لأهداف التسويق، يعد تأليف المحتوى أمرًا بالغ الأهمية حيث يوفر كتاب المحتوى الفعال معلومات مخصصة للكتالوجات والقواعد ومواقع تقدم كتابة محتوى فني ورسائل البريد الإلكتروني والإعلانات التجارية. إلى أحدث المواد الترويجية، والتي تعد من أهم الأدوات للمساعدة في الترويج للسلع والخدمات المختلفة.

لمزيد من المعلومات عن مواقع تقدم كتابة محتوى فني يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على رقم التالي: +96877217771.

مواقع تقدم كتابة محتوى فني

Easil:

تتمثل إحدى أفضل الاستراتيجيات لنجاح التسويق الرقمي في استخدام الصور لنشر الكلمة حول موقع الويب الخاص بك أو المنتج الذي تريد الإعلان عنه. بشكل حدسي وطبيعي ونوع بصري، يتأثر بالصور أكثر من الكلمات المكتوبة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا الموقع أحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني إنشاء رسومات بالطريقة التي تريدها، مما يوفر لك نفقات التعاقد مع مصمم مواقع الويب. بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مواد تسويقية عالية الجودة بأقل تكلفة ممكنة. يوفر لك مكتبة شاملة من الصور بتصاميم جاهزة ومجموعة متنوعة من الألوان.

AgoraPulse:

يجب عدم تجاهل مواقع الشبكات الاجتماعية وهي مواقع الويب الأكثر شيوعًا والتي يتم عرضها بشكل متكرر على الإنترنت، أثناء إنشاء مواد تسويقية أصلية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك AgoraPulse أحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني الوصول إلى أكبر عدد من مستخدمي الوسائط الاجتماعية على منصات مثل Facebook وTwitter وInstagram وLinkedIn بموادك التسويقية.

إذا كان لديك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذه الأداة تمكنك من الاتصال بينها للوصول إلى أقصى حد ممكن ورؤية عبر الإنترنت. كما يتيح لك جدولة موادك التسويقية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

BuzzSumo:

هذه الأداة هي واحدة من عدة مواقع تقدم كتابة محتوى فني تساعد في إنشاء مواد تسويقية أصلية عبر الإنترنت. تساعد هذه الأداة في تحديد الأخبار أو القضايا التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت.

بمساعدة هذه الأداة، يمكنك تحديد المقالات والكلمات الرئيسية التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام وشهدت أكبر قدر من المشاركة على مواقع الشبكات الاجتماعية. يمكّنك هذا من اختيار كلمات وعبارات أفضل لموادك التسويقية.

Quora:

قد يكون اختيار مفهوم لمحتوى التسويق الخاص بك أمرًا صعبًا ويتطلب وقتًا وتفكيرًا، خاصة بعد فترة عندما تبدأ في الشعور بأن إبداعك للمواد التسويقية الأصلية يتضاءل.

نظرًا لوفرة الموضوعات والأفكار في الموقع، يعد Quora أحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني الذي قد تستخدمه لتوليد أفكار جديدة ومبتكرة. على الرغم من أن الموقع باللغة الإنجليزية، فقد تم إنشاء نسخة تجريبية مؤخرًا باللغة العربية يمكن من خلالها إضافة مادة إلى استراتيجية تسويق رقمية جديدة ومميزة.

Similarweb:

أحد الجوانب الرئيسية لإنشاء محتوى تسويقي رائع ومميز هو تحليل البيانات وجمع المعلومات. تعد أداة الويب القابلة للمقارنة واحدة من أفضل مواقع تقدم كتابة محتوى فني لفحص البيانات الموجودة على مواقع الويب الأخرى، سواء كانت منافسة أم لا.

يمكنك التعرف على ترتيب مواقع الويب في قطاع معين والكلمات الرئيسية المستخدمة في هذه المواقع باستخدام هذه الأداة. تتيح هذه الأداة أيضًا إمكانية العثور على تفاصيل حول مواقع الويب الأخرى وملخصًا لها، مما يساعد المستخدمون على فهم السوق الرقمي التنافسي بشكل أفضل.

مواقع كتابة محتوى

SEMrush:

تعد معرفة منافسيك في الصناعة أو المنتج الذي ترغب في الترويج له أحد العناصر الأساسية في التسويق الرقمي والتجارة عبر الإنترنت، لذلك من المهم فهم اتجاهاتهم ونقاط ضعفهم ونقاط قوتهم.

وأداة SEMrush هي أحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني التسويق المهمة التي تساعد في إنشاء محتوى تسويقي رائع من خلال فحص المنافسين. هذا هو سبب انتشار المواقع الناجحة بينهم.

تتضمن المعلومات المهمة الأخرى في مجال التسويق الرقمي تواتر مواقع الويب الخاصة بهم والكلمات الرئيسية التي يستخدمونها، وتقدمهم في نتائج محرك البحث.

