نموذج طلب إجازة وفاة عارضة تقدم إلى السيد المدير أو إلى قسم الموارد البشرية أو قسم شئون العاملين حسب المسمي، للحصول على إجازة لإقامة العزاء أو حضوره فى حالة وفاة الأقارب من درجة معينة.

لطلب نموذج طلب إجازة وفاة قم بمراسلتنا علي الواتس آب على الرقم/ +966537766633

نموذج طلب اجازة

نموذج طلب إجازة وفاة، إحدى النماذج التي نعرضها.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر/ .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب إجازة وفاة.

توفي زوجي إثر حادث غرق، وقد أثر ذلك عليَّ وعلى أطفالي، فقد توفي أمامنا، بينما نحن في نزهة نهاية الأسبوع، وقد ذهبنا للبحر على طلب أطفالي، أن يأخذهم والدهم للبحر من أجل السباحة، وتغيير جو بعد أسبوع حافل بالدراسة والمذاكرة.

وكان قد وعدهم بذلك، ولكن فجأة كل شيء تحول إلى مأساة وحزن شديد، فقد كان زوجي وأطفالي يلعبون على الساحل، وأمورنا كانت جيدة والسعادة تغمرنا جميعًا، وما هي إلا لحظات وانقلب كل شيء، فتحولت السعادة إلى حزن وفاجعة وصدمة لا يمكن وصفها، أو الحديث عن ما حدث.

نموذج طلب اجازة عادية

كان زوجي يسبح في البحر وعلى مقربة منا، وكنا ننظر إليه وهو يلوح بيده لنا، وفجأة لم نعد نراه، فقد اختفى تمامًا بالرغم أن المسافة لم تكن بعيدة، لكن لم نكن نعلم ما الذي حدث، في بادئ الأمر ظننت أنه يمازحنا كعادته، وغطس تحت الماء، ولكن هذه المرة اختفى ولم يظهر ثانية، حينها أيقنت أنه غرق، وبدأت أستغيث وأطلب المساعدة ممن كانوا متواجدين، ولكن لم يجرأ أحد على النزول لإنقاذ زوجي، فقد ارتفع ماء البحر، وهاجت الأمواج.

لم أكن أعي حينها ما أقول وأفعل، من هول الصدمة والفاجعة، وحتى أطفالي لم أنتبه لهم وأهدأ من روعهم، فقد أصابتني صدمة شديدة من خوف فقدان زوجي، وفجأة رأينا شيئًا يطفوا على سطح الماء، وأخرجوه وإذا به زوجي، قد فارق الحياة، وأصبح جثة هامدة دون حركة، لم أصدق حينها ما رأيت، وأن زوجي قد توفي ولن يعود معنا للمنزل، وشعرت أن ما يحدث حلم وليس حقيقة.

وكنت أحاول إيقاظه، ولكن دون فائدة، فبدأت بالبكاء والصراخ، فتجمع أطفالي لحضني يبكون معي والدهم، وتأكدت أن ما حدث حقيقة، وأن زوجي توفي، وبدأت الناس تتجمع ويصبرونني على ما أصابني، فبدأت أستوعب ذلك، ولا يجوز أن أعترض على قضاء الله وقدره، وأحمد الله على ما ابتلاني، وأخذت أطفالي وهدأتهم، وأخبرتهم أن والدهم شهيد وذهب للجنة.

نموذج طلب اجازة خاصة

لا أعلم كيف استجمعت قواي بعد أن كدت أفقد صوابي، لكن رحمة بي وبأطفالي هي من جعلتني أتمالك نفسي، فقد قذف الله في قلبي القوة والإيمان، والصبر والرضاء بقضائه وقدره.

لقد فقدت زوجي وسندي في هذه الحياة، فقد كان لنا الحصن الحصين والمعين، وكان بالنسبة لي كل شيء، فقد كان الأمان لي ولأطفالي، ولو كنا نعلم ما سيحدث لما خرجنا ولبقينا في المنزل، ولكن إرادة الله ومشيئته فوق كل شيء، ولا أحد يستطيع أن يمنع المكتوب والقدر.

أعمل معلمة لغة عربية، لديكم منذ ما يقارب سبع سنوات، عملت معكم بجد وإخلاص وتفانٍ، وساهمت كثيرًا في تقدم هذا الصرح التعليمي، وقد تخرج على يدي الكثير من الطالبات.

نموذج طلب عطلة وفاة

أتقدم لإدارة المدرسة الموقرة بكتابة نموذج طلب إجازة وفاة، أعلمكم بحدوث ظرف طارئ معي، وأطلب إجازة بسبب وفاة زوجي -رحمه الله- وأرجو منكم الموافقة على طلب نموذج طلب إجازة وفاة.

فقد كان زوجي داعمًا أساسيًّا في حياتي العملية، لم يمانع يومًا فكرة عملي، بل على العكس فقد شجعني كثيرًا ووقف إلى جانبي، فكان نعم الزوج رحمه الله.

لقد رحل زوجي وترك من بعده أطفالًا أيتامًا، دون سند يعينهم في هذه الحياة، فقد أثر رحيله كثيرًا عليهم، فلا أحد منهم يتقبل فكرة رحيلة، وينتظرون رجوعه كل يوم.

نموذج طلب اجازة طارئة

قمت بتقديم نموذج طلب إجازة وفاة إليكم من أجل الحصول على إجازة أطال الله في عمركم وكفاكم فواجع الأقدار.

لقد أصبحت أرملة ووحيدة دون سند ومعين، ولم يعد لدي سوى وظيفتي وعملي لديكم، وبخسارة وظيفتي لن أتمكن من تربية أطفالي، فحمل مسؤوليتهم تقع على عاتقي وحدي، بعد وفاة والدهم، ولهذا أتقدم لكم بنموذج طلب إجازة طارئة، وأرجو منكم أن تنظروا لحالي ولما أصابني وإعطائي إجازة لبعد انقضاء مدة العدة.

و لكم مني جزيل الشكر و الاحترام.

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

نسعد بزيارتكم لموقعنا ونتشرف بتواصلكم معنا، فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ +966537766633

للمزيد من طلبات الأجازات : –