تسجيل دخول I مستخدم جديد

خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي

خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي

نأمل عزيزي القارئ أن نصل إلى نيل استحسانك فيما نقدمه في مجال كتابة المعاريض والخطابات المتنوعة، وهنا سنعرض لك خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، ليكون طريقك في إيقاف أي اعتداء حدث لشخص ما من قبل شخص آخر، وللمزيد من هذه الخطابات، ابقَ على تواصل مع الموقع على الرقم التالي/ +96877217771.

خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي

إنَّ العمل من أجل المهام التي يقوم بها الإنسان في المجتمع، فهو يقدم واجبه تجاه نفسه، وتجاه مجتمعه من خلال المهام التي يقوم بها من أجل بناء هذا المجتمع، ونحن نشجع هذا النهجَ تمامًا، ونشدُّ على يد كل من يحاول النهوض بالمجتمع وتقديم خدماته التي ترفع من شأنه بين المجتمعات الأخرى، وخاصة في مجال عمل وحرية المرأة.

فهي رائدة في المجتمع الذي يتيح لها فرصة للعمل وأداء واجبها نحوه، والعمل ليس مقتصرًا على الرجال فقط، بل نحن الآن نرى الكثير من النماذج النسوية التي تعبت، واجتهدت لأجل الوصول إلى تحقيق طموحاتهن، وهذا الأمر صار ثورة في العالم الجديد وخاصة بعد عصر النهضة الأوربية وحتى العربية، حيث أصبحت النسوة تشارك في صناعة مستقبل مجتمعاتهن جنبًا إلى جنب مع الرجل.

وفي المملكة العربية السعودية صارت المرأة عَلمًا في مجال المال والأعمال – كما يقال – لهذا فعملها أمر لا خلاف حول أهميته، حيث إنها تمارس عملها بكل جدارة وتحدٍّ، وتنافس الرجل في الإنجاز والالتزام بعملها، فهي تقوم بما يتوجب عليها على أكمل وجه، وتسعى لتحقيق ذاتها من خلال ممارسة عملها بإتقان ومهنية عالية، لكنها قد تواجه الكثير من المشكلات والمعوقات التي تحاول صدها عن متابعة نجاحها وتميزها، وهذه المعوقات تدفعها لبذل المزيد من الجهد لإثبات وجودها في المجتمع.

ومن هذه المعوقات نظرة المجتمع إليها والرجل بشكل عام على أنها امرأة لا تستحق أن تعمل، بل عليها الالتزام بعملها داخل المنزل وتلبية طلبات الأسرة، وهذا شأن الكثيرات ممن فرض عليهن المجتمع الجلوس بالمنازل، دون أن يتيح لهن فرصة التعليم والتدرب كيفية الفتيات اللواتي درسن وتعلمن.

وإتاحة فرصة للفتاة بأن تتعلم وتتدرب هو السبيل للحفاظ عليها ممن تسول له نفسه المساس بها أو العبث معها في أي شأن وأي وجه، فعملها ودراستها وتدريبها  لتكون امرأة قوية هو الصحيح، وهو الذي سيكون لها حقها في المجتمع أمام ما تواجهه من تحديات وصعوبات تؤثر على شخصيتها.

ومن هنا فإنه المرأة السعودية تحاول أن تجد طريقها في المساعدة على القيام بدور النهوض بهذا المجتمع، وتغيير نظرته إليها، وتعمل لنيل رضاه من خلال العمل في مجالات متعددة.

كالعمل في المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية، والالتحاق بالأعمال الحرة التي تتناسب مع قدراتها الجسدية والنفسية، وهنا الكثير من النساء لديهن طموحات كبيرة يسعينَ لتحقيقها.

وهذه الطموحات تدفعها للقيام بالمزيد من الجهود التي توصلها إلى تحقيق تلك الطموحات، ومن هذه الطموحات إنشاء المشاريع الخاصة بتدريب المرأة وتشجيع كالأندية وغيرها من المشاريع التطويرية، وتحتاج المرأة مع كل هذا لتشجيع القيادة السياسية أولًا، ثم تشجيع المجتمع ثانيًا، وكذلك الأهل كل من جهته. وبهذا ستتمكن من الوصول إلى ما تريد في بناء ذاتها ومجتمعها، فهي مشارك ومساعد كبير في بناء مستقبل البلاد، وتسعى لتكون جزءًا لا يتجزأ من السلم الذي يتسلقه للوصول إلى مصاف الدول المتحضرة والمجتمعات الراقية.

وهذا لن يحدث، حتى تكون يدها بيد أخيها الرجل سلمًا واحدًا نحو بناء هذا الوطن العربي، ونحن على ثقة بقيادتنا لتشجيعها للمرأة على مواصلة تحقيق ذاتها، فهذا تتغير المجتمعات وتتطور الأمم، حيث يحتاج المجتمع السعودي لمثل هكذا مشاريع تجمع بين الجدية والعمل وبين الرفاهية والتدريب المستمر، وهذا المشروع ومثله الكثير قد أتاح للفتاة فرصة التدرب بمكان ذي خصوصية نسوية.

