأكثرها تميزًا:

مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة (SACT): 

يتميز مكتب صالح آل عمر للترجمة وهو أحد مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، بأنه يقدم خدمة ترجمة متقنة ومميزة وبأسعار أقل كثيرًا من المكاتب المماثلة له، كما أنه يتميز أيضًا بسرعة التواصل مع العملاء، وإنجاز العمل في الوقت المحدد له.

شركة ترجمة معتمدة

يوجد أكثر من شركة ترجمة معتمدة في مدينة الرياض، حيث تقدم أفضل الخدمات، والترجمة من وإلى أكبر عدد من اللغات ومن هذه الشركات:

شركة بروترانسليت:

إن شركة بروترانسليت أحد أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء، كما يسعى لتوفير الخدمات المختلفة بسرعة تتناسب واحتياجات العملاء، سواء كان ما يقدمه فرد أو مؤسسة، كما أنهم ينفذون كل ملاحظات العميل.

ترجمة طبية

تعد مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض من أفضل مكاتب الترجمة الطبية، فهناك أكثر من مكتب يقوم بالترجمة طبية بالرياض، حيث أن ليس كل مكتب ترجمة، يمكنه ترجمة التقارير الطبية لأنها يجب أن تكون دقيقة جدًا في إعدادها.

كذلك هي تحتاج إلى مترجمين متخصصين في هذا المجال يكون له دراية بالمصطلحات الطبية حتى لا يتعرض المرضي لأي خطورة ولذلك يوجد مكاتب ترجمة طبية متخصصة في الرياض ومن تلك المكاتب:

مكتب السالم:

يعد مكتب السالم أحد مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، وهو من المكاتب الهامة في مجال الترجمة الطبية، حيث تم تأسيسه عام 1995، منذ أكثر من عشرين عامًا، وهذا ما جعله من أهم مكاتب الترجمة في الرياض لجودة الترجمة التي يقدمها.

حيث إنه من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة لدى جميع الهيئات الحكومية والسفارات والوزارات، داخل وخارج المملكة حيث يبلغ عدد فروع المكتب خمسة فروع جميعاه تقدم ترجمة طبية مميزة.

حيث إنه من أساسيات الترجمة الطبية، مراعاة الدقة في استخدام المصطلحات الطبية لأن الأبحاث العلمية، قد تشير وترجح، ولكن لا تثبت بشكل قاطع، كما يجب وضع المصطلح بلغته الأصلية، وإرفاق الترجمة بجواره، حتى يتمكن من يريد معرفة المصطلح الرجوع إلى مصادره الأصلية.

ترجمة تقرير طبي

إن أصحاب الشركات وبعض الأفراد والأطباء وغيرهم، يسعون للبحث عن مكتب ترجمة تقارير طبية بالرياض، للحصول على خدمة ترجمة تقارير طبية معتمدة من خبراء، كما أنه من المهم أن تكون تلك الترجمة خالية من الأخطاء ودقيقة للغاية.

كل هذا يهتم به مكتب ترجمة التقارير الطبية، حيث يجب تقديم ترجمة بلا أخطاء؛ حيث إنه في حالة حدوث خطأ واحد في الترجمة، قد تصبح حياة المريض في خطر.

ومن أهم مكاتب ترجمة التقارير الطبية:

مكتب عبر الشرق:

يعمل مكتب عبر الشرق للترجمة على تقديم خدمات ترجمة التقارير الطبية المعتمدة لعملائه، وهو أحد مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، ويقدم المكتب خدمة ترجمة إنجليزي عربي مصطلحات طبية، كما يقدم مكتب عبر الشرق لترجمة التقارير الطبية خدمات التطوير للترجمة النصية والفورية.

حيث يبدأ المترجم في عملية الترجمة، ويقوم بترجمة التقرير ثم كتابته، كما يجب أن يحرص على ترجمة التقرير بطريقة صحيحة بجمل مفهومة وصياغة جيدة ومصطلحات صحيحة، كذلك يجب أن يحرص المترجم على تقسيم التقرير إلى فقرات، وأن يقوم  بالراحة بعد كل فقرة حتى يتأكد من صحة الترجمة.

تعد خطوة مراجعة الترجمة هي الخطوة الأخيرة في الترجمة، حيث يجب أن يقوم المترجم بمراجعة التقرير الذي ترجمه ليتأكد من صحته، وصياغته بشكل صحيح، وعدم وجود أخطاء لغوية أو نحوية أو إملائية.

حيث تمر ترجمة تقرير طبي بمجموعة من الخطوات، ولكن لا بد من تخصيص مكان هادئ للترجمة، كذلك يجب أن يمتلك المترجم أهم القواميس الخاصة بترجمة المصطلحات الطبية، والتي تساعده على إخراج ترجمة صحيحة بطريقة مميزة.

