أعزاءنا : معروض طلب نقل سجين , كونوا على تواصل معنا ومراسلتنا عبر الواتس أب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض طلب نقل سجين

معروض طلب نقل سجين , نعرضه لكم بشكل مختصر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر ……… /حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب نقل سجين .

مُنذ سنه تقريباً حدث خلاف بين ابني وشريكه في العمل , بسبب بعض الأمور المالية وبدأ الخلاف يتطور بينهم أكثر فأكثر, مما أدى إلى حدوث شجار كبير بينهم.

و في إحدى الأيام حدث بينهم عراك أودى بحياة شريكة , لم يكن متعمداً حينها أن يحدث ما حدث , و بينما هم في صراع وغضب شديد وقع شريكة على رأسه , فسبب له نزيف حاد بالدماغ , و على أثر ذلك الحادث توفي .

تقديم معروض للديوان الملكي

تم القبض على ابني و أخذه لتحقيق في الحادثة , أخبرهم عن كل ما حدث و أنه لم يفعل ذلك قصداً , و أن ما حدث لم يكن مخطط له , و لكن لم يصدقه أحد , بسبب شهادة بعض الأشخاص الكاذبة , و بعد انتهاء التحقيق معه تم الحكم علية بالإعدام ظلما ً, و تم نقلة إلى السجن .

أنا امرأة طاعنه بالسن ليس لي غيرة في هذي الدنيا , و لا أستطيع على تدبر أمور حياتي , فولدي من يقوم بالعناية و الاهتمام بي , كما أني مريضه بأمراض مزمنة , كالضغط , والسكر , وهو من يقوم بتوفير العلاجات اللازمة , و أنا بدونه سأتعرض للموت , فهو ابني الوحيد و سندي و معيني في هذه الحياه بعد الله .

صيغة طلب إعفاء سجين

و كما أنه مسجون في سجن غير سجن المنطقة التي أعيش بها , و كما أخبرتكم أنا امرأة كبيره و لا أستطيع على تحمل متاعب ومشقه السفر لزيارته و تفقد حالته باستمرار , إضافة للحالة المادية الصعبة التي أعاني منها , لذا أتقدم لسيادتكم الموقرة حفظكم الله ورعاكم , بالنظر لوضعنا و التعاون معنا و مساعدتنا وقبول الطلب المرسل لكم , صيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر , لتسهيل الامر علي و لكي أتمكن من زيارته  والاطمئنان علية , و متابعة قضيته عن قرب وباستمرار .

صيغة طلب نقل مسجون من سجن لأخر

ابني بريء من التهمة الموجه إلية , فلقد كان يدافع عن نفسة , و لم تكن نيته قتله , و لكن كل شيء يقف ضد ابني , و لا يوجد من يدافع عنه و يقف لجانبه , و إظهار براءته , كوننا أناس معدومين الحال , و لا أحد يُقدر حالنا , و لا يوجد من نلجأ له و نطلب منه المساعدة و مد يد العون غيركم .

لذا أتوجه لسيادتكم الكريمة ب , صيغة طلب إعفاء سجين , و بالنظر لقضيه ابني بعين الرحمة والانسانية , و أن ما حدث لم يكن عن قصد , و دون نيه مسبقه منه لفعل ذلك .

ارجو منكم أن ترأفوا بحالي , و المأساة التي ستحل علي إذا ما تم تنفيذ حكم الإعدام على ابني , فأنا لا يوجد لدي عائلة , أو أقارب , أو من ألجأ له , ابني كل ما أملك في حياتي .

سدد الله خطاكم , ووفقكم لنصرة المظلومين .

وتقبلوا خالص رجائي

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:……………..

أضغط على الرابط المناسب وسوف نحولك مباشرة إلى خدمة العملاء

.

  1. خطاب تظلم.
  2. خطاب شكوى لمكتب العمل.
  3. خطاب شكوى للشرطة.
  4. شكوى لديوان المظالم.
  5. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  6. تظلمات بجميع أنواعها.
  7. الترجمة و السيرة الذاتية

وتصفح معنا أيضاً : معروض للديوان الملكي بطلب المنح , معروض طلب مساعدة مالية من الديوان , معروض سداد دين , معروض طلب إعفاء من بنك التسليف , معروض وظيفة , معروض نقل عسكريصيغة خطاب شكوى رسميمعروض إسترحامخطاب نقل موظف , تقديم طلب مساعدة من الملكصيغة خطاب إعفاء , معروض طلب علاج من الديوان الملكي , كتابة شكوى , كتابة خطاب , معروض طلب أجازة , معروض طلب تجنيس في السعودية , خطاب تظلم , صيغة شكوى لحقوق الإنسان , معروض ولي أمر للمدرسة , صيغة شكوى لديوان المظالم ,

يُسرنا ان تكونوا على تواصل دائم معنا عبر رقم الواتس آب

الرقم ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )