240

خطاب طلب إعفاء من منصب , الإبداع والتميز شعارنا  .

خطاب طلب إعفاء من منصب , راسلنا دوماً ودون تردد , عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

طلب اعفاء من منصب

 خطاب طلب إعفاء من منصب, إحدى المقالات التي نعرضها لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب إعفاء من منصب  .

أن تقدم ما لديك من خبرات ومهارات , و تعمل بجد وإخلاص من أجل أن تحصل على ثمرة مجهودك , و لكن عندما تبذل وتعطي وتقدم الكثير , و بالمقابل لا تحصل على شيء , فإن ذلك يشعر الشخص بالظلم , و عدم تقدير عمله وإنجازاته .

أنا أعمل لدى شركتكم منذ خمس سنوات , و قد قدمت فيها الكثر , من أجل التقدم بالشركة وتطويرها , فقد كنت مخلصاً ومجتهداً في أداء عملي , و شديد الحرص على تحقيق الكثير من الإنجازات و النجاحات لشركة , و قد ساهمت كثيراً من أجل ذلك .

خطاب اعفاء من منصب

أنا خريج جامعي , و حاصل على شهادة البكالوريوس في برمجة الحاسوب , ولدي العديد من الخبرات والدورات , التي جعلتني مؤهلاً للعمل , و لقد عملت لديكم لفترة طويلة , و خلال هذه السنوات لم أحصل على ترقية أو منصب يكافئ خدمتي ومؤهلي الجامعي .

و لهذا تقدمت لإدارتكم الموقرة ب , صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب , لعدم قدرتي على مواصلة العمل , و ألتمس منكم الموافقة على إعفائي من هذا المنصب .

منذ عملي معكم , و أنا أعمل بجد وتفاني , مؤدياً عملي على أكمل وجه , و دون إهمال وتقاعس , وحتى أني أنجز أعمال أخرى إلى جانب عملي , و معظم الأوقات أقوم بأعمال زملائي , و لا أعترض على ذلك , من أجل أن أحصل على مكافأة لما أقوم به , سواء زيادة راتب أو ترقية , و لكن كل ما أقوم به لا ينظر إليه .

خطاب طلب اعفاء

و لذا تقدمت لكم ب , صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب , فالمهام والأعمال التي توكل لي , تشكل عبئاً كبير , و تستنزف كل طاقتي ووقتي , و بالمقابل لا أحصل على مكافأة تحفزني و تجدد نشاطي وهمتي في العمل .

فلقد حاولت مراراً أن ألفت نظر حضراتكم , لما أقدمه و أقوم به خلال خمس سنوات , و تقدمت إليكم بطلب ترقية , و لكن دائماً ما كان يؤجل طلبي , ولا يتم النظر إليه , ومن هم أقل مني مستوى تعليمي ومؤهل وخبرات , قد أصبحوا في مناصب أعلى وعينوا مدراء ورؤساء أقسام , وبينما أنا لا أزال في نفس المنصب .

وكما أني تقدمت إليكم أكثر من مرة بطلب زيادة راتب , لأن الراتب الذي أحصل عليه لم يعد يكفي لتغطية المتطلبات والمصاريف اللازمة لعائلتي , فقد زادت المسؤوليات التي تقع على عاتقي , ولم يعد الراتب يكفي لكل ذلك , نظراً لغلاء المعيشة , وارتفاع الأسعار , وإيجار المنزل المتزايد .

خطاب إعفاء من منصب إداري

فأنا مسؤول عن أسرة مكونة من زوجة وثلاثة أبناء , و جميعهم في مراحل دراسية مختلفة , و بحاجة إلى مصاريف دراسية ونفقات , و من خلال الراتب الذي أتقاضاه لا أستطيع أن أكفي نفسي وعائلتي , فمسؤوليتهم ومتطلباتهم تزيد يوماً بعد يوم .

ولقد تقدمت إليكم بطلب إعفاء من المنصب المكلف به , فأنا لم أعد قادراً على مواصلة العمل , لمشقته وكما أنه يتطلب جهداً أكثر , وقد تقدم بي العمر وأصبحت أعاني الأمراض كالضغط والسكر , ولا أستطيع تحمل ضغوطات العمل , فإن ذلك يؤثر على صحتي , وينعكس سلباً في أداء عملي , و لهذا تقدمت لكم ب , صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب , وأرجوا منكم الموافقة على الطلب وإعفائي من العمل الموكل لي , و لكم جزيل الشكر .

معروض طلب اعفاء

كم أتمنى من سيادتكم أن تمنحوني إعفاء من المهام التي أقوم بها , فلم أعد قادراً على أداء عملي , على أكمل وجه , فقد أصبح شاقاً ومتعباً بالنسبة لي , فأنا أعمل أكثر من ساعات العمل المحددة , مما سبب لي تعب وإرهاق , وكما أني أنجز أعمال ليست من مهامي , وكل ذلك يفوق قدرتي وطاقتي .

صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب , تقدمت به إلى سيادتكم , موضحاً وشارحاً لكم الأسباب , التي جعلتني أتقدم لكم بهذا الطلب ومنحي إعفاء .

 

و لكم خالص الشكر و التقدير .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

ستحصل هنا على ما تريد وتبحث عنه , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

خطابات أخرى: معروض استرحام, معروض طلب تجنيس في السعودية, خطاب من ولي الامر للمدرسه, معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان, صيغة خطاب شكوى رسمي, خطاب طلب نقل موظف من منطقة إلى أخرى