يمكنك الاطلاع أيضًا على مكتب ترجمة معتمد

ترجمة قانونية

تقوم مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض بتقديم خدمات ترجمة قانونية بأعلى جودة لجميع المستندات والوثائق القانونية، وذلك بواسطة مترجمين خبراء بالمسائل القانونية.

حيث يمتلك المترجمون القدرة على التعامل مع كل الوثائق القانونية والتي تتمثل في (العقود، والشهادات القانونية، والزواج، والطلاق، والوصايا، وطلبات براءة الاختراع، والدعاوى أمام المحاكم، والأحكام، والتقارير الجنائية، وتقارير الخبراء، وأيضًا الحصول على جميع أنواع التراخيص وكل ما يتعلق بالمسائل القانونية في الرياض).

حيث إن مكاتب الترجمة القانونية توفر ترجمة قانونية مهنية وجميع أنواع المستندات التي تتم الموافقة عليها رسميًّا من قِبَل المحاكم والوزارات والسفارات في الرياض.

 حيث إن مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض وتلك المختصة بالترجمة القانونية، تدرك أهمية الوثائق القانونية، فهي نضمن لك ترجمة قانونية دقيقة تمامًا وصحيحة من الناحية القانونية، وتغطي جميع جوانب المحتوى بمهنية فائقة.

كما أن تلك المكاتب أيضًا تقوم بمراجعة المستندات وقراءتها أكثر من مرة، وذلك من خلال مترجمين مؤهلين من الناحية القانونية.

إن موظفين مكاتب ترجمة معتمد بالرياض الذين يعملون في مجال الترجمة القانونية، لديهم دراية عن كيفية عمل النظام القانوني في الرياض، وبالتالي سوف يقومون بفعل كل شيء بأفضل طريقة ممكنة، والطريقة الأكثر فائدة بالنسبة لك، كما سوف نوفر أعلى مستويات الجودة في خدمات الترجمة القانونية. ومن أهم تلك المكاتب:

مكتب جودة:

 يعد مكتب جودة من أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، حيث إنه يساعد العملاء على تقديم ترجمة احترافية دقيقة من خلال مترجمين محترفين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الترجمة، علاوة على السعر التنافسي والكثير من المميزات لمكتب جودة لخدمات الترجمة القانونية ومن هذه المميزات ما يلي:

  • مكتب جودة يراعي تطبيق أهم أهداف الترجمة إلا وهو إيجاد صيغة مناسبة ومطابقة للمستند شكلًا وموضوعًا، مع مراعاة الأعراف والمصطلحات القانونية ذات الصلة بالموضوع، وذلك من خلال فريق مؤهل ومختص بشكل مهني عالي المستوى من المترجمين في هذا المجال.
  • يحتوي مكتب جودة على نخبة كبيرة من أفضل مترجمي القانون ذوي الخبرة في ترجمة المستندات القانونية، كما أنهم على معرفة وثيقة بكل النظم القانونية عبر البلدان والدول المختلفة، هذا بالإضافة إلى المهارات اللغوية؛ لأن المترجم هو أهم عامل في تحقيق نجاح الترجمة.
  • كما يوجد لدى مكتب جودة نخبة من مديرين المشروعات المؤهلين والقادرين على إتمام مهام الترجمة القانونية على أكمل وجه.
  • يقوم المكتب بعمل الترجمة القانونية من العربية إلى الإنجليزية.
  • توفير خدمة التدقيق اللغوي للمستندات القانونية ومراجعتها أكثر من مرة لتفادي وجود أي أخطاء بها.
  • كما يقدم ترجمة معتمدة من خلال الإنترنت بأسعار منافسة.

ولكي تكون الترجمة القانونية المعتمدة صحيحة يجب أن تتوفر فيها عدة شروط من أهمها:

  • الكفاءة الثقافية:

يجب أن يتمتع المترجم الخاص بمكتب الترجمة بالكفاءة الثقافية المطلوبة مع مراعاة الاحتفاظ بمعايرها في مجال الترجمة القانونية، والقدرة على ترجمة جميع المستندات القانونية للغات مختلفة كاللغة الإنجليزية وغيرها.

  • اللغة:

يجب أن يكون مترجم القوانين على قدر كبير ومعرفة عميقة بالترجمة اللغوية والقانونية كما يجب أن يكون لديه قدرة عالية من الفهم وإعادة الصياغة والتعبير.

  • المصطلحات:

يجب أن يكون مترجم القوانين على علم بكافة المصطلحات الخاصة بهذا المجال.

وفي الختام فقد تعرفنا على أهم مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض، وعلى كل الخدمات التي تقدمها، سواء خدمات الترجمة الطبية أو القانونية أو التقارير الطبية وكيفية عمل تلك المكاتب وأهمية وجود فريق عمل متخصص من المترجمين في كل المجالات

لو أردت معرفة المزيد يمكنك التواصل معنا من خلال تطبيق الواتس آب على الرقم التالي +96877217771 .