ولهذا علينا جميعًا أن نشجع النساء على مواصلة الطريق هذا، والعمل على إنشاء العديد والعديد من الأندية؛ لأن أماكن كهذه يحتاج إليها المجتمع لاحتواء بناتنا وتدريبهن للدفاع عن أنفسهن.

وفعلًا هناك على أرض الواقع الكثير من الأندية النسوية التي تستقطب المرأة، وتبحث عن أيدٍ عاملة نسوية، ومن هنا تكثر الاعتراضات على عملها وتتعرض من جرّاءِ هذا الكثير من المضايقات من قِبَلِ الرجل، وفي النموذج التالي الذي سنعرض فيه كيفية تقديم خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، سنرى الضرر الذي وقعت فيه امرأة بسبب عملها كقائد لفريق.

نموذج خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي

ويعد نموذج خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي من أهم النماذج التي يتمُّ البحث عنها، ويقوم بطلبها القراء لعرضها على من يلزم، وفي كتابتنا هنا لنموذج خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي سنبين لك عزيزي القارئ كيفية كتابة خطاب شكوى لرفض  تصرفات المجتمع ضد المرأة رغم أنها تعمل قائد فريق، لأن هذا النموذج من الأهمية بمكان، حيث يتيح للمرأة التي تعرضت لمثل ذلك الموقف من التعريض والإهانة أن تأخذ حقها ممن تعدى عليها وفق القانون العام.

وبرفع نموذج خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، ستحصل المرأة على حقها في ردِّ اعتبارها من مركز الشرطة من خلال معاقبة المعتدي وفق ما يمليه العرف والنظام العام في المملكة العربية السعودية.

ولمزيد من خطابات الشكاوى المُجهزة بطريقة احترافية يمكنك تصفح هذا المقال: خطاب طلب شكوى

وفي السطور التالية ستتعرف – عزيزي القارئ – على كيفية كتابة خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، حيث سنقدمه لك بطريقة سهلة وواضحة، لتستطيع رفعه عند تعرض قائدة فريق ما الاعتداء أو الضرر.

بسم الله الرحمن الرحيم.

الأخ مدير مركز شرطة: ……….. المحترم

تحية طيبة، وبعد:

الموضوع: خطاب شكوى تطاول على قائدة نادي.

أنا سيدة الأعمال ……………، ورقم ترخيص النادي الذي أملكه ……………، ورقم هويتي ……………، ورقم هاتفي …………….، وعنوان إقامتي الحالي ………………

سيدي رئيس البلدية، إنه لمن المشرف لي أن أستهل خطابي هذا بتوجيه عبارات الشكر، ومشاعر الامتنان على كل ما تقدمونه للمرأة السعودية من دعم لا متناهي وفقًا لتوجيهات القيادة المباركة المتمثلة في جلالة الملك المبجل، وسمو ولي عهده حفظهما الله تبارك وتعالى.

نعم.. هي تحية اعتزاز، وامتنان بالنيابة عن كل امرأة سعودية وجدت أخيرًا مساحة من الحقوق لتثبت ذاتها وتتواجد ككيان مستقل تمَّ تهميشه على مدى عصور خلت.

نعم.. هي تحية فخر بكم، ولك مني دعوة صادقة مخلصة بالتوفيق والازدهار على الدوام؛ لأنكم تفتحون لنا باب الشكوى وفتحت لنا فرصة تقديم خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي.

فليحفظ الله هذه النفوس الطيبة وليبارك مساعيها على الدوام، ويجعلها مباركة أينما حلّت واتجهت.

سيدي الفاضل، خطت المرأة السعودية في السنوات الأخيرة خطوات جبارة في مجال إثبات وجودها المحوري المهم في القرار، وهي اليوم امرأة لها كيانها الاجتماعي، والمالي، والسياسي المستقل الذي يلفت إليه الأنظار لتميزه، وما أنا إلا امرأة من هذا البلد المبارك رأت قافلة التطور تسير فلحقت بركابها وأدلت بدلوها، وأردت أن يكون لي بصمة في تطور هذا المجتمع ورقيه.

وإني بفضل الله سيدة أعمال وأمتلك مجموعةً من المشاريع الحيوية التي أهدف من خلالها الى توفير أجواء الخصوصية والأمان للمرأة السعودية لتمارس حياتها بكل أريحية وثقة.

وتتمثل مشكلتي يا سيدي الفاضل في أني أمتلك نادٍ سياحيٍ ترفيهي خاص بالسيدات، وقد استخرجت كل التراخيص القانونية اللازمة لافتتاحه، وأوكلت مهمة قيادته لإحدى السيدات المتخصصات في هذا المجال، وللأمانة فقد قامت بدورها على أكمل وجه، وهي نعم القائد لهذا الفريق والنادي ككل.

