إذا كنت قد تعلمت أي شيء من تجارب الترجمة النصية الخاصة بك، فأنت تعلم بالتأكيد أن هناك طرقًا مختلفة لترجمة كل كلمة أو عبارة ويمكن أن تختلف دقة الترجمات بشكل كبير من خدمة ترجمة نصية إلى أخرى.

تختلف الترجمات التي ينتجها العديد من مترجمي الويب، وبعض هذه الأساليب أفضل وأكثر دقة من غيرها. للحصول على أفضل ترجمة للجمل والكلمات، أصبحت خدمات الترجمة أكثر خبرة.

يتمتع كل موقع إلكتروني للترجمة النصية على الإنترنت بفوائد تميزه عن غيره، وبعضها يتميز بصفات تفوق إلى حد كبير تلك الخاصة بالمواقع الأخرى. وفي هذا المقال سنعرض لك أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية وكذلك مواقع تتيح الترجمة مقابل المال.

للتعرف على المزيد تواصل معنا عبر تطبيق واتساب على هذا الرقم: +96877217771

مواقع ترجمة معتمدة مجانية

Google Translate:

يمكن للمستخدمين الحصول على خدمة “ترجمة نصية” في أي مكان وفي أي وقت بمساعدة تطبيق الترجمة من Google أحد مواقع ترجمة معتمدة مجانية. خاصة إذا كنت بحاجة إلى الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، فإن Google هي واحدة من أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية وتعمل خدمة الترجمة من Google بشكل جيد مقارنة بالخدمات الأخرى.

تم دمج Google Text Translate في العديد من تطبيقات Android بالإضافة إلى منتجات Google مثل Chrome. الموقع الأكثر شهرة وموثوقية للترجمة النصية السريعة هو ترجمة النصوص من Google، وهو يوفر دقة ممتازة عند الترجمة بين الإنجليزية والعربية.

يُعد Google أعظم مترجم عربي- إنجليزي للنصوص وأحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية لترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية. لتعلم لغة جديدة والبحث عن كلمات أو عبارات معينة لسماع كيف يتم نطقها بلغة مختلفة، تعد Google Translate أداة مفيدة.

نظرًا لأن Google هي أعظم أداة ترجمة نصية بدقة ممتازة، فقد تثق في الترجمة من Google إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية. تتم ترجمة جمل كاملة بواسطة مترجم جوجل ويحاول محرك الترجمة العثور على أفضل ترجمة في قاعدة البيانات الخاصة به بدلاً من تقسيم النص إلى أجزاء صغيرة.

يمكنك الاعتماد على الترجمة من Google كأحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية إذا قمت بتغييرها وإعادة ترتيبها بحيث تبدو العبارة وكأنها كتبها إنسان باستخدام بناء الجملة الصحيح.

يمكن ترجمة اللغات التالية بشكل أفضل باستخدام “ترجمة Google” كأحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية:

  • ترجمة النص من العربية إلى الإنجليزية.
  • ترجمة من الإنجليزية إلى العربية.
  • تتم الترجمة العربية والإنجليزية في وقت واحد.
  • ترجمة من الإسبانية إلى العربية.
  • الترجمة من البرتغالية إلى العربية متوفرة في وقت واحد.
  • ترجمة النص من الروسية إلى العربية.
  • ترجمة من العربية إلى الفرنسية.

فوائد Google Translate Text:

  • ترجمة نصية فورية وسريعة.
  • تحويل النصوص الطويلة.
  • ترجمة من العربية إلى الإنجليزية.
  • يتم استخدام الاختيار التلقائي للغة.
  • هناك العديد من اللغات المختلفة.
  • يمكنك الاستماع إلى الترجمة بصوت عالٍ.
  • يتحدث لغة الإدخال لك.
  • في كتاب تفسير العبارات الشائعة في Google، قد يتم تخزين الترجمات لاستخدامها لاحقًا.
  • يدعم ترجمة URL.
  • ترجمة دقيقة تصل إلى 90٪ من العربية إلى الإنجليزية لجمل كاملة.
  • ترجمة الجمل الكاملة من الإنجليزية إلى العربية
  • عند “وضع رابط الصفحة” وتحديد خيار الترجمة، يمكنك ترجمة صفحة ويب كاملة.

Bing:

عندما تستخدم موقع ترجمة نصوص Bing كأحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية، فلن تواجه أي مشكلة في تحديد اللغات بسبب وظيفة الاكتشاف الآلي. كما يوفر خصائص التعرف على النص لترجمة معلومات “النصوص” مباشرة على الشاشة.

Bing هي خدمة ترجمة موثوقة من العربية إلى الإنجليزية. إن بساطة موقع الترجمة تميزه عن غيره حتى إذا لم يكن هناك شيء مرئي على الشاشة حتى الآن، فهي تعمل بشكل جيد مما يجعلها واحدة من أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية للترجمة الفورية.

