هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد في جدة؟ في السنوات الأخيرة، نتج عن العولمة انفتاح ثقافي واقتصادي وتوسعت الحاجة للترجمة في العديد من المجالات، فما هي ضرورة الترجمة المعتمدة كمطلب أساسي في الكثير من الأوراق الحكومية والطبية وحتى التعليمية وخاصة في جدة؟

ولذلك نعرض في هذا المقال أفضل مكتب ترجمة معتمد في جدة، وما هي أهمية الترجمة في بعض الأوراق المعينة الرسمية؟ وهل توفر هذه المكاتب ترجمة من الإنجليزية إلى العربي والعكس؟ وهل هي ترجمة احترافية؟ تعرف على هذا كله وأكثر من خلال الأسطر القادمة في هذا المقال.

وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار بخصوص مكتب ترجمة معتمد في جدة، اتصل بينا على الأرقام التالية: +96877217771.

مكتب ترجمة معتمد في جدة

إن أهم العناصر التي يبحث عنها أي طالب أو أي شخص في رحلة البحث عن مترجم احترافي هي أن تكون الترجمة معتمدة واحترافية ودقيقة ورسمية وتتماشى مع الموقف الذي يتم إرسال الترجمة به وأن يكون بشكل سريع وبسعر معقول.

وبذلك نقول إنه إذا تمت الترجمة بشكل جيد، وتم التسليم في الميعاد المحدد، وبسعر معقول سيجعل هذا العميل راضيًا إلى حدٍّ كبير، وسوف ينشأ بينه وبين مكتب ترجمة معتمد في جدة ثقة كبيرة.

مكتب السالم للترجمة المعتمدة:

  • أفضل الرسوم على الترجمة وأفضل الترجمات الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • لديه خبرة واسعة في الترجمة تصل إلى 15 عامًا.
  • أشهر شركات الترجمة في المملكة العربية السعودية، وذلك عوضًا عن كونها واحدة من أفضل 10 مكاتب في السعودية.
  • توفر فرص عمل رائعة للمترجمين في المملكة العربية السعودية.
  • يقدم ترجمات للعديد من الوثائق الحكومية الرسمية والمالية والقانونية والطبية وهكذا.
  • تم تكريم هذا مكتب ترجمة معتمد في جدة لإنجازاته المبهرة، والتي تشمل مواهب الترجمة الرقمية من خلال أحد المكاتب المعترف بها في الخارج بالمملكة العربية السعودية.
  • الشركة الآن تمتلك 5 مواقع، وأصبح ملاؤها يتمتعون بالثقة بها وبسبب التزامها بالمواعيد والالتزام بالطلبات.

الترجمة من الإنجليزية إلى العربية

الترجمة من الإنجليزية إلى العربية هي من أهم الترجمات؛ وذلك لأنَّ العميل يحتاجها كوثيقة رسمية قد يقدمها في جهات حكومية أو غيرها من الجهات.

إذا قمت باختيار مكتب ترجمة معتمد في جدة يضمن لك هذا الاختيار أن الوثيقة التي سيتم ترجمتها معترف بها على الصعيد الدولي، ومن الممكن أن يسمح لك بتقديمها بكل ثقة إلى كل السلطات المسؤولة عن ذلك، ويتيح هذا إلى متلقي الترجمة أن يتواصل مع مكتب ترجمة معتمد في جدة لأي استفسار أو استعلام؛ وذلك لأن ختم مكتب الترجمة على الوثيقة.

ولقد قمنا في هذا المقال بتجميع كافة مكاتب الترجمة المعتمدة في جدة وفي المملكة العربية السعودية بالكامل مع جمع المعلومات التي قد يحتاجها أي عميل يريد الترجمة.

أهم مكاتب الترجمة المعتمدة

إن البحث الدقيق حول الكثير من الأشياء، يفضي في النهاية إلى الحصول على ما تريد بالشكل الصحيح، والآن عزيزي القارئ سنطرح لك أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية وجدة.

هناك الكثير من شركات الترجمة في المملكة العربية السعودية وجدة، ولكن هناك قلة أثبتوا جدارتهم كما حققوا رضاء العملاء بشكل يومي ودقيق وبأسعار تنافسية تضعهم دائمًا في المقدمة، ومن بين هذه الشركات الراقية ما يلي:

  • صالح آل عمر مكتب ترجمة معتمد:

يقدم هذا المكتب خدمة ترجمة لعدد كبير من الوثائق الرسمية، وتتضمن ترجمته ما يلي: شهادات الميلاد، شهادة التخرج، شهادات عقد الزواج وشهادة الطلاق، وكل الشهادات والدرجات العلمية والأكاديمية، وكذلك شهادات التأمين وجميع التقارير الطبية، وكذلك المراجع، ويقدم المكتب أيضًا ترجمة المراسلات الشخصية، وأيضًا يقوم بترجمة المستندات القانونية.

ويعتبر هذا المكتب من مكاتب الترجمة المعتمد في جدة، وهو مرخص من قبل الغرفة التجارية في السعودية؛ لذلك فإنَّ كل الأوراق التي تقوم بترجمتها تُتَرجم بسعر الترجمة المعتمدة؛ لأنها معترف بها في كل الهيئات الحكومية السعودية.