تقوم بإدخال رابط موقع الويب المنافس في هذه الأداة SEMrush، ويمكنك بعد ذلك عرض معلومات حول الكلمات الرئيسية لهذا الموقع والنقرات والزوار. يمكنك زيادة قدرتك على إنشاء محتوى تسويقي أصلي من خلال التعرف على الروابط الخلفية، وهي روابط لمواقع منافسة.

شركات كتابة محتوى

تعد EgyTranscript واحدة من أفضل الشركات ومواقع تقدم كتابة محتوى فني في مجال إنتاج المعلومات بتنسيقات مختلفة باللغتين العربية والإنجليزية. كتابة المحتوى هي عملية إنشاء عناصر تخاطب جمهورًا معينًا، سواء للترويج لعنصر أو خدمة معينة لحمل الآخرين على الاشتراك للحصول عليها أو الحصول على هذا العنصر؛ أو إبداء الاهتمام والاستفسار عن السلعة المعروضة.

عادةً ما يدفع أصحاب الأعمال عناية إضافية عند إنتاج المواد، خاصةً عندما تكون هذه المعلومات ذات صلة بصورة الشركة، مثل عندما يكتبون عن ملف تعريف الشركة أو الخدمات الأكثر أهمية التي يقدمونها، وما إلى ذلك.

المواد الكتابية على عكس الأشكال الأخرى للمحتوى الإلكتروني التي تنشر المعرفة أو تزيد الوعي، تحفز القراء في المقام الأول على الانضمام إلى موضوع من خلال الشراء أو البحث عن خدمة معينة.

يتعاون كاتب المحتوى دائمًا مع المديرين التقنيين كعضو في فريق إبداعي. بعد التعرف على العميل بدقة، يكتب كاتب المحتوى اللغة المكتوبة ويتولى المدير الفني التعامل مع العناصر المرئية.

عندما يتعلق الأمر بالإنترنت، هناك العديد من الأنواع المختلفة من المواد التي يجب كتابتها بما في ذلك محتوى مواقع الويب والإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني والمدونات ومواقع الشبكات الاجتماعية وخدمات الإنترنت ومواقع تقدم كتابة محتوى فني.

شركات محتوى

إنشاء محتوى الموقع:

يتم إنشاء محتوى مواقع الويب من قبل متخصص يعمل لدى مواقع تقدم كتابة محتوى فني، والذي يقدم مواد مباشرة للغاية وبسيطة للوصول إلى الإنترنت بينما تعكس أيضًا الكلمات الرئيسية الأساسية التي يختارها العميل والتي تجعل من السهل العثور على الموقع في حالة البحث عنه.

في EgyTranscript، كأحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني نضمن لك مواد محسّنة لمحركات البحث بلغة سهلة القراءة وشهية وجذابة. إلى جانب تحسين تصنيفات محرك البحث، سيضمن ذلك سعادة العملاء وثقتهم مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على السلعة أو الخدمة.

اتصل ب EgyTranscript، المتخصصة في تقديم هذه الخدمة لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت وكنت مهتمًّا بكتابة مواده بشكل صحيح، مما يضمن لك المزيد من الزوار وبالتالي زيادة الاهتمام من الجمهور.

الكتابة لمحتوى الوسائط المتعددة:

سواء كان ذلك من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول أو صفحة ويب أو موقع تواصل اجتماعي، فلا يمكن إنكار أن وسيلة الإعلان هي واحدة من أقوى الأسلحة. قد ينقل دائمًا مجموعة متنوعة من الرسائل التسويقية بسهولة من خلال المواقع التي يشاهدها العملاء كل يوم.

في ضوء ذلك، يعد إنشاء مواد وسائط متعددة أمرًا ضروريًا لعرض أي سلعة أو خدمة؛ حيث يمكنك زيادة المبيعات باستخدام PowerPoint ومقاطع الفيديو والتصميمات التفاعلية والرسوم المتحركة والرسومات.

يجب أن تلتزم كتابة محتوى الوسائط بنفس مبادئ كتابة المحتوى للمواد الأخرى من حيث جاذبية القارئ وبساطته. تختلف كتابة محتوى الوسائط المتعددة عن المحتوى المكتوب من حيث إنه يوصل رسالة يمكن رؤيتها وسماعها بالإضافة إلى قراءتها من قبل مواقع تقدم كتابة محتوى فني.

من خلال فريق كتابة محتوى ماهر يمكنه إضافة المفردات والأفكار لطباعة الإعلانات بجميع أنواعها، تقدم EgyTranscript أفضل خدمة كتابة محتوى كإحدى مواقع تقدم كتابة محتوى فني. في EgyTranscript، لدينا خبرة في تقديم حلول متكاملة ودمج تأليف المحتوى في مشاريع الترجمة أو التعريب.