ثاني أفضل خدمة ترجمة من العربية إلى الإنجليزية هي Bing. يعد Bing أحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية للترجمة من العربية إلى الإنجليزية، وهو أحد أغلى خدمات ترجمة النصوص.

تشمل مزايا مترجم نص Bing كأحد أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية ما يلي:

  • واجهة مستخدم الموقع سهلة الاستخدام.
  • ترجمة من العربية إلى الإنجليزية.
  • لديه نطاق لغوي واسع.
  • يتوفر 5000 حرف في منطقة إدخال النص.
  • بسيطة للنسخ إلى الحافظة أو مشاركة الترجمة.
  • بضغطة زر، يمكنك التبديل بين اللغتين.
  • يعمل عن طريق محرك بحث Bing.
  • ترجمة فورية دقيقة تصل إلى 85٪ من العربية إلى الإنجليزية.
  • يجب ترجمة الجمل الكاملة من الإنجليزية إلى العربية.

ما هي أفضل مواقع الترجمة المجانية؟

Yandex:

بالإضافة إلى الترجمة الفورية، يوفر Yandex Translate أيضًا أمثلة للاستخدام والنطق وميزات أخرى. يوفر موقع الترجمة Yandex خدمات ترجمة متخصصة من الإنجليزية إلى العربية بالإضافة إلى أكثر من 95 لغة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والإيطالية والكورية واليابانية واليونانية.

مترجم النصوص من Yandex هو وحش لا يصدق يمكنه ترجمة مجموعة متنوعة من اللغات ويعمل بسرعة ويتجاوز مجرد ترجمة الكلمات العادية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لترجمة صفحات الويب بالكامل وعناوين URL وحتى نص الصورة.

نصنف هذا الموقع على أنه ثالث أفضل مواقع ترجمة معتمدة مجانية لنصوص عربية- إنجليزية عند مقارنة خدمة ترجمة Yandex بخدمة ترجمة النصوص العربية من Google. هناك لغات إضافية أخرى أيضًا، بما في ذلك العبرية والفارسية ولغات أخرى معروفة.

Tradukka:

يوفر المترجم عبر الإنترنت Tradukka ترجمة مجانية للكلام والنص. واحد من أعظم مواقع ترجمة معتمدة مجانية هو هذا الموقع. عند استخدام Tradukka للترجمة النصية، يمكنك استخدام أدوات مثل التعرف على الصوت والقواميس وتحويل النص إلى كلام للنطق.

يقدم الموقع ترجمة نصية بأكثر من 44 لغة مختلفة من بينها العربية، البلغارية، الصينية، الهايتية، الكاتالونية، التشيكية، العبرية، ولغات أخرى. يتيح لك هذا البرنامج أيضًا التحويل بين العربية والإنجليزية.

هل هنالك موقع يقدم خدمة الترجمة عن طريق أشخاص بمقابل؟

موقع ويب UpWork:

نعرض لك هذا الموقع أثناء حديثنا عن موضوعنا مواقع ترجمة معتمدة مجانية إذا كنت تريد معرفة مواقع تقدم ترجمة بمقابل حيث يعد العثور على عملاء يبحثون عن مترجمين مستقلين للعمل في مشاريعهم أمرًا بسيطًا للغاية بفضل UpWork، إحدى أكبر شبكات العمل الحر عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار تحديد أسعارك إما بالساعة أو بإخراج النص المترجم. يعد ضمان تحويل الأموال الخاص بالعميل إحدى أبرز ميزات هذا الموقع. حيث يتم حجز جزء صغير من الأموال من أجل ربح الموقع بعد أن يجمعه الموقع أولاً من المستهلك ثم يقدمه لك بعد انتهاء المهمة.

وفقًا للمبلغ الذي سيدفعه العميل، ستخصم Upwork النسبة التالية من الرسوم الخاصة بك:

  • 20٪ من كل 500 دولار ينفقها المستهلك.
  • 10٪ من كل مبلغ (500.01 دولار- 10000 دولار).
  • 5٪ من أي مبلغ يزيد عن 10000 دولار.

Freelancer.com:

سوق العمل الحر الشهير يقدم Freelancer آلية تنافسية تشبه إلى حد بعيد UpWork. يمكنك إجراء مجموعة متنوعة من الاختبارات بناءً على معرفتك وخبرتك. بالطبع، هناك اختبارات متوفرة بجميع اللغات ويمكنك إضافة مراجع إلى حسابك الشخصي ليراها الآخرون.

نظرًا لأنه يجمع المدفوعات من العملاء، يتم توثيق بعض العملاء بمؤشرات تدل على أنهم عملاء جديرون بالثقة، وله ميزات رائعة أخرى يضمن Freelancer أنك ستحصل على أموال مباشرة في حسابك بعد مهمتك.

موقع Guru:

أثناء مناقشتنا عن موضوع مواقع ترجمة معتمدة مجانية وعن مواقع تقدم ترجمة بمقابل نعرض لك هذا الموقع حيث يوظف 3٪ فقط من المستقلين لأنه من أجل التأهل كمترجم من فئة “المعلم” كما هو محدد في موقع الويب، يجب عليك اجتياز اختبارات مختلفة خاصة بمجال خبرتك.