ما هي الخطوات التي تتبعها شركة صالح آل عمر في العمل؟

الشركة عبارة عن مكتب ترجمة معتمد في جدة، وتوفر أفضل سعر للترجمة في السعودية عامة وفي جدة خاصة، يسعى هذا المكتب إلى سد الفجوة بين العميل والشركة، وسد الاحتياج، وتلبية الطلبات، والتواصل مع العميل لأوقات طويلة؛ لكي يفهم احتياجاته في أعمال الترجمة، وبذلك ينشأ ثقة وطيدة بين الشركة والعميل.

كيف تضمن جودة ترجمة مكتب صالح العمر؟

  • هو أول مكتب ترجمة معتمد في جدة والمملكة العربية السعودية، لديه قدرات إنتاجية فريدة ومهارات عالية.
  • دقيق في موعد التسليم الخاص به، وبمعايير جودة عالية وبأفضل الأسعار التنافسية في المملكة العربية السعودية.
  • لديهم إدارة جيدة تتعاون مع العملاء، وتتواصل معهم بشكل دائم وترد على استفساراتهم وتعليقاتهم
  • فريق من كبار المترجمين المحترفين ذوي الخبرة يواكبون الدقة وتنسيق الوثائق.
  • أكثر المكاتب سعودة في المملكة.
  • يحافظ على الدقة والخصوصية للملف وصاحب الملف.

اقرأ أيضًا: ترجمة قانونية

أكاديمية BTS:

واحدة من أفضل شركات الترجمة الموجودة في المملكة العربية السعودية؛ لأنها تساعد طلاب الجامعات وطلاب الدراسات العليا في إتمام إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه وكل الأبحاث والنصوص والتحاليل الإحصائية والعمل على نشر الأوراق البحثية العلمية، وكل خدمات الترجمة المتكاملة، وإنشاء سيرة ذاتية ممتازة.

والعديد من الخدمات الأكاديمية الأخرى، ويتم تصميمها وفقًا لكل متطلبات ومواصفات الشخص الذي يحتاج إلى هذه الوثيقة ويتم تسليمها في الوقت المحدد، وتؤدي الغرض بطريقة فعالة، وجيدة جدًّا من ناحية التكلفة.

لذلك إذا كنت تريد المساعدة، قم بإرسال بريدك الإلكتروني ليتم إرساله إلى المتخصص بالأمر والمعني به؛ لكي يتم عرضه عليك في اليوم التالي بالعمل المتفق عليه وتحديد موعد التسليم ومناقشة كل تفاصيل العمل، والرد على كل الاستفسارات.

مميزات الشركة:

  1. تعمل بسرية تامة على كل الأعمال التي يتم إنجازها، ولا يحق لها التصرف في الأوراق الموجودة عندها، والتي تعمل عليها ولا حتى على سبيل إطلاع العملاء الجدد على جودة العمل في الشركة.
  2. مصداقية عالية وشفافية في التعامل بمستويات عالية من الثقة والجدارة في إنجاز كل المهام الموكلة إليهم؛ لأن كل خبراء الأكاديمية يحرصون على تزويدهم بكل الجودة الممكنة وأيضًا مع الحرص على أن يتم تسليم العمل في الوقت المحدد وإخفاء الهوية بشكل تام.
  3. تعمل الأكاديمية على توظيف فرقٍ من الخبراء الحاصلين على درجات عالية متقدمة في البحث العلمي، ولديهم خبرة واسعة في كتابة الرسائل العلمية سواء الماجستير أو الدكتوراه إضافة إلى ذلك تقدم مجموعة كبيرة وواسعة من الخدمات الأكاديمية.
  4. الأكاديمية تضم 56 متخصصًا يتم التعاون معهم بشكل فعال في كل المجالات الأدبية والعلمية لتقديم خدمات مبهرة واستثنائية؛ لكي نضمن حصول الطالب على أكبر الدرجات الأكاديمية.

مكتب ترجمة معتمدة

شركة بروترانسليت للترجمة المعتمدة:

تعتبر شركة بروترانسليت من أفضل شركات الترجمة الموجودة في جدة بلا استثناء؛ وذلك لأنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المرتبطة باللغات والترجمة مع العمل على الالتزام بكل معايير الجودة العالمية، ولديها طاقم متميز من المترجمين يتمتعون بمعرفة كبيرة قد اكتسبوها خلال عشرات السنين من العمل الجاد.