غير أنها تعرضت البارحة لحادثة أثرت عليها، وعلينا جميعًا، وجعلتنا نتقدم إليكم ورفع خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، لعلنا نجد عندكم الاستجابة لهذا الخطاب، ونحن على ثقة كاملة بكم وبتقديركم لجهودنا في الحفاظ على سلامة موظفي النادي من السيدات وغيرهن.

ومن هنا نرجو منكم التوجيه بعمل اللازم في الرد على خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي، وتتمثل الحادثة التي وقعت لقائدة الفريق في تحرش مجموعة من الشباب بها و بفتيات أخريات كُنَّ على وشك مغادرة النادي، وذلك أثناء فترة الاستراحة، حيث خرجت الفتيات للراحة، فتعرض لهن هؤلاء الشباب، وعند رؤية القائدة للمشكلة عبر كاميرات المراقبة المثبتة عند زاوية باب النادي هبت القائدة للدفاع عن بنات النادي.

فما كان من الشباب الطائشين إلا أن تطاولوا على القائدة بالسبِّ، والشتم، ثم تجرأ أحدهم لسحب عباءتها، وفور تدخل أمن النادي حاول الشباب الفِرَار وأفلحوا في ذلك.

نظرًا لانشغال حراس الأمن بسلامة القائدة وإدخالها إلى مكتبها داخل النادي، ومن هنا فقد هرب هؤلاء الفتيان بعد أن تعدوا على خصوصيتنا في النادي.

سيدي مدير مركز الشرطة المحترم، إنَّ تصرُّف هؤلاء الشباب بشكل عبثي يجب ألا يتمَّ تجاهله، وأطالب من خلال تقديم خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي بضبطهم وإحضارهم وإحالتهم للمساعدة.

ومن ثمَّ إنزال أقصى العقوبة بهم؛ حتى يكونوا عبرة لغيرهم، وتتمتع المرأة من جرّاءِ هذا القرار بأجواء الحرية المسؤولة، وتسهم في نهضة الوطن وإعماره بكل ثقة ودعم منكم، والسبب في رفعنا خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي هو أنني لا أريد لسمعة النادي أن تكون سيئة أمام أولياء أمور العضوات المنتميات إليه، وكذلك حفاظًا على شخصية وهيبة المدربة أمام تلميذاتها، وكذلك لا نريد ترك الشباب التسكع أمام النادي وخدش خصوصية المتدربات فيه، وهدفي من هذا كله حماية الأعضاء من أي ضرر أو اعتداء من أي شخص أو جهة، لأن كرامة المنتميات إلى نادينا هي كرامتنا.

وما سيحدث لهن يحدث لي أولًا، ونحن من هنا ومن خلال تقديم خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي نهيب بكم العمل على إصدار عقوبة تتناسب مع الحدث الذي تسبب به مجموعة الشباب الذين تعدوا على القائدة، ومن خلال ما ستقومون به من قرار في حقِّ هؤلاء الشباب، نحن سنقف معكم فيما تعتمدونه ما دمتم ستحكمون بيننا بالحق، وستعيدون لنا واجب الاحترام والتقدير الذي حزناه بين أفراد المجتمع من أولياء أمور وجيران للنادي النسوي هذا.

كلي أمل في أنكم ستعيرون خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي اهتمامك البالغ والكبير، لأن الموضوع حساس جدًّا بالنسبة للفتيات ولقائدتهن.

نسأل الله لكم التوفيق فيما تقومون به من أعمال تعلي راية هذا الوطن عاليًا، وتتيح لنا فرصة العيش بسلام وأمن وطمأنينة تامة، وندعوه أن يلهمكم الرشد والصواب دائمًا لما فيه خير البلاد والعباد إنه القادر على ذلك.

وتقبلوا منا مجددًا خالص التحايا والتقدير وكبير الامتنان لطيب تعاونكم.

مقدم الطلب: …………..

رقم الهوية: …………..

رقم الهاتف: …………..

التوقيع: …………..

بكل ثقة وجدية في الاهتمام بطلباتكم قدمنا لكم قراءنا الكرام خطاب شكوى لتطاول على قائدة النادي وقد كتبناه بطريقة متناسقة واضحة في عرض التطاول الذي حدث لقائدة الفريق، وللمزيد من هذه الخطابات تواصلوا معنا على رقم الواتساب الظاهر أمامكم/ +96877217771.

الوسوم

نكتب لك شكوى تعبر عنك
شارك المقالة

أبحث في مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة
و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

أنضم الي قائمتنا البريدية و احصل علي مقالاتك المفضلة و تمتع بعروض و خدمات موقع و مدونة كتابة

نكتب لك شكوى تعبر عنك

wahtsapp