ومع ذلك، إذا كنت مترجمًا ذا سمعة طيبة وماهرة، فقد تجذب العديد من العملاء الجدد وتزيد من دخلك. ليس عليك أن تقتصر على العمل في تخصص واحد عن طريق إنشاء ملف التعريف الخاص بك وتفصيل كل خدمة وبدلاً من ذلك، يمكنك تضمين العديد من التخصصات والمجالات، مثل الكتابة والترجمة والتدقيق اللغوي والتصميم وغيرها.

موقع People Per Hour:

وفقًا لاسم الموقع، فإنه يصنف الوظائف بناءً على مقدار الوقت المطلوب. يمكنك أيضًا تحديد سعر محدد مسبقًا للخدمة التي تقدمها، مثل ترجمة تعتمد على كمية الكلمات. يمكنك ترجمة موقع ويب مقابل 200 دولار. أنت قادر على الحصول على العديد من الخدمات على هذا الموقع.

هل من مواقع موثوقة تتيح لنا الترجمة مقابل المال؟

في هذه الفقرة من موضوع مواقع ترجمة معتمدة مجانية سنعرض أفضل المواقع التي تقدم ترجمة مقابل المال:

موقع Fiverr:

إنه موقع ويب متخصص في العمل كوسيط لشراء وبيع الخدمات الصغيرة والمتناهية الصغر، حيث قد يقدم أي “بائع” أو “مترجم” كما يشير الموقع إليهم، مهاراتهم للعملاء مقابل 5 دولارات.

حيث تمثل 5 دولارات رسوم البدء أو الرسوم الأولى للخدمة التي تقدمها، ولك مطلق الحرية في زيادتها حسب الضرورة. يعد قسم الترجمة والكتابة أحد المجالات البارزة في الموقع.

يمكنك بيع مهاراتك في هذا السوق الواسع الذي يزوره مئات الآلاف من الأشخاص كل يوم، من خلال الانضمام إلى قائمة المترجمين المستقلين الموجودة بالفعل.

موقع مستقل:

يعتبر من أقدم المواقع المستقلة في العالم العربي ويشترك في العديد من أوجه التشابه مع Freelancer و UpWork من حيث المفهوم. إنه يوفر للمقاولين المستقلين موقعًا للبحث عن مشاريع للعمل وكسب المال منها. يمكنك نشر مشروعك في المستقل وتلقي مئات المقترحات من أفضل المستقلين العرب مجانًا لتنفيذه.

يمكن للمحترف المستقل بعد ذلك بدء العمل على تنفيذ مشروعك إذا اخترت العرض المناسب. حقوقك بصفتك مالك مشروع أو مقاول مستقل مضمونة من قبل منصة Mostaklal لأنها تعمل كمحكم محايد بين الطرفين حتى تنتهي المهمة بالكامل.

يعتقد بعض الأشخاص أنه من الأنسب التركيز على موقع ويب واحد، لكننا نقترح عليك العمل مع العديد من مواقع الويب كفترة تجريبية حتى تتمكن من تحديد الأنظمة الأساسية التي تناسبك بشكل أفضل.

ما هو أفضل تطبيق للترجمة الصحيحة؟

Online Translator:

يعد المترجم عبر الإنترنت أحد أعظم مواقع ترجمة معتمدة مجانية لترجمة النصوص من Google التي يمكن الوصول إليها الآن. تتمثل إحدى فوائد تطبيق الترجمة النصية على الإنترنت في أنه أفضل أداة ترجمة كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت.

يمكنك الاستفادة من موقع الترجمة إذا كان لديك اتصال بالإنترنت أو تنزيل تطبيق الترجمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها بدونها. على الرغم من أنني لا أعتقد أنه فعال بشكل خاص في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، إلا أنه يعد بديلاً رائعًا إذا كانت لديك مشكلات تتعلق بالسرية ولا تريد مشاركة المعلومات المهمة علنًا.

اطلع على: احصل على الترجمه الصوتيه بأفضل جودة لعام 2022

في الختام.. تركز بعض مواقع الويب بشكل أكبر على الترجمات السريعة والمباشرة، بينما يقدم البعض الآخر ميزات مميزة تشبه إلى حد كبير مزيجًا من المترجم القياسي وموقع ويب لتعلم لغة جديدة.

قد تساعد هذه العناصر الإضافية الأشخاص على فهم اللغة ومعنى الكلمة والنطق والمفاهيم الأخرى بشكل أكثر ثباتًا. نحن نبحث دائمًا عن أفضل موارد الترجمة وخاصة من قبل مواقع ترجمة معتمدة مجانية.

 من خلال التواصل معنا عبر الواتساب على هذا الرقم: +96877217771 يمكنك معرفة المزيد عن مواقع ترجمة معتمدة مجانية.