تعتبر هذه الخدمات التي تقدمها شركة بروترانسليت للترجمة المعتمدة متنوعة ومرنة في العديد من المجالات اللغوية، ومن أهم خدمات الترجمة التي تقدمها الشركة لعملائها ما يلي:

  1. تقوم بمراجعة وإعادة صياغة كل المواقع الإلكترونية لعدد كبير من الأعمال، ويمكن أيضًا تعريب النصوص التي تم استخدامها وترجمة كل الوثائق والمستندات القانونية مثل ترجمة الشهادات مثل شهادة الثانوية العامة وأيضًا التقارير الطبية وتحاليل المستشفى والترجمة للعديد من الاتفاقيات والقضايا لأنواع مختلفة من العقود.
  2. تعمل على ترجمة المستندات الأكاديمية للأوراق العلمية مثل رسائل الدكتوراه والماجستير وأعداد أخرى من المجالات العلمية والأدبية الأخرى.
  3. فإذا كنت تبحث عن مترجم فإنَّ شركة بروترانسليت لديها موقع ترجمة على الإنترنت يعمل على الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية والعكس بشكل احترافي في كل التخصصات.
  4. على استعداد تام لتلقي جميع طلبات العملاء والعمل على إجراء فوري لتحديد موعد للتسليم وموافاة المعاد الذي تم تحديده مع المراعاة لكل القوانين العامة للترجمة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

مكتبة ترجمة

من أهم شركات الترجمة الموجودة في المملكة العربية السعودية شركة عبر الشرق للترجمة، تعرف عليها فيها يلي:

شركة عبر الشرق للترجمة:

  • هي شركة تهتم بالترجمة التسويقية، وهي شركة معتمدة تعمل على اختيار المنتج الصحيح والموقع الصحيح وتحدد الأسعار المناسبة وتنفذ الإعلانات اللازمة للتسويق الناجح.
  • ونتيجة لذلك لا يمكنك أن تعثر على موقع صحيح تتلقى فيه المنتج الرائج وتختاره، وإذا كانت شركتك تريد التوسع في السوق بشكل جديد وتجذب عدد كبير ونوع جديد من المستهلكين، من الخارج فمن الواجب أن تحدد أهدافها بطريقة سليمة ومناسبة.
  • ونتيجة لكل هذا أصبح من المهم أن يكون هناك مكتب ترجمة معتمد في جدة متخصصة وذات أهمية متزايدة وهذا ما تقدمه شركة عبر الشرق لخدمات الخبراء التي من شأنها أن تساعدك على الوصول لكل الأهداف التسويقية.
  • ومن أهم القواعد التي تتبعها شركة عبر الشرق للترجمة هي السرية التامة، في اتباع سياسات صارمة في جميع معاملاتها، كما يمكنها إصدار اتفاقية عدم الإفصاح عند الطلب، وتتحمل هذا كجزء من المسؤولية المهنية.
  • تضم هذه الشركة فريق عمل من أكثر من خلفية متنوعة في العديد من اللغات التي أتقنوها بطلاقة من جميع أنحاء العالم، وقامت بإنشاء هدف يتمثل في عمل عنصر جديد لخدمات الترجمة عن طريق الجمع بين الموهوبين والخبراء الذين عملوا في هذا الجمال.

محل ترجمة

هناك العديد من الأماكن المعنية بالترجمة في جدة ومنها:

دار لين للترجمة المعتمدة:

يعمل مكتب ترجمة معتمد في جدة على تقديم أسعار تنافسية وخبرة واسعة، وذلك إلى جانب أهم التقنيات الحديثة في الترجمة والتي يمكن أن تنتج مستند احترافي لكل العملاء الذين يرغبون في مكتب ترجمة معتمد في جدة أي مادة من لغة إلى أخرى ومن هذه الخدمات التي يعمل المقر على ترجمتها هي ترجمة اللغات التي لا تتوفر في العديد من الأماكن في أنحاء المملكة العربية إلى البرتغالية والعكس صحيح.

مكتب جوجان:

يعتبر هذا المكتب من أفضل مكاتب الترجمة في شرق المملكة العربية السعودية؛ لأنه يحتوي على قسم متخصص للترجمة المعتمدة، كما يقدم عادة العديد من الخدمات بأفضل الأسعار في قطاعات مكتب ترجمة معتمد في جدة والتخصصات الأخرى.

ما يعرف عن مكتب ترجمة معتمد في جدة أنه متخصص ومنظم ويعمل بشكل جاد، ومن أهم ما يتميز به المكتب أنه معتمد من السفارة الألمانية، ومتاح به خدمة الترجمة باللغات الألمانية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية.

إضافة إلى عدد قليل من اللغات الإضافية، التي يتم تزويدها بأعلى مستوى من الخبرة لكي تضمن الحصول على نتائج استثنائية ومتسقة.

اقرأ أيضًا: ترجمة جوجل

وفي النهاية – عزيزي القارئ – نكون قد ذكرنا أهم وأشمل مكتب ترجمة معتمد في جدة التي تعمل في مجال ترجمة الوثائق الرسمية سواء كانت هذه الوثائق حكومية أو طبية أو سياسية أو قانونية بسرية تامة.

وذكرنا أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وجميع مكتب ترجمة معتمد في جدة من جهات حكومية ويمكن الاعتماد على ترجمتها إذا كنت طالب أكاديمي، فالعديد من هذه المؤسسات تعمل على ترجمة واستكمال المستندات الأكاديمية على يد أمهر الخريجين والأكاديميين الموجودين في المملكة.

وإذا كنت تريد الاستفسار عن مكتب ترجمة معتمد في جدة وفي المملكة العربية السعودية بالكامل، يرجى الاتصال بنا على الهاتف أو واتساب: +96877217771.