مواقع لكتابة المحتوى

Quick Sprout:

تمكنك أداة التسويق الإلكتروني هذه من مراقبة أداء مواد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يسهل هذا الموقع كأحد مواقع تقدم كتابة محتوى فني عليك تتبع كيفية تفاعل مواقع الشبكات الاجتماعية مع المواد التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها.

واستخدام هذه الأداة بسيط وسريع؛ كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب وإضافة عنوان URL إلى موقع الويب الخاص بك ثم تحديد تحليل الوسائط الاجتماعية؛ سيتكفل البرنامج بالباقي.

Keywordtool.io:

باستخدام هذه الأداة التسويقية، يمكنك اكتشاف الكلمات الرئيسية المثالية ذات الحجم الأكبر للبحث في Google. يدعم هذا البرنامج ما يقرب من 83 لغة بما في ذلك العربية، ويمكنك أيضًا العثور على كلمات رئيسية قوية على YouTube.

ثم يمكنك إنشاء ورقة إكسل وإدخال الكلمات الرئيسية التي جمعتها ودراستها بشكل منهجي. هذا النهج هو إحدى الإستراتيجيات للمساعدة في إنشاء مواد تسويقية أصلية من قبل أفضل مواقع تقدم كتابة محتوى فني.

Ahrefs content explorer:

أداة تسويق إلكترونية ممتازة، يمكنك استخدام هذه الأداة لمواكبة المواد الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت المرتبطة بموضوع معين على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الكتابة عن هذا الموضوع.

خذ على سبيل المثال، سماعات الهاتف المحمول. من أجل استخدام هذه الأداة قم بالوصول إلى موقع الويب الخاص بالأداة ثم اكتب في مربع البحث قبل البدء في الكتابة (سماعات الهاتف المحمول)،

في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، ستجد أكثر المقالات قراءة والتي تناقش نفس الموضوع لذا يمكنك دراستها. يساعد فهم كلماتهم الرئيسية وعرض هذه الكلمات الرئيسية وكذلك استخلاص الأفكار منها، في إنشاء مواد تسويقية تؤدي أداءً عاليًا في عمليات البحث عبر الإنترنت.

مواقع كتابة المحتوى

نصائح للعمل لدى مواقع تقدم كتابة محتوى فني:

تعرف على شخصية عملائك:

اليوم، يستخدم غالبية منشئي المحتوى مجموعة من الشخصيات كطريقة للكتابة على سبيل المثال، تعتمد كتاباتهم على الجمهور الذي يحاولون جذبه. نتيجة لذلك، يمكن للشركات التأكد من تفاعل معظم العملاء مع المواد التي يرغبون في نشرها.

من الحكمة مراعاة مصطلحات البحث التي يدخلها العملاء بشكل متكرر في محركات البحث من خلال القيام بذلك، يمكنك زيادة عدد الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك وبالتالي زيادة أرباحك.

يجب أن تبتكر موضوعات تكتب عنها من شأنها أن تجذب قراء غير عاديين وغير مسبوقين. لكي تكون إستراتيجية المحتوى الخاصة بك فعالة، يجب أن يكون هدفك أثناء إنشاء المواد هو استكمال الكلمات الرئيسية التي يضعها الأشخاص في محرك البحث والتأكيد عليها. لذلك، عندما تبدأ في إنتاج المحتوى الخاص بك، ضع هذه الكلمات الرئيسية في الاعتبار.

التغيير والتعديل والتكيف حسب الضرورة:

كما قلت في البداية، سوف تحتاج إلى أن تكون قادرًا على التكيف من أجل تلبية احتياجات العملاء المتغيرة، تمامًا كما تتغير خوارزمية Google بشكل متكرر ودون سابق إنذار فيما يتعلق بترتيب نتائج البحث حسب الأولوية وإظهار النتائج الأكثر أهمية أولاً.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تعديل تكتيكاتك لمراعاة التعديلات والعملاء الجدد بحيث تظهر مادة البحث الخاصة بك في أعلى نتائج البحث عندما يبحث شخص ما عن موضوع ما.

كثيرًا ما يستخدم العملاء محركات البحث للعثور على سلع وخدمات جديدة، لذلك ستحتاج إلى الرد بسرعة على أي تغييرات من خلال تعديل استراتيجيتك.

اطلع على: كتاب المحتوى الالكتروني

في الختام.. يجب عليك بذل جهد لمواصلة التعلم وتطوير كتاباتك حيث يوجد دائمًا مساحة للتحسين. حرفة الكتابة هي التي يمكنك دائمًا تحسينها. سيزور المزيد من الأشخاص موقع الويب الخاص بك نتيجة لتحسين قدراتك في الكتابة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن مواقع تقدم كتابة محتوى فني يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على رقم التالي: +96877217771.