عزيزي القارئ نقدم لكم مقالنا اليوم المعنون: “نموذج طلب وظيفة احترافي”، والذي نوضح فيه كيفية كتابته بأسلوب احترافي وبأفضل صيغة وأجمل تصميم، وأهم النصائح التي يجب الالتزام بها عند كتابته، لتضمن قبوله لدى الجهة التي سوف ترسل إليها نموذج طلب وظيفة احترافي.

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب وظيفة احترافي، ومختلف أنواع الطلبات والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة  من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633

نموذج طلب وظيفة احترافي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد الفاضل/ …………. رئيس الديوان الملكي -حفظك الله تعالى ورعاك-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: نموذج طلب وظيفة احترافي 

دائمًا ما تضعنا الحياة أمام مواقف لا نحسد عليها، ودائمًا ما تجتمع الظروف علينا من كل صوب، وقد تتنوع ما بين مشاكل مادية ومعنوية، في عدم تحقيق كل ما نرغب به، نسعى وبكل طاقتنا  لتحقيق حلم وهدف كان الدافع الأقوى في مواجهة كل العقبات والتحديات التي جعلتني دائمًا شغوفًا بتحقيقه.

لم يكن حلم تحقيق الوظيفة سهلًا، بل كان صعبًا للغاية، وخاصة كان يفترض بي تجاوز كل الصعوبات، والتحديات التي جعلتني أسعى خلف تحقيق هدفي، والذي جعلني دائمًا أسعى خلفه في تحقيق حلم طالما كان هدفي المنشود، سعيت لتجاوز كل المراحل للوصول إلى الوظيفة، وأكون شخصًا مسؤولًا عن نفسي وعائلتي، والتي هي الأساس، فالعائلة دائمًا ما تكون هي المحور الأساسي والذي نضحي بالوقت والجهد من أجلها، ونتحمل عناء كل شيء من أجلها.

من هنا أكتب إليكم معاناتي وبحثي الدائم عن وظيفة تساعدني في حل مشكلتي المادية، والتي جعلتني عاجزًا تمامًا عن توفير أبسط الاحتياجات التي قد أضطر إليها.

فأنا ولد وحيد لعائلتي بين خمس بنات، والدي متوفى منذ سنة ونصف، وترك لي مسؤولية كبيرة جدًا في ظل الأوضاع والظروف الصعبة، والتي جعلتني لم أجد أي عمل يتناسب مع تخصصي الجامعي، كان كل تفكيري في أن أجد وظيفة تساعدني، في تأمين مستوى معيشي أفضل لعائلتي فهذا بحد ذاته مسؤولية كبيرة.  

والأصعب من ذلك هو عدم استطاعتي في توفير لقمة العيش، والذي سعيت كثيرًا بأن أحصل على عمل ولكن بسبب عدم توفر عمل شاغر، لجأت إليك سيدي لعلي أجد التعاطف لدى حضرتك الكريم، فما شجعني وجعلني أكتب إليكم هذا الطلب والمتمثل في نموذج طلب وظيفة احترافي، هو أن الدولة ساهمت مرارًا وتكرارًا في توفير لأبنائها المواطنين وظائف في مختلف المجالات.

وأرجو منك سيدي تفهم الوضع الذي جعلني أرسل إليكم هذا الطلب، والذي أنا أحوج إليه اليوم، وذلك بسبب الضغوطات الكثيرة والمسؤوليات التي تحملتها فوق طاقتي، وأتمنى من سيادتكم مساعدتي وتأمين عمل لي، لأعيش منه بكرامة، وأن أقف بجانب عائلتي لمساعدتهم.

ولكم خالص الشكر والتقدير.  

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:…………….   

الرقم الوطني ………

اقرأ أيضًا: 6 خطوات لكتابة معروض وظيفة حكومية متكامل

وللحصول على خدمة كتابة نموذج طلب وظيفة احترافي، ومختلف أنواع الطلبات والخطابات، يمكنك طلب الخدمة مباشرة  من خلال التواصل معنا عبر تطبيق واتس آب على هذا الرقم: